ههههههههههههه حلو منج إبداع حتى الضياع شو تبــين دمرين مستقبلي واااااااااااااااااااااااا اااااااااااااء
مشكورة خيتو كايتو فان على زيارتك لموضوع ^_^
عرض للطباعة
حبيبتي كوينو
الموضوع مافيه الا الجزء الاول icon1366
حتى الثاني والثالث مو موجودين :err2:
وين الرااااابع
ووين المفاجأه ياكوييييييييييييين :schmoll:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا
أختي ما شاء الله
فكرة ممتازة وأحنا الابطال ^ ^
دة انتي عملتي انقلاب في المنتدي
ما شاء الله أفكارك جميلة وأسلوبك يبهر في أنتظار تكملة القصة
حياكي الله
:bye1:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا شوشوسان أسفرت وأنورت ^_^
ههههههههههههههههههههههههه ه لازم عيل كيف بيكون فــيها تشــويق
اوكيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ك
بأنتظارك عزيزتي شويش شان msn-wink
وحليلهم عندهم دوااااااااااااااااااااااا اااام ويييييييييييييييييييييييي ييييييه وحليلهم :no2:
سييييييييييييي يااااااااااااااااه خيتو
ومشكورة على مرورك الطيب
هلووووووووووووووووووووويي ين برنسوه شان
الله يحلي أيامج يارب ^_^ أخجلتيني
يستاهلن هههههههههههههههههههههههه هذا هو الحزب عدوي ^_^
أوكيك جاري تحميل الجزء الثالث < < مع أنه نزل بس ما دل ليش أنحذف واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااء
هلا اختي كوين...
كيف حالك...
قصه جميله..
لكن للاسف ما استطعت تكملتها في الاول كانت كامله لكن ما قريتها كلها والان لا اجد غير الجزء الاول...
ممكن تضعيهم..
وشكرا..
اسفه علي الازعاج يا عسل..
2ad
اختي كوين اول ما دخلت
كوييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييين
ياك الموت يا تارك الصلاة
أووووووووووه
مرااااااااااااااااااااااا حب جميعا.... الكل إلا كوين
شوووووووووووووو ها ليش أنا مع المجرمات... مع إن حبيبة قلبي تفوحة معاي بس ليششششششششششش؟؟؟؟؟
خلااااااااااااااااااص ما أحبج.... صدقت روحها الإخت
هههههههههههه
شو هالقصة الغاوية
و الله طلعتي مو هينه ،كذبة محترمة كوين، و لا بعد تشردين من المحاضرة
حرااااااااااااام واي على الدكتور فيصل، ليش تكرهينه هااااااااااااااااااا؟
نفس حور :أوكي حور هدي شوييييييييييييي
حور: شو أنا هادية
نفس حور: هييييييييي صح
سوريييييييييييييييييي طلعت عن الحوار
المهم بإنتظار الجزء اليديد لا تطولين
أممممممممم سؤال، شو صار على رسالتي إلي طرشتها لج بخصوص مسومي مافيا؟؟؟؟
سلااااااااااااااااااااااا م
عليكم السلام ورحمة الله
روعـــــهـــ الجزء الاول من القصة .. صراحة ابدعتِ
طريقة وصف حلوووه .. مواقف طريفة مضحكة .. تسلمين عليها كووينوو تشان
الاجمل اني في فريق المشاكسات ياســلاآم :D
بس يا كونو وين باقي الاجزاء ؟؟ اشو مو ظاهر عندي غير الجزء الاول >< ؟؟ It's a big problem
تسلم اناملج مبدعتنا ع القصة الجميــــــلة [ اتمنى لو كملت قراءتها للنهاية ]
لا عدمناج
السلام عليكم
اعذريني الغاليه على التاخير :err2:
وتسلمين على القصه
بس ترا يا بنات اناالي عطيتها الفكره انها تالف .. وانا الي شحعتها :biggrin9gp:
وانا الي الفت القصه بكبرها .. (( لا عاد هذي كبيره ))
<<< ترا أتغشمــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــار ..:evil: icon-mos
ماشاءالله عليج كوين .. ترا كنت اجذب ترا اهيه الي
مالفتها وانا بروحي انصدمت من تاليفها
بصراحه والصراحه راحه .. :biggrin9gp:
انا اول مره اقرا قصص من قصصج .. وماشاءالله عليج
ان شاءالله يكون التقدم هو عنوانج دائما :nerd2:
يسلمووووووووووو الغاليه
وننتظر جديدك
بس عندي تعليق
ليش انا شريررررررررررررررررره .. ها قولي .. :schmoll:
فديتني اطيب مني مافي .. والله العظيم .. صج انج جملوووووووووووicon1366
الله والله القصه عيبتني حيل ماشاء الله الأفكار مرتبه :clap:
بليز كتبي الجزء الثاني بسرعه ترى ما فينا ننطر...:hissyfit3:
تقبلي مروري...:fruits:
تحياتي..:cool3:
(قطوطه صغيره):cupidarrow: