http://img190.imageshack.us/img190/6...2283739047.jpg
أيُّ صدق ٍ حوتها ابتسامتُها ..
أيُّ دفءٍ تتخلل الأعماقَ لدى رؤيتها ..
أتنفسُ البراءة .. مع لطيف .. خُصيلاتها ..
عرض للطباعة
http://img190.imageshack.us/img190/6...2283739047.jpg
أيُّ صدق ٍ حوتها ابتسامتُها ..
أيُّ دفءٍ تتخلل الأعماقَ لدى رؤيتها ..
أتنفسُ البراءة .. مع لطيف .. خُصيلاتها ..
موضوع رائع لك الشكر ياصاحبة الموضوع
سوسو تشان زدت الموضوع تالقا وجمالا بمشاركاتك المعبرة والمتميزة لا تتوقفي
بوح صوري:
http://www4.0zz0.com/2010/01/06/14/496783898.jpg
من قال أن ملك الغابة هو الأسد؟؟
فاليراجع حساباته
http://img697.imageshack.us/img697/1928/95631719.png
مهما وقفت في وجهك صعوبات الحياة
فلا تنسى التمسك بخيوط الاصرار والامل
فهي من تجعلك انسانا ناجحا بعد توفيق الله
لذا ارجوك..ارجوك..لاتفلتها من يدك
http://forum.matlaalshams.com/attach...7&d=1188456266
يا وهج حياتي
جئتك حاملا على راحتي
وردًا يستسيغه قلبك
وعطرًا من كل بقاع الأرض
تذعن له عاطفتك
وقلبًا حاملاً إياه في صدري
نُقِشت كلمات الهوى في كل أركانه
http://www.ramadhantv.com/wp-content...7/09/tears.jpg
البكاء لا يجدي نفعاً ..
http://up.arab-x.com/Jan10/swj71254.jpg
دائماً ما يخالجنا هذا الشعور..
ألم قد حط رحاله هنا..في قلوبنا..
ومرساة قد حفرت لها مسكناً في دمائنا..
(( أمنيه......! ))
http://i50.tinypic.com/nq37sj.jpg
http://www.vp.rghh.com/imgcache/0/22...4.imgcache.bmp
الابداع كلمة رائعة لها وقع خاص في النفوس
والجمال كلمة رقيقة ذات ايقاع جميل على القلوب
فإن اجتمعا معاً الابداع والجمال
كان التميز هو العنوان
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com25.gif
.
.
.
مُقتبسةٌ من مكانٍ مــا
.اقتباس:
http://www.alriyadh.com/2009/11/30/img/408617183661.jpg
بكينا على كوارث العالم حتى جفت مآقينا..
لم نجد لصغيرتنا دموعاً تكفي
لم يبكِ أحد
لن يبكي أحد
.
.
http://www.uaekeys.com/fwasel/www.uaekeys.com25.gif
^
^
^
مؤثر جداً
http://up.arab-x.com/Jan10/xCL57867.jpg
تأمل..
إحتماء من قطرات البراءة تأتي تباعاً..
..
تباعاً..
http://up.arab-x.com/Jan10/KRN39966.jpg
واصل السير....
إلى الطرف الآخر..
كانت مجرد عتمة وسطية...
نور في المدخل..
و آخر سيصافحك بعد خطوااات....
http://i50.tinypic.com/11w3cx0.jpg
من حيث صار الفقر سلطاناً بأزماني
أمسى يفر الناس من قبرٍ إلى ثاني
أمل يذبح عدل يخظو و الأرض مساكين
بشرٌ تطحن تمحى ظلماً و الظلم بلا دين
إشرب ظماك فللحديثِ شجونُ
عينٌ تنام و في العذاب عيونُ
ما أرّوع الفَجر ما أروعَه !
http://vb.arabseyes.com/uploaded/4_1198075131.jpg
عندمــآ نُخمِد نار الحقد والحسدِ في قلوبنا
حينهآ فقط سنرى الأشياء بألوانٍ أخرى
http://www.carpictures.com/media/ima...4805058AA.jpeg
من يصدقني عندما أعترف له, ان مجرد رؤيتها يريحني و يسرني....
XD
تارةً نحب اللاشئ لأنه جميل و أمين
أفضل من ذاك الشئ الذي هو ربما جميل لكنه قد يخونك يوماً, فيصبح قبيحاً
http://img38.imageshack.us/img38/2516/112sil.jpg
رغم لحظات اليأس الكثيرة ..
إلا أن هناك من يتمسكون دائما بالأمل.. ولو كان بصيصُ أمل ..
وأولاءك هم الناجحون في حياتهم ..
فهم يعلمون يقينا ..أن لا شيء مستحيل .. مادام هناك أمل ..
و ما دام الله موجود .. فالأمل موجود ..
لا يأس ولا قنوط ..
http://www.up-00.com/s1files/jAo21117.jpg
بالرغْم مِن تزاوجِ المشاعرِ ، واجْتمَاع القلوبْ
الا أن الأرْضَ والقدر حَكَمَا بذالِك .
تطفو على نور سكبة أمل , كتب المصير هناك .
http://img5.imagebanana.com/img/zvh3wkmx/death.jpg
حيثُ لفظت أحلامي آخر أنفاسها ..
واسترعت بقايا يدٍ شفقة من كانوا حولها ..
فغضوا الطرفَ كأينما لم يرَوْهـا ..
فـ
..................................... غرقَتْ ..
http://i227.photobucket.com/albums/d...cb5ad9106b.jpg
يا بلادي يا بلادي أنا لا أهوى سواك..ِ
قد سلا الدنيا فؤادي وتفاني في هواكِ..
نحن سور بك دائر وجبال راسيات..
نحن أبناء الجزائر أهل عز وثبات..
نحن بالأنفس نفدي كل جزء من ثراكِ..
إننا أشبال أُسْدِ فاصرفينا لعِداكِ..
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../qdjrd9205.jpg
يا طيور الفجر . . حلقي في الآفاقِ معلنةً بداية بزوغ فجر امة الإسلام
غردي بنشيدكِ معنا قائلةً " إن موعدنا الصبح , او اليس الصبح بقريب "
http://i45.tinypic.com/mwtqu8.jpg
الشرف دوماً مهان...
http://www.dohaup.com/up/2010-01-22/dohaup_79398553.jpg
وكأنها تُريد أن تُحَلّق إلى السماء .. حيثُ الطهر .. بعيدا عن قسوة بني البشر ..!
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12642015521.jpg
للحظات.. دعونِي أرمي بكــــــــلِّ أحزانِي إلى الوراء,
فقط.. للحظات,
[ كًنْت ] ذاتَ يومْ أحلُم فِي صَحوي بالسِقوط . . .
. . . وصِرتُ ها أنا ذا أرْجـو مِن حُلمِـي أن [ يَمـوتْ ] .
. . وليتوقف المسيْر !
.
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12642028881.jpg
انتهتْ تلك اللحظات..
تلَاشى كلُّ شيء..
و بقيْتَ ذكرى أحملُها..
أيـــــــــا أنت 3\>
ما عدتُ أطيقُ شيئاً بدونك,
http://www.almlf.com/get-1-2010-almlf_com_yc4q9wfd.jpg
منفردا...واتذكر الذكريات .....
...
بامحاولات محتضره للخروج من يأس ملذاتها الملتفه اذيُلها بخيوط اليأس البائسه....~
{{أحقيقةٌ كان ذاك الطريق أم .. خيــال؟
أكانت عينايَ تُبصران بريقًا يملأُ السماء تلك الليلة ..
أم كان الخيال ..
أكُنتَ تسيرُ إلى جانبي نحسبُها النجوم .. ونبدأ العدّ كلّما أخطأنا ..
أم أنّه عبثُ الخيال ..
أكانت أيدينا ترتسم على صفحة السماء ليلتها ..
نتضاحك .. نتسابقُ العدّ .. نتوقف .. نواصلُ المسير ..
ببرودة لطيفة .. و رجاء حملناه بداخلنا للطريق ألا ينتهي ...
أحقيقة كانت ؟؟..
أخيال ؟؟..
حقيقة ..
خيال ..
...
...
خــيال ..! }}
http://img339.imageshack.us/img339/2...7732723fx5.jpg
حياة تحتضر \
محزنةً حينما تفقد معانيها
تذبل بعد ان كانت في اوج جمالها
ليكتسيها الرماد من بعد ان كانت ذات الوان
جفاء
اذهبت الروح وضعف استوطن الاحساس
http://www.gmrup.com/gmrfile/gmrup12643625791.jpg
مِن المؤلمِ أن تهتمَّ بشخصٍ لَا يُلقي لك بالَاً..
تموتُ.. تحترقُ في اليومِ الواحد آلَاف المرَّاتِ خوفاً, قلقاً, شوقاً إليه..
وهو.. يمضي يومهُ بسلَامٍ دون أدنى حزنٍ عليك..
مؤلمٌ حدَّ الموت,
http://g5g5.net/upfiles/gkr22177.gif
رَغْمَ اخْتِلَافِ لَوِْنَيْهِمَا إِلَا اَنَهُمَا انْسَجَمَا وَكَوَّنَا جَسَدًا وَاحِدًا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أود أن أرى بوحكم على هذه الصورة .. لأنني لم أفهم المقصد منها ^^"
شكرا جزيلا ~
http://www.dohaup.com/up/2010-01-25/...1262657455.png
http://www.dohaup.com/up/2010-01-25/...1262657455.png
كتلك ترقِّعُ سماءها بسحابٍ غيرُ موجود..
أرقِّعُ أنا حياتي بطيفك,
السلامـ عليكمـ
لي عودة بعد المناظرة
وكما يقولون وراءة كل صورة حكاية !!!
http://www.almlf.com/get-1-2010-almlf_com_gba161r6.bmp
...... وجدت نفسي مُضطراً أن أنفصِل عنّي,,تركُتُها ترتحفُ خلف نظاراتي الكاذبه بحجم مُستنقعاً مليئة بالزّئبق... التهمت قدماي ثلاث قضمات أو أربعة من الأرض ورائي. واتكأتُ على حاجز المنطِق بين العقلِ والجنون. لم أعرِف تحديداً على أيّ الجانبين أنا. كان الجسدُ الذي غادرته للتوّ مُتعباً منهكاً، لكنّ توشم الالم استمرّ بالضّحك رُغمّ أنّ البَلَلَ قد وصل إلى موطئ السِنين القادمة. رأيتِني أُجدّفُ بمجدافين من خيالٍ، فوق كتفاي كان رأسي عالياً، لم يكُن مِن المُمكِن أن أسمح بغير هذا حتّى عندما أخذ الغرقُ يفيضُ منّي إلى الخارِج وفي كُلّ الاتجاهات....,
راقبتِني حتّى ملّ حاجِز المنطِق. لم أستطِع العودة. الأرض تحتي قد استحالت عُشباً من غيوم. العُشب طال في زمن لا يتجاوز "اعتنِ بنفسك" وغطّى منبت الرّؤية. وأنا لا أُجيد فنّ اختيار الوجهات
ولاالعيش بسعادةِ وسلام.....~
http://i50.tinypic.com/oitbnt.jpg
أجساد تندفقـ...
جروح تنطقـ...
http://images.msoms-anime.net/images...9632744303.png
لَا فائدة..
تظهرُ لِي في كلِّ شيءٍ حتى كتُبي..
"امتحاناتٌ" على الأبواب..
كلُّ ما سيُكتب في ذلك الورقِ المُسمَّى "ورق الاختبار".. هو اسمُك!
عجبي.. مالقوةُ التي ملكتها حين تربَّعت و استوليت على حياتي؟
أقولُها و بكلِّ أسف.. أنا "أتألَّم"بسببك.. أموتُ موتاً بطيئاً.. بسببك!
عسى.. أن يمر اليوم بسلَامٍ دون أخبارٍ مؤلمة,
من أجمل المواضيع ربي يحفظكـ عـ الطرح ~
صورتي ..
http://emiliewood.com/photos/februar...feb-05-sea.jpg
تعليقي ..
هذا الطير وهذا البحر ..
مثلها الإنسان في هذه الحياة .. مازالت أسرارها في خفاء .. حقاً هذه هي الحياة ~
ماننـــــــ ح ــــــرم يارب ..
http://www.dohaup.com/up/2010-01-25/...1262657455.png
أحببت كذلكـ أن أعلق على صورتكـ أختي ~
رغم أن الخيآل يعتبر وهماً .. ولكنه من وحي الطبيعة .. ويجعلني أعيش عالماً خاصاً بي ~
ماننــــــــ ح ــــــرم يارب ..
http://img188.imageshack.us/img188/9817/cugcom48.jpg
أظل وحيدة أشق غبار الصمت وذرات السكون تخرسُ أصوات الرياح ..!
مكان ألفتهُ يوماً , نحو طفولة مُغتالة , نحو براءة حُكم عليها بسجن مؤبد بجريمة مجهولة الهوية ..!
لك شكري أيها اللورد ..
http://www2.0zz0.com/2010/01/26/08/349256298.jpg
أبيهم وحال البعد بيني وبينهم ** ولا زال في عيني من الناس زايله
اجوب الفيافي وابتع السير بالسرا ** بصحاصح جرد تضيع دلايله
ابدد همومي في ذرا كل مرقب ** وعيني إلى شافت خيال تخايله
اخذت اسايل دراهم وين حيها ** وشفت الرسوم وما بقي من نثايله
اسالهم عن من برى الحال وجدهم ** وجابت تقول الحي قفت رحايله
وانا في مهاميه تطارد سرابها ** وشوف الفجوج وهوج الارياح هايله
ونيسي بها هوج الرياح الياعثت ** بشاير مزون ممطرات مخايله
تغلغل غلاها في خفايا جوانحي ** واكحل جفوني من عجاج تهايله
لو هو بجفن العين عندي ترابها ** ذرات تبر صافي في مكايله
اقبل ثراها يوم انا مغرم بها ** وعندي حصاها جوهر في مسايله
احبها واحب حي ربابها ** وربيع قلبي من معزة قبايله
صورتي وعليها نفس الكلام اللي في بالي ~
http://www.icecavern.net/~qirien/fin...0Wallpaper.jpg
بالتوفيــــــــــق ~
خَلْفَ كلِ رِبا الآلامِ التي لِلتو دَاعبْت ناظري
شَيء من الفكاهة يُثير الدُمُوعْ !
نَهَضتْ ، كَما لَم تنهَض يومًا !
وَبيَدها حِجَارة
تَسْقي دمائها العَطْشى
بِلهيبِ الغَضب !
icon944nice
http://www.almlf.com/get-1-2010-almlf_com_jwp17x1f.jpg
بعدما أحلتنِِي إلى مسمار داخل تابوت الأوجاع ,
ورحلتِ كمن يغادر غرفة مريض ويتركهُ بين بياض جدارن المستشفيات ونغزات أبر المغذي.,
ورأسه منزوع عن جسده ...
غيرمكترث لِهسيس حزُن يتنفسهُ خلف نوافذ غرفتهُ ها أنا أبحث داخل دولايب الروح عن أوراقِ الذِكرىَ
ليكفيني انكِ ولو لبرهة بجانبي.....