رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
اشكرك اختي على الصوووووووور الرووووعه
جدا
ننتظر تالقك الجاااااي اختي
بس يااا اختي للمعلووميه
هذا المتحف صاار للرد فقط وليس للصووره
فتحت انا مووضووع ثااني للصور
ستجدينه مثبت
وشكرا مره ثاانيه للصور
سلااااااااااااااااااااااا ااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وينكم وين ردوودكم
بعد تعب الاعضااء جزاهم الله خير ما في ولا رد
انتظركم
سلااااااااااااااااااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
السلام عليكم
أخي المخادع كيد أنا أقترح أن تنظموا الصور حسب المضمون :tears:
يعني أن تضعوا صور كل أنمي مع بعظها و هذا سيسهل الوصول إلى الصور المطلوبة :detective2:
كما أريد أن أشكر كل الأعضاء الذين تعبوا في جمع هذه المجموعة الرائعة من الصور المميزة :smug2:
سلاااام :bye1:
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
:bye1: هلا جميعا
فى الاول اريد ان اقول مبروك لكل من خد الاجازة^ ^
وربنا يوفق اللى بيمتحن
ثانيا بقى بالنسبة لترتيب الصور
انا اعتقد انه صعب اننا نقدر نجمع صور انيمى معين مرة واحدة
ولما نخلص صوره نجمع صور لانيمى اخر
:rolleyes5cz: او لايكون صعب لكنه هايكون الموضوع فاقد لمتعته
فاقترح على المخادع كيد
انه يعمل فهرس فى الصفحة الاولى للموضوع
بحيث يكون هكذا مثلا
صور كونان فى صفحة # و#
صور القناص فى صفحة # و#
وعلى هذا الحال
هذا رأيي وسط ارائكم الرائعة
فارجو ان تتقبلوه
اختكم
فراشة الربيع
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
حلو هالمشروع بالتوفيق إنشاء الله
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
مشكوريـن اخواني عالمجهود الرااائــع
اعجبني هالمتحف المميــز ..^^..
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباااركم ؟؟؟؟ لي مده ماا دخلت بسبب الامتحانات
اعذروني :nosweat:
العفووووو على كل من شكرني على المتحف هذا كل مجهوود اخوانكم واخواتكم :yes3:
زوولديك والله هذا الاقتراح حلوووو جدا
وجاني من اكثر من واحد هذا الاقتراح
بس تنفيذه صعب جدا
لان لو عديت الصوور اكثر من 1000 صووره
بس انا بحااول
واعذروني يمكن انقطع هالايام على الدخول بسبب مشاكل خاصه :yes3:
وشكرا لكم
سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
مشكوريـن اخواني عالمجهود الرااائــع .....
والي الامام دوماااااااا....
2ad
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2ad
مشكوريـن اخواني عالمجهود الرااائــع .....
والي الامام دوماااااااا....
2ad
العفووووووووو
ومشكووورين على اختي على زياااره متحف اعضاء مسوس النشيطين
واقوول للاعضاء اسف اذا انقطعت عنكم مده لان عندي جامعه ومعهد ووظيفه الحين مو زي اول صايع :nosweat:
يعني ماا بقدر ادخل كثير
اعذروووني لكن سووف استمر معكم
سلاااااااااااااااااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
يسلموا الايادي ع الصور
وجزاكم الله الف خيرا
ا
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي كودو
يسلموا الايادي ع الصور
وجزاكم الله الف خيرا
ا
الله يسلمك
ومشكووورين على زيااارتك الرائعه اخوووي
ننتظر تكررارها ان شاااء الله
سلااااااااااااام
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خيرا على جهودكم الرائعة جدا والعظيمة وبارك الله فيكم
لقد احتفظت بالكثير من صوركم
جزيتم كل خير
دمتم مبدعين
في امان الله ورعايته
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
مشكوووورين ع الصووور الجنان ..
كلهم حلوييين ..
وشكرا
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
مشكورة على الصور الكوول مرة روعة
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
متحف جداً رائع
امتعتونا بالرحلة الرائعة
وإلحين انا جيعان هههههههههههه
فين الوجبات
ههههههههه
لا من جد الصور جداُ رائعة وكل صورة احلى من الثانية
سلام تقبلوا مروري الثقيل
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
thaaaaaanxx for the pics :D:D
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
آآآآآآريقآآتو غويزمآآآستآ جميعاً وعسآآكمـ عآلقووة دومـــــــز...
.ْْْْْْْْْْْ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~.....
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
شكراً على الصور والرحلة الممتعة والمتعبة
انا خلاص Icon083
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
icon30icon5501Icon498
مشكوووووووووووووووووووورة على الصوووووور حلوة مرررررررررررة ارجو المزيد بااااااااي
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)
شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااا
رد: ==متحف اعضاء مسومس للصور== رقم (1)