-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
أهــــــــــلا أختي
ما شاء الله عليكـ تجيبين صور رووووووووووعـــــــــــــ ـهـ
اغلبها أول مرهـ أشوفهــــا
اعجبتني كثير و خصوصـــــا
http://www.iraqpics.net/images/b4ci3vqwa193ucnjwqp4.jpg
هذي روووووووعــــــــــــهـ خصوصاً النظارت
مسوي فيها ذكي هههههه
http://fc06.deviantart.net/fs45/f/20...ad150c68e8.jpg
شكلهـــــــــا وهي مو ملونه أحلى ^^
http://www.iraqpics.net/images/833vf5hupak7l1bwpna.jpg
هــــذي حلوهـ تحسسكـ بالشتــــــــاء ^^
اقتباس:
شدعوووه في كل الانمياات مررره وحده
أكيــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــد
اصلا أغلب الانميات ما أحب فيها ولا شخصيه
هذا الوحيد اللي اعجبتني شخصيته من جميع النواحي و الاتجاهات و الطرق و التقاطعات هههههه
شكــــــــرا لكـ اختي على الصور الجنان
في انتظار الدفعه القادمـهـ
و ترا الموضوع ما راح ينزل الصفحه الثانيه لين ما أشوف كل الدفعــــات
دمتي في حفظ الرحمــن
^^
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
سلااااااااااااااااام
وااااااااو الصور راااااااااائعه بالفعل خصوصا "زورو" شخصية تحفه هه
و الاحلى صور تبع المانغا اكثر روعه
شكراااااااااااااااااا على الاقتناء الحلووو
و بالتوفيق
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
ألف ألف شكر..
صراحة صور روووعة..
لأفضل شخصية في ون بيس..
تم حفظ اصور في مجلد زورو..
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
http://www.asianpopcorn.com/battle_i...2009134212.jpgمشكورر على الموضوع الاكثر من رااااائع
وهذه افضل صوره تقبل مروري .........
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
M7jOoOoOoZ
حق الدفعـة الثـآآنيـة *.*
وآآآآآآآآآآآآآو .. صـوووووور جووووووونـآآآن بالفعـل << آآكيـد لأنهـآآ لـزورو ^_^
صرآآحـة كـل صـورة احـلآآ مـن الثـآآنيـة واغلبهـآآ جديـدة علـي .. مـرررررررررة رهييييييييييبة *.*
تسلـمـ يـدكـ أختـي (sanji sama) علـى الصـوووووور الخطيييييـرة .. فـي انتظـآآر الم’ــزيـد مـن ابـدآآع’ــك :)
فـي أمـآآن الله :)
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
ايش هذي الصور الخرافية يا بنت...
وخصوصاً هذي...
http://fc01.deviantart.net/fs39/i/20...le_Gum_Gir.jpg
ما شاء الله احتراف انتقاء صور.. هذا الاحتراف انا اللي طلعته ... وخصوصاً لك ..زههههه
تسلمي على الذوق...
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
يالله في انتظار الدفعه القادمـــــهـ ^^
هههههههه
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
الصصصصصور مره حلووه ..
ماشاء الله تبارك الله
وآمـآ الصور المتحركه في مره آعجبتني ~
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALmaLak Ran
مشكووووووووورة خيتو على الصور الخطيرة صراحه كيوت جنان حلوووووووووووووووة مرة مثل صحبتها
انا كنت ادور على صور لي زورو من المنتديات الثانيه بس كل الي شفتهم مو حلوين وانتي الحين ساعدتيني كثير
هل الموضوع يستحق التثبيت؟ ( مادام سانجي ساما هي الي سوته اكيد يستحق التثبيت )
هههههههههههه
العفو خيتووو اما صحيح الصور عجبتكـ مشكووره خجلتيني خيتوو
اوك اجل كل ماابغيتي شي قوولي لي عشاان مارتروحي تدوري بغير مسومس
مشكوررره خيتو على تصويتكـ واتمنى لكـ دوووم السعاااده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة namisan
واااااااااااااو
الصراحة كـيــوت رووووعة جنان الصور
مشكووووووورة جدا عـ الدفعة الثانيه
لاتحرمينا من مواضيعك الراائعة
ننتظر دائما جديدك
والدفعة الثاثة لاتنسيها~~ههه
~
~تحياتي~~
العفووو خيتووو اوكـ ماراح احرمكـ من شي والدفعه الثاالثه عن قريب ان شااء الله
مشكوره عالمروور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتجاس د ايس
الصور خطييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييرة
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووورة عالموضوع سانجي ساما
االعفووو بورتجاس د ايس ومشكووور عالمرووور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توأم الوحش
اهلين اخووي هههه اطلعها من تحت الارض ارض اليابان ههههه
صحيح اول مرره تشووفها اوكـ وان شااء الله ماتشوفها الا عندي
النظارات هه مااخذ ستاايل ساانجي مااعليك منه هذا مقلد مسوي فيها يعرف اتجاهات مع وجهه
اوكـ اجيب لكـ اجل رسمتي بعدين وتشووفها احلى عندي
اي والله حسستني بالشتااء وهذا بعد مقلد علي انا كذا اسووي بس معليش زورو داايم يقلد ماايترك التقليد عنه
شدعووه كل الانمياات غريبه
هههه وش قصدكـ تنحز لزورو انو ماايعرف الاتجااهاات هههه الله يعني على اللي يعشقوون الماريمو
العفوو اخووي ماافهمت عليك يعني انزل الدفعه في هذي الصفحه
مع السلامه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hajime-san
سلااااااااااااااااام
وااااااااو الصور راااااااااائعه بالفعل خصوصا "زورو" شخصية تحفه هه
و الاحلى صور تبع المانغا اكثر روعه
شكراااااااااااااااااا على الاقتناء الحلووو
و بالتوفيق
واحلى سلااااام
مشكوره خيتوو طيب عيني عينكـ يااشيخه معليش شجعوا زورو واتركو ساانجي حسد لكم مااني مكمله الدفعاات خلووه ينفعكم الحين المااانغا اي وحده
العفوو خيتوو كل يوم تعاالي خخخخ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفر وااهد
ألف ألف شكر..
صراحة صور روووعة..
لأفضل شخصية في ون بيس..
تم حفظ اصور في مجلد زورو..
الف الف عفوو
صرااحه انا عجبتني بعد
لا مو افضل شخصيه سنوووج احلى منوو(ناويه شر)
حتى اوسوب احلى خخخخخ مع خشمه
تم حفظ الصور في مجلد زورو بس مااتم حفظ صوور ساانجي في ملفه صح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** شانكـس **
امم شانكس اناا بنت اوكـ
العفووو اخووي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naro_chan
مشكوووره خيتوو طيب وساانجي مو حلوووه صووره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العفوووو خيتوو مشكوره على المروور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ,,,ـيـاف
وآآآآآآآآآآآآآو .. صـوووووور جووووووونـآآآن بالفعـل << آآكيـد لأنهـآآ لـزورو ^_^
صرآآحـة كـل صـورة احـلآآ مـن الثـآآنيـة واغلبهـآآ جديـدة علـي .. مـرررررررررة رهييييييييييبة *.*
تسلـمـ يـدكـ أختـي (sanji sama) علـى الصـوووووور الخطيييييـرة .. فـي انتظـآآر الم’ــزيـد مـن ابـدآآع’ــك :)
فـي أمـآآن الله :)
وااااو مرووركـ رهيـب في هذا المووضووع ههه بس مو احلى من مرووركـ في موضووع ساانجي خخخخ
جديده طيب نصفها موجوووده عندكـ يعني مشكووور اخووي
الله يسلمكـ يـا اخووي ( ال,,,ياف)
مشكوووور على المروور الجميل والمبدع
الله معاكـ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosy_rose
الخراافيه والله قصصك اللي اخذة عقلي هي الخراافيه خخخخخ مشكوره خيتووو
هذي انا راسمتتها وش راايكـ امزح ترى بس رسمي احين منها بواااجد
هههههه احتراااف انتي طلعتيه باااين مرررره
الله يسلمكـ ومشكوره على المرووور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توأم الوحش
يالله في انتظار الدفعه القادمـــــهـ ^^
هههههههه
لا خلاااص ماافيه دفعه لاني زعلااااانه كثير ماافي ردوود في موضووع ساانجي وكله زورو زورو زورو
اذا شفت ردوود هنااك بكمل هناا لانو عيني عينك يردون على زورو وسنووج مسكين تااركينه اوك انا اعااندكم الحين اللي يبقى الدفعه الثاالثه يرد على سنوووج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبارا و كيد
الصصصصصور مره حلووه ..
ماشاء الله تبارك الله
وآمـآ الصور المتحركه في مره آعجبتني ~
مشكوره خيتوو على الاطرااء الجميل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samo44
العفوو هذا وااحد يناديه ساانجي بـ مااريمو جاهل الاتجاهات خخخخ
مين ده يعني اكيد زورو
حتى لو كنت شااكـ رااح تعرفه من اللي في أذنه
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اوك ياا عضااء سمعوووني كويس صوور لزوورو مااني حااطه الا لما تردوو على ساانجي لانو كثير قاالو حطي الدفعه الساادسه لكن مااشووف احد يرد عشاان احطها اوك انتو اللي ابغااه منكم انكم ترووحوو تردو عشاان الدفعه الاخيره وبس
وبعدين رااح افضى لزووورووطوول الوقت عنه اوك عجبكم كذا والا خلاااص رااح تفووتكم الدفعاات
على الاقل زر شكر لو سمحتووا
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
مشكــــــــــــــــــــــ ــــــــــور على الصور وما قصرت
بانتظار جديدك
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد موري
مشكــــــــــــــــــــــ ــــــــــور على الصور وما قصرت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد موري
العفوو اخووي لكني بنت
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
احم احم وش درااك اني احب زورو؟؟؟anijhganijhganijhganijhganijhg
anijhganijhganijhganijhganijhg
خلااص لحد يطالع فياا ترا انا اخجلicon152icon152icon152icon152icon152
icon088icon088icon088icon088
ههههههههههههههه
icon26
يسلمموووو ع الصوررررر الروعة
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
Photos are very nice ..
~ Thank you
icon088
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
صور مرة روعة
مشكور على مجهودك
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
صراحة صور روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووعة من هنا ل بكرة
لا من هنا لحد متنزل اخر دفعة .
انا كان نفسي في توقيع بس مش لاقي الي يعملهملو لو لقبتو قولولي الله يخليكو .
منتظر ابداعتك الجزئ الثالث .
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثقة بالله
احم احم وش درااك اني احب زورو؟؟؟anijhganijhganijhganijhganijhg
anijhganijhganijhganijhganijhg
خلااص لحد يطالع فياا ترا انا اخجلicon152icon152icon152icon152icon152
icon088icon088icon088icon088
ههههههههههههههه
icon26
يسلمموووو ع الصوررررر الروعة
هههه الكل يحب زورو مين ماايحبه
هههه اسكتي لايسمعكـ احد يعشقه بس
ههههه الله يسلمكـ اختي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~MisS
Photos are very nice ..
~ Thank you
icon088
you welcome sis
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد موري
صور مرة روعة
مشكور على مجهودك
العفووو ومثل مااقلت لكـ انا بنت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة commander1010
صراحة صور روووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووعة من هنا ل بكرة
لا من هنا لحد متنزل اخر دفعة .
انا كان نفسي في توقيع بس مش لاقي الي يعملهملو لو لقبتو قولولي الله يخليكو .
منتظر ابداعتك الجزئ الثالث .
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووور الى السنه الجاايه
ههههههه
تووقيع اوك رااح ارسل لكـ الراابط واطلب تووقسع للشخصيه االلي تبغااها ويسونها لكـ
مشكور على المروور
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
أناأممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم وت
علىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىى
زوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووروووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليام ولاس
أناأممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممم وت
علىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىى
زوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووروووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو
مشكوور خيوو على الرد
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
موضوع رائع من جد يستحق التثبيت وبسرعة كمان
يسلمو
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مادلين
موضوع رائع من جد يستحق التثبيت وبسرعة كمان
يسلمو
الراائعه انتي اختي ومشكوره
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
وااااااااوووو شو كل هالابدااااااااع خيتوو سنووووجي سااامااا
باااارك الله فيك واستمري بابدااااااعك
ـــــــــــــــوسلااااااا ااامــــــــــــــــ
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renia
وااااااااوووو شو كل هالابدااااااااع خيتوو سنووووجي سااامااا
باااارك الله فيك واستمري بابدااااااعك
ـــــــــــــــوسلااااااا ااامــــــــــــــــ
هههه خجلتيني مرررره مشكوووره
ان شااء الله مع السلاممه
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
بسم الله الرحمن الرحيم
يسلمو خيتو على الموضوع وأنا كاعد استنى فية وووووووووووأأأأأأأأأخيررر رررراااا أجى
لأني مجنون إلآ شوية بزوووورررروووووو
يسلمو يسلمو
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kwon
بسم الله الرحمن الرحيم
يسلمو خيتو على الموضوع وأنا كاعد استنى فية وووووووووووأأأأأأأأأخيررر رررراااا أجى
لأني مجنون إلآ شوية بزوووورررروووووو
يسلمو يسلمو
الله يسلمكـ ههههه مشكور عالمرووور
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
العفو اخووي ومشكور على المرووور
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
والله الصور دمااااااااااااار
^^
يستاهل التثبيت ونص ^*
يسلمو يا عسل عالصور النادرة
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
موضوع يستاهل التثبيت
و صور جدا رائعة شكرا :)
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
إبداع ما شاء الله
مشكورة أختي على الصور الرائعة
والله يعطيك العافية
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
تسلمي خيتوو على الدفعتين صراااحه مررره تجنن وااصلي ابدااعك والحين راايحه لوضوع سانجي
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
ابداع شكران على الصور الجميلة
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
مشكككككككككككككوررررررررر رررررررررررzorro thebestررررررررررررررررر صور جميله جدأ
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
مشكووورين على المرووور ياخوااااني
وخلاااااااص بااين ان هالموضووع رااح ينحذف من بعد التنسيق وهالخراابيط والتعب ههه اوك خيرها بغيرها
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
ثااااااااااااااااااانك رووووووووووووعه..
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
أووووووووه الصووور ألييييييييييييييييييييييي يييييييمة... <من معاني كلمة خطيرة p:
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
الصور مررررررة حلوة اختي سانجي ساما مبدعة دائماً
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
تسلمي على الصور الحلوه مثلي وأكيد مثلك
الله يعطيك العافيه.............
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
ههه مشكوره ايرس صراحه يشرفني انك تردي على موضوعي
ومشكوره ايضا ساكورا ساما
-
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)