وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على إطلاق مثل هذه الواجهة
لأني أجد صعوبة دائمة في تصفح المنتدى من الهاتف النقال
ذاهبة لتجربة الواجهة الجديدة ^_^
عرض للطباعة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على إطلاق مثل هذه الواجهة
لأني أجد صعوبة دائمة في تصفح المنتدى من الهاتف النقال
ذاهبة لتجربة الواجهة الجديدة ^_^
طب ما في اجهة للبلاك بيري تورتش 9800
بلييييز
ماششاء الله
حتى في التقنيات مرفهين الآعضاء ^__^
عسى هاليدين الجنهـ‘ إن شاء الله يآ dartho
وحظًا موفقًا للجميع في تجربتهـ‘
=)
جزاكم الله خير