رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
اشكر من وضع هده الصور وله ولكم اطيب التحيات و الامنيات و شكرا بالتنوين في آخره دائما الى الامااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااام بالاجاب++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
ياسلام سلم على طير الحمام
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
مشاء الله جنان مرة
والله عنجد الواحد يحبهم
مشكورة ع الموضوع
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
واااااااااااااااااااااااا اااو كوايي
والله عليهم افكار هاليابانيين بس كيف يعملوهم
أني جربت كم مرة بس ماعرفت احسهم صعبين
عل العموم دومو اريقاتووو على الموضوع
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
// شكرآ لك آخي وآثق على آلموضوع ^^..
جميل جدآ ..
آحمـ مبدعين حتى بالورق .. مآشآء آللهـ ^^..
دمتمـ ~
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
يــــــــــــااااااي *-*
روووووعة .. بصراحة الحركة خاشة مزاجي من زمان ^__^
أول ما شفتها ذكرت حلقة كونان - شيطان محطة التلفاز - خخخ
بس تجنن .. يعطيك العافية اخوي ماقصرت
المرة الجاية نبي طريقة صنعهااا ^__^"
~.
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
مشكووووووووووووووووووووور
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
مشكوريين عالمرور الجميل ,,
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
يعطيك العافيه
كلهم حلوون والوانهم بعد
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
رد: هدايا يابانيه .. الحق ياولد
واااو رهييبه يسلموووووووووووووو