وااااااو
شي مرعب ^^ .. وممتع بنفس الوقت :)
تسلمين أختي :d
عرض للطباعة
وااااااو
شي مرعب ^^ .. وممتع بنفس الوقت :)
تسلمين أختي :d
:
صـراحـه شكلـه يزيغ
بس ما فهمت فكـرته يعني ؟؟!
ع العموم مشكـورة ع الصـور ^_^
:)
:
ههه ياسلام لو اللى فى بالى اشوفه فيه واسمه بيبدا بحرف ميم
مشكووورة الألماسة على الموضوع..
ووووووااااااااااو مممممممرعب محا اقدر اركبه
هههههههههههه
اش هذا ...!!
اعرف اليابانين مخترعين..بس هذا مو اخترع ولا ذكاء ..<_<
لا مافيه امل اركب ... رعب ..×_×
الا اذا فيه بنات معي عشان كل وحده تشجع الثانيه بس .. يكون عدد الطوابق قليل ..
ثلاثه مو اكثر..<_<
مشكوره الالماسه على الصور الغريبه ..^^
لا لا لا بصراحهـ مجنون الي يفكر يدخلهـ
.. السـلامُ عـليكم ورحمـةُ اللهِ وبـركـاتُه .، !!!!!!
O O
.. ممكـن إنـي أركـبه .. ^^" !!!
.. ولكن نحمـدالله في سلالـم طبيعيـه .. عـلى الأقـل نتـعب بس ما تيينـا سكـته قـلبيـه .، ^^"
.. الأرضـيه مـرسومه بحيـث إنهـا توحي بعـدم وجـود أرضيـه للمصـعد ., ! =S
.. فظـيع .، !
.. شُكراً .,
.. في أمـان الله ., =)
'طب انا ما فهمت المصعد بدون ارض ولا ارضه قزاز؟؟؟
وعليكم السلام والرحمه
شو هاي عاد انخبلوا هالمره ><
يمـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــه يخووووووووووووووووووووووف
والله ما اركبه لو عطوني وزني ذهب >>>>>>>> اذا سووها اول من يركب انا هع هع هع
تسلمييييييييييييييييييييي ن خيتو الموسه ^^
خرعتيني بقوووووووة يوبا خخخخخخخخخخخ
تقبلي مروري...^^
شكرا لكى اختى ما شاء الله حلو بس والله لو شو ما اركبة الموت عندى اهونIcon083
أريغاتو على الموضوع الكول
لكن لو أبي أطلع للطابق ال100 ما أطلع إلا بالدرج أحسن لروحي و لقلبي
ممكن أنزل في حالة واحدة فقط وهي إذا كنت أود الانتحااااااااار
حتى لو ما متت بموت من الخوف
Sugoooooooooooooi ne
ابتكار ولااااااااااااااااا اروووع
اذا كنت موجوده هناك اكيييييييييييييد بجربه هالمصعد ^^
سلامي عليهم والله وعلى راعي الموضوع أيضا ً ^__^
Mata ne
YL
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووور
جزاااااااااك الله كول خيييييييير
جزاك الله خيرا
مشكووووووووورة أختي ع المصعد المخييييييييييييييييييييي ييييييييييف @-@
ذولا ياااااااااابانين يا بشر !!!
ومشكوووووووره ع المووضووووع ,,
بسم الله خفت وانا ماركبته بس طالعته بالصوره
كيف لو ركبته
بس لو يحصلي ركبته احب اغااااااااامر>>>>>>>كيفيe.vil_l
مشكوووووووووووره
شكرا اختى على الصور
طبعا هاركبة
بس اروح عندة icon1366
المصعد خطيييييييييييييييييييييير وانا لما اجي ادخل فيه اول اشي ارمي اخوي فبهicon170
اذا وقع ما بدخل وبحكي عليه السلام Icon0e0واذا ما وقع بدخل وراه
اوريغاتوووو غوزايمس
ياااااااااااي
مشكوورة عالصور
o___O
شنو هذا .. عليهم اختراعات عجييبه
نفسي اشوفه بالحقيقه
شكرا على الموضوع
وعليكمـ السلامـ
صور رائعـه سملـتِ أختـي .
لاكـن ماشي مرعـب أختـي كلهـا مظلمـه فقـط .
:)
ههههههههههههههههههههههههه ههه انتو بجدكم صدقتو .؟
وش دراكم يمكن راسمينة بس لو كان حقيقي انط وااااا هواا حلوو بس اخاف اموت هع
سوغوي.. wow..رائع ((وعجيب)+_+
كل الناس اللي اعرفهم يلقبوني بالمتهورة
فالحقيقة اول ما اشوف الاشياء المرعبة اخاف لكن بعد اتمعن بالامر اجازف ولا علي من احد (( واتشهد قبل ما اركبه)) هذا المصعد بركبة ان كان موجودفي السعودية ركبتة لكن شرط يكون معاي حبل لطوارىء^-^
loooooooooool thaaaanxx ....its look scary but its nice idea
مشكوووووره على الصور
عن نفسي لو اموت ما راح اركبه الا في حاله واحده اذا جنيت هههههه
يسلمو وفي انتظار جديدك
بين الصراحه بركببه وما علي فيه >< واث من نفسه ..هع
ونبضات قلبي ما شاء اللعه والله بتجيني جلطة وانا فيه هع
تحياتي
بصراااااااااااااحة يخوف
مستحيل اركبة .. بس ودي اقعد اتفرج على الناس الي راح يركبونه ^_^
كل الشكر لك اختي ...,,,
نفسي اركبه
هههههههههههههه
يعطيك الف عافيه
تسلمين
والله لو يتفعولي ..مليار ..
مااركبه يمه يخو ف يموت خوف ..
سي يو ...تقبلوتحياتي
ممكن اركبه فى حالة واحدة لو اغمضو ا عينى ودخلونى ايها
لكننى بخاف من المرتفعات قليلا
والله لو يعطوني 1252000 ما انزل بيه
اريغاتو على الصور
اريغاتو اختي الالماسة على الموضوع الرائع ...بس احس انه فيه نوع من الاثارة
دمت بالف خير ....بانتظار ابداعاتك القادمة باذن الله
http://images.msoms-anime.com/30/752...39c41f1818.gif
يعني هو شيء عجييب صح
لكن ايش الفايدة منه
الرعب فقط
لا أعتبره هذا المصعد شيء مميز أبدا
يمييييييييييييييييه
يزيغ لو الموت ما اركبه
و ثانكس ع الموضوع
^.^
واااااااااااااااااااااااا ااااو
والله شي يخوف
تحياتي
أرجـاتوا
...
لو قالوا:::
إن ركبتي سنجعلكـِ
تقابلين شيري..؟~
تكون إجابتي:::
لا..!~
ههههههه فكره رهيبة!!!!!!!!!!!!!
ومشكووووووووره ع الموضوع
شكرا اختي على الموضوع والله شكل المصعد صج مرعب الله يخلي السلالم
رهييييييب المصعد نفسي ادخله عجبني Icon030
مشكور على الموضوع thumbsup-Icon
تقبل مروري Shadow_x icon944
مررررعب جدا
من الوااضح ان اللذي يركبة لآيقدر قيمة الحياااه < لآيكثررر
مشكووووووورة على الموضوع
الله المستعان حتى حياتهم كلها رعب...
أعووووووذ بالله
مررررررررررهـ يخوووف
والله مووو صاحيــن هذولي اليابانييـــن
حياتـــهم كلها مغامرات ^_^
يعطيكِ العافيه خيتوو
تقبلي مروري
مشكورة على الصور الرائعة و تسلمي و لكي مني جزيل الشكر والتقدير
الصور محجووووووووووووبة
للأسف الصور مو ظاهرة..
ع العموم ثانكس ع الموضوع.^_^