-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
نزل الفصل الرابع
و تجدونه في الرد رقم 7
ترى ماذا ستكون ردة فعل نوباكو ؟
و ما قصة ذلك الصوت المفزع الغريب ؟
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
نزل الفصل الرابع
ترى ماذا ستكون ردة نوباكو ؟
و ماذا كان ذلك الصوت المفزع ؟
الفصل الرابع طويل و إلى حد ما هو قضية القصة فركزوا في أحداثه
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
مشكوووووووووووووووووور اخوي على القصة وننتظر التكملة
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
:sad9cd:
أين التفاعل يا جماعة ؟
:confused1bb:
توقعتكم تتفاعلو مع الفصل الرابع اكثر من كذا
:confused2:
-
إلى الأمام
مشكووووووووووور اخوي
sherlok-kudo
على القصة الرائعة :biggrin9gp:
و بالتأكيد بانتظار التكملة على أحر من الجمر :wink2:
تحياتي
Mr.Genius
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
قصة محمممسسسسسسسهه!!
يلا خلصها ما احب استنى p=
<<< ناويه تروح تشتري قصص بس هونت p=
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
ماشاء الله فعلا مبدع
يبدو أن هذا الشبخ سيصبح صديق لنوباكو..
تصدق والله أن هذه القصة تصلح أن تكون إنمي:nerd6bs:
أبدعت أخي فعلا كاتب كبير أنت..،،
بارك الله في فيك وفي قلمك:biggrin9gp: وأمتعنا بإبداعاتك وإبداعاته:wink2:
في إنتظار التكمل إن شاء الله:wink2:
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
.. عودة بعد قراءة الجزء الرابع ..
اعجبني هذا الجزء ، ذكرني في بدايته بلعبة الرعب فتل فريم
عند ظهور الشبح و منظره و هو يجلس على الصناديق..
ما شاء الله خيالك أوسع مما ظننت http://msoms-anime.net/forum/images/icons/icon10.gif ، أعجبتني فكرة التعاون بين
الشبح و نوباكو .. يبدو ان الاجزاء القادمة ستكون أكثر متعة..
شكراً جزيلاً كودو بانتظار الاجزاء القادمة..
black dragon http://msoms-anime.net/forum/images/icons/icon6.gif
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
:fish:
مدري وش ذا السمايل قلت اجربه هينا !!
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
على فكرة نسيت اقول لكم نزل الفصل الخااااااااااااااااااااااااااااااامس و تجدونه في الرد رقم 7
:showoff:
أنا أعتذر بشدة بشدة بشدة عن تأخري ^^
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
نزل الفصل الخاااااااااااااااااااااا ااااامس
يا جماعة نبي تفاعل
نبي حماس
نبي سفن أب <<<< وش جابه ذا
المهم شدوا حيكم معي
و انا اشكر الجماعة الي قاعدين متحمسين معايه ^^
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
السلام عليكم
ما شاء الله عليك اخوي شارلوك
كل جزء احلى من الثاني :1eye:
وعجبني وايــــد الجزء الرابع icon31
الخامس بعد حلو:rolleyes5cz:
صج انك نقعتنا لين ما نزلته:blow:
بس امرنا لله :blushing:"تشويق "ههههه
يعطيك العافية مرة ثانية :bye1:
وبعد برد مرة ثالثة كيفي :showoff:خخخخخ
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
بسم الله الرحمن الرحيم
ما شاء الله
:rolleyes3: شبح ! مره و حده !
هذا شيءُ غريب فعلاً :rolleyes3: ياااا ولد قام يساعد الأخ ( نوباكو ) !
:biggrin3: و الأحداث بدأت بالإثارة و التشويق خاصة إن الشبح ! جعل ( نوباكو ) يحفظ بسرعة بسرعة البرق ! بل بل بل بل بل !
:11lil: أنا أنا أنا أريــــــــــــــــــــــ ــد هذا الشبح ! تدبره لي ولا أيش !
وترى ( السفن آب مو بلاش )
هذا هو وبدل الواحد ( إثنااااااااااااااااااان ! )
http://images.msoms-anime.com/images/72683STK HHHHF.jpghttp://images.msoms-anime.com/images/72683STK HHHHF.jpg
بس ! تدبر لي شبح !
وشكراً
و الله يعطيك العافية قصة ممتعة جداً جداً ولا تنسى النصائح ! أو النصيحة بالأحرى
الله يعطيك العاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااافية
كـراش
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
يسلمو خيو ع القصة المشوقة ::smoke1::
شارلك هولمز عصره >< ههههههه :smile3:
لكن فعلا الشبح عيبني
شكله طيب
بايوو :bye1:
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
بسم الله الرحمن الرحيم
مره ثانية أقولك قصة رائعه ... أكملها ! لكن الآن وقت إختبارات لاتتوقع لأحد أن يدخل هنا !
نياااااهااااا
يعني المنتدى بيصير ( مهجور ) <<<< وبيجون أشباح ويسكنونه ! نيااااهااا
شكراً
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
(( غومين )) الاقتباس ما يستوي عندي ^^(( انتظروا الأجزاء القادمة )) (( فالقصة ما زالت في البداية ))ما شا الله ابداع ... حلوة القصة تسلم ان شا الله أقراها كلهااااا ...(( >>> في هذه المساحة ستجدون الإعلانات الخاصة بهذا الموضوع و التي سيتم تجديدها دوريا
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
نتريا الأجزاء القادمة
؟؟!؟
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
أنا أنا أنا أريــــــــــــــــــــــــد هذا الشبح ! تدبره لي ولا أيش !
وترى ( السفن آب مو بلاش )
هذا هو وبدل الواحد ( إثنااااااااااااااااااان ! )
http://images.msoms-anime.com/images...37;20HHHHF.jpghttp://images.msoms-anime.com/images...TK%20HHHHF.jpg
بس ! تدبر لي شبح !
كراش انا معك واحد لي والثاني لك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس ما علي منك بآخذ لي شبح هههههههه
مشكور اخوي عالبارت الروعه(:
وين التكمله من زمان انتظرها(:
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
ويييييييييييييييييييييييييييين التكمله تقطعت اعصابي(:
انننننننننننتظ البارت(:
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا
انت تأخرت واااااااااااااااااااااااا ااايد ..
سنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــة
لا يكون بتتوقف الرواية مثل ما وقفت بارلوك ؟؟ << رواية انت كتبتها قبل
حرام ,, حط الفصول الباقية مرة وحدة ^^ << شو ؟! عقاب ؟
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
صاااادقـه اختي الي فوقي انا اطالبـ بتكملهـ الورايهـ..,,
انتظرتك وانتظرتكـ ولم تكتب فخآآب املي><...,,<<تحاول تعب عن القهر خخخخخخ
منجد حرآآآآآآآمـ..,,
كمل القصهـ..,,
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
وعليكم السلام والرحمه...
أهلا اخي sherlock-kudo أهنئك على أسلوب الكتبه الراااااااااااااااائع...والذي زادني تشويقاً بالقصه....
وبأنتظار التكمله في التاريخ المحدد وبفارغ الصبر ^^....
تقبل مروري كاتبنا المبدع...
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اووووه هدا الموضوع أتزكرو من زماااااااااان..وكنت متابع الرواية وللأسف ما أتكملت !_!
وطلع الموضوع تاني وأنا أطالب بحقي (الرواية) وإلا فالسيف بيننا<<<Xddd كلمات لتحميسك على التكملة..
ستنزل في لوقت المحدد صح؟؟ 5/5/2007 امكن قصدك بالهجري؟؟؟
لانو الميلادي رااااح!!!
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
أين التكملة ... الموضوع مضى عليه أكثر من 7 أشهر !!!!
إنها رواية محمسة بالفعل ,..
وماذا سيفعل نوباكو؟..
لا تتركنا على أعصابنا ياشيرلووك
مع شكري ^_^
Demor
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
سلامـ
يجب ان نحتج...يلا شباب&بنات..,,
صوتو..نبا التكملهـ..,,
كل واحد يدخل الموضوع يحتج...خخخخخخخــ...,,
حرآمـ كلنـا متحمسييين..!
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
وانا المسكين يايه ارد ع بالي ان الموضوع يديد قلت يا سلام روايه...
ما دريت ان الروايه مقطنه لها شهور... يعين جي بنحمس لين يطلع الجزء التالي...
ليتني ما قريتها >>>>>>>>> تحاول تحمسك ععععععععععععع
انا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااحتج...
ابا التكمله يا عرررررررررررررررررررررررر ررررب ><
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
icon147icon147icon147icon147
أنا على يقين أني لا أستحق هذه المتابعة
أنتم رائعون
أنا على حياء من متابعة ردودكم
و لم أستطع أن أرد عليها
أعدكم أني سأبذل قصارى جهدي لأكمل هذه المواضيع
و لكن إن لم أستطع فأعذروني
عندي مسودات لهذه الاعمال لكنها متفرقة و غير مكتملة
عندي ظروفي الخاصة و أتمنى أن أتكمل من إتمام هذا العمل و هو قصير و ليس بالطويل إن سارت احداث القصة كما خططت لها
شكرا لتفاعلكم و أتمنى أن تعذروني
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
اقتباس:
icon147icon147icon147icon147
أنا على يقين أني لا أستحق هذه المتابعة
أنتم رائعون
اهلا اخوي..,,
بل تستحق الاكثر ولالاكثر...,,
كاتب مبدع ووميـز وفقك الله..,,
واذا كنت مظغوط ولا تستطيع التكمله مو لازمـ...,,
اجلها لوقت ثاني..,,
دمت مبدعاً..!
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?p=567335#post567335
هذا الموضوع تصبير لكم يا متابعي القصة و يا من تحبون التحقيق و الروايات البوليسية
أما الذين لا يحبون هذه الأشياء و لا تستهويهم فساحاول أن أجد لكم شيئا أعوضكم به حاليا :)
شكرا للجميع مجددا
-
رد: جسدية الذكاء الخارق (( قصة نوباكو )) الفتى العبقري من آخر قصص شارلوك كودو
يعني ممكن تتكمل اممم...
وشكرا عالتصبيرة <<< أتزكرت دعاية فطيرة لوزين Xd