رد: مسابقة التورنت الأولى !!
السلام عليكم
انا بدأت بتزويد الحلقة 6-7 من دراما لتر من الدموع
ولكن لاحظت انه ما يطلع شيء .. يعنى المفروض يطلع مكتوب رقم واحد ..ايضا اجد الملف ضمن الملفات الميته ؟؟
وللمعلومية في برنامج التورنت عندى بطلع سهمين بجانب بعض وليس سهم احمر
فياليت يامشرفنا الغالى انك تدخل الموقع وتشوف ماهي المشكله ؟
حيث انى وضعت التراكر في البرنامج
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..
مشكور أخوي و تم وضع صورة كوروساغي ..
أختي Lady_Oscar
كما اخبرت مجموعتكم قوموا بتعديل الرابط أثناء صنع ملف التورنت إلى :
http://an-dr.com/bt/announce.php
و قد لا أستطيع الدخول غدا إلا نادرا جدا ..
إذا صادفتكم مشاكل في الرفع كلموا قائد فريق توروساغي لأنهم رفعوا بنجاح ..
بالنسبة للروابط السابقة فقد حذفتها فقوموا بإعادة رفع الدراما ..
و بالتوفيق ..
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
لقد قمت بحذف الملفات الى رفعتها وأرسلت إلى فريق كورساكى
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
السلام عليكم...
ما عندي شي اقوله لكن...
غريبة ما شفت اخونا المحشش الكبير هني ؟؟؟
مع انه له الشرف ان يزورونا و يعطينا كلمة ولا شي
في انتظارك يا اخوي كايتو ^^
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
إخواني و أخواتي المشاركين في مسابقة التورنت غدا إن شاء الله ستبدأ المسابقة ..
و للتأكيد هذه هي الفرق المشاركة :
------------
الفريق الأول :
اسم الفريق: Toresagi
رئيس الفريق: Dark_Evan
أعضاء الفريق:
1- VASH_131
2- Eg-Virus
3- ماشيرا
الدراما المراد رفعه: Kurosagi
و حتى الآن تم رفع 6 حلقات و أرجو إكمال رفع الحلقات على التراكر ..
--------
الفريق الثاني :
اسم المجموعة : sweet dream
و هي مكونة من 4 عضوات
1- meemo
2- Lady_Oscar
3- ราซาน
4- samsuma
الدراما التي سيتم رفعها : لتر واحد من الدموع
لقد تم رفع 4 حلقات على التراكر و أرجو إكمال رفع الحلقات ..
--------
الفريق الثالث :
King Totti
Abdullah.H.S
without name
The JuGgLer
حتى الآن لم نعرف عنهم شئ .. أرجو التعجيل في اتخاذ القرار ..
-------
الفريق الرابع :
اسم الفريق : JAS
1- Jack47
2-sorrow
3- الفارس
الدراما المراد رفعه : دراغون ساكورا
حتى الآن لم ترفع أي حلقة أرجو التعجيل في الرفع ..
--------
سوف يتم احتساب كل شئ من الآن إلى نهاية المسابقة في 23 \8 \ 2007
و بالتوفيق للجميع .. و سيغلق هذا الموضوع قريبا .. و يفتح موضوع آخر ..
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jack47
سوف يتم احتساب كل شئ من الآن إلى نهاية المسابقة في 23 \8 \ 2007
مشكووووووور أخوي المنافسة بدأت
أخوي ننشر مواضيعنا في منتديات أخرى من الآن ؟ :rolleyes5cz:
في أمان الله
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
أجل أختي بامكانكم البدأ الآن .. و بالتوفيق للجميع ..
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
ملاحظة اخواني
الاخ ماشيرا مش معانا في الفريق
نحن فريق من ثلاث اعضاء فقط و شكراً
بصراحة فاجأني فريق JAS
ما تصورت فريق يكون الاخ Jask47 محشش التورنت فيه
شكل المنافسة بتكون صعبة ^^
لقد تم رفع جميع الحلقات و شكراً
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
اهلا اخوي ..
كان الأخ ماشيرا متحمس للأسف خرج من المسابقة ..
أما بالنسبة لفريق Jas فهو فريق ...... هاهاهااها ..
رد: مسابقة التورنت الأولى !!
سيتم إغلاق الموضوع و إلغاء التثبيت و سيتم وضع موضوع جديد للمسابقة و بالتوفيق ..