القبر
إذا كانت إجابتي خاطئة أرجوك أعد اللغز مرة أخرى
عرض للطباعة
القبر
إذا كانت إجابتي خاطئة أرجوك أعد اللغز مرة أخرى
مادام مارديت أعتقد إن جوابي خاطئ لكن أنا عندي جواب ثاني
ماأدري هو صح ولا خطأ ألحين خليني أفسر اللغز الطحين ماينطحن لأنه هو أصلا مطحون والميت عمره مامات لأنه هو اصلا ميت
إذا من هذا التفسير الصغير إستنتجت إن الاجابة هي :كل المدن
أرجو أن تكون إجابتي صحيحة
مادام أخوي ريكيشي تأخر أنا راح أكتب اللغز
ماهو الشي الذي اسمه على لونه؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماهو الشي الذي اسمه على لونه؟[/quote]
الجواب هو: البيضة
أعتقد ان اجابة كونان المتحري صحيحة .... لذلك لغزٌ اخر .... اتمنى ماينحل بسهوولة ...
" طولها أقل من متر , ولها ثلاثة أقدام , ومع ذلك لاتمشي ولا تتحرك "
ماهي ؟ مع شرح لحل اللغز .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طولها أقل من متر:الياردة فهي أقل من المتر
لها ثلاثة أقدام:الياردة تساوي ثلاثة أقدام
ولايمشي ولا يتحرك:وأخيرا الياردة وحدة قياس فهي لا تمشي ولا تتحرك
إذا كانت إجابتي صحيحة أرجو أن أكتب اللغز
لماذا الطير يطأطأ رأسه للأمام والخلف عندما يمشي؟؟؟؟؟؟
ماشالله ^^ اجابتك صحيحة %100 .
المرة الجاية بقول أصعب الألغاز الممكنة بس الاول أحل لغزك ^^ .
جوابي هو ارجاع رأسه الى الخلف خوفا من الافتراس ويتأكد من القادمة بتقديمه...الجواب جواب طيور صراحة وأرجو أن تغير الألغاز العلمية وخصوصا التي تتعلق بالأحياء فأنا أكرهها...
اضافة للجواب السابق هذا كله للحذر فقط
للأسف الاجابة
وأوعدك إذا حليت اللغز أغير ألغاز الأحياء مع إني أحب الحيوانات والأحياء خصوصا ومربي حيوانات في البيت لكن عشان خاطرك بس حل اللغز أول
هذه أخر اجابة عندي أنها تفعل ذلك للحفاظ على التوازن في السيير
ههههههههههههههههههه الاجابة صحيحة مئة بالمئة
شوية تفكير وإنحلت
اللغز الجديد :AFLYC
مامعنى هذه العبارة ؟
أنا راح أترك اللغز إلين ماينحل لكن أكتبلكم لغز جديد؟
اللغزهو:مالذي لاتراه وهو أمامك دائما؟؟؟
صحيح الهواء
" جملة لاتستطيع أن تنطقها ـ وإن نطقتها فأنت كاذب " ؟؟
صحيح ^ ماشالله عليك ^^
لغزي هو :
لدي الكلب مربوط بحبل طول الحبل 5 امتار و نصف و علي بعد 7 امتار كان يوجد عظام و في اليوم التالي وجدت ان الكلب قد اكل العظام..............................
فكيف استطاع الكلب ذلك علي الرغم من انه مربوط بالحبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أخي الاجابة خاطئة ليست الهواء
أيضا الجواب الثاني خاطئ الذبابة تري
آسف ماأحد جاوب على أحد من ألغازي sory
أخي أعد صياغة اللغز ودقق في الأخطاء الاملائية
ال*** هو المربوط وليس الكلب.....؟؟هل هذه هي الاجابة الصحيحة ام أنك أخطأت في كتابة اللغز
المستقبل صحيح
لكن السؤال الأول خاطئ الذبابة تري للأسف خاطئة وبعيدة مرة عن الجواب
أخي هل أنت متأكد من أن الكلب مربوط
أو أنه مربوط بحبل في عنقه طوله 5 أمتار ونصف لكن لكن طرفه الثاني ليس مربوط أي أنه حر
أي أن المقصود أن حبل طوله 5 أمتار ونصف طرفه مربوط حول عنق الكلب وطرفه الثاني حر
هههههههههههههههههه
ماكنت أظن إني ذكي لهذه الدرجة لكن أرجو منكم أن يحل اللغز الأول
مامعنى هذه العبارة:AFLYC
أخي جوابك صحيح لكن العبارة AFLYC
أحسنت
يعني تكتب الترتيب الأبجدي للحروف الانجليزية فقط من غير ترتيب
أرجو أن تكتب اللغز أخي كونان المتحري
متى يحق لي أن أطرح لغزاً ، ومتى لايحقُ لي ... وشكراً .
ههههههههه أخي ريكيشي الموضوع موضوعك في أي وقت أكتب لغز لكن إن كان هناك شخصا كتب لغز أرجو من الجميع أن يحاولوا حله وبعد ذلك يكتبوا ألغازهم أخي ريكيشي مادام كونان المتحري غير موجود أكتب اللغز أنت أرجوك وشكرا
هممممـ ... شكراً لك ... حسناً لك هذا ...
سـ1 / ماهو أول شيئ يفعله الإنسان عندما يستيقظ ؟
سـ2 / هنالك سجنٌ في العالم .. فيه سجين واحد .. أين يقع هذا السجن ؟ ومن هو هذا السجين ؟
__________________________________________________ ____
طبعاً هما سؤالين لكن لهم علاقة ببعض .. لذا إن حليت اللغزين أخبرني ما هو القاسم المشترك
بينهما ؟؟ ( طبعاً ليس من الضروري الإجابة عالسؤال ) لكن ان استطعتمـ فلابأس.
__________________________________________________ ____
والسلامـ عليكمـ ...
السؤال الاول :يفتح عينيه
السؤال الثاني:أعتقد ولكن لست متأكدا أن موقع السجن هو داخل جسم الإنسان والسجين هو الروح
العلاقة هي الموت فالنائم يكون كالميت ويسمى النوم الموتة الصغرى
صحيح ...اقتباس:
]السؤال الاول :يفتح عينيه
______________________________
[/QUOTE] السؤال الثاني:أعتقد ولكن لست متأكدا أن موقع السجن هو داخل جسم الإنسان والسجين هو الروح
العلاقة هي الموت فالنائم يكون كالميت ويسمى النوم الموتة الصغرى [QUOTE]
غير صحيح ... حاول مرةً أخرى
ههههههه أخي ريكيشي أنا شبه نائم لدي إجابة مجنونة
سامحني أرجوك يقع السجن في العالم والسجين هو واحد
ههههههههه سامحني سأفكر في اللغز غدا إن شاء الله
هههههههه ... من جد الظاهر إنك نايم http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif ... يالله غدا إن شالله ... سلامـــ
ملاحظة ( أخيراً أضع لغز صعب ) http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gifhttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gifhttp://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
السؤال الثانى: اعتقد ان السجن القفص الصدرى والسجين القلب
العلاقة : لا اعرف
2ad
للأسف ... إجابة خاطئة .اقتباس:
السؤال الثانى: اعتقد ان السجن القفص الصدرى والسجين القلب
أخي ريكيشي هل السجن موجود حقا أم أنه خيال
وهل رأيناه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أرجو الرد وشكرا على اللغز
السؤال الأول:يفتح عينة
السؤال الثاني:السجن يقع في الوجه, والسجين هي العين
الرابط:العين
أنا مع الأخ goku في الجواب السجين هي العين
ما شي خيارات أو اتصال بصديق lo0o0o0ol
تسلمون يالغاليين على الأسئلة
الله يعطيكم مليووووووووون عافية
عاد أنا بفكر في جواب سؤال ريكيشي
<<<<<< لين ما تفكرين مسومسيين بيجاوبون على السؤال قبلج
لي عودة
السجين هو اللسان ..
وأول شيء يفعله الإنسان هو أن يفتح عينيه ...
الرابط .: أنها كلها مسجونة .. العين واللسان ..
إن شاء الله يكون صح ..
السجين هو اللسان ..
وأول شيء يفعله
..الإنسان هو أن يفتح عينيه ...إن شاء الله يكون صح..
الرابط .: أنها كلها مسجونة .. العين واللسان ..
------------
أجوبتكم جميعا خااطئة ... واللغز منطقي طبعاً يعني مو شيئ له علاقة بالحروف مثلاً ..
اخوي كونان 11 .. وضح أكثر لو سمحت بالنسبة للجواب الثاني :
ممكن تجاوب بالتحديد :
السجن هو ..
المسجون أو السجين هو ..
هكذا ..
أما الرابط بينهما مو مهم الاجابة عليه .. حياكمـ جميعاً.
يقع السجن في الفم والسجين هو اللسان
يمكن السجن هو الوجه والسجين هو العين! :hmmm3: