-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروبي
امممم..
انتي اللي طلبتي مني اعترف بالهزيمهــ....!!!
وانا اعترف...
له له ليش كيدا ما فيك روح التحدي
اخخـ باريها جاااريها
ورينا كيف إنتا
خلي عندك شوي من التحدي
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
ران:..
اي تحدي....
ناروتو قيرل الفايزهــ...
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروبي
ران:..
اي تحدي....
ناروتو قيرل الفايزهــ...
أمس بدأت المسابقه بدري ليش النهايه السريعه
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ RAN $
أمس بدأت المسابقه بدري ليش النهايه السريعه
والله يوخيتي شسوي icon114
هو مصر انا الفايزه
احسن شي يأتيك الخبر ساخنا
بس من جد الحين صوتو No comment
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanji sama
نانو سنباي يا قيرل
ههه هلا سنوجه...
تسلمين ع التشجيعIcon-clab0
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الرحمن الصور واجد حلوة الله يعطيكم العافية على جهودكم الرائعة جدا وخسارة أن المسابقة أنتهت بهاالسرعة على العموم ترا إحنا صوتنا بعد عاد لمين ؟؟؟؟ لا أحد يسأل وإذا بصوت مرة ثانية بيصير هيك
أحمممم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآ (( وصلت وإلا لا ^ ____ ^ ))
مع السلامة وبالتوفيق للكل
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الرحمن الصور واجد حلوة الله يعطيكم العافية على جهودكم الرائعة جدا وخسارة أن المسابقة أنتهت بهاالسرعة على العموم ترا إحنا صوتنا بعد عاد لمين ؟؟؟؟ لا أحد يسأل وإذا بصوت مرة ثانية بيصير هيك
أحمممم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآ (( وصلت وإلا لا ^ ____ ^ ))
مع السلامة وبالتوفيق للكل
وعليكم السلام و الرحمه....
هلا نسوف وانت الاحلى ياخيوو والله يعافيك
من جد خسارهicon108
لا كيفك صوت ع راحتك وانا بسكر اذاني Icon-yes0
حياك الله جزاك الله خير ع الدعاء خيووو
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اممم لحد الحين هي الفايزهــ...
وبتظل الفايزهــ.....!!!
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروبي
اممم لحد الحين هي الفايزهــ...
وبتظل الفايزهــ.....!!!
دردوب ....وين الرجوله...
خلك خشن شوي...
قول انا راح اهزمج ...وين شواربك Icon-War
يات صارخ بوجهي قول انا بهزمج المره اليايهIcon-War
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BuBbLeS
هلا بج خيتو...
ههه وانت الاروع ياقلبووووو....
هههه عليج بألف عافيه icon152
هو صوره حلوه بس هو مافيه ثقه بنفسهicon190
مشكوورره ع الطله الحلوه ياحيااتووو-_*
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
نانو لو سمحتي بهالمنافسه
ابي اسمع منكم النشيد الوطني
واتمنى ماتردون طلبي ع شان نعرف انكم انتهيتو
من المنافسه
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
ان شالله محنا رافضين طلبج^_^
النشيد الوطني للسعويه^^
سارعي للمجد والعلياء
مجدي لخالق السماء
وارفع الخفاق الاخضر
يحمل النور المسطر
رددي الله اكبر ياموطني
موطني قد عشت فخر المسلمين
عاش الملك للعلم والوطن....طن ططن ^_^
النشيد الوطني
للكويت..^^
وطني الكويت سلمت للمجدي
و ع صعيدك رافعت السعدي
وطني الكويت...
وطني الكويت ...
وطني الكويت سلمت للمجدي-_*
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يهديج ارحمي ( دروبي ) شوية
فشلتية
الريال ريال
وإن شاء الله هو بيفوز عليج لا تفرحي وايد
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
مشكور بو فهد...
بس انا متأكد انها هي الفايزهــ.......!!
......
بس انت صوت لي عااد....&&&
امزح...صوت للأحلى........&&
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوفهد الاتحاد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يهديج ارحمي ( دروبي ) شوية
فشلتية
الريال ريال
وإن شاء الله هو بيفوز عليج لا تفرحي وايد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاااته...
خخخخخ اخيرا في احد يدافع عن دردوب ههههههاااييي
نعم انا مافشلت احدIcon98e
ان شالله نشوف منو الي بيفوز خخخخخ
وحليلك يادردوب في احد يدافع عنكicon30
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
يالله يادردوب أتمنى لك الفوز وارفع راية الذكووور
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروبي
مشكور بو فهد...
بس انا متأكد انها هي الفايزهــ.......!!
......
بس انت صوت لي عااد....&&&
امزح...صوت للأحلى........&&
دردووب هههههاااااااااااااااااااا اااااااييي
مشكور ع التأكدicon152
اي صح بو فهد صوت له من ديرتكم هذ هذا ولدكمIcon030
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروبي
مشكور بو فهد...
بس انا متأكد انها هي الفايزهــ.......!!
......
بس انت صوت لي عااد....&&&
امزح...صوت للأحلى........&&
أنا متأكد أنت الأحلى هههه
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
انا اخاف مثل البنات وحليلي.....
انا ما ارفع رايه الذكور...!!
انا ارفع رايه الاستسلامــ....
يدافعو عني...
وحليلي.....
فديتني انا .....&&
يااسلااامــ..
وانتي...!!
الجميع يحبه ولا يستطيع فراقه..احب ادافع عن الناس بس يعتبرونها لقافه..وانا اعتبرها لطافهــ.....
هذا انا مو انتي....حفظتها....^^&&
اكييد انا احلى.....انا دروبي بعد من؟؟...!!!
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
أقلج شي
شوفي عظمة ربج في هذا الموضوع
شوفوا عظمة الواحد الأحد
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دروبي
انا اخاف مثل البنات وحليلي.....
انا ما ارفع رايه الذكور...!!
انا ارفع رايه الاستسلامــ....
يدافعو عني...
وحليلي.....
فديتني انا .....&&
يااسلااامــ..
وانتي...!!
الجميع يحبه ولا يستطيع فراقه..احب ادافع عن الناس بس يعتبرونها لقافه..وانا اعتبرها لطافهــ.....
هذا انا مو انتي....حفظتها....^^&&
اكييد انا احلى.....انا دروبي بعد من؟؟...!!!
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا اشك فيك الصراحهicon111
اللهم اني صايمه ياربي ودي اقط عليك كلمه بس ماقدر
من زين دروبي الحين خخخخخخ
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوفهد الاتحاد
أقلج شي
شوفي عظمة ربج في هذا الموضوع
شوفوا عظمة الواحد الأحد
نعم....
ايش ؟؟؟ وين؟؟؟
شسالفه ؟؟؟
انا سويت شي مو زين لكم يعني مثلا؟؟؟؟
اتمنى تفسر الي كتبته انت...!!!!!!
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NARTUO GIRL
نعم....
ايش ؟؟؟ وين؟؟؟
شسالفه ؟؟؟
انا سويت شي مو زين لكم يعني مثلا؟؟؟؟
اتمنى تفسر الي كتبته انت...!!!!!!
أقول أنا.......
ماشاء الله عليك تشاركين في كل موضوع
وفي هذا الموضوع الذي أخبرتك عنه الآن لم أر أية مشاركة لك
وشكرا....
آسف 10000 مرة
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوفهد الاتحاد
أقول أنا.......
ماشاء الله عليك تشاركين في كل موضوع
وفي هذا الموضوع الذي أخبرتك عنه الآن لم أر أية مشاركة لك
وشكرا....
آسف 10000 مرة
اها اها...تمام الحين فهمت البدايه بس....
اي موضوع.؟؟؟<<<ترا راسي مقفل يعني فيني النومicon79
العفو....
تتأسف ع ايش ؟؟؟ لا عادي اخذ راحتك...
icon944
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
الموضوع في نفس المنتدى
شوفوا عظمة الواحد الأحد
كيف يولد الطير
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوفهد الاتحاد
الموضوع في نفس المنتدى
شوفوا عظمة الواحد الأحد
كيف يولد الطير
اهااااااااااااااااياااااا ااااااااااات
قول جذي من زمان الله يهداك يابو فهد...
ان شالله من عنوووونييي...
الحين اروح اشوفه..
مشكوور ع التنبيه والمرور الاكثر من رائع..-_*
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اخيرا ......&&&&
المهمــــ....ـ...ـ....
امممـــــ....
انتي الفايزهـــ......!!
امممــــ...
انا بعد بسير ارد ع الموضوعـــ.....^.^&&&
امممــ،ــــــ....
الى الخلف....!!!...
احم احم....الى الامامــ دائما.....
طورج ....احم كح كح....صورج احلى مني....
مافي جزر ثاني.....احم احم اقصد ما في خيار ثاني....!!
انتي الخاسرهـــ.....كححح كححح كحوووكحووو احم احم احم انتي الفايزهـــ......!!!!!
سامحيني مريض شويه..كح كح.....&&&،،
..........
واصلي من غير ما تفاصلي.....اوووه ما كأنها مال الاندومي...؟؟....!!!
المهمـــ...
يطلمو..كح كح..يسلمو..ع المنافسهـــ....
اللي فشلتني...احم احم...ونستني...
....
مع السلامهـــ...
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشرفني أن أقدم لكم موجز الأخبار لمسابقة الصور بين العضوين نانو _ سنباي و دروبي (( أو كما تسميه دردوب ))
وصل إلينا خبر أن عدد التصويت للأخ الفاضل المذكور أعلاه : 6 نصويتات حتى الأن فقط لا غير (( وينكم يا أهل الفزعات )) .
أما بالسنبة للمشاركة الكريمة المذكور إسمها أعلاه أيضا فإن عدد التصويت قد وصل إلى : 14 صوت حتى الأن . (( ألف ألف مبروك ))
وكما أعلنت نانو _ سينباي عن نهاية المسايقة بعد أن بدأت بثلاثة أيام كما أعتقد ولكن فترة التصويت لا زالت مستمرة لفترة وجيزة ومحددة بتاريخ في أحد صفحات الموضوع .
وأيضا لقد حدث نقاش بين الأعضاء الكرام حول المسابقة وحول العضوين المشاركين فيها تبادل كل منهم كلمات الشكر والتشجيع وأنا كنت واحد منهم وإلى الأن أعلن العضو المشارك دروبي عن فوز منافسته قبل نهاية فترة التصويت فهل سيكون كلامه صحيحا أم لا .إنتظروا لتعرفوا
وإلى هنا تنتهي نشرتنا الإخبارية نتمى أنكم قد قضيتم وقتا ممتعا في هذه النشرة القصيرة .
كان معكم أخوكم الناسف 303 في نقل حي ومباشر من قناة موسمس للصور .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NARTUO GIRL
ان شالله محنا رافضين طلبج^_^
النشيد الوطني للسعويه^^
سارعي للمجد والعلياء
مجدي لخالق السماء
وارفع الخفاق الاخضر
يحمل النور المسطر
رددي الله اكبر ياموطني
موطني قد عشت فخر المسلمين
عاش الملك للعلم والوطن....طن ططن ^_^
النشيد الوطني
للكويت..^^
وطني الكويت سلمت للمجدي
و ع صعيدك رافعت السعدي
وطني الكويت...
وطني الكويت ...
وطني الكويت سلمت للمجدي-_*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة iCon944
مو طن ططن (( طن طرن )) خخخخخخخخخخخخخخ
مشكوووووورة خيتو ع الموضوووووووع صوة وخلصة وكل شي / صراحتا موضوع في قمة الروعة يله عقبال ماتتنافسين معي خخخخخخخخخخ icon111
الموهيم تم لشط ذولا الصورتين اظن تنكتب كذا خخخخخخخ
http://www.gmrup.com/out.php/i231193_eg27qx33xj.jpg
&
http://www.gmrup.com/out.php/i231189_64.jpg
و يا دردوب وين الشهامة وين الرجولة انا سرة اقوا منك لو انا مكانك كان خلية نانو تخسر ((( نانو لاتزعلين مني ))) الموهيم
شووووووكرااااااااااان ع الموضووع الرايع
سلاااااااااااامووووووو iCon944
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
يشرفني أن أقدم لكم موجز الأخبار لمسابقة الصور بين العضوين نانو _ سنباي و دروبي (( أو كما تسميه دردوب ))
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته...
لك الشرف تفضل....
نعم نعم لانه دردوب كيييييييفييي...
اقتباس:
وصل إلينا خبر أن عدد التصويت للأخ الفاضل المذكور أعلاه : 6 نصويتات حتى الأن فقط لا غير (( وينكم يا أهل الفزعات )) .
ايه وينكم وين القهوه هااا.....؟؟؟؟
اقتباس:
أما بالسنبة للمشاركة الكريمة المذكور إسمها أعلاه أيضا فإن عدد التصويت قد وصل إلى : 14 صوت حتى الأن . (( ألف ألف مبروك ))
ياااااااااااااااااااااااا ايييييييي<<<صرخة الوناااسه
الله يبارك فيك ويخليك حق اهلك...
اقتباس:
وكما أعلنت نانو _ سينباي عن نهاية المسايقة بعد أن بدأت بثلاثة أيام كما أعتقد ولكن فترة التصويت لا زالت مستمرة لفترة وجيزة ومحددة بتاريخ في أحد صفحات الموضوع .
نعم نعم صحيح...
معك حق..
اقتباس:
وأيضا لقد حدث نقاش بين الأعضاء الكرام حول المسابقة وحول العضوين المشاركين فيها تبادل كل منهم كلمات الشكر والتشجيع وأنا كنت واحد منهم وإلى الأن أعلن العضو المشارك دروبي عن فوز منافسته قبل نهاية فترة التصويت فهل سيكون كلامه صحيحا أم لا .إنتظروا لتعرفوا
نقاشه كبيره بين نفره كثيره....^_^
لا نعلم؟؟؟
سننتظر ..!!!!
اقتباس:
وإلى هنا تنتهي نشرتنا الإخبارية نتمى أنكم قد قضيتم وقتا ممتعا في هذه النشرة القصيرة .
كان معكم أخوكم الناسف 303 في نقل حي ومباشر من قناة موسمس للصور .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
هههههههههههههههههههاااااا اااااييييي
نشره ولااروع نشره ولا احلى هههههه
مشكوووورر ع الخبار وننتظر الجاي ان شاللهIcon-flowers0
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f - f
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة iCon944
مو طن ططن (( طن طرن )) خخخخخخخخخخخخخخ
مشكوووووورة خيتو ع الموضوووووووع صوة وخلصة وكل شي / صراحتا موضوع في قمة الروعة يله عقبال ماتتنافسين معي خخخخخخخخخخ icon111
الموهيم تم لشط ذولا الصورتين اظن تنكتب كذا خخخخخخخ
http://www.gmrup.com/out.php/i231193_eg27qx33xj.jpg
&
http://www.gmrup.com/out.php/i231189_64.jpg
و يا دردوب وين الشهامة وين الرجولة انا سرة اقوا منك لو انا مكانك كان خلية نانو تخسر ((( نانو لاتزعلين مني ))) الموهيم
شووووووكرااااااااااان ع الموضووع الرايع
سلاااااااااااامووووووو iCon944
هلا والله بأف اف ياخبلتي ياقلبي
نور الموضوع يابعدي.....
العفووووو....وانتي الاروع ياحيااتووو
الطشي الي تبينه ..... حتى صور دردوب حلالج يابعديIcon-flowers0
ايه هذي الخبله السنعه هههههه
خخخخخخ لا مافيش زعل بالمنافسات اذا كنت انا موجوده ههههههههههه
العفوووو ع الرد الاروع.....
سلااااااااااااامووووووووو ووووووووiconbaye4
-
رد: >>>____التحدي بين....نانو-سنباي& دردوب....____<<<
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناسف303
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشرفني أن أقدم لكم موجز الأخبار لمسابقة الصور بين العضوين نانو _ سنباي و دروبي (( أو كما تسميه دردوب ))
وصل إلينا خبر أن عدد التصويت للأخ الفاضل المذكور أعلاه : 6 نصويتات حتى الأن فقط لا غير (( وينكم يا أهل الفزعات )) .
أما بالسنبة للمشاركة الكريمة المذكور إسمها أعلاه أيضا فإن عدد التصويت قد وصل إلى : 14 صوت حتى الأن . (( ألف ألف مبروك ))
وكما أعلنت نانو _ سينباي عن نهاية المسايقة بعد أن بدأت بثلاثة أيام كما أعتقد ولكن فترة التصويت لا زالت مستمرة لفترة وجيزة ومحددة بتاريخ في أحد صفحات الموضوع .
وأيضا لقد حدث نقاش بين الأعضاء الكرام حول المسابقة وحول العضوين المشاركين فيها تبادل كل منهم كلمات الشكر والتشجيع وأنا كنت واحد منهم وإلى الأن أعلن العضو المشارك دروبي عن فوز منافسته قبل نهاية فترة التصويت فهل سيكون كلامه صحيحا أم لا .إنتظروا لتعرفوا
وإلى هنا تنتهي نشرتنا الإخبارية نتمى أنكم قد قضيتم وقتا ممتعا في هذه النشرة القصيرة .
كان معكم أخوكم الناسف 303 في نقل حي ومباشر من قناة موسمس للصور .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
والله مراااااااااااااااااا عجبتني النشررة
ياهووووووووو مين قددك
وصلنا لنشرة
حركاااااااااااااااااااااا ت
تطوووورناااااااا
مشااء الله
نشرة ولا ارووع
سلاااااااامز