-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم
-----------------------
لندخل بالحرب مباشرة0_0
ما هي الامور التي تتقنينها غير الفانسب (يعني - المنتاج- التصوير-التطوير من البرامج ....الى الخ)0_0
ماهي الامور التي تعتقدين انها قد قصرتي في حقها (مع نفسك او غيرك)
هل رودك مرة فكرة ان تقومي بنشاط غير الفانسب(التصميم وغيرها)
وشكراً
(اتمنى ان اقيم حرب هنا )0_0
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
الله الله (دروقونير) على شاطيء الأستجواب :)
اولا كيف حالك أتمني ان تكوني بصحه وعافيه ..
معتزه > اخبارك يا فتاه وحشتيني *_^ ..
طيب اسألتي :-
س : هل تنوين الأستمرار في ترجمه الأنمي ..!
س : بخلاف الترجمه اي الجوانب الأخرى تفضلين اتقانها ..!
س : أفضل لون لديك ؟
س : كلمة ترسلينها لأنجيل سان *_^ ؟
س : آخر سؤال ... اممممـ نوعيه لابتوبك ولونه يفضل لو صورة ^_^ ...! ولا مشكلة في ذكر البيانات فقط ..
بيوتي
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
وأنا ظننتكم مللتم من الموضوع :icon100:
ما إيي، نعود ونكمل الإجابات .. ونرى كم ستصمدون ^^
Fifa san
اقتباس:
1/ أكلات شعبية خليجية تحبينها ؟
الكبسة، ولم أجرب غيرها ^^
اقتباس:
2/ ما سر إعجابك برمزيتك الكاااوااي واستمرارك عليها لمدة طويلة
هل بسبب إعجابك بتيتسو ؟
السبب هو أنها أتتني هدية من شخص عزيز، ولن أغيرها حتى تأتيني صورة أخرى من نفس الشخص ^^
مع العلم أن شخصية تيتسو تعجبني، وأتوقع أن الصورة اختيرت على هذا الأساس :)
اقتباس:
/ رواية أعجبتك ونتصحين الأعضاء بقراءتها وما سبب إعجابك بها؟
لا أقرأ روايات، لهذا لا يمكنني النصح بشيء معين
اقتباس:
4/اختاري مجموعة من فتيات مسومس ورتبي لهن رجلة لمدة يومين كاملين وأعطينا تفاصليل هذه الرحلة
على أن لا يقل عدد الفتيات عن 10 فتيات ولا يقل الترتيب عن 10 أسطر ؟
سؤال عجيب :icon100:
المشاركات في الرحلة سيكنّ:
AnimeAngel - Yuzuyu_chan - هالة - الـجوهرة - starmoon78 - معتزة بديني - ضوء الخيال - beautiful bird - Fifa San - Ran San
مكان الرحلة سيكون على سفح الجبل، بين أشجار الأرز بعد التأكد من أن الجو سيكون مناسبًا للرحلة،
ولا مشكلة لو كانت هناك حيوانات وذلك للشعور بتأثير الطبيعة وتوطيد علاقة الفتيات معها
ستكون الرحلة تحت إشراف كلّي من معتزة بديني وتكون ضوء الخيال مساعدتها بحيث يكون عليهما التنسيق بين الجميع وضمان عدم حدوث مشاكل أو نزاعات
يبدأ اليوم الأول بالاتجاه إلى الموقع المحدد ، ثم نصب الخيام < المتوقع أن آينجل ستكون أول من ينتهي XD
رغم كون الرحلة بين الطبيعة، لكن هذا لا يعني الانقطاع الكامل عن التكنولوجيا ووجود وسائل الاتصال والإنترنت حيث سيكون ذلك تحت إشراف كل من الـجوهرة و ستارمون
سيتضمن الطعام 3 وجبات لكل يوم، بمجموع 6 خلال اليومين، والمسؤولتان هنا هالة و يوزو لمشاركتهما السابقة في مطبخ المنتدى
وللطاهتين حرية التصرف بالوجبات، سواء اقتصر ذلك على المعلبات، أو الحلويات، أو اشتمل وجبات غذائية دسمة من أشهر مطابخ العالم
ولضمان أن الخيام في أبهى حلة، أوكلت مهمة التزيين والتجهيز والديكور إلى بيوتي مع حسّها العالي في التصميم
وران سان وفيفا سان سيكون عليهما متابعة أمور الفتيات، والتأكد من أن لا شيء ينقصهم وذلك يشمل الأدوات والأغراض التي لا يمكن الاستغناء عنها
أما مسؤولة الأنشطة الترفيهية فستكون آينجل، والتي لم تقصر بإحضار كل الألعاب المتوفرة على رأسها الأونو .. لعبتها المفضلة
طبعًا ستتطور الأحداث في الآخر، وفيفا سان لا تتحمل البرد لهذا تهرب هي وران سان إلى المدينة حتى يُكتشف ذلك بخبرات آينجل الصحفية التحقيقية، ويُحكم عليهما بالأعمال الشاقة بتوصية من الجوهرة
وهكذا أكون أنهيت الـ 10 أسطر وعليهم حبة سكر، أترك بقية التفاصيل لخيالك XD
اقتباس:
5/ أجمل هدية قد تحصل عليها روني ؟
أجمل هدية هي التي تأتيني من شخص عزيز علي، والذي سيُبدع باختيار ما يعجبني أكثر مني
لو هذا تعريفك للـ كاواييي .. أنصحك أن تسألي أهل الاختصاص << يوزو D:
starmoon78
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهوهذا ما أرجوه، ألا يمل الجماعة من الموضوع D:
أكثروا من الزيارات الخفيفة التي دون أسئلة يا جماعة، مريحة لكم لأنكم ستدركون كم البحر والشاطئ جميلان
شكرًا على مرورك هنا ستارلينا، واستمتعي :)
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
على الرغم من أن الجلوس على الشاطئ والمشاهدة من بعيد أمر ممتع
لكن .. يبقى للبحر سحر خاص يجبرك على القفز بداخله XD
لهذا أستغل فرصة وجودي النادر في مثل هذا الوقت من الأسبوع
وأمرّ أسلّم عليكم هنا وعلى الضيفة المتورطة XD
دراغو .. كيف حالك إذاً ؟ D:
معتزة .. ليس لديك أية فكرة كيف أنك بهذا الموضوع حققتِ - من دون أن تدركي ذلك - ما كنت تنبأتُ به بشكل عفويّ جداً يوماً ما :icon100:
شكراً جزيلاً D:
يعني وجود دراغو هنا اليوم .. بركاتي XD
من يريد أقرأ له الفنجان ؟ XD
والجماعة لم يقصروا ما شاءالله .. وما يزال الموضوع في بدايته
وننتظر بقية إبداعاتهم D:
وما هذه القصة الرهيبة يا دراغو !
أهم شيء الخيمة والأونو XD
ومع وجود الكائنات اللطيفة التي حولنا لا أظن سنخرج من الخيمة كما فعلت فيفا وران من المنظمة -_-
قبل أن نضعهما تحت السيطرة Icon00
وإذا تريدي أغششك إجابة سؤال بيوتي .. ما عندي مشكلة :icon100:
نلقاكم على خير في مشاركة أخرى ان شاءالله <مع أسئلة :cool:
غود نايت D:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
هالة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
كنت أقصد بها المعنى الآخر لابأس يمكنك الإجابة مرة أخرى xD ؟ ..... 1
لكن أعجبتني مغامراتك الثلاث .. ياحبك للأماكن المرتفعة خخ
خذي المواقف السابقة الثلاثة نفسها، وانظري إليها من المعنى الذي تريدينه D:
لحسن حظك أن المواقف خطيرة وتحتمل المعنيين إضافة إلى معانٍ أخرى كثيرة
اقتباس:
طيب أوحيتي لي بسؤال .. ألم تفكري يوما بترك هذا العالم (مسومس) بلا عودة ؟ هكذا بدون سبب تضغطين على OFF وتتركين كل شيء خلفك بلا تبرير أو أي شي ؟؟ .....2
وما قصتكم على هذه الأسئلة؟ :\
نعم، لم أفكر بذلك
لست من الأشخاص الذين ينسحبون متناسيين أن غيابهم قد يؤثر على غيرهم، ويثقل عليهم بشكل أو بآخر :)
اقتباس:
3- هل تحضرين حلقات ودروس دينية عندكم في الـ ... ؟ ومن هم المشايخ الذين تحبين سماع فتاويهم ؟
ليس فعلاً، لأنها نادرًا ما تكون في وقت يناسبني أو تحتاج إلى تفرغ من غيري كذلك
أحب سماع الفتاوي من محمد العريفي، الدكتور عمر عبد الكافي وعائض القرني
اقتباس:
4- كم ترتيبك بين إخوتك ؟ .. وهل ترتيبك أثر على تكوين شخصيتك ؟
في الوسط، ونعم أثر بشكل واضح لأن الترتيب والاختلاف في الأعمار والتأثر بشخصيات الأكبر مني له دوره في شخصيتي
اقتباس:
- ما هو السؤال الذي لاتتمنين رؤيته هنا ؟؟؟ << لاتخافي لن أقوم بطرحه ض1 << احلفي
هو السؤال الذي يستغرق اختراعه وقتًا طويلاً من صاحبه :icon100:
الحوت1
ليست حرب، مجرد استراحة على شاطئ البحر D:
اقتباس:
ما هي الامور التي تتقنينها غير الفانسب (يعني - المنتاج- التصوير-التطوير من البرامج ....الى الخ)0_0
لدي معرفة بالبرمجة، وبعض التجارب السابقة مع المونتاج وإنتاج الفيديو، واهتمامات أخرى
اقتباس:
ماهي الامور التي تعتقدين انها قد قصرتي في حقها (مع نفسك او غيرك)
هي الأمور التي تؤثر سلبًا علي وعلى حياتي وعلى غيري ^^
اقتباس:
هل رودك مرة فكرة ان تقومي بنشاط غير الفانسب(التصميم وغيرها)
نعم، راجع سؤالك الأول ^^
beautiful bird
أهلاً وسهلاً بيوتي، حياك الله :)
أنا بخير والحمد لله، كيف حالك أنت؟ D:
اقتباس:
س : هل تنوين الأستمرار في ترجمه الأنمي ..!
كل منا سيأتيه يوم يتوقف فيها عن ما له علاقة بالأنمي، لهذا الإجابة: نعم ^^
اقتباس:
س : بخلاف الترجمه اي الجوانب الأخرى تفضلين اتقانها ..!
لو قصدك في الفانسب، فلدي معرفة جيدة ببقية الجوانب والمهام وتعلمت فيها ما يكفيني
لهذا تركيزي الحالي يقتصر على الترجمة لأنها أكثر ما يستهويني ويهمني تطوير نفسي فيه ^^
اقتباس:
س : أفضل لون لديك ؟
الأزرق :)
اقتباس:
س : كلمة ترسلينها لأنجيل سان *_^ ؟
آينجل، نيموري ناساي .. "واتاشي تو نو ياكسوكو وا ماموتي كوريروا يو ني" << أوبويتيرو؟ ^^
اقتباس:
س : آخر سؤال ... اممممـ نوعيه لابتوبك ولونه يفضل لو صورة ^_^ ...! ولا مشكلة في ذكر البيانات فقط ..
لابتوبي ديل إنسبيرون ، ولونه أزرق أيضًا ^^
هذا بلو.. سرّ التسمية واضح أظن XD
هو بمعالج intel i7 - وذاكرة عشوائية 8 غيغا، والسعة التخزينية 640 غيغا
وكرت الشاشة: nvidia GeForce GT 525 M .. بذاكرة 1 غيغا
يكفي أظن :)
أسئلتك لطيفة ومختلفة بالفعل ^^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
AnimeAngel
يا أهلاً وسهلاً، يقال الطيب عند ذكره
قبل لحظات كنت في سيرتك فقط :icon100:
صحيح أن البحر جميل، لكن يبقى البقاء على الشاطئ والاستمتاع بمراقبته على بر الأمان له
وسلمك الله، لكن متأكدة أني متورطة؟ بالعكس تمامًا D:
أنا بخير والحمد لله، سؤالك عن حالي هذه المرة فيه شيء مختلف يجعلني أشك أنه موجه إلي XD
اقتباس:
يعني وجود دراغو هنا اليوم .. بركاتي XD
طيب استغليها بشيء يفيدني لمرة ما دامت لديك هذه المهارات الفريدة
لن يحدث شيء على فكرة D:
اقتباس:
وما هذه القصة الرهيبة يا دراغو !
أهم شيء الخيمة والأونو XD
أتساءل هل كنت ستضعين ردًا لو لم أذكرهما؟ أظنك سمعت أحداً يناديك من بعيد D:
شكرًا لك على ردك الكيوت والذي من دون أسئلة، ولا تتعبي نفسك
كوني مميزة عن الآخرين واكتفي بالتعليق فقط XD
افرنقعي إلى النوم
واحلامًا سعيدة لك D:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله
شكراً معتزه عساكِ ع القوه .
في الصباح
روني:أستيقظي يا ران الساعه تجاوزت الثامنه
ران: *_* لما لم توقظيني باكراً ورانا رحله
روني: همممم كنت أترجم حلقه D:
ران:-_________- !!!!!
على الشاطئ
ران: الجو حلو اليوم D: يتآآآ
روني: يتهيء لك أنظري هنالك غيمه سوداء مقبله
ران:-___- !!!!!!!
في المطعم على العشاء
ران: يبدو شهياً D: مكرونه جميله "بسم الله"
روني:ستووب ! هنالك شيء ما يتحرك يبدو إنها مكرونه حية :/
ران: -_______________- !!!
قبل النوم
ران:كان يوماً طويلاً و بارداً وقت النوم بدفء : )
رووني: لا أعتقد :/ المدفئه لا تعمل
ران: -______- !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قبل النوم بثواني و ران سان ترجف من البرد
ران:أشعر بأنني سأمرض
روني: هممم ربما قد مرضتِ و انتهى
ران: ألم تكتفين من صباح رب العالمين دعيني بسلام! ؟
روني:حسناً أحلام ورديه D:
ران: -______- !!!!!!!!
مع روني حيـــــــــــــــــاة أجمــــــــــــــــــــــ ــل
ران سان: ران لاعبة الكاراتيه XD، وتقريبًا آرتشر .. لكن لا أعرف سبب محدد .. المهم لا ترى إجابتي XD
الأولى فهمناها , أرتشر ! شخصياً يجذبني و أحبه و أخق على ظهوره لكنه جشع و طماع و مغرور
>.>""""""""""
السبب هو أنها أتتني هدية من شخص عزيز، ولن أغيرها حتى تأتيني صورة أخرى من نفس الشخص ^^
يا نفس الشخص أهدي لها رمزية أخرى لو سمحت
ولا مشكلة لو كانت هناك حيوانات وذلك للشعور بتأثير الطبيعة وتوطيد علاقة الفتيات معها
شر مطلق لأبعد حد ليس هنالك تقدير لمن لديهم فوبيا المرتفعات او الحيوانات هع .
طبعًا ستتطور الأحداث في الآخر، وفيفا سان لا تتحمل البرد لهذا تهرب هي وران سان إلى المدينة
XD ايه حبيبتي حنا و البرد مو صحبه
الأسئــــــــــــــــــله :)
1- أرفقي صورة تعبر عن الأتي إذا سمحتِ (أينجل,ران سان,فيفا سآن,جوجو , ستآرمون) بحيث تكون الصوره من الطبيعه
و تربط بين شخصيات الفتيات المذكورين و ماتكون شخصيات أنمي . مثلاً
ران سان سماعة طبيب ^^ .. إذا ماعندك وقت لرفع الصور دبري لك وقت عزيزتي
2-ستلعبين أحد ألعاب الفديو أو الرياضه من تختارين خصمك إلى جانب آينجل (فيفا-ران) و من يلعب معكِ ( ران-فيفا)
و لماذا ؟ و ماذا تتوقعين النتيجه و هل سيتم تصقيعكِ بأهدافٍ جما ؟ من سيفوز ^^ .
3- في وجبه سريعه تحبينها ؟ (نعم,لا) , ماهي ؟ أو ماهو المطعم ؟ و متى بتعزميني عليه D:
4- هنالك تحدي و الرابح يحدد عقاب للخاسر , اختاري أطراف اللعبه من أعضاء مسومس
و اختاري لعبه أو تحدي تضمنين احترافك بها/به و ضعي عقوبة لشخصيات الذي سيتم ذكرهم ^^
5- هل روني تفضل دور الأخت الكبرى في تعاملها مع الفتيات الأصغر سناً أم لا تضع ذلك في الإعتبار؟
لي عوده أكيده هه
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
اقتباس:
ولضمان أن الخيام في أبهى حلة، أوكلت مهمة التزيين والتجهيز والديكور إلى بيوتي مع حسّها العالي في التصميم
http://emoticoner.com/files/emoticon...gif?1301940165
اقتباس:
أسئلتك لطيفة ومختلفة بالفعل ^^
http://emoticoner.com/files/emoticon...gif?1301940166
شكرا لأجوبتك ^_^ اهم شي ما تعبتي في كتابه الاجابات
بيوتي
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
عودة من جديد XD >> كأني فزاعة هع
ولن أغيرها حتى تأتيني صورة أخرى من نفس الشخص ^^
يا أيها العزيز على نفس روني أرجو أن ترسل صورة أخرى كاااوااي لها من باب التجديد لا أكثر
وهكذا أكون أنهيت الـ 10 أسطر وعليهم حبة سكر، أترك بقية التفاصيل لخيالك XD
ما شاء الله حبكتي الادوار عدل ما خيبتي ظني :)
طيب خاطري أسأل كم سؤال حلوين ^^
1/ قمتِ بافتتاح منتدى خاص بك للفتيات فقط وأردتِ تعيين فتيات من مسومس كمشرفات على الأقسام
وأقسامه مثل أقسام مسومس
سمي لي المشرفات على هذه الأقسام بالمنتدى الخاص بك
2/ هل هناك أشياء تتمني أن تسحبيها من بعض فتيات المنتدى وخاصة انمي انجل xD
عدديها لخمس فتيات على الاقل..
3/لنعود للوراء قليلاً إلى أيام الثانوي أعطيني انطباعك عن هذه المواد
الرياضيات - الفيزياء - الكيمياء - الأحياء - الانجليزي - مواد العربي
4/ ما هي الاسماء التي تعجب روني سواء للذكور أو الاناث ؟
5/ كم تتوقعي سيصمد غوشو مع كونان وإلى أي مدىستصل الحلقات وما توقعك للنهاية؟
الله يعينك علي روني xD
جــــانــــــا 3>
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
رد متأخر هذه المرة -_-
Ran san
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً وسهلاً بـ ران سان .. وجه جديد ينير الموضوع D:
اقتباس:
روني:أستيقظي يا ران الساعه تجاوزت الثامنه
ران: *_* لما لم توقظيني باكراً ورانا رحله
روني: همممم كنت أترجم حلقه D:
ران:-_________- !!!!!
لا أذكر أنني ترجمت أي حلقة سابقًا في الصباح الباكر، في العادة أنشط ليلاً :icon100:
اقتباس:
على الشاطئ
ران: الجو حلو اليوم D: يتآآآ
روني: يتهيء لك أنظري هنالك غيمه سوداء مقبله
ران:-___- !!!!!!!
ربما لو عكست الأدوار كان أكثر منطقية
النظرة السلبية اختصاصك P:
اقتباس:
في المطعم على العشاء
ران: يبدو شهياً D: مكرونه جميله "بسم الله"
روني:ستووب ! هنالك شيء ما يتحرك يبدو إنها مكرونه حية :/
ران: -_______________- !!!
ماذا لو كانت أفاعي مثلاً؟
هكذا أكون أنقذت حياتك
اقتباس:
قبل النوم
ران:كان يوماً طويلاً و بارداً وقت النوم بدفء : )
رووني: لا أعتقد :/ المدفئه لا تعمل
ران: -______- !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
خطأ آخر في السيناريو، أنا آخر من قد يفكر في تشغيل المدفئة icon79
اقتباس:
قبل النوم بثواني و ران سان ترجف من البرد
ران:أشعر بأنني سأمرض
روني: هممم ربما قد مرضتِ و انتهى
ران: ألم تكتفين من صباح رب العالمين دعيني بسلام! ؟
روني:حسناً أحلام ورديه D:
ران: -______- !!!!!!!!
سلامتك من كل شر
ديمو النظرة السلبية اختصاصك، وليست اختصاصي D:
اقتباس:
الأولى فهمناها , أرتشر ! شخصياً يجذبني و أحبه و أخق على ظهوره لكنه جشع و طماع و مغرور
>.>""""""""""
كما قلت .. لا أعرف لماذا يذكرني بك .. فقط تبادر اسمه إلى ذهني
ربما حضوره القوي أو كونه في مستوى آخر بالنسبة إلى الآخرين؟ ;)
اقتباس:
يا نفس الشخص أهدي لها رمزية أخرى لو سمحت
هذا لو قرأ كلامكم :icon100:
اقتباس:
شر مطلق لأبعد حد ليس هنالك تقدير لمن لديهم فوبيا المرتفعات او الحيوانات هع .
الحق علي لأنني اخترت لكم أفضل الأماكن لتغيير الجو في نظري
التكنولوجيا ومظاهر التجضر والتطور أثرت على الناس ياباري
اقتباس:
- أرفقي صورة تعبر عن الأتي إذا سمحتِ (أينجل,ران سان,فيفا سآن,جوجو , ستآرمون) بحيث تكون الصوره من الطبيعه
و تربط بين شخصيات الفتيات المذكورين و ماتكون شخصيات أنمي . مثلاً
ران سان سماعة طبيب ^^ .. إذا ماعندك وقت لرفع الصور دبري لك وقت عزيزتي
لو كانت سماعة الطبيب من الطبيعة .. فحينها سأسايرك وأستخدم مقاييسك نفسها
لهذا تحملي نتيجة مثالك لأنني سأستغله وأسهّل علي وعليك D:
آينجل: هنا - الأونو وما أدراكم ما الأونو .. المهم تعبر عنها D:
ران سان: هنا - كيف أقول سماعة طبيب؟ الإبرة تعبر عنك أكثر XD
فيفا سان: هنا - جماعة الرياضيات D:
الجوهرة: هنا - تكنولوجيا وتطور .. ومن كل نوع ^^
ستارمون: هنا - دار حوار بيني وبينها عن نظارات غوغل مرة D:
اقتباس:
2-ستلعبين أحد ألعاب الفديو أو الرياضه من تختارين خصمك إلى جانب آينجل (فيفا-ران) و من يلعب معكِ ( ران-فيفا)
و لماذا ؟ و ماذا تتوقعين النتيجه و هل سيتم تصقيعكِ بأهدافٍ جما ؟ من سيفوز ^^ .
في العادة، دخول أطراف أخرى بيني وبين آينجل فيه خطورة على المشاركين
لا أستبعد أن تشعروا بأننا نلعب وحدنا وفي عالم منفصل خارج هذه المجرة :icon100:
لكن لو سأجيب عن سؤالك فسأختار أن ألعب ضدك لأنك صاحبة السؤال
بذلك أتأكد أنني سأفوز وعليكم آن تتحملوا الهزيمة .. وغالبًا دون نقاط لصالحكم << مشيها آينجل :icon100:
اقتباس:
- في وجبه سريعه تحبينها ؟ (نعم,لا) , ماهي ؟ أو ماهو المطعم ؟ و متى بتعزميني عليه D:
لو سأختار فسيكون آيسكريم، باسكن روبنز مثلاً؟
الوجبات السريعة غير مفيدة لصحتك، ومن ناحية أخرى الآيسكريم معشوق الجماهير
وأعزمك عليه عندما أخرج من هذا الموضوع بسلام XD
اقتباس:
4- هنالك تحدي و الرابح يحدد عقاب للخاسر , اختاري أطراف اللعبه من أعضاء مسومس
و اختاري لعبه أو تحدي تضمنين احترافك بها/به و ضعي عقوبة لشخصيات الذي سيتم ذكرهم ^^
أول ما خطر ببالي dodge ball .. لعبة تفادي الكرة باسم آخر
المشاركون سيكونون فريق مسومس ضد بقية أعضاء المنتدى جميعهم، والفوز مضمون لتيمو طبعًا D:
العقوبة ستكون مشاهدة جميييع أعمال الفريق وكتابة تقرير شامل عن كل أنمي + إعطاء هدية لكل أعضاء الفريق
اقتباس:
- هل روني تفضل دور الأخت الكبرى في تعاملها مع الفتيات الأصغر سناً أم لا تضع ذلك في الإعتبار؟
أتصرف على طبيعتي ولا أعطي العمر اعتبارًا :)
واستمتعي بقراءة الإجابات .. خذي كُلّ وقتك ^^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
Fifa san
أهلاً بعودتك آنسة فزاعة D:
اقتباس:
يا أيها العزيز على نفس روني أرجو أن ترسل صورة أخرى كاااوااي لها من باب التجديد لا أكثر
لن يفعل إلا عندما أطلب أنا، واحتمالية عدم تغييرها زادت الآن P:
اقتباس:
ما شاء الله حبكتي الادوار عدل ما خيبتي ظني :Smile:
المهم لا تكرريها XD
اقتباس:
/ قمتِ بافتتاح منتدى خاص بك للفتيات فقط وأردتِ تعيين فتيات من مسومس كمشرفات على الأقسام
وأقسامه مثل أقسام مسومس
سمي لي المشرفات على هذه الأقسام بالمنتدى الخاص بك
سأعين من يدفع لي أكثر طبعًا .. هذه مسؤوليات وليست لعبة D:
ومن ناحية أخرى، هذه تعدّ أسئلة سياسية .. والإجابة خطرة على صحتكم
اقتباس:
/ هل هناك أشياء تتمني أن تسحبيها من بعض فتيات المنتدى وخاصة انمي انجل xD
عدديها لخمس فتيات على الاقل..
ارحموا آينجل قليلاً، أخشى أن ترفع علي دعوة قضائية وتطالب بتعويض عن كل سؤال جاء عنها XD
سؤال آخر مُبهم، وسأجيب عنه حسب فهمي له
آينجل سأسحب منها الهارد ديسك الذي عندها والذي يحوي ترجمات نادرة لكونان .. أنسخه وأعيده D:
يوزو سأسحب منها أسفارها القادمة في الشهرين القادمين، حتى ترتاح وبالمرة أذهب أنا بدلاً منها
أما أنت، فسأسحب منك الكيبورد حتى لا يمكنك طرح أسئلة أخرى
ران سان سأسحب منها كل ما له علاقة بكونان، حتى ترتاح منه قليلاً وتجرب أشياء جديدة D:
مينونة كيد أسحب منها كل الابتسامات والصور والتصاميم الموجودة عندها ^^
اقتباس:
/لنعود للوراء قليلاً إلى أيام الثانوي أعطيني انطباعك عن هذه المواد
الرياضيات - الفيزياء - الكيمياء - الأحياء - الانجليزي - مواد العربي
الرياضيات من المواد الفضلة لدي، وكنت أستمتع بما درسته فيها .. لا سيما مع المغامرات الكثيرة فيها
الفيزياء لا أحبها لدرجة كبيرة لكن لا أكرهها، ويمكن القول إن بعض جوانبها يستهويني بينما البعض لا أحبه
الكيمياء لن أبالغ لو قلت إني أكرهها، أرى أنها مملة ولا تعجبني .. محتمل بسبب طريقة دراستنا لها
الإنجليزي من موادي المفضلة، وأعدها مادة سهلة جدًا لدرجة أنها لا تحتاج إلى دراسة
العربي من المواد المحببة إلي، لكن دون التعمق في الأدب .. ولم أكن أواجه صعوبات فيها
اقتباس:
4/ ما هي الاسماء التي تعجب روني سواء للذكور أو الاناث ؟
للفتيات: نور وأغلب أسماء حرفيْ اللام والراء
الذكور: عُمر وربما يوسف .. لم أفكر بالأمر صراحة D:
اقتباس:
5/ كم تتوقعي سيصمد غوشو مع كونان وإلى أي مدىستصل الحلقات وما توقعك للنهاية؟
أبشرك أن كونان سينتهي في هذا القرن، ربما يتوقف عند الحلقة 999 لأنه رقم مميز أو مثلاً 9999
والنهاية ستكون كما يطلبها المتابعون مع احتمالية كبيرة لموت أحد الشخصيات الرئيسية
شكرًا على المرور D:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
أنعم وأكرم بالأخت المراقبة ، لا تتوانى عن تلبية طلباتنا وإزعاجاتنا
لك جزيل الشكر ، ونتمنى لك التوفيق والسداد
سؤالان فقط إن سمحتم :
- ما سرّ التواجد الــ 24 ساعة ؟ :)
- من أكثر المشرفين إزعاجاً لك ؟ >عادي محد يزعل :)
النية كانت: -فقط- دخول شكر وفك حصار بعد الثلاث صفحات أو الأربع واستراحة يسيرة لكن تغير الوضع . .
تذكرت سؤال ثالث :
- أوصفي لنا -بسطر- غربة الوطن ، -وبسطر آخر- غربة الدين .
وسلامتكم . .
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلامُ عليكم ورحمةُ الله وبركاته ..
تبًا للحنين D: جميل جدًا أحببتُ هذا المكان شُكرًا لكِ معتزة وحياكِ الله دارغو XD
إن عجب أحدكم من تواجدي هُنا وفي الغد اختبار القدرات الذي لم أزن له ثلث قيراط إلا أن رحمةً هبطت علي لأجرئ وأفتح اللاب توب
لغرض القدرات طبعًا إلا أنني وبدون شعور أجد نفسي هُنا D:
دارغو إنسانة متحفظة جدًا لدرجة أني لم اسطع أن أكون خلفية عنكِ < ولكني لونتُ خلفيتك بالأزرق بما أنه لونك المفضل XD < برا
- آخر مرحلة في الثانوية ماذا كانت تطمح دارغو أن تكون , والآن ماذا صارت ؟ "التخصص"
- [ريجيم] هل سبق وأن قرأتِ هذهِ الكلمة ؟ وماذا تعني ؟ < لا ملامة في الغد اختباري XD
- "الآلة الحاسبة" هل استطاع مُخيخ دارغو أن يقتنع بفكرتها أو كيفيتها < لا تلجأي لقوقل ض1
- هل أنتِ من النوع المُبادِر ؟
فقط أربعة أسئلة :$
في حفظ الله .
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
،
عدنا بأسئلة خفيفة، رفقًا بضيفتنا التي يبدو أن الأسئلة تتكالبُ عليها !
1-) ما اللون الذي يشد انتباهكِ أولًا بين ألوان الأعضاء المتواجدين في مسومس (باستثناء الأزرق والبنفسجي طبعًا)؟!
2-) ما اللعبة القديمة العالقة في ذاكرتك؟!
3-) أيهما تفضلين: رحلة إلى شاطئ البحر أم رحلة إلى قلب الصحراء، ولم؟!
4-) كتاب تودين قراءته منذ مدة لكن لم يُسعفكِ الوقت بعد، ما اسمه؟!
5-) باسكن روبينز أم موفنبيك :icon100: ؟!
لا ياساشي أكثر من هذا، ديشو؟! D:~
-
•:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
نياهاهاهاهاي ~
لطالما اردت ان اسئلها فهي غامضه في نظري xD
طيب الاسئلة :
١- هل تعتبرين الصداقة امر مهم !؟! اقصد الصداقة في الحقيقة وليس الانترنت
٢-ماذا تحبين من الطعام الخفيف !؟! اقصد البطاطس والشكلاته ...الخ
٣-لو قيل لك اختاري احدا يقود الدول العربية من تختارين !؟! طبعا عادي تختارين احد من القرن الحجري او ايام الصحابة ..الخ
بارك ربي بالكل ودم دم ددمدم دمتم سالمين xDDDDDD
احسن ربي لك دراقونير
اهداء بسيط
http://img.tapatalk.com/d/13/02/06/u8ydu7uz.jpg
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجعنا بأسئلة جديدة :D
يبدو أنك تتفادين طلقات الأسئلة بكل براعة
لنر إن كنت ستتفادين رشاش الأسئلة هذا :)
1- أخبرينا بالتفصيل عن أهم التغيرات في المنتدى، يعني الأمور العامة، ( لا تقل الإجابة عن 15 أسطر وكل سطر لا يقل عن 10 كلمات )
2- ما الأسلوب الذي اتبعته لتطوير نفسك فيه ؟ هل كنت تتبعين أسلوب مترجم ما أم أنك ابتكرت أسلوبك الخاص ؟
3- دائماً ما يكون هناك تحشيش وصخب في أرجاء مسومس، أخبرينا عن أكثر تحشيش جعلك تضحكين بشدة
4- مر على مسومس الكثير من الإصدارات ذات الترجمات المتميزة، أخبرينا على الأقل بثلاث جمل مترجمة من أي إصدار أعجبك وشد انتباهك
5- ما هي أطول فترة انقطعت فيها عن مسومس وما السبب ؟
حاولي ألا تصيبك أي من هذه الرصاصات :)
ودمتم بخير
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
beautiful bird
الحمد لله الأسئلة كانت بسيطة ولم تأخذ وقت
وردك الثاني لم يكن فيه أسئلة لذا أفضل أكيد XD
[مِسعَرُ حَرب
حياك الله أخي
وفقنا الله وإياكم
اقتباس:
- ما سرّ التواجد الــ 24 ساعة ؟ :Smile:
لأنني قد أترك المتصفح يعمل وأنا لست على الجهاز، أو قد تكون صفحة المنتدى مفتوحة من الموبايل
اقتباس:
- من أكثر المشرفين إزعاجاً لك ؟ >عادي محد يزعل :Smile:
سؤال لا إجابة له D:
اقتباس:
- أوصفي لنا -بسطر- غربة الوطن ، -وبسطر آخر- غربة الدين .
غربة الوطن هي أن تعيش وغيابك عن وطنك يشغل تفكيرك حتى تعود إليه،
غربة الدين هي أن تشعر بأنك وحدك تطبق تعاليم الدين والناس حولك يتناسونها ويعرضون عنها
وأعتذر عن الإجابة الأقل من مستوى السؤال -_-
سَجَعْ
أهلاً وسهلاً سجع، من الجميل رؤية اسمك هنا :)
أرجو أن تكوني قد وُفقت في اختبارك ^^
اقتباس:
دارغو إنسانة متحفظة جدًا لدرجة أني لم اسطع أن أكون خلفية عنكِ < ولكني لونتُ خلفيتك بالأزرق بما أنه لونك المفضل XD < برا
طيب جميل، الخلفية الزرقاء هذه تشير إلى أنك كونت صورة جيدة عني D:
اقتباس:
- آخر مرحلة في الثانوية ماذا كانت تطمح دارغو أن تكون , والآن ماذا صارت ؟ "التخصص"
كنت أطمح للهندسة المعمارية، لكن قادتني ظروفي إلى دراسة هندسة الحاسوب
اقتباس:
- [ريجيم] هل سبق وأن قرأتِ هذهِ الكلمة ؟ وماذا تعني ؟ < لا ملامة في الغد اختباري XD
أظنني قرأتها من قبل في عدة أماكن للمصادفة، ويقال إنها تعني الحمية الغذائية .. تخيلي؟ D:
وأحيانًا أستغرب الهوس الكبير فيها، مع أن الأساس نفسه في كل ما يتعلق بها
اقتباس:
- "الآلة الحاسبة" هل استطاع مُخيخ دارغو أن يقتنع بفكرتها أو كيفيتها < لا تلجأي لقوقل ض1
يفترض أنه قادر على ذلك، في بعض الأحيان لا يمكنك الاستغناء عنها
لكن للأسف البعض يسيء استخدامها .. فيكون لعمليات مثل 2+3 = 5 XD
اقتباس:
- هل أنتِ من النوع المُبادِر ؟
نعم، إذا كان ذلك في مجال أحبه ويثير اهتمامي
والـ 4 أسئلة تكفي وتزيد D:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السـلام عليكم ورحمة الله وبـركاتــــه
شـكرًا عـلى إتـاحـة الفـرصـة للأسـئلة D:
1 - كـتاب قـرأته وأعجبك؟
2 - مـاشـاء الله كيف طورتي مسـتوى اللغـة الإنجليزية عندك؟
3 - اذكري كم كلمة يابانية اتعلمتيها من الترجمة مع معناها بالعربي غير المعروفة طبعًا XD
4 - كم الوقت اللي تسـتغرقيه عادةً في الترجمـة؟ لفيلم ولحلقة ..
ترى مو متعوب على الأسـئـلة XD .. سـهلة إن شـاء الله :)
بالتوفيق
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
وعُدت > أظن أنكِ ارتحتي في غيابي :icon100:
ولكن الأعضاء لم يقصروا البته XD
- لفت انتباهي من بين تجولي السريع حول الموضوع قول أحد الأعضاء أنكِ غامضة ^^
هل دراغو ترى نفسها حقاً غامضه أم لا ؟
- ماهي أفضل ألعابك عندما كُنت صغيرة ؟
- أصعب موقف مر عليك لحد الآن ؟
- هل أنتي من النوع الذي ينطبق عليه ( اتق شر الحليم إذا غضب ) .. ؟
- ماذا يعني لكِ مسومس ^^ ؟
ولي عودة أكييد :d
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
Yuzuyu-chan
أوكايري يوزو ^^
اقتباس:
1-) ما اللون الذي يشد انتباهكِ أولًا بين ألوان الأعضاء المتواجدين في مسومس (باستثناء الأزرق والبنفسجي طبعًا)؟!
الأحمر ربما D:
اقتباس:
-) ما اللعبة القديمة العالقة في ذاكرتك؟!
Sonic بكل أجزائه أكيد ^^
اقتباس:
-) أيهما تفضلين: رحلة إلى شاطئ البحر أم رحلة إلى قلب الصحراء، ولم؟!
بالتأكيد إلى شاطئ البحر، منظر البحر مريح ويبعث على الهدوء .. أما الصحراء تشعرين فيها أنك منعزلة عن العالم إضافة إلى الحر الشديد هناك D:
اقتباس:
4-) كتاب تودين قراءته منذ مدة لكن لم يُسعفكِ الوقت بعد، ما اسمه؟!
كثيير .. لكن على سبيل المثال لا الحصر .. مؤلفات ابن القيم الجوزية رحمه الله
اقتباس:
5-) باسكن روبينز أم موفنبيك :icon100: ؟!
باسكن روبينز
أتمنى لو يتأسى الجميع بك ويكثروا من الأسئلة الياساشي ^^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
سامسنج
أهلاً وسهلاً بك وأسئلتك
اقتباس:
١- هل تعتبرين الصداقة امر مهم !؟! اقصد الصداقة في الحقيقة وليس الانترنت
أكيد، فالإنسان لم يُخلق للعيش وحيدًا ولا بد من موجود أحد إلى جانبه يسانده ويعينه
اقتباس:
-ماذا تحبين من الطعام الخفيف !؟! اقصد البطاطس والشكلاته ...الخ
الشوكولاتة والآيسكريم :)
اقتباس:
٣-لو قيل لك اختاري احدا يقود الدول العربية من تختارين !؟! طبعا عادي تختارين احد من القرن الحجري او ايام الصحابة ..الخ
ومن غير الرسول صلى الله عليه وسلم؟
سواء الدول العربية والإسلامية جميعها
أشكرك على الإهداء :)
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم
كيف حالك روني ؟؟
يبدو أنك متورطة في موضوع صعب للغاية وهو الاجابة على كل الأسئلة الصعبة التي ينهال بها الأعضاء عليكِ << احلفي XDD
أحببت أن أشاركهم في التعذيب XDD
عندي بعض الأسئلة الخفيفة اللطيفة :")
1- كيف استطعتِ تعلم اللغة اليابانية أو ما هي الوسيلة التي استخدمتيها لتعلم اليابانية مع أنها معقدة ؟؟
2- هل عمل المراقب صعب ؟؟
3- هل تطمحين للوصول لمرتبة أعلى في مسومس مثلاً ان تصبحي من الادارة العامة ؟؟
4- هل تحبين مسومس وهل تفكرين بتركه ؟؟
سأترك السؤال الخامس فراغ من أجلكِ
هذه هي الاسئلة أرجو أن تكون سهلة وخفيفة ولطيفة وأن تستمتعي وانتِ تجيبين عليها ^^
بالتوفيق
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
أمهلوني بعض الوقت للرد D:
حـمزة
أتفادى الطلقات حتى لا تؤذي نفسك فقط
تهمنا مصلحة الشعب أولاً وأخيرًا D:
اقتباس:
1- أخبرينا بالتفصيل عن أهم التغيرات في المنتدى، يعني الأمور العامة، ( لا تقل الإجابة عن 15 أسطر وكل سطر لا يقل عن 10 كلمات )
15 سطر؟ لماذا تريد قصة حياة المنتدى؟
يكفيك النتيجة الحالية فقط .. المهم هو الحاضر فقط
لكن بما أنك مصرّ .. تحمل الإجابة XD
من أهم التغييرات فعليًا كانت ضياع قاعدة البيانات الخاصة بالمنتدى في 2006
بعدها كان على الجميع بدء كل شيء من الصفر، وانسحب بعض الأعضاء نتيجة لذلك
ثم عاد المنتدى بستايل جديد - لونه أخضر - لم يستمر طويلاً حتى اعتُمد ستايل جديد باللون البني
ومع الوقت استعاد المنتدى أعضاءه وعاد إلى نشاطه المعهود بسبب جهود المبدعين الذين كان لهم دور كبير فيه في تلك الأيام
مع الوقت فُتحت أقسام جديدة مثل قسم نور على نور، نور المعرفة، منتدى الألعاب، منتدى اللغة الإنجليزية
وتعاقب ذلك مع تكوين فرق المنتدى الرسمية .. مثل فرق كونان وناروتو وون بيس .. وكانت قد سبقتهم فرق مسومس - هوشي - إيكاسو
منتدى الدراما كان ضمن أقسام المنتدى، لكنه أُغلق بعد فترة بقرار إداري من محمد شريف
طيلة هذه السنوات التي مر عليها مسومس حدثت تغييرات كثيرة في الطاقم الإداري والإشرافي
كذلك تغييرات كثيرة في شرائح الأعضاء الذين يتصفحون المنتدى باختلاف اهتمامتهم وتوسع أقسام المنتدى
تجب الإشارة هنا إلى أن منتدى مسومس احتفل بمرور 10 سنوات على افتتاح الموقع في الربع الأخير من شهر سبتمبر
وما زالت الإدارة تعمل حتى الآن للتطوير من المنتدى وتقديم إضافات جديدة إليه تجذب المتابعين والمهمتين بالأنمي
وهنا تجدر الإشارة إلى أن منتدى مسومس يتميز بجودة إصداراته وإنتاجات المترجمين فيه، بالتركيز على أهمية تعديلات المشاهد أو الحوارات التي قد تدخلنا في معتقدات شركية خاطئة
وهذا برأيي من الأمور التي تميزه عن غيره، دون أن ننسى الأعضاء الاستثنائيين والذين تندر رؤية أمثالهم في مواقع ومنتديات أخرى
يكفيك هنا :)
اقتباس:
- ما الأسلوب الذي اتبعته لتطوير نفسك فيه ؟ هل كنت تتبعين أسلوب مترجم ما أم أنك ابتكرت أسلوبك الخاص ؟
اتبعت أسلوبي الخاص والذي يميزني عن غيري من المترجمين، كما يتميز كل مترجم بأسلوبه الخاص
أفضل طريقة للتطوير هي محاولة معرفة الأخطاء وتلافيها، والاستفادة من خبرات الأبرع مني
كذلك يمكن الاستفادة من تجارب الآخرين أيًا كانوا وفي أي مجال، كل ذلك ينعكس إيجابًا على تفرد المترجم وتقدم مستوى ترجمته
والأهم ألا تحاول تقليد غيرك، فقط استفد منهم مع محافظتك على ما يميزك :)
اقتباس:
3- دائماً ما يكون هناك تحشيش وصخب في أرجاء مسومس، أخبرينا عن أكثر تحشيش جعلك تضحكين بشدة
مينونة كيد تتفوق على الجميع في هذا، وتجد نفسك مجبرًا على الضحك مهما كان موقع مشاركاتها
أسعدها الله وكتب لها الخير :)
اقتباس:
4- مر على مسومس الكثير من الإصدارات ذات الترجمات المتميزة، أخبرينا على الأقل بثلاث جمل مترجمة من أي إصدار أعجبك وشد انتباهك
سؤال جميل D:
من العبارات المميزة هي جملة البداية في مسلسل "الآن وبعدئذ هنا وهناك" والتي كانت حلقاته من ترجمة فاتليو
كانت الجملة: "لأن عشرة بلايين عام من الزمان هشة للغاية، سريعة الزوال...
فإنها تثير ولعًا ممزوجًا من السعادة والألم يكسر الفؤاد"
والجملة المشهورة من مغامرات الكوكب المهجور:
"هناك دائمًا سماء زرقاء في قلبك" .. لست متأكدة من النص تمامًا ونسيت رقم الحلقة D:
وأظنها كذلك ترجمة فاتليو
وأخيرًا .. جملة لانسر في الحلقة 16 من فيتو والتي كانت
"تزهو الكبرياء على سيف الفروسية"
أما هذه .. فهي إبداعات آينجل ^^
اقتباس:
- ما هي أطول فترة انقطعت فيها عن مسومس وما السبب ؟
في صيف 2011 .. لانشغالات وضغوطات متفرقة ومشاكل في الاتصال، لكن مع هذا كنت حاول دخول المنتدى عند الاستطاعة
وأنصحك بالابتعاد عن الأسلحة الثقيلة :)
كـــيــKIDــــــد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً بك أخي
اقتباس:
1 - كـتاب قـرأته وأعجبك؟
رجال حول الرسول .. للمؤلف خالد محمد خالد
اقتباس:
2 - مـاشـاء الله كيف طورتي مسـتوى اللغـة الإنجليزية عندك؟
بمشاهدة الكثير من البرامج التي تعتمد على اللغة الإنجليزية، أي نتعلمها من المصدر
كذلك لدي ميول لتعلم اللغات أشارك فيه أفراد أسرتي ^^
اقتباس:
3 - اذكري كم كلمة يابانية اتعلمتيها من الترجمة مع معناها بالعربي غير المعروفة طبعًا XD
أريغاتو مثلاً؟ P:
إيتراشاي = طاب يومك أو مع السلامة
أوتسكاريساما ديشتا = شكرًا لك على جهودك
غينكي داشتي = ابتهج :)
اقتباس:
4 - كم الوقت اللي تسـتغرقيه عادةً في الترجمـة؟ لفيلم ولحلقة ..
هناك عوامل كثيرة تؤثر على ذلك
مثلاً ما أجواء الأنمي وما مدى صعوبة المفردات فيه، ويتأثر كثيرًا بمزاجي وتحمسي للترجمة في تلك الأثناء
الحلقة قد تستغرق من 3 إلى 6 ساعات، لكن ليست مدة زمنية ثابتة لأنها تتأثر بأمور أخرى كما ذكرت
شكرًا على مرورك ^^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
Rin - more
ظننتك تعبت من الموضوع، ومثلاً نسيته وقررت أخذ إجازة منه حتى ينتهي
ولا تقلقي .. الجماعة لم يقصروا D:
اقتباس:
- لفت انتباهي من بين تجولي السريع حول الموضوع قول أحد الأعضاء أنكِ غامضة ^^
هل دراغو ترى نفسها حقاً غامضه أم لا ؟
هذا السؤال لا توجهيه إلي، ففي نظري .. لن أكون غامضة لأني أعرف كل شيء عن نفسي XD
عندك الموضوع، والإجابات .. وأنت حددي الإجابة بما أنها تحتمل نظرة نسبية ^^
اقتباس:
- ماهي أفضل ألعابك عندما كُنت صغيرة ؟
Sonic على السيغا، وما زلت ألعبها من فترة لأخرى
اقتباس:
- أصعب موقف مر عليك لحد الآن ؟
أصعب موقف كان عندما اضطررت للاكتفاء بمراقبة غيري في مناسبة كنت أنتظرها لسنوات
والحمد لله على كل حال ^^
اقتباس:
- هل أنتي من النوع الذي ينطبق عليه ( اتق شر الحليم إذا غضب ) .. ؟
همم
لا أغضب سريعًا، لكن في حال غضبت فالخسائر تكون بحدود المعقول
لهذا .. لا، لا تنطبق علي :)
اقتباس:
- ماذا يعني لكِ مسومس ^^ ؟
يعني الموقع الذي أفتحه بدايةً عندما أتصل على الإنترنت
أسئلتك لطيفة وسريعة :)
Jana San
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أهلاً بك جنى ^^
أنا بخير والحمد لله .. كيف حالك؟
أطمئنك أنه ليس تعذيبًا، الأمن مستتب للآن D:
اقتباس:
- كيف استطعتِ تعلم اللغة اليابانية أو ما هي الوسيلة التي استخدمتيها لتعلم اليابانية مع أنها معقدة ؟؟
من حلقات الأنمي التي شاهدتها، أو التي عملت عليها
قد يكون ذلك بمعلومات متفرقة سمعتها من بعض الأشخاص
لهذا معرفتي بها تقتصر على أمورة بسيطة فقط
اقتباس:
- هل عمل المراقب صعب ؟؟
نعم، بسبب الكم الهائل من المسؤوليات التي عليك الاهتمام بها .. لكن هذا لا ينفي كونه ممتعًا
اقتباس:
- هل تطمحين للوصول لمرتبة أعلى في مسومس مثلاً ان تصبحي من الادارة العامة ؟؟
أنا إنسانة قنوعة وأكتفي بما لدي D:
اقتباس:
- هل تحبين مسومس وهل تفكرين بتركه ؟؟
يكفي أنه موقع أدخله يوميًا تقريبًا، وحاليًا لا أفكر بتركه
السؤال الخامس أفضل سؤال XD
وفق الله الجميع :)
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
،
مجموعة أخرى ،
في ما سيلي، سأطلب منك أن تختاري شيئًا من اثنين، ولكِ مطلق الحرية في إحالته لأي وضع يمر على بالك، سواءً أن يصدر منكِ أم يصدر عليكِ أو أيُّ شيء آخر ،
أعني أنه يمكنك التفكير به بأي وجه شئت، أنتِ ومنطقكِ !
أريد إجابة بكلمة واحدة، لا أريد تصعيب الأمر عليك xD !
1-) المجاملة أم الصراحة الجارحة؟!
2-) الجبروت أم التذلل؟!
3-) السذاجة أم الخبث؟!
4-) النوم أم لعب الأونو؟!
5-) يوزو أم ييزو؟! :icon100:
سنعود icon26 !
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك معتزة على وضع الموضوع ..اعجبني البنر والفواصل
اهلا بك دراغونير.
اسئلتي عبارة عن طلب نصائح فقط .
1)ما نصيحتك لمن يضع موضوعه الاول؟
2)ما افضل طريقة لكتابة المقدمة؟
3)ما افضل طريقة لتنسيق الموضوع من ناحية الخط ولونه؟وهل يفضل تغيير لون كل فقرة عن الاخرى؟
4)ما افضل مرحلة لك في الدراسة؟وما الذي فعلته لجعلها الافضل؟
5)ربما اعود ان اردت طلب نصيحة اخرى..
اتمنى ان تكون اسئلة لطيفة..
الى اللقاء
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
مينـآ شوي شوي على درآغو <=
الله يعينكـ درآغو ,
وربّي رحمتك =-[
يعطِيك العآفيهه يا قلبي ’
بس حبّيت أسلّم ,
بدون أسئلهه ^ ^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
اقتباس:
ظننتك تعبت من الموضوع، ومثلاً نسيته وقررت أخذ إجازة منه حتى ينتهي
ولا تقلقي .. الجماعة لم يقصروا D:
لاتقلقي لن يحدث هذا أبداً ^^
لكن وقتي ضيق
اقتباس:
هذا السؤال لا توجهيه إلي، ففي نظري .. لن أكون غامضة لأني أعرف كل شيء عن نفسي XD
عندك الموضوع، والإجابات .. وأنت حددي الإجابة بما أنها تحتمل نظرة نسبية ^^
امممم ماكان قصدي كذا .. أقصد فيه ناس كثير يحسون أنفسهم غامضين قدام الغير
ماعلينا
- عضوه تأخذينها مثل لك > أدري إنها أنا :d > سأقتل ض1
- وراء كل رجل عظيم امرأه .. مارأيك في هذه العبارة :icon100: ؟
وللأسف مخي مقفل .. بس برجع علشان ماتكوني لحالك هنا > قلبها رحييم :d
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
Yuzuyu-chan
أوكايري يوزو، خففي زياراتك هنا حتى لا يقلدك الشعب XD
على الأقل، تنوعين بالأسئلة .. لهذا ممكن أمشيها لك D:
اقتباس:
1-) المجاملة أم الصراحة الجارحة؟!
المجاملة، لأنها يمكن أن تعينك في التعامل مع شريحة أكبر من الناس
اقتباس:
2-) الجبروت أم التذلل؟!
التذلل لو كان لله سبحانه وتعالى
اقتباس:
3-) السذاجة أم الخبث؟!
السذاجة، لأنها لا يمكن أن تؤذي الآخرين بشكل مباشر - عامةً -
اقتباس:
4-) النوم أم لعب الأونو؟!
لعب الأونو طبعًا D:
لا يختلف فيه اثنان
اقتباس:
5-) يوزو أم ييزو؟! :icon100:
ييزو .. سبيشال وبالكاد سيفهمها أحد D:
علياء س
أهلاً وسهلاً :)
اقتباس:
1)ما نصيحتك لمن يضع موضوعه الاول؟
أن يكون راضيًا بما يطرحه، ومقتنع فيه وألا يتأثر بالردود السلبية مهما كانت لأنه إن استفاد منه سيتطور مع الوقت ويبدع أكثر في كتابة المواضيع
كذلك يقرأ مواضيع أخرى كتبها الأعضاء في المجال لنفسه، حتى يستفيد من معلوماتهم وأسلوبهم :)
اقتباس:
2)ما افضل طريقة لكتابة المقدمة؟
محاولة تلخيص الموضوع بشكل لطيف يجذب الأعضاء، ويراعي الموضوع الذي سيتحدث عنه بحيث يختار مقدمة تليق به
ويتجنب التكلف والإطالة، لأن خير الكلام ما قلّ ودلّ ^^
اقتباس:
3)ما افضل طريقة لتنسيق الموضوع من ناحية الخط ولونه؟وهل يفضل تغيير لون كل فقرة عن الاخرى؟
المهم تكون متناسقة ومناسبة للفواصل إن وُجدت للموضوع، والأفضل اختيار ألوان مريحة للعين حتى لا تكون القراءة متعبة
ومن ناحية أخرى، يفضل مراعاة الانسجام بين الألوان المختارة وعدم الإكثار منها بشكل يشتت القارئ
مع العلم بأن التنسيق مسألة ذوقية قد تختلف من شخص لآخر
اقتباس:
4)ما افضل مرحلة لك في الدراسة؟وما الذي فعلته لجعلها الافضل؟
كل مرحلة كان فيها ما يميزها، وما قد يجعلها أصعب من غيرها .. لهذا لا يمكن تفضيل إحداها على الأخرى برأيي
وعلينا الاستمتاع بكل مرحلة إلى أقصى الحدود، لأنها ستمضي في النهاية وتبقى ذكرياتها فقط
اقتباس:
5)ربما اعود ان اردت طلب نصيحة اخرى..
بالتوفيق :)
Pink Lips
الحمد لله ما زال هناك طيبين في هذا الموضوع D:
أشكرك على مرورك اللطيف بينك، وأتمتى أن يتعلم منك جميع الأعضاء ^^
Rin - more
أهلاً وسهلاً من جديد
لو وقتك ضيق لا تتعبي نفسك، أتفهم ظروف الجميع حقًا D:
اقتباس:
- عضوه تأخذينها مثل لك > أدري إنها أنا :d > سأقتل ض1
لا تعرفينها D:
اقتباس:
- وراء كل رجل عظيم امرأه .. مارأيك في هذه العبارة :icon100: ؟
صحيحة
وإما تكون أمه أو أخته أو زوجته ^^
لا تضغطي على نفسك
المهم راحتك فقط D:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
لا أذكر أنني ترجمت أي حلقة سابقًا في الصباح الباكر، في العادة أنشط ليلاً :icon100:
بومــه :icon100:
ربما لو عكست الأدوار كان أكثر منطقية
النظرة السلبية اختصاصك P:
#____________# هذا تشويه سمعه و انا أطالب بتعويض
كل القصة بأنكِ تخصص بتعكير المزاج من غير قصد :icon100:
ماذا لو كانت أفاعي مثلاً؟
هكذا أكون أنقذت حياتك
شكراً ! حآبه أتسمم بسلام Icon03
خطأ آخر في السيناريو، أنا آخر من قد يفكر في تشغيل المدفئة icon79
مشآن هيك خربتيها ><"
سلامتك من كل شر
ديمو النظرة السلبية اختصاصك، وليست اختصاصي D:
إشاعات !
كما قلت .. لا أعرف لماذا يذكرني بك .. فقط تبادر اسمه إلى ذهني
ربما حضوره القوي أو كونه في مستوى آخر بالنسبة إلى الآخرين؟ ;)
شووووف البنت تلعب بمخي :redface::redface: بآكا
هذا لو قرأ كلامكم :icon100:
الحق علي لأنني اخترت لكم أفضل الأماكن لتغيير الجو في نظري
التكنولوجيا ومظاهر التجضر والتطور أثرت على الناس ياباري
>.>"" خلاص خلاص شكراً ع الرحله أوباساما
لو كانت سماعة الطبيب من الطبيعة .. فحينها سأسايرك وأستخدم مقاييسك نفسها
لهذا تحملي نتيجة مثالك لأنني سأستغله وأسهّل علي وعليك D:
عنيت إنها من طبيعة عملي احمممممممم :icon100: بنهاية الطبيعه داخله بالموضوع
في العادة، دخول أطراف أخرى بيني وبين آينجل فيه خطورة على المشاركين
لا أستبعد أن تشعروا بأننا نلعب وحدنا وفي عالم منفصل خارج هذه المجرة :icon100:
أجل لعبو لحالكم و خلوني استلم فيفا :icon100: موفقين و فالك الخساره أمام آينجل
لكن لو سأجيب عن سؤالك فسأختار أن ألعب ضدك لأنك صاحبة السؤال
بذلك أتأكد أنني سأفوز وعليكم آن تتحملوا الهزيمة .. وغالبًا دون نقاط لصالحكم << مشيها آينجل :icon100:
أيوه وسعي صدرك :icon100:
العقوبة ستكون مشاهدة جميييع أعمال الفريق وكتابة تقرير شامل عن كل أنمي + إعطاء هدية لكل أعضاء الفريق
Ooops
واستمتعي بقراءة الإجابات .. خذي كُلّ وقتك ^^
تعجبني الثقه
سأذهب لأنام دوبة قد تكون لي عوده و قد أكون كريمة معكِ على غير عادتكِ هع
جآ
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
لا روني تسحبي الكيبورد مني
وبعدين شلون أكلمك ترى أشتاق لك :"$ >> أقوى كفف XD
وحتى تعرفي أنك مميزة بالنسبة لي جعلت المشاركة 6000 من نصيب >> بتجيني ران اللحين xD
طيب نرجع بكم سؤال خفيف وراك وراك طوال هالفترة تحملينا عاد ض1
1/ هل تحتفظي بجميع ملفات الترجمة الخاصة بك أم ما دام أنتجت الحلقات تتخلصي منها؟
2/ ما موقف روني من أنميات الرعب وهل سبق أن تابعت أحدها وما هو وإن لم تتابع هل تفكرين بمتابعته؟
3/ ما رأيك بعالم المتحري كونان من جميع النواحي من مشرفين وأعضاء وأقسام هل لديك نصائح توجهيها لهم ؟
4/ هناك اقتراح بفتح قسم للفتيات فقط بالمنتدى ما رأيك بهذا الاقتراح وما هي الإيجابيات والسلبيات التي تصاحبه ؟
5/ هل تفضلين الحقائب الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة أو لا يهمك ؟
أراك بخير روني ♥ >> أعرف ودك توقفيني كم يوم حتى تخلص جلستك xD
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
اقتباس:
ستارمون: هنا - دار حوار بيني وبينها عن نظارات غوغل مرة D:
ههههه كان بدايته عن النظارات و تهنا بعدها XD
أهم شي أنها الصورة الوحيدة التي لم تظهر لي ، في إنّ في الموضوع D:
هههه أسئلة و إجابات لا أعرف كيف أصفها !
أهناك شيء فاتني !!
ألسنا في شاطئ ؟!! XD
و رحلات و خطط و مهام بدون دعوات رسمية D:
ما شاء الله هنا الجماعة قائمين بالواجب و زيادة XD
يأتي دور الأسئلة و لو ما بنقصر هنا D:
1- هناك أسئلة لا يجد الإنسان لها جوابا حتى مع بحثه عنه و أحيانا كلما توغل ازداد تيها ,, بالنسبة لروني هل مرت عليك أسئلة و ما هي ؟!
2- سأذكر لك أسماء لبعض الألوان ، و قومي بذكر ما يرتبط به هذا اللون بالنسبة لك
الأبيض
الأسود
الأزرق D:
الأحمر
الأصفر
الأخضر
البرتقالي
البنفسجي
الوردي
3 - بنفس الطريقة السابقة لكن هنا كلمة ما :
السعادة
الغموض
الحياة
الراحة
الحزن
المتعة
الشغب
القوة
الصبر
المعاناة
الظلم
اللامبالاة
المطر
4- لما أطلقت على نفس اسم دراغونير ؟!
أظن يكفي إلى هنا
أحسب أن الأسئلة خفيفة أو هذا ما أتمناه !
كانت نيتي زيارة خفيفة خالية من الأسئلة ,,
فالعقل كان مضرب عن هكذا نوع من الوظائف
لكن الأجواء شحنته بطريقة غريبة XD
دمتم في رعاية الله و حفظه
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
تحية طيبة وبعد :
- ماهي المقولة التي دوما تضعينها صوب عينيكِ ؟
- من هو العضو/ة الأكثر نشاطا في المنتدى
- أهدي كلمة منكِ للمنتدى
- كلمة صراحة وجهيها لشخصك "نصيحة" وما الأمنية التي تتمنيها اليوم؟
السؤال الزيادة من المرة السابقة :
- - موقف حدث لكِ ولم تنسيه ؟
كوني بخير دوما ^^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
فاتني الكثير من جلسة الشاطئ ، تبارك الرحمن متعةٌ وجمالٌ في ازديادٍ هنا ، وأجدني أحب الإياب هنا أخرى وأخرى ، الضجيج يدعوني :) ،،
أخالُ من حلم الرحلة التي رتبتِ وأعضاء مسومس ،والسير فوق سور عمارتكم المرتفع ،ومغامرة صخور البحر _إجابتكِ عن هالة كاملة_أن لديكِ شخصية تهوى المغامرة فضلًا عما أراه من شخصكِ المرح الماتع هنا :
- حدثيني عن حادثٍ في حياتك بإمكانكِ أن تعتبريه مغامرة ،لكنها ليست طفولية ،ليست هزلية ، إنما مغامرة خضتِ فيها بحياتكِ ؟ هل أحببتِها ؟ هل ندبتِها ؟ مَن كان معكِ فيها ؟!
- دراجو الطفلة هل تحمل الكثير من دراجو بعدما كبرتْ ؟ هل تلمحين آثارها في نفسكِ لا تزالي ؟!
-ماضيكِ ،أتؤثرين نسيانه أم تهوين التعلق بتفاصيله ؟! ، أم يهوي هو مطاردتكِ وينجح في التخلص من أذرع الأعوام ؟!
أزيدكِ إزعاجًا :) ، بحق مجالستكِ أنسٌ ولذة ،ألا بارك المولى فيكِ أختاه ~
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
شكرا لك روني على إجاباتكِ اللطيفة مثلكِ : )
1- أول ما يلفت انتباهك في الشخص الذي تقابلينه أو تحدثينه لأول مرة ( في الواقع وفي النت) ؟؟
2- ماهي الأشياء أو الصفات التي إن وجدت في فتاة ما أحببتها أو أعجبتِ بها ؟
3- أذكري 5 أشياء غير موجودة في الدنيا تتخيلين تواجدها في الجنة ؟ وماهي الأمور الموجودة في الدنيا تتمنين امتلاكها في الجنة؟ جعلنا الله وإياكم من أهلها
4- هل تتأثرين أكثر عند سماع أشرطة تتحدث عن النار أو عن الجنة ؟ ولماذا؟
5-هل فكرت بعمل شيء يكون لك حسنة جارية بعد وفاتك ؟ ماهو؟
~
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
أعرف أنني تأخرت هذه المرة في الإجابات
لكن قررت إعطاءكم إجازة تفكرون فيها جيدًا بأسئلتكم بما أن ساعة الصفر بدأت تقترب
وبعدها سأتركم على الشاطئ وحدكم، وربما أذهب إلى الجبل :cool:
المعذرة منكم عن التأخير :)
وحان وقت التعقيب على ردودكم
باسم الله نبدأ ^^
Ran san
خطأ !
فامباير
أختار شيء وديع XD
البومة مخيفة
اقتباس:
#____________# هذا تشويه سمعه و انا أطالب بتعويض
كل القصة بأنكِ تخصص بتعكير المزاج من غير قصد :icon100:
تشويه سمعة إذًا؟ لاحظي من بدأ يا دكتورة D:
وليس لديك أدلة والحمد لله P:
اقتباس:
>.>"" خلاص خلاص شكراً ع الرحله أوباساما
أوباساما؟
شكلك أخطأت العنوان D:
من كنت تحدثين؟
اقتباس:
عنيت إنها من طبيعة عملي احمممممممم :icon100: بنهاية الطبيعه داخله بالموضوع
واضح جدًا !
مساكين المرضى الذين سيكونون بين يديك فقط :icon100:
اقتباس:
سأذهب لأنام دوبة قد تكون لي عوده و قد أكون كريمة معكِ على غير عادتكِ هع
جآ
أحلامًا ملونة، ونومًا هنيئًا
ويقال إن نظرة الناس مختلفة للكرم، لهذا نقول الله أعلم D:
Fifa san
لا تخافي فيفااا، النية كانت أن أعطيك كيبورد وايرليس جديد أول ما ينتهي الموضوع بسلام
لكن بعد دفعة الأسئلة الجديدة، سأبحث عن أحد طيب غيرك لم يطرح أسئلة هنا ليأخذ الكيبورد XD<< تسمع صوت مألوف ينادي
اقتباس:
وحتى تعرفي أنك مميزة بالنسبة لي جعلت المشاركة 6000 من نصيب >> بتجيني ران اللحين xD
شرف لي بالفعل D:
خاصة أن الرقم 6 رقم مميز ويحبه شخص أعرفه، نترقب المشاركة الـ 10000 في موضوع لقاء ران XD
اقتباس:
1/ هل تحتفظي بجميع ملفات الترجمة الخاصة بك أم ما دام أنتجت الحلقات تتخلصي منها؟
أكيييييد :blushing:
أحتفظ بها جميعها منذ بدأت ترجمة وحتى الآن، وكلها مخزنة على اللابتوب ليسهل وصولي إليها
أنوي أن أفتح عليها مزاد بعد مرور بعض الوقت .. في حال كنت مهتمة XD
اقتباس:
/ ما موقف روني من أنميات الرعب وهل سبق أن تابعت أحدها وما هو وإن لم تتابع هل تفكرين بمتابعته؟
لا أحبها ولا تستوهيني، كذلك الأمر نفسه مع أفلام الرعب
أولاً لأنها في العادة لا تكون مخيفة - في نظري على الأقل - ثانيًا أنها قد تعتمد على تكرار الأفكار بشكل ممل
لكن فعليًا .. لم أفكر بمتابعة شيء من هذه الفئة > لم أتابع الكثير أصلاً
اقتباس:
/ ما رأيك بعالم المتحري كونان من جميع النواحي من مشرفين وأعضاء وأقسام هل لديك نصائح توجهيها لهم ؟
من أنشط الأقسام في المنتدى حسب الأحصائيات والأرقام، بما أن مسومس يتميز بكونان منذ بداياته D:
التفاعل رائع من الأعضاء فيه لدرجة أن نشعر فيه في أقسام عدة وليس مقتصرًا على قسم واحد، وجهود المشرفين فيه رائعة وجبارة .. وإلا لما كان ليحافظ على هذا التجديد والتنويع في الأفكار .. بوركت جهودهم جميعًا ويُشكرون عليها .. أعضاء ومشرفين :)
أرجو أن يستمروا جميعًا بهذا الأسلوب وأفضل، ونأمل برؤية بصمتهم وجهودهم في أقسام أخرى ^^
اقتباس:
/ هل تفضلين الحقائب الكبيرة أو المتوسطة أو الصغيرة أو لا يهمك ؟
حسب استخدامي لها أو المكان الذي أستخدمها فيه .. أظن يؤثر D:
لكني أفضلها متوسطة .. دون مبالغة في صغرها أو كبرها ^^
اقتباس:
أراك بخير روني ♥ >> أعرف ودك توقفيني كم يوم حتى تخلص جلستك xD
الأيقاف وعدت به غيرك
ممكن أطلب حجب القسم عنك فقط XD
كوني بخير ^^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
starmoon78
ولا يهمك ستارلينا، هذه الصورة من جديد هنا
والغريب أن الرابط يعمل عندي دون مشاكل، لكن على جهاز آخر لم يعمل .. برأيك ما السر؟ D:
وكالعادة تتعجبون من كل الأسئلة والأجوبة هنا، وتتعجبون من شرّ البعض الدفين
ومع هذا .. يقرر الجميع المشاركة، وتتوحد صفوف أعضاء المنتدى أمام أعدائهم
اقتباس:
1- هناك أسئلة لا يجد الإنسان لها جوابا حتى مع بحثه عنه و أحيانا كلما توغل ازداد تيها ,, بالنسبة لروني هل مرت عليك أسئلة و ما هي ؟!
يا سلااااام
هذا يشمل كل شيء أسأل عنه العم غوغل .. وأضيع وأنا أبحث icon884
ينطبق على أمور كثييييييرة جدًا .. أنت تتحدثين عن محيط كبير، بالكاد نعرف قطرة منه D:
لكن فقط على سبيل المثال: ما الذي سأفعله بالمشاركين هنا بعد انتهاء الموضوع؟
<< تتوقع صاروخ من ستارلينا icon390
لكن لكي أرضيك وأتفادى الصاروخ ببراعة .. هل هناك مظاهر أخرى للحياة في مجرات أخرى من هذا الكون؟
أو .. هل القوانين التي ندرسها ويستخدمها الكثير من الناس صحيحة؟ لا سيما ما نسمعه عن احتمالية وجود تعارضات ضمن تخصص علمي واحد
أو .. البيضة خُلقت أولاً أو الدجاجة؟ :icon100:
أمزح بالمناسبة .. الإجابة سهلة ولم أجرب البحث فيها D:
اقتباس:
- سأذكر لك أسماء لبعض الألوان ، و قومي بذكر ما يرتبط به هذا اللون بالنسبة لك
الله يستر
الثلج
البلاي ستيشن 2/3 D:
لون لابتوبي ^^
الدم
الكتاكيت؟
ملعب كرة القدم
البرتقال
تيييمو .. فريقي العزيز ^^
شخص أعرفه D:
اقتباس:
3 - بنفس الطريقة السابقة لكن هنا كلمة ما :
كان رضيت بالأول فقط، لا تتعبي نفسك كثيرًا D:
سأحاول إجابته بما يريحني ^^
الطفولة
صندوق مغلق :\
النبتة الصغيرة
جولة في الطبيعة
البحر .. وهو هائج ليلاً
ملاعبة طفل
المدرسة
F = ma
:icon100:
الصبّار D:
كمبيوتر دون كيبورد
< مثل وضع فيفا الآن XD
طفل يَعمل قهرًا ليعيش
أغلب الطلاب أيام اختباراتهم
يوم الأربعاء
ولا تسألوا ما العلاقة، فلن أجيب XD
يووش
هناك عشوائية باختيار الإجابات، لكنه سؤال كل الإجابات عليه صحيحة D:
اقتباس:
4- لما أطلقت على نفس اسم دراغونير ؟!
هذا من الأشياء المحنطة جدًا التي أستخدمها .. مرّ عليه ما يزيد عن عقد من الزمان XD
مجرد كلمة ما أعجبتني جربت التسجيل فيها بأحد البرامج .. فكانت مستخدمة .. حتى اقترح أخي هذا مع بعض التعديلات
المهم لا تأخذي بالأسباب، لو عدت في الزمن لكنت سجلت بالمنتدى باسم آخر D:
اقتباس:
كانت نيتي زيارة خفيفة خالية من الأسئلة ,,
فالعقل كان مضرب عن هكذا نوع من الوظائف
لكن الأجواء شحنته بطريقة غريبة XD
أجواء ووظائف وشحنات .. أتساءل ما هذا المزاج العالي XD
حسابك بعدين ستارلينا .. أرد لك إن شاء الله Icon00
وكوني بخير ^^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
معتزة بديني
أهلاً بعودتك معتزة D:
اقتباس:
- ماهي المقولة التي دوما تضعينها صوب عينيكِ ؟
لا شيء محدد، حاولت التفكير بإجابة لكن لم أتذكر مقولة محددة في بالي على الدوام
أعتقد أن كل ما يعجبني يبقى في ذاكرتي بشكل ما دون تقييد .. حتى وإن لم أحفظه بشكل راسخ ^^
اقتباس:
- من هو العضو/ة الأكثر نشاطا في المنتدى
لا يوجد إجابة لهذا السؤال برأيي، لأن حتى العضو النشيط يحتاج لردود غيره حتى يتضح نشاطه
وما شاء الله .. النشاط واضح على الكثير من الأعضاء في المنتدى وفي كل الأقسام
يصعب أن أفضل أحدًا على أحد، كلهم أعضاء يفخر بهم المنتدى :)
اقتباس:
- أهدي كلمة منكِ للمنتدى
مسومس هو منتدى قلّما نجد مثله، تميز بنخبة مميزة من الأعضاء لن نجدهم في أي منتديات أخرى
أسأل الله تعالى أن يستمر المنتدى على هذا النهج ويسمو للأفضل بالالتزام والانضباط المعهودين عليه
أشكر كل من كان لهم دور في استمرار المنتدى للآن، وكل من ساهم في وصوله إلى هذا
شكرًا لكم جميعًا فردًا فردًا، دمتم ذخرًا للمنتدى ولأمتكم الإسلامية .. ووفقكم جميعًا ^^
كلمة ارتجالية .. آمل أن تكون بالمستوى D:
اقتباس:
- كلمة صراحة وجهيها لشخصك "نصيحة" وما الأمنية التي تتمنيها اليوم؟
إحم
النصيحة تكون في السرّ، وأتوقع أنها وصلت إلي D:
أما عن أمنيتي .. فهي أن أكون السبب في بسمة دائمة على وجه أعز الناس إلي
اقتباس:
- - موقف حدث لكِ ولم تنسيه ؟
تذكرت موقفًا سريعًا .. ومضحكًا بشكل ما D:
هذا مرة وأنا صغيرة .. كنت أظن بعمر سنتين أو 3
كنت أقف خارج المنزل، فجاءت قطة وجرحتني في قدمي << قطة وديعة XD
جاءت أمي مباشرة وأدخلتني المنزل بعدها لتغسل لي الجرح
المميز في الأمر .. أنني كنت هادئة جدًا يومها وأنا أتأمل الموقف D:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
أَصِيلُ الحَكَايَا
أهلاً وسهلاً بأصيل الزرقاء D:
هكذا مشكلة، يمكنك أن تعرفي عن كل المشاركات والأسئلة التي أخفيتها في الموضوع
المهم سايريني حتى النهاية، ونتقاسم الأرباح بيننا بالتساوي :icon100:
حياك الله وبياك، افتقدت تعليقاتك على الموضوع ^^
وإن شاء الله تكون هناك رحلات أحلى وأجمل مما اخترعته
أحب المغامرة نعم، كذلك أعشق الطبيعة وأستمتع بمجرد وجودي فيها
لكن تعليقًا عن المواقف .. لو تسترجعين ذكريات الطفولة لدى أي إنسان ستجدين أننا نتشارك في هذا ^^
اقتباس:
- حدثيني عن حادثٍ في حياتك بإمكانكِ أن تعتبريه مغامرة ،لكنها ليست طفولية ،ليست هزلية ، إنما مغامرة خضتِ فيها بحياتكِ ؟ هل أحببتِها ؟ هل ندبتِها ؟ مَن كان معكِ فيها ؟!
لم أفهم السؤال جيدًا، أرجو منك توضيحه أكثر ^^
أتقصدين بـ حادث .. حدثًا في حياتي، بما أنك قلت مغامرة بعد ذلك؟
أم تقصدين بها حادثًا بالمعنى المتعارف عليه؟ كالحوادث المؤسفة التي نسمعه عنها كل يوم
وبقولك ليست طفولية .. أتقصدين ألا تكون من سن الطفولة كذلك؟
كان في بالي إجابة، لكن أتأكد أنني فهمت قصدك أولاً :)
اقتباس:
- دراجو الطفلة هل تحمل الكثير من دراجو بعدما كبرتْ ؟ هل تلمحين آثارها في نفسكِ لا تزالي ؟!
الحمد لله لا أشعر أن شخصيتي قد تغيرت بشكل جذري، يمكن القول إنني كنت هادئة جدًا في صغري
وذلك ما زال للآن، هناك أمور كنت أحبها وما زلت .. ومواقف يمكنني أن أتفهم لماذا تصرفت فيها بتلك الطريقة
لكن عندما أفكر في الأمر، فما أتذكره من طفولتي هو مواقف يصعب استنباط شخصية معينة منها
أما الآن مع كونها حياة أعيشها وفي حاضري، واختلاف طريقة تفكيري وإدراكي لطباعي وتصرفاتي ..
فالمقارنة من وجهة نظري ستكون قاصرة بلا شك
لأن الذكريات تنحصر في زاوية معينة، وتصعب المقارنة بين ذكريات .. وبين واقع حاضر
قد أسأل أمي بعد انتهاء الموضوع لأرضي فضولي، لكن غالبًا لن أخبر أحدًا بالإجابة XD
اقتباس:
-ماضيكِ ،أتؤثرين نسيانه أم تهوين التعلق بتفاصيله ؟! ، أم يهوي هو مطاردتكِ وينجح في التخلص من أذرع الأعوام ؟!
ماضيّ هو جزء مني، لن أحاول نسيناه لأنني أعرف أني لن أستطيع
تبقى هناك لحظات ومواقف لا نريد تذكرها، لكننا لسنا من نتحكم بذكرياتنا في العادة
فقد نتذكر مواقف لا نرجو تذكرها، وقد ننسى مواقف سعيدة كثيرة نتمنى لو نتذكرها
والذاكرة والعقل الباطن هنا .. يملكان السلطة علينا ^^
نحاول الاستفادة من الماضي - الجيد فيه والسيئ - ونطوعه في حاضرنا لما تكون فيه مصلحتنا
ونترقب المستقبل ونرجو من الله تعالى التوفيق والسداد :)
بارك الله بك وبأسئلتك الدقيقة D:
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلآـآم عليكم .# $
$:~.ماشاءِ اللهِه أختي دراغونير أعجبني أسلوبكِك في الطرح وردودكِ على الاعضـآإء أغبطك ماشاء الله ...
ليس لدي أسئلة أتمنى أن تتقبلي مروري وتحياتي :smile: . أسئلة الآعضاء تكفي XD
تحيـآتي : سِسلمـآاإنِ # icon26
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
الجو جميل فعلاً على هذا الشاطئ .. الذي من المؤسف أنه سوف يغلق قريباً بالشمع الأحمر
ليس هناك مجال للتمديد ؟ :icon100:
<من المؤسف أقصد من الجيد عدم وجود زر "سلاب" هنا XD
اقتباس:
>.>"" خلاص خلاص شكراً ع الرحله أوباساما
أين سمعت هذا اللقب من قبل ؟ XD
اقتباس:
لا تخافي فيفااا، النية كانت أن أعطيك كيبورد وايرليس جديد أول ما ينتهي الموضوع بسلام
لكن بعد دفعة الأسئلة الجديدة، سأبحث عن أحد طيب غيرك لم يطرح أسئلة هنا ليأخذ الكيبورد XD<< تسمع صوت مألوف ينادي
أكيد سمعتِ صوتي وأنا أقول "هوشييي" .. ويكون يعمل بـ اللمس XD
ولذلك سألتزم الصمت ولن أطرح أسئلة :x (69):
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،
اقتباس:
هكذا مشكلة، يمكنك أن تعرفي عن كل المشاركات والأسئلة التي أخفيتها في الموضوع
المهم سايريني حتى النهاية، ونتقاسم الأرباح بيننا بالتساوي
أضحكَ الله سنكِ ، ما رأيتُ منكِ حتى الآن سوى حرصكِ وإهتمامكِ تبارك الرحمن ،لكن جيد أنكِ أخبرتِني ،أذهب وأتلصص>مَن يدري ،قد أحتاج زيادة حصتي من الأرباح :) ،،
اقتباس:
لم أفهم السؤال جيدًا، أرجو منك توضيحه أكثر ^^
أعني مغامرة حياتية خضتِها كبيرةً ،طريقٌ قررتِ عدم اتخاذه مع علمكِ أنكِ تغادرين بشيءٍ عزيز عليكِ_طموحٌ حلمٌ ربما_في سبيل شيء أعظم،غاية أنبل ،مقصدٌ خيرٌ من الآخر ،_سفرٌ للخارج تركتِه ، مشروعٌ ما جديد ولأول مرة تجربيه ،ربما !
اقتباس:
نحاول الاستفادة من الماضي - الجيد فيه والسيئ - ونطوعه في حاضرنا لما تكون فيه مصلحتنا
ونترقب المستقبل ونرجو من الله تعالى التوفيق والسداد
زادكِ الله علمًا وأدبا ورفيع خلقٍ ،إجاباتكِ تشفُّ عن لب ناضج وعقل راقٍ تفكيره ،بارك المولى فيكِ وسدد للخير أبدًا خطاكِ أخيتي الحبيبة :) ~
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
هالة
مرحبًا من جديد هالة ^^
أشكرك على مرورك وحضورك اللطيف في الموضوع :)
[QUOTE]
1- أول ما يلفت انتباهك في الشخص الذي تقابلينه أو تحدثينه لأول مرة ( في الواقع وفي النت) ؟؟[/QUOTE
أعتقد هي طريقة تعاملهم مع الآخرين، مثلاً إن كانت عفوية أو مصطنعة .. بسيطة أو فيها نوع من المجاملات
بالتحديد إن كان ذلك في مكان مليء بالناس، حينها لا إراديًا قد نركز على هذه النقطة
ويمكن قول لك على النت كذلك، لأنك ستشعرين بشخصية غيرك أكثر من ردوده أو تعليقاته أو محادثته معك وطريقة تجذابه لأطراف الحديث
اقتباس:
2- ماهي الأشياء أو الصفات التي إن وجدت في فتاة ما أحببتها أو أعجبتِ بها ؟
أحب الصراحة والبساطة، والابتعاد السطحيات والأمور المادية :)
كذلك من لديهن روح المبادرة أو الرغبة الواضحة في تقديم شيء للآخرين
وأشعر أن الانطباع الأول له دور، قد أرتاح لفتاة معينة حتى وإن لم أشعر أن فيها من هذه الصفات
أكيد هناك صفات أخرى .. لكن هذا ما خطر ببالي للوقت الحالي ^^
اقتباس:
3- أذكري 5 أشياء غير موجودة في الدنيا تتخيلين تواجدها في الجنة ؟ وماهي الأمور الموجودة في الدنيا تتمنين امتلاكها في الجنة؟ جعلنا الله وإياكم من أهلها
آمين أجمعين
وكيف أتخيل أشياء لا أعرفها؟ D:
الطبيعي أن خيالتنا انعكاس للواقع والحياة حولنا بشكل أو بآخر
حاولت التفكير بالموضوع لكن لم أصل لشيء .. المعذرة ^^
أما النصف الثاني من السؤال .. فيمكن القول أني أفكر بالطبيعة كما نراها في أوروبا أو بعض دول آسيا أو أفريقيا حتى
فصلي الإجابة إلى خضرة وجبال وأنهار وبحار .. فممكن تصلي لـ 5 إجابات XD
السؤال احترت معه بالفعل، لكن جعلنا الله من أهل الجنة وأدخلنا إياها من غير حساب
اقتباس:
- هل تتأثرين أكثر عند سماع أشرطة تتحدث عن النار أو عن الجنة ؟ ولماذا؟
أميل للسماع عن الجنة أكثر، لأن أسلوب الترغيب محبب إلى القلب أكثر ولأن نقله ما سمعتِه لغيرك سيكون أسهل عليك
لا يعني أن نمتنع عن السماع عن النار وعذابها، فهو أمر لا بد منه
اقتباس:
-هل فكرت بعمل شيء يكون لك حسنة جارية بعد وفاتك ؟ ماهو؟
نحاول ذلك قدر المستطاع .. كانت تأتيني أفكار بترجمة مقالات دينية متفرقة أو المساهمة بمشاريع مشابهة لأنها تنتشر سريعًا على النت
نجرب الخير من أكثر من باب، لهذا لا أحاول تقييد نفسي بفكرة واحدة فقط
قدرنا الله على طاعته ورزقنا حسن الخاتمة أجمعين
شكرًا هالة D:
أسئلة رائعة
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
SALMAN
شكرًا على مرورك أخي وعلى كلماتك
رد دون أسئلة على سبيل التغيير
AnimeAngel
قلت ما لدي هناك، ضروري أعقب هنا أيضًا؟ XD
ساعة الصفر بدأت تدق، وما شاء الله ثابتة على مبدئك D:
آمل أن أكون ضمنت أنك لن تطرحي أسئلة بعد الكيبورد السحري XD
أَصِيلُ الحَكَايَا
جميل، طمع في زيادة الأرباح من الآن
أتفاءل بالقادم XD
اقتباس:
أعني مغامرة حياتية خضتِها كبيرةً ،طريقٌ قررتِ عدم اتخاذه مع علمكِ أنكِ تغادرين بشيءٍ عزيز عليكِ_طموحٌ حلمٌ ربما_في سبيل شيء أعظم،غاية أنبل ،مقصدٌ خيرٌ من الآخر ،_سفرٌ للخارج تركتِه ، مشروعٌ ما جديد ولأول مرة تجربيه ،ربما !
آهااا، فهمت الآن ^^
للوهلة الأولى شعرت أنه سؤال آخر لن أجد إجابة وافية عنه
لكن تذكرت أمرًا كان مرحلة انتقالية مهمة في حياتي، واستغربت كيف أني نسيت الأمر D:
نعم نعم، واجهني موقف كهذا ومن فترة ليست بالبعيدة أيضًا
خُيرت بين إكمال دراستي بين أهلي وبين السفر إلى دولة أخرى لإكمالها
كان لكل خيار إيجابياته وسلبياته، مع أن الكفة كانت تميل لعدم السفر أكثر
إلا أنه وبتدبير من الله تعالى تم وفتح حياة جديدة مختلفة عما كنت أعيشه سابقًا
الصعوبة الأكبر كانت في ابتعادي عن أهلي باستثناء فرد منهم .. مع وجود أقارب لي هناك
الموضوع بأسره لم يكن هيّنا أو يسيرًا، وكان فيه من الصعوبة والتعب والمشقة ما يكفي
لكن ومع هذا، كانت فترة من أروع أيام حياتي ولن أنساها أثرت كثيرًا على شخصيتي والحمد لله
وآمل أن ذلك كان للأفضل
مدة 3 سنوات كاملة .. والآن أصبحت مجموعة ذكريات جديدة تضاف إلى سجل حياتي وأزعج غيري بسردها من فترة لأخرى D:
اقتباس:
زادكِ الله علمًا وأدبا ورفيع خلقٍ ،إجاباتكِ تشفُّ عن لب ناضج وعقل راقٍ تفكيره ،بارك المولى فيكِ وسدد للخير أبدًا خطاكِ أخيتي الحبيبة :Smile: ~
وإياك D:
سرني حضورك في الموضوع وردودك الرائعة به ^^
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
نحن الآن في الوقت البدل الضائع .. ممم سؤال أخير إذا
أكتبي لنا قصة حياتك فيما لا يقل عن 100 سطر :icon100:
.
.
أمزح ^^
اختاري جوابا واحدا ( أو رتبيها)
حياتك يمكنك تصنفيها أكثر كـ : أكشن _ رومانسية _ مغامرة_دراما_رعب_ملل ض1
وشكرا روني .. أسعدتي هذه الجلسة بصحبتك كثيرا :D
شكرا لصاحبة الجلسة معتزة .. لاتحرمينا من جلسات أخرى Icon-flowers0
وشكرا لكل المشاركيين فقد استمتعنا بأسئلتكم الذكية ^^
سلام ~
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
احم احم >> الشبح وصل XD
روني اهنيك على سعة صدرك اللا محدود وتحملك لشلة الأنس الي جالسة هنا :icon100:
لهذا قررت أخذ مقعد المشاهدة بهذه الواحة ورؤية أنواع التحيشيش اللا منتهي من جماعة الفيس بوك icon26 :icon100:
دعيني فقط أبدي اعجابي الشديد بشخصية روني وعقلية روني وجمال روني وآخلاقها كـ عضوة وآخت قبل أن تكون مشرفة او حتى مراقبة وصاحبة صلاحيات :d
والله كل ما جئ ببالي سؤال احصل القوم هنا ما قصروا وياك لكن حبيت اسجل دخول هنا و اسألك
1. ما شعورك وانتي تخالفين عضو ؟ > الشعور الحقيقي الشرير ض4 > برااااا
2. كلمة لكل من شارك هنا وعلق وقيم :icon100: ؟
3. كلمة لأكثر شخصية متوحشة في الفيس بوك -_- > بتجلدني XD
..
وسعيدة جدا بهذه الاستضافة عرفتنا بي جانب كبير من شخصية روني
شكراً معتزة واطالب بزج احدهم هنا :d > ما بتفتن على حد ع فكرة
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
أولا : شكراً لكِ معتزة على هذا اللقاء . .
ثانيا : مرحباً روني :D
^
بنعذبك كذا في النهاية
..
1- اكثر صديقة وفيه لك في المدرسة وهل ما زالت العلاقة دائمه ؟
2- اذكري لنا موقف من ايام المتوسط ( مضحك*
3- نصيحة لكل ؟
4- اختاري
رياضيات × علوم =
E * تاريخ =
أب * أم =
انجل و الجوهرة * ستارمون و فيفا < شلة الخيمة :P =
5- ورده لمن ؟ * ورده لصبرك *
في أمان الله :)
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
الوقت بدل الضائع .. وقت إطلاق الأرواح الشريرة
ظهر الشبح أخيراً XD
وبما أنني مصرّة على مبدئي بعدم طرح أسئلة
دراغو، أطالب بالإجابة على سؤال هالة .. والإجابة على نفس الورقة :icon100:
وياليت تذكري ضمنها في أي شعبة كنتِ في الصف الأول الابتدائي <لأن هذا الشيء الوحيد الذي لا أعرفه عنك للآن XD
وأخيراً ممكن أعلق على إحدى الإجابات وأستفسر عن معلومة مهمة جداً ؟
من جاء أولاً .. البيضة أم الدجاجة ؟ :icon100:
عندي مراجعة حلقة .. مع السلامة XD
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
اقتباس:
ولا يهمك ستارلينا، هذه الصورة من جديد هنا
والغريب أن الرابط يعمل عندي دون مشاكل، لكن على جهاز آخر لم يعمل .. برأيك ما السر؟ D:
أوه نظارة بيضاء ، توقعتها زرقاء D:
السر في بلو كما يبدو Icon030
اقتباس:
كمبيوتر دون كيبورد
< مثل وضع فيفا الآن XD
أعانك الله فيفا XD
اقتباس:
لو عدت في الزمن لكنت سجلت بالمنتدى باسم آخر D:
أبشري إذن ,, عاد الزمن فما الاسم الذي ستتخذينه :) ؟
اقتباس:
أجواء ووظائف وشحنات .. أتساءل ما هذا المزاج العالي
أووه ألم تعلمي يقال أن من ليس من سكان الأرض تكون لديهم هذه الأعراض ,, أبحثي عن هذا عند العم جوجل ,, ربما تجدين شيئا مفيدا D:
اقتباس:
حسابك بعدين ستارلينا .. أرد لك إن شاء الله
اقتباس:
Icon00
وكوني بخير ^^
خير خير ،، الدفع كاش ما أحب الشيكات البنكية ض1
لكن قبل أن أستلم ض1
سؤال : ما ترجمة ما كتبته اينجل في توقيعها بخصوص هذا الموضوع ؟!
سعدت بهذه الجلسة ، كنت رائعة بحق :)
أسعدك الله و وفقك http://www.msoms-anime.net/images/icons/Smile.gif
و أتمنى أن تكون الجلسة قد أعجبتك أيضا برفقتنا جميعا
و الشكر لك و لمعتزة و جميع من ساهم
في أمان الله
> رد باللون الأزرق عربون شكر لروني <
-
رد: •:*¨`*:• لقاء على شاطئ القلم ~ مع المراقبة Drâgonier •:*¨`*:•.
فاصل :icon100:
الرد الـ 100
شيء لا يُقاوم XD