-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم .. صراحة ستايل الموقع رائع جداًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً على الاخر ^_^
بس فيه شوية مشاكل ^_^
والله اظن انه لسه بدري تركييب النسخة الرابعة ^_^ لانها لسه جديدة طازة وما لها هاكات كتييرة ^_^
وعساكم من عواده
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
الحمدلله ان اعاننا ع صومه وبلغنا قيام ليله اللهم اجعلنا من الفائزين ..
كل عام وانتم بخير والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
الاستايل مريح والوانه بيرفكت ما شاء الله لكن ثمة امور سبقوني الاخوة الكرام بذكرها
ان تصلحت يبقى تمام عافاكم الله
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام
كل عام ورواد مسومس الغالي بألف خير
ومن العايدين جميعًا
MB
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,
ما شاء الله تبارك الله ,, تصميم استايل المنتدى قمه في الروعه ,,
النسخه الجديده قد تكون صعبه في البدايه > هاكات خاصه , برمجه خاصه ,
وبالتالي من الطبيعي ان توجد بعض المشاكل ,,
هممم كل ما كنت اود قوله من انتقادات قاله الاعضاء من قبلي
فقط كنت اتمنى تفعيل المدونه ,, صحيح يحتاج الى رقابه اكثر
ولذلك اقترح تعيين مراقبين جدد مختصين لمراقبة المدونات
ربط المنتدى مع الفيس بوك ,, جميل جداً ,, خاصة ايقونة [ اعجبني ] فرحت بوجودها > يبغى يوزع اعجاباته لكل شيء في مسومس ههه
الله يعطيكم العافيه
وكل عام وانت بخير ومن العايدين والفايزين ^^
> لون الخط المفضل لدي منسجم تماما مع لون الاستايل ههههه
في أمان الله
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
كل عام و أنتم بـ صحة .. و كل عام و أنتم بخير ..
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال ..
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
بسم الله الرحمان الرحيم..
تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال.~
ماشاء الله استايل بحد ذاته فن^ــ^
اهنيكم علىـ الآنطلآقه المذهلة::
وكل عام وانتم بصحة وسلامة=}
مبارك عليكم العيد ودووم الافراح..,
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
و عليكم السلام
كل عام و أنتم بخير جميعــــاً و عيد سعيد عليكم جميعـــاً
و تهانينـا على الانطـلاقـة الجـديـدة و المذهلـة لمنتدى مسومـس
و تقبل اللـه منكم صالح الأعمـال
و وفقكـم اللـه لكل خيـر
و تمنياتي لجميـع الأعضـاء بالتـوفيـق في هذه السنة الجـديـدة للمنتـدى
تقبلـوا منـي خالص تحيـاتـي
و السلام عليكم
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير وصحة وسلامة وعافيه... دوم الفرحة يارب..
^_^
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كل عام انتم بخير جميعاً
اهنئكم بقدوم عيد الفطر المبارك و اعزيكم على فراق خير الشهور
وهنيئاً لمن قامه ايماناً واحتسابا
و عساكم من عوادة
ملاحظة :خاصية التحكم بحجم الخط غير موجودة في صندوق الرد السريع
في امان الله
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وأنتم بألف خير
الستايل رآئع عودا حميدا MSOMS
:)
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وصراحة الموقع الحين خطييير مرررة فخخخخم
http://i37.tinypic.com/30stvra.jpg
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ... شكـراً على الأستـايل الجميل!
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ور حمة الله و بركاته
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال
وكل سنة والجميع بألف خير
ومبروك على الاستيال الجديد ^^
دمتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته !
كل عام وأنتم بسعادة وبهجة .. وإلى الله أقرب !
تقبل الله منا ومنكم الصالح من الأعمال !
وأعاد علينا وعليكم شهر الرحمة والمغفرة أعوامًا عديدة !
عودًا حميدًا يا مسومس .. النسخة الجديدة جميلة ومميزة !
شكرًا لكم وبوركت جهودكم !
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير
وعيدكم مبارك وعساكم من عوادة
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير....
طرت لهفه لابارك للجميع بهذا اليوم الرائع اللذي يجتمع
فيه جميع المسلمين مترابطين متحابين ....
وماهاذا الابداع الرائع منكم ياايتها الاداره والدعم الفني ...
تميز ليس له حدود هناك صفحات متعدده جديده وكذلك خيارات تسهل
معرفه الجديد بالمنتدى .....
ولكن هنالك بعض التغييرات في البيانات وكذلك الاوسمه ....
ولكن التقييم عموما ممتاز ... الى الامام ادارتنا العزيزه
ومن العايدين الفايزين بإذن الله ..
loly222
فــي أمان الله ....
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته
كل عام وانتم بخير : )
وجعل أعيآدكم عآمرة بالفرحة والطاعة والذكر
بصرآحة المنتدى واحشنا
والإستايل مميز ورائع
بارك الله خطآكم يا مسومس وإلى الأمام دائماً
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل سنه ونتم طيبين وينعاد عليكم بالخير والعافيه .. والف ملوين مبروك علي الاستايل الجديد احس اني كشخه ونا اتصفح الموقع ^_^ توسخونه بالعافيه
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
و عليكم سلام
عيدكم مبارك
ستايل جميل عجبنى
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام
اتمنى انة يكون عيد سعيد على الجميع ان شاء الله
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم ورحمه الله وبركـاته<<
كل عام وانتم بخير يا اعضاء وأدارة مسومس وعساكــم من عواده ...
امممم بخصوص استايل المنتدى فأشكركم ع الجهد لأنه يبدوا لي متنوع الأشكال وزخرفاته كثيره وخطوطه جيده لكنه تملك القليل من امم (( كيف اقولها دفشه شوي))
ولو كان موضع الردود ابيض فهذا سيكون انقاا ...
بس بصراحه ما عجبني وااايد ×× لكنني اشكركم على الجهد فمثل ما قلت ان المنتدى مزدحم قليلا ..^^"
سوووري اذا زوديتها شوي ع العيد تششششicon114
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيد مبارك
لكل من في المنتدى من اعضاء و مشرفين و إداريين
و التصميم الجديد للمنتدى راااااائع
جزاكم الله كل خير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
سلام من الله عليكم .. مع تغريد طيور العيد أطفالا و عصافيرا ..
كل عام و المنتدى في إبداع و تطور ..
أشتقت جدا للمنتدى ..
أما الحلة الجديدة فهي هادئة و جميلة اعتدت عليها سريعا .. مع اشتياقي للأول ..^^"
الفرحة معكم لها شكل آخر .. شكرا جزيلا ..anijhg
شكر الله جهودكم ..
وكل عام و أنتم بخير ..
في حفظ المولى ~ْ
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عيدكم مبارك
وجزاكم الله خيرا على هذا التصميم الجديد
وإن وجدت خطأ ما سأنبهكم إليه بإذن الله
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة
وعساكم من العايديين
الإستال بالعكس وااايد رووعة
ومرتب بس بعض الأشياء إلي يبالها شغل
بس أتوقع كان زحمة وقت رمضان فننتظر الترتيبات الأخرى
مثلا خلفية الردود أفضلها وبقوة أبيض كل التصاميم على خلفية بيضة ><
الأوسمة راحت
معلومات العضو ناقصة
هذا أهم شي
ويزاكم الله خير على المجهود
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وعيدكم مبارك
و HaPpy MashRouM Day للجميع
Icon498
وفي أمان الله
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
كل عام و أنتم بـ صحة .. و كل عام و أنتم بخير ..
تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال و الأقوال و الأفعال ..
وشكرا على ادارة المنتدى على الجهود المبذولة icon30icon30icon30
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام والأعضاء كلهم بخير
مشكورين على جهودكم
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بخير
وعساكم من عواده
الستايل الجديد لكن القديم اجمل
هناك بعض المشاكل في تصفح الاقسام كل مرة تظهر نافذة بان الانترنت اكسبلورر توقف عن العمل ويجب اغلاق البرنامج
بسبب Add-ons
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
مبارك عليكم الشهر اخواني واخواتي في الله أعادة الله علينا كل عام
----
بصراحه أضم صوتي لصوت أخوي الوحداني هناك كثير من المعلومات فقدة
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أهنئكم بقدوم عيد الفطر المبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وكل عام وانتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام و انتم بخير و تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال .
,,
إستايل جميل و لـكن للأسف ينقصه الكثير .. لا أعتقد ان هنالك مجال للمقارنة بين هذا و سابقه !
من حيث التصاميم و صور التصميم و الإمكانيات أيضاً و إمكانية التفريق أيضاً .
سابقاً كانت الصورة الشخصية للعضو تُعرض في أعلى الصفحة و إنتاجات الأعضاء و فِرق الترجمة أيضاً ..
و فوق كل هذا ألوان الستايل السابق له الأفضليّة .
و بشكل عام .. الستايل السابق أقوى كثيراً من ناحية كل شيء ( الألوان , الصور المختارة , الإمكانيات , الإضافات , المميّزات ) !!
--
اتمنى التعديل أو التغيير إن اُستحـِب و أخذ الكلام بعين الإعتبار .
,,
أعتذر جداً " أحبتي القائمين على هذا العمل " على هذه العيدية المزعجة المليئة بالنقد .. و لـكن في النهاية يبقى نقد :) < حتى الأيقونة تغيّرت عن سابقتها ؟! .
--
* يعطيكم العافية *
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بالف خير
استايل الجديد ماشا الله روعه
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
رمضـآآن كريم :) < اكثر شيء قهرني هالفيس .. القديم احلى ^^"
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
thumbsup-Icon السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته عيد سعيد لكل أعضاء مسومس كل عام وأنتم بخير أرجو أن تقضوا أسعد الأوقاتbye00
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
مرة اخرى
عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير
نسأل الله ان يوفقنا في العيد وان يعيده بالخير على المسلمين
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
رأي في الستايل الجديد :
الجديد في المظهر رائع ومنسق لدرجة انه يصعب التصفح في المنتدى من كثرة اللمعان وخفة الالوان
تقيمي للستايل :
المظهر : 10/10
التصفح والسلاسة : 7/10
اللون : رائع لكنه يُصعب من التصفح السلس
اضافة بعض المزايا الجديدة وتم حذف بعض المزايا كالشكر والاوسمة
القديم مرتب اكثر ويسهل التصفح في المنتدى وتقريبا كل شيء واضح وبه مزاية لا بأس بها icon30
تقيمي للستايل :
المظهر : 7/10
التصفح والسلاسة : 10/10
الالوان : بسيطة وتُسهل من التصفح
ويبقى السؤال من هو المهم في المنتدى هل السلاسة في التصفح ام المظهر http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon5.png
واضم صوتي للمعارضين للستايل الجديد واضن ان القديم افضل
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
{ كل عام و انتم بالف خير و يجعلكم فيها امنين مؤمنين }
اللهم إشفي مرضانا و ارحم امواتنا يا رب العالمين
و كل يوم و انتم سعيد اختكم ميوا
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته |
عيدكم مبارك :)
الاستايل راائع الصراحه والوانه هادية ارييح للعين :D
ولا مانع من التغيير حتى وان كان ينقصه بعض المميزات .. اعتقد الجديد أفضل لأني مللت من القديم ^^"
بالتوفيق
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
آآآه اخيييرا مسومس مفتووح ..
تقبل الله منا و منكم .. و مبارك عليكم العيد .. عساكم من عواده ان شاء الله ..
ابارك ملابس العيد الجديدة للمنتدى XD
في امان الله
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السـلـآمْ عَ ـليْكُـم وَ رحمـة الله~|
عيدكُـم مُبـآرَكـ وَ كُـل عَ ـآم وَ أنتُـم بـ خَ ـيـر ..
أعَ ـآده الله عَ ـليْنـآ وَ عَ ـليْكُـم باليُمـنِ وَ البـركـهـ ~
دُمـ فـِي حِ ـفظ الـرحمـ ـن تُـم ~|
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
تقبل الله طاعتكم
عيدكم مبارك
عساكم من عواده
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
عيدكم سعيد
و كل عام و أنتم بخير =)
إن شاء الله كل أيامكم أعياد ..
.
.
.
اممم >> التغيير جميل >> ما زلت أفضل الاستايل القديم ^^!
عموما مباركة جهودكم ..
في أمان الله :)
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
السلام عليكم..eh_s7
ماشاء الله المنتدى طلّ علينا بحُلّة جميلة جداً..Icon-flowers0
بوركتم على المجهود الرائع..Icon030
آه أه صحيح.. أُحب أن أهنئ صديقاتي العزيزاتHinata Heuga , إيكومي , وردة الوردية
و أيضاً Beautiful Bird و ضوء الخيال و جميـــع الأعضاء و إدارة Msoms الرائعة..
في امان الله..Icon30
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وأنتم بخير
مشكورين على الحلة الجديدة للمنتدى
وإن كنت أفتقد القديمة!!!!
طبعا حنحتاج شوية وقت حتى نتلاءم مع الأجواء الجديدة!
عيدكم مبارك
أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة بالمسرات.
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
كل عام وانتم بالف خير بصحة وعافيه
والف مبروك على الستايل الجديد والمميز
-
رد: [ عيدكم مبارك ] وكل عام وأنتم بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال ... كل عام وانتم بخير
شكراً للإدارة الرائعة على ما تقدمه لنا ^_^