رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
sorrow يا عصبي :S
هيهيهيهيي.. متى ترد على اسئلتي الخفيفة >.< !!!
على فكرة ترى العصبية اتسبب لك ارتفاع ف الدم :S
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
الحين دور أسألتي
تحب الكبسة؟؟
تحب المندي؟
لحم و لا دجاج و لا سمجظ
تحب البيزا؟
و أي نكهة؟
تحب الهمبرجر؟
تحب الخبيص؟؟
تحب الأندومي؟
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
هاااي كككككككككككككك
اندوك الأسئله ،، :harhar1:
1- فيه ناس طلبو صورتك ، اللحين حطهاا نبا نشوفهاا ،
يوم كنت صغير ^^
2- انزين فيه انسان وايد تحبه فالمنتدى ( اذكر اسمه )
3- تتمنى لو كانو مب حاطينك على كرسي التعذيب ؟
4- فأي منطقه فدبي انتو ساكنين يمكن نزوركم !
5- شو الحروف اللي تحبها ؟
6- منو ربعك فالمنتدى ....... ( اذكرهم لا تقول وايد )
7- شو اسم عايلتك .. ( اللحين قول لانك ما تروم تقولي فالمسن )؟
8- تحب الناس ( العصبيين ) ؟
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
و عليكم السلام ورحمه الله و بركاته
اشكرك جدا اختي ساكورا على كل جهودك وتروحين وتردين بالسلامة ان شااء الله ..
بالتوفيق في مهمتك الجديدة اختي دونا :)
والآن أبدأ باسئلتي للأخ اللي الله يعينه sorrow
بسم الله
راح اسالك بمواقف افتراضية تمر فيها لا سيما ان الاعضاء ما قصروا سالوك عن نفسك بما فيه الكفاية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
> دخلت منتدى قلم الأعضاء فوجدت موضوعا أعجبك وقرأته واستفدت منه ولكنك لم تضع رد فما هو السبب ؟!!
ممممممممممم اما اني ما اعرف كيف ارد عليه او انه ما عندي وقت للرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
> كنت في حالة هستيرية (ضحك) وقد اضطرت لمقابلة شخص جااااااد لأبعد الحدود كيف ستقابله ؟ أم أنك ستؤجل اللقاء ؟
ممممممم باجل اللقاء
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
> سمعت ان احد الاعضاء العزيزين عليك طالب الفزعة في موضوع معين ويتبين لك ان اهو الغلطان مع منو بتوقف (بكل مصداقية) ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
مممممممم لا حتى لو كان عزيز علي ما بوقف معاه لانه هو الغلطان
والحين بسالك اسئلة عن نفسك :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
> متى اصبحت مشرف ؟
ما اذكر بالتحديد متى(يمكن قبل شهرين)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
> وشلون صرت من انجازاتك ولا من حضورك بالمنتدى ؟
ممممم الاخ جاك كلمني وقال اباك تساعدني(يمكن من ردودي على الاعضاء في موضوع استفسارات التورنت)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
> اول ترجماتك ؟
مب ترجمه انتجت(فلم دراما)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
> ما هي الدراما المفضلة لديك ؟
كوروساغي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
> ما نوع الانيميات اللي تحبها ؟
الي فيها قتال او تحقيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
> لو قلنا بنصمملك تصميم لتوقيع ما هو الانيمي الذي ستختاره كصورة ؟
ون بيس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
> وما هي العبارة اللتي تحب ان تكون في توقيعك ؟
مممم اي شي
> هل انت ممن يحبون المنافسة ؟
اكيد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
> اضافة اخيرة من عندك على بياخة اسئلتي لوول ؟
لا مب بايخه بالعكس حلوه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woookazo
شكرا جزيلان واتمنى ان ما اكون ثقلت عليك ..
لا عادي
يعطيك العافية :)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Uchiha.Haibra
sorrow يا عصبي :S
هيهيهيهيي.. متى ترد على اسئلتي الخفيفة >.< !!!
على فكرة ترى العصبية اتسبب لك ارتفاع ف الدم :S
-_- ردينا يا يوتشيها ابو السيكريبات^^
مممم اعرف انها تسوي جذي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
الحين دور أسألتي
تحب الكبسة؟؟
نعم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
تحب المندي؟
لحم و لا دجاج و لا سمجظ
هيه - دياي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
تحب البيزا؟
و أي نكهة؟
ما اعرف شو يسمونها بس ال فيها فطر و جبن(الي يعرف اسمها يخبرني)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
تحب الهمبرجر؟
اكيييد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
تحب الخبيص؟؟
شويه مب وايد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
تحب الأندومي؟
اكيييد
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
[quote=أم العقارب;374161]هاااي كككككككككككككك
اندوك الأسئله ،، :harhar1:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم العقارب
1- فيه ناس طلبو صورتك ، اللحين حطهاا نبا نشوفهاا ،
يوم كنت صغير ^^
مممممممممممممممم لا(ما نبا فضايح:$)(ليش انا الوحيد الي يلس و تبون صورته)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم العقارب
2- انزين فيه انسان وايد تحبه فالمنتدى ( اذكر اسمه )
ممممممممممم سر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم العقارب
3- تتمنى لو كانو مب حاطينك على كرسي التعذيب ؟
مممممممممم لا<<<بروحه كان يبا ها الشي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم العقارب
4- فأي منطقه فدبي انتو ساكنين يمكن نزوركم !
هع هع هع استقبالي بيكون حلو(بالذبح)(اذا تبين مثل ها الاستقبال بقول وين )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم العقارب
5- شو الحروف اللي تحبها ؟
مممممممم حروف اسمي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم العقارب
6- منو ربعك فالمنتدى ....... ( اذكرهم لا تقول وايد )
ممممممم
دراغون - يوبي - حمودي - تايجر - ماجد(مشرف ون بيس) - ابراهيم - رنتون - ممممممم هذيل الي اتذكرهم
[quote=أم العقارب;374161]
7- شو اسم عايلتك .. ( اللحين قول لانك ما تروم تقولي فالمسن )؟
ععععععععععععععع ماني قايل(لا تسألون ها السؤال):$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم العقارب
8- تحب الناس ( العصبيين ) ؟
لوووووووول لا ما احبهم
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGYH
::
بعده سورو فـ
كرسي الاعتراف !! ؟؟ ،،
::
ايه بعدني لين ما اتي ساكورا و تقول انتهى الوقت
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
هههههههههههععععع يا رب ما ينتهي الوقت
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
جاري التعذيب
السؤال الأول:99999999999×4525676455 - 454554=
ملاحظة:ممنوع أستخدام الآلة االحاسبة يييييهههههههااااااا
السؤال الثاني:مادة من مواد الدراسة ما تريدها في السنة الياية؟
السؤال الثالث:مين أفضل شخصية عندك في ون بيس؟
السؤال الرابع:ما رأيك في أنتاجات فريق مسومس أو مشومش الرائعة؟
السؤال الخامس:أي من القنوات تحبها أكثر؟
السؤال السادس:شو أحسن تراكر بنسبة لك؟
السؤال السابع:هل تحب برنامج الميدان؟
السؤال الثامن:شو أحسن فلم في ون بيس؟
السؤال التاسع:شو أكثر عصير تحبه؟
السؤال العاشر:أشترت أدوات المدرسة؟
السؤال الحادي عشر:فصلت كندورة العيد؟
السؤال الثاني عشر:واحد من الأعضاء تريد تكسر راسه؟
السؤال الثالث عشر:هل أنت مسومسي أم مشومشي؟
السؤال الرابع عشر:هل أنت خبير في الفوتوشوب؟
السؤال الخامس عشر:هل أنت خبير في الأفتر أيفيكت؟
السؤال السادس عشر:شو رأيك بكل من كرتيف,أبراهيم,أنا,TheMaster,جاك( مشرف قسم التورنت),و الأشخاص الي في القناة؟
السؤال السابع عشر:ما هي نسبة العصبية عندك؟
السؤال الثامن عشر:هل تستخد لابتوب أم دسكتوب؟
السؤال التاسع عشر:^^من أي شركة؟
السؤال العشرين:كم سرعة التحميل عندك؟
السؤال الواحد و العشرون:الرقم مالك من دو ولا من الأتصالات؟
السؤال الثاني و العشرون:كم سعة الهارديسك مال جهازك؟
السؤال الثالث و العشرون:هل تابع ديفيل ماي كراي؟
السؤال الرابع و العشرون:شو أحست مكان عندك في دبي؟
السؤال الخامس و العشرون والأخير:ما رأيك في توقيعي الذي صممته .ll.Miss Me.ll.؟
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
جاري التعذيب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الأول:99999999999×4525676455 - 454554=
ملاحظة:ممنوع أستخدام الآلة االحاسبة يييييهههههههااااااا
-.-
ممممممم بعد التفكير ممممم هذا الجواب يمكن يكون( ممممممممم 4.525676455 )<<<حسبها بالآله الحاسبه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الثاني:مادة من مواد الدراسة ما تريدها في السنة الياية؟
رياضيات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الثالث:مين أفضل شخصية عندك في ون بيس؟
لوفي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الرابع:ما رأيك في أنتاجات فريق مسومس أو مشومش الرائعة؟
ممتازه و روعه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الخامس:أي من القنوات تحبها أكثر؟
قنوات ايش في الميرك ولا التلفزيون
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال السادس:شو أحسن تراكر بنسبة لك؟
الشيرينج
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال السابع:هل تحب برنامج الميدان؟
هيه يعيبني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الثامن:شو أحسن فلم في ون بيس؟
ممممممممم انا شفت الاول والثاني و الي عيبني الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال التاسع:شو أكثر عصير تحبه؟
همبا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال العاشر:أشترت أدوات المدرسة؟
هيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الحادي عشر:فصلت كندورة العيد؟
هيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الثاني عشر:واحد من الأعضاء تريد تكسر راسه؟
لوووووووووووووول بقولك فـ القناه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الثالث عشر:هل أنت مسومسي أم مشومشي؟
ممممممممممم الاثنين:$
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الرابع عشر:هل أنت خبير في الفوتوشوب؟
لا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الخامس عشر:هل أنت خبير في الأفتر أيفيكت؟
لا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال السادس عشر:شو رأيك بكل من كرتيف,أبراهيم,أنا,TheMaster,جاك( مشرف قسم التورنت),و الأشخاص الي في القناة؟
كرييتف: المحشش الاول و مبدع في الترجمه
ابراهيم: هادي اغلب الوقت و الي يكلمه بشي ما يحبه يصكه ببلوك<<<اذا صرخ علي تعرفون ليش
انت: مممممممم هادي فـ القناه ما تتكلم وايد
ذا ماستر: المشرف الصامت ما تحس فيه ابدا
جاك: متعصب للتورنت:$
الي فـ القناه: م بعضم زين و بعضهم ينرفزون الواحد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال السابع عشر:ما هي نسبة العصبية عندك؟
ممممممممم 50% يمكن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الثامن عشر:هل تستخد لابتوب أم دسكتوب؟
دسكتوب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال التاسع عشر:^^من أي شركة؟
acer
[quote=كونان___أديجاو;375583]
السؤال العشرين:كم سرعة التحميل عندك؟
260 كيلو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الواحد و العشرون:الرقم مالك من دو ولا من الأتصالات؟
اتصالات
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الثاني و العشرون:كم سعة الهارديسك مال جهازك؟
80 جيجا مع هارك 160 جيجا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الثالث و العشرون:هل تابع ديفيل ماي كراي؟
لا و ما اعرفه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الرابع و العشرون:شو أحست مكان عندك في دبي؟
ممممممممم امارات مول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
السؤال الخامس و العشرون والأخير:ما رأيك في توقيعي الذي صممته .ll.Miss Me.ll.؟
مب ظاهر عندي
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
::
اقتباس:
السؤال الخامس و العشرون والأخير:ما رأيك في توقيعي الذي صممته .ll.Miss Me.ll.؟
مب ظاهر عندي
مب ظاهر ،، انزين أنا بساعدك خخخـ رفعته ،، هااذووه ::
..
يلا نبـــــــــا نعـــــرف راايكـ فيــــــــه
( أنا مــــــــا أدري من وين يايه !! ) خخخـ
و بـــــــــــس ^^ ،، فمـــاان الله ،، ..
::
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGYH
::
مب ظاهر ،، انزين أنا بساعدك خخخـ رفعته ،، هااذووه ::
..
يلا نبـــــــــا نعـــــرف راايكـ فيــــــــه
( أنا مــــــــا أدري من وين يايه !! ) خخخـ
و بـــــــــــس ^^ ،، فمـــاان الله ،، ..
::
خخخخخخخخخخخخخخخ
مممم لا حلو ماشاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
قناة تلفزيونية
مممممممممممممممم ولا قناه ما احب التلفزيون اصلا
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
ما هي نسبة فهمك للأنجليزي؟؟؟
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كونان___أديجاو
ما هي نسبة فهمك للأنجليزي؟؟؟
ممممممممممممم 55%:$
رد: كرسي التعذيب ==> محشش جديد ==> ضحية جديدة " إلى اللقاء يا أعضاء المنتدى "
همممممم ...
أظن أنه جلس على الكرسي مدة طويلة ... وقد تعذب لمدة طويلة ..^^
سيغلق الموضوع .... وإنتظرونا مع ضحية جديدة .. = )