رد: إنها تقترب ..........
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rinku
يؤ يؤ يؤ
وش هالخبر الشين ؟ :eek4wd:
كنت ناوي أرد عليك بس كان عندي ظرف في ذاك الوقت
أخوي أهم شيء الدراسة
أنا عارف إن الامتحانات و المذاكرة ما تنطاق :embarrassed2:
بس لازم تستحمل و الشكوى لله
المهم استحمل هالسنة هذه عشان تاخذ معدل يبرد القلب
و ما أقول إلا الله يوفقك
و السلام
Rinku
[/center]
أهلا أخوي
كلامك كله عدل
ص3
يالله نعيد الصداع ودوخة المدرسين ص3
يعطيك العافية أخوي
تسلم على كلامك المشجع ^^
ب2