رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
ماشاء الله صور جميله
ممممممم انا ما عندي صور لاني فاشل في التصوير حتى الكيمره الي عندي ما اعرف شو نوع الموديل مالها بس الي اعرفه انها كانون
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
::
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما شااء الله عندنا مصـــورين موهوبين فالمنتدى ،، الصـــور
حلووووه تبارك الله ،، و الموضـوع أحلى .. تسلم أناملكــم ع
طرح هالموضوع الغااوي ،، و ننتظر المزيد من الصور العجيبه
من مصـــــــــــورينا ،، استانســــت بشــوفت الصــــــــــــور
..
،، احم أنا يعنـــي أصور بس .. بس .. مال قحط خخخـ يعــــني
مب صور غاويه ولاشــــي ،، بس كله أصور الطبيعـــــــه .. و ع
حظي انمسح الملف اللي مخزنه فيه الصور ،، واااااحسرتاه ..
شووه نقول غير [ قدر الله و ما شااء فعل ] اللحـــين اللي يقول
ما أدري شوه مستــــــوي عندهاا هع .. دمتـــــــــــــــوو بود ..
ربي يحفظكمـ ،،
::
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
مـــ ,ــشــ, ـــاء الله تـ ، ـبــ , ـارك الله
مصورين موهوبين
ان شاء الله بتستمروا بللي انتو عليه
:
:
ولي رجعة مع صوري!!
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
يعطيكم العافية على هذا الموضوع الصيفي الممتع ..
والآن سأقدم لكم بعض الصور اللي التقطتها ..
تراهي بسيطة بس احسها تونس لوول
اترك الصور تتحدث :
http://i242.photobucket.com/albums/f...o/Image965.jpg
هذي صورة في الكلية الزرع كان روعة وحبيت اصوره بجوالي ان 70 دقة الكاميرا 2 ميغا بيكسل ..
http://i242.photobucket.com/albums/f...3082006011.jpg
هذي صورة يهال يابانيين صادفتهم بمكتبة جرير مع رفيقتي خخخخخخخخخ عاد استاذنا من اهلهم وصورناهم مو صح يهبلووون احس الصوورة حللللللوة ...
شكرا جزييييييييييلا اذا خالفت اي شرط من شرووط الموضوع قولولي ترى اول مرة اشارك هني وعادي اعدل مشاركاتي ..
يعطيكم العافية جمييييعا ..
:)
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
يويلي ماشاء الله على هالعيال>>راحو فيها
البنوته تجنن
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ll.Miss Me.ll.
يويلي ماشاء الله على هالعيال>>راحو فيها
البنوته تجنن
بسم الله الرحمن الرحيم
XD مساكين هالعيال XD تف تف تف تف تف تف تف تف
ههههههههههههههههههه
المهم لم تأتي لنا بآخر الأخباار ؟! ولم تصوري شيء ! بالنسبة للسحااب أظنني صورتهم في موضوع بقسم الصور :laugh8kb:..
woookazo : صور في غااية الروعة ! ممتاز
kaitou.kido.1412 / صور تجلب الجنون ههههه أقصد صور راائعة
زورو : خلي تكاكي يطرشلك رالروااية بالبريد XD
Miss moon : بالإنتظار !
MZAGYH : شكراً على الإطرااء على الصور ونتمنى أن تكوني من المبدعين في مجاال التصوير
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
ههههههههه مابيهم شي ماأحسد :flex:
اممم الفتره الأخيره انشغلت شوي وماكنت ادخل الموضوع..والسحاب اخطف واصور وآخر صوره اليوم العصر مصورتنها
ولكن كلها في الموبايل بعدني ماطلعتها..إذا قدرت باجر برفعهن ان شاء الله
بروح افتش قسم الصور واشوف الموضوع
:happy8se:
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady-Yui
هذه صورة التقطتها اليوم..
ممكن الصورة ماتكون من زاوية جيدة او كان وقت الظهيرة بس انا من جد اعجبني المنظر وحبيت اشاركو معاكم :)
بإنظار ردودكم :)
Lady-Yui
بسم الله الرحمن الرحيم
صووورة روووعة و ألوااان النوااافذ عجيبة جداً <<<< يقول ياليته في ذاااك المحل ...
امم الزواية في رأيي حلوة و ما عليها كلام icon31
لكن إذا ذهبت إلى ذاك المكااان مرة أخرى صوري من كل الزواية إن أمكن ...
و شكراً على هذا الإبداااع المتواااصل للصور الرهيبة ...
الفوووطة الورديه ههه رهيبة شكلهم ينشروا هدومهم كذا ! في الشمس لكي تمحى الجراثيم
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
ولا يهمك في محل شنط هناك خرافيP:
انا ان شاء الله رايحة بكرة وبصور من كل الزوايا ان شاء الله :)
وعلى فكرة هذي مو فوطة هذا لحّاف P:
Lady-Yui
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady-Yui
ولا يهمك في محل شنط هناك خرافيP:
انا ان شاء الله رايحة بكرة وبصور من كل الزوايا ان شاء الله :)
Lady-Yui
بسم الله الرحمن الرحيم
شي زين شِنط ! المهم إذا في من جلد الغزااال دققي التصوير فيها :p
في إنتظاار الصور الخرافية الإسطورية
المهم إظبطي الكاميرا علىوضعية " سوبر فاين " نوعمة زاائدة ... وما أدري بمكن ظبطتيها ..
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
هيا اصلا مضبوطة على superfine :)
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady-Yui
سوبر فاين؟؟ همم مااعرف كيف -__-"
بسم الله الرحمن الرحيم
امم العملية سهلة
نذهب لوضع التصوير في الكاميرة نفسها على اليمين في الوسط مكتوب func SET
نضغط فتظهر
http://a.img-dpreview.com/reviews/Ca...tures/func.gif
إنظري إلى القائمة التي باليسار نزلي إلى الخانة السابعة على ما أظن " القبل أخيره " و إختاري سوبر نايف ...
أما الخانة الثانية للألوان شيء راائع ألواان قوية قاوية ، ألوان عايدية ....... الخ !
و فيه خاصية إسمها ماي كلور رهييبة تقدر تخلي شي بلون و الباافي بأبيض و أسود !
لازم تلعبين بالكاميرة لعب لكي تعرفين خيااراتها
ولا تظني إنها بتخترب إنتي بتلعبن ! مو بتدمرين هههههههه :showoff:
و شكراً
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady-Yui
هيا اصلا مضبوطة على superfine :)
بسم الله الرحمن الرحيم
ممتاااااز ^^
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـراش
و فيه خاصية إسمها ماي كلور رهييبة تقدر تخلي شي بلون و الباافي بأبيض و أسود !
لازم تلعبين بالكاميرة لعب لكي تعرفين خيااراتها
ولا تظني إنها بتخترب إنتي بتلعبن ! مو بتدمرين هههههههه :showoff:
و شكراً
http://up.graaam.com/p9ic/60a693aaa7.jpg
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
رد: Oo| المركز الصيفي لهواة التصوير | | الرئيس : تكاكي يرحب بكم |
انشالله تكون عجبتكم :biggrin2: