هلا خيتو كيجي
وتم إضافتك في المجموعة
تمنياتي لكن بالفوز
سلام
عرض للطباعة
نعم عاد أتخيل أذا فزتوا تروحون تمكعون أسنان البنات بعدين ما بصير عندهن ضروس :shutup:
شو داخلين حرب أنتوا ما عليه بنراويكم بناكلكم << ^^"
هههههههههههههههههههههه لا اطمن أذا فزتوا جوائز صبيانية ^_^
ههههههههههههههه اي ساحة الله يخليك
ذكرتني بصقور الأرض تسوتسو وعبدالرحمن لالالالالالالالالالا أبى اشوفهم
:tears:
لدرجة أني حاطة صورة زوجة عبدالرحمن هدى تخليدا لذكراهم
بنشوف نهايتها لمن
سلام
انا انا انا انا انا انا <<< يالطيب الحضانيه اخر باب على يمينك .. :nosweat:
فكره المسابقه حلوه << من طلب رايك .. :harhar1:
بس سؤال ايش المطلوب .. :nosweat:
المهم انا بسجل الحين . بعدين افهم ..http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
واسجل في فريق كونان .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
بس سؤال ابله كوين .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
من متى مسوين عصابة .. المافيا .. هذي :nosweat:
>> بسك لقافه واطلع احسنلك .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
سلااام
الله ونااااااااااااااااسه انا الرئيسة مالت اوران شكرا شكرا شكرا
لا لا ابي اصير قائدة المجموعات كلهم << احمدي ربج بس انج رئيسة شي لأول مره في حياتج
يللا وين الباقي سجلوا خل نبدا
وين بناتي خل اخطط معاهم << صدقت نفسها
السلام عليكم
يعطيكم العافية..والله زين صار في عضويه بإسم المافيا خخخخ
بس بغيت أسأل هل ممكن لأعضاء المافيا التسجيل؟؟
إذا نعم حطوني في مجموعة Death Note
عشان نسوي فيلم رعب للمسومسي بوي خخخ
.ll.Miss Me.ll.
<!-- / message --><!-- sig -->اي ممكن انهم يسجلون...اقتباس:
<HR style="COLOR: #ffffff" SIZE=1>
<!-- / icon and title --><!-- message -->
السلام عليكم
يعطيكم العافية..والله زين صار في عضويه بإسم المافيا خخخخ
بس بغيت أسأل هل ممكن لأعضاء المافيا التسجيل؟؟
إذا نعم حطوني في مجموعة Death Note
عشان نسوي فيلم رعب للمسومسي بوي خخخ
.ll.Miss Me.ll.
شدعوه ^^
هلا بج خوخه ^^
هع هع
وينكم شباب ؟؟
الظاهر نكتفي بالعدد الموجود
لأننا راح نستخدم وسائلنا الغير مشروعه
نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
خخخخ مضوووع حلو و مسابقة أحلى > دام فيه فوز مؤكد للMsoms Girl :bleh:
أنا أبي أسجل > مع أن نص القوانين مكتوب بلغة ثانية
ومافهمتها :rolleyes2: (تستهبل :tongue3: )
و أكيد في المجموعة الثانية (ouran high school host club)
أن شاء الله في مقعد خالي :hmmm3: يستوعب وجودي...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا بعد ابي اشترك وياكم اذا امكن يا بنوتات
في المجموعة الثانية (ouran high school host club)
والف شكر على المسابقة << رغم اني مافهمت المطلوب لين الحين http://img14.imgspot.com/u/07/195/17/redfox09.gif
Fantasy Girl
شو السالفة ؟؟ ما فهمت شي ؟؟ ×_×
اقتباس:
شو السالفة ؟؟ ما فهمت شي ؟؟ ×_×
أهلين يا حلوه..
الله يسلمك هذي مسابقة بين البنات والاولاد...اختاري فريق من الفرق اللي تعجبك بالصفحه الاولى وبعدين تتبارين مع الاولاد ^^
>>>>>>>>>>>> شرحها شيء...
اتمنى تكونين فهمتي...واذا ما فهمتي بوضح لج اكثر ^^
هل الأسئلة أو المسابقة تتعلق بالأنمي .. ؟؟؟
إذا أنها تتعلق بالأنمي فأرغب أن ألتحق بمجموعة كونان (المجموعة الأولى)
وإن لم تكن تتعلق بالأنمي فأود أن أكون بمجموعة ناروتو (المجموعة الثانية)
السلام عليكم
أريد أشارك في فريق المجموعة الثانية (ouran high school host club)
وأكيد بساعكم الأسئلة الثقافية 100% أقدر أجاوب عليها ^^
السلام عليكم
ابغى اشترك في مجموعة ناروتو وطبعا الفوز لمسومس بوي هنيهايهايانياهياهاهياهيهه هههعهعهعهعهعهعهعه
السلام عليكم والرحمة
انا بشترك
بمجموعة ناروتو
واذا المجموعة مكتملة بشارك في مجموعة بليتش
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ما شاء الله عليك شرحك زي وجهك :>
امممم ما اتوقعت اني اكون قائد P: هع هع ..
ع العموم عندي سؤالين ..
اول شي ايش هي الجوائز <<<< واثق من الفور خخخخ
ثاني شي ايش فائدة القائد <<<< مبسوط انو قائد :D
صحيح أن ثقافتي ضحله بس بشارك في مجموعه بليتش:tongue2:
ويعطيك العافيه اختي
السلام عليكم
شكراً لكم على المسابقة الجميلة والمفيدة
أنا أبي أشترك في مجموعة ( death note )
http://fahad.kb.googlepages.com/1.gif
•
•
•
أريد التسجيل مع مجموعة كونان .. http://fahad.kb.googlepages.com/3.gif
..• :: ولكم مني أرق التحيات http://fahad.kb.googlepages.com/4.bmp :: •..
––––•(-• .:. KITO KID .:. •-)•––––
•
•
•
http://fahad.kb.googlepages.com/2.gif
اقتباس:
هل الأسئلة أو المسابقة تتعلق بالأنمي .. ؟؟؟
لا لا لا ,....
الاسئله من هنا وهنا...يعني منووووووووووووووع....
====================================
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ما شاء الله عليك شرحك زي وجهك
اشوا يعني حلو >>>>>>>>>>>>>> يا هووووو عالثقه
اقتباس:
هل الأسئلة أو المسابقة تتعلق بالأنمي .. ؟؟؟
لا لا لا ,....
الاسئله من هنا وهنا...يعني منووووووووووووووع....
====================================
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ما شاء الله عليك شرحك زي وجهك
اشوا يعني حلو >>>>>>>>>>>>>> يا هووووو عالثقه
هلو إيفري ون ..
أنا أبا أسجّل في مجموعة كونان // سينشي
و إذا ما في أبا مجموعة ديث نوووووت
وان شا الله مسومسي غيرل يفوزون
أنا أريد مجموعة
((ناروتو))
فكرة حلوة اوي
سجلوني في مجموعة ناروتو مع صديقي يوتشيها ساسكي
و اما القائد صديقي ابراهيم فاياني و اياك تتفلسف علي
بارضى فيك قائد بس لا تبط حلجك علي <<< خوش عضو
و لا تحاتون يا فريقنا الفوز لنا بكل سهولة طبعا ^^
بما ان اعضاء هذا الفريق متهاوشين على العرافة
و بما أن كوين ما تعرف تتعامل مع هذه الحالات النادرة
<<< امزح لا تصدقين و تردين علي بمثل هذا الرد
لذلك اتبرع و امري الى الله بقيادة هذه المجموعة الى بر الأمان :wink2:
حفاظا على عرى الصداقة و حفاظا على مشرف ناروتو ابراهيم من ان يصفقه مشرف كونان ساسكي :rolleyes3:
الخلاصة انو انا شايف زحمة بهذي المجموعة بعد تصفح الصفحات بسرعة و بما اني قد طلبت الانضمام الى هذه المجموعة من قبل ان اقرا الطلبات فاقترح ان يتبرع لي ابراهيم بمقعده الوثير و يروح يشوف له مجموعة ثانية يترزق الله فيها :evil:
طيب انتوا يا مديرين المسابقة رجاء ان ما تيسر لي الدخول في هذه المجموعة فشوفوا لي مجموعة بليتش او مدري شسمها و اهم شيء لا تحطوني كابتن و صدقوني مجموعتي بتفوز أيا كانت :wink2:
~[ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ]~
-----------------------
اقتباس:
رسالة ود وصداقة حارة إلى الاخ إبراهيم : انا الرئيس يعني أنا الرئيس .. واذا كان عندك أي اعتراض جهز سيفك:bleh:
-----------------------
اقتباس:
هع هع
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
السن بالسن والعين بالعين والضرس بالضرس
وانت البداء
هلملمم بنا إلى القتال
-----------------------
هعععع ، أرى أن هناك حروباً أهلية نشأت بين الأعضاء من أجل لقب القائد .. :oo7dt: ..
همممم ، لا يهم .. لأنه ما دام كاتانا وصل إلى المسابقة فليس هناك أمل .. Msoms Boy .. بأن يفوزا فيها .. :nosweat: ..
المهم .. كفاكم حروباُ أيها المحششين ولنبدأ القتال الحقيقيي ، لأن هدفنا هو الفوز ولا شيء غيره .. :flex: ..
الأكثر أهمية ، أريد أن أسجل في مقموعة .. [ كينشن ] .. وأكون القائد طبعاً <-- هع هع ، أحب السُلطة .. :evil: ..
وبإنتظار أحد لينضم إليَ .. :nosweat: ..
مسومسي قيرلز ، ها نحن قادمون .. :growl5cj: ..
هع هع
يا أفراد منظمتنا العزيزة
msoms-kamikaze
أننا اليوم نشهد بزوغ فجر منظمتنا العزيزة
واليوم بعد أنضمام أخوتنا الجدد في المنظمة
ونعرف بمنظمتنا والأعضاء الجدد
http://www.m5zn.com/uploads/08b93111f5.jpg
القائد المفدى والخطير والرأس المدبر الي هو انا
والذراع اليمنى يوتشيها ساسكي << مشرف كونان
والذراع اليسرى شارلوك كودو
والقدم اليمنى مارتينو
والقدم اليسرى لوبو
------
وهكذا يكمل المنظم الكاميكازي خماسي
وراح نسحقكم
بس أرجو منكم أن تتمثلوا بالروح الرياضية
لأننا أاذا فزنا ×_×
راح تشوفون الويل
يصير المنتدى لأولاد
وطبعا من اليوم او غدا سيتم وضع شعارنا
مسومس كاميكازي
<< شباب لحد يفشلنا ويقول ماأعرف شنو المعني
خبروني بالخاص << :cupidarrow:
go go go msoms-kamikaze is the best icon26
نيهاهاهاهاهاهاهاهاهاههااه ا
نيهاهاهاهاهاهاها
نيهاهاهاهاها
نيهاهاها
نيهاها
نيها
نيه
ني
ن
<< نمت
وبالختام المسابقة واضح من الفائز
ولكن نحاول نسلي البعض
بأننا نتساهل معاهم
نيهاهاهاهاهااههاهاهاهاهاه
آهاااااا .. فهمت إللحين .. :nosweat:
إذ شي مكان لي .. :)
أبا اشارك في مجموعة death note
وسلاااااام .. *^
ماذا أرى ؟ .. شارلوك كودو بشعره الأشيب انضم لنا L:sly: .. وابراهيم سوالنا شجرة عائلة :D
كاتانا .. أهنئك على اختيار مجموعة كينشن .. وأحب أقولك انسحب بسرعة وتعال معنا لأن محد بيدخل معاك :evil:
بخصوص الرئاسة .. ما اعتقد لي أمل بعد تهزيئ كوين مون :crazy:.. لكن ما رأيكم بمجلس ادارة خماسي بلا رئيس ؟؟ :D
احم .. بخصوص توقيت المسابقة .. أرجو ألا يتعارض مع مباريات أمم آسيا .. فأنتم تعرفون أن هذه البطولة مصيرية وستحدد مستقبلنا
فلا أريد حين يسألني ابني بعد 20 سنة لماذا عملت بوابا بدلا من مهندس أو طبيب فأجبيه لأني لم أشاهد أمم آسيا 2007 :D
تحذير عام ....
رجاءً لا تقلبوا الموضوع لشات +__+
شكرا على ردك اختي ^^
و لو قرات اخر ردي لاكتشفتي اني لا اريد القيادة اصلا
و انا كنت امازح ابراهيم و ساسكياقتباس:
طيب انتوا يا مديرين المسابقة رجاء ان ما تيسر لي الدخول في هذه المجموعة فشوفوا لي مجموعة بليتش او مدري شسمها و اهم شيء لا تحطوني كابتن و صدقوني مجموعتي بتفوز أيا كانت :wink2:
و الا احد شاف رد كوين على ساسكي و يطمح بالتغيير :eek3:
اللهم حوالينا و لا علينا
تمنياتي لكوين بالفشل في ادارة المسابقة <<< نفس الاسلوب
اقتباس:
المجموعة الرابعة (ran morie)
القائدة :
1- سارة
2- كيجي (معاند أسمج ما طاع يكون في الوسط ^^")
3- ران موري
4- hungry mind
ساشترك بهذه
يا حلوين عيونكم مفقوعه ولا وش صاير؟؟؟
تراه موب شااااااات..يعني مصرين انكم تشوفونه مغلق.. ><
واذا فيه هواش بمجموعة ناروتو عالرأيس.... أقول لكم انا بصير الرئيسه وقضينا >>>>>>>> لا تصدقون الحين تفقعون بوجهي..خخخخخخخخخخخ
انظم لمجموعه "كينشين"
السلام عليكم
أنضم إلى المجموعة الثالثة ( sora)
انظم الى المجموعة الخامسة (كينشن)
حسنا يبدو أن المجموعه اللى أردت ان اشترك بها أمتلئت :sad9cd:
لا مشكله أرجو وضعى فى أى مجموعه تحبيها :flex:
وأنا موافقه عليها (ما بليد حيله :no2: )
انا ارغب بالانضمام الى مجموعه ون بيس L:sly:
:flex: مسومس بوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووي :flex:
:bye1: تقبلوا خالص تحياتي :bye1: