طبعا توقيعك مخالف للمادة رقم 5 من القوانين العقوبات شوف كيف كتبتها العمة بارتي
بارك الله فيك عمتو بااااارتييييييي :harhar1:
يعني كيف مو مخالف عدد الاسطر 8 منها 6 اسطر كتابة و سطرين فراغات
في الاصل يجب ان تكتب فيه
=========
هل توقيعي مخالف :clap:
عرض للطباعة
طبعا توقيعك مخالف للمادة رقم 5 من القوانين العقوبات شوف كيف كتبتها العمة بارتي
بارك الله فيك عمتو بااااارتييييييي :harhar1:
يعني كيف مو مخالف عدد الاسطر 8 منها 6 اسطر كتابة و سطرين فراغات
في الاصل يجب ان تكتب فيه
=========
هل توقيعي مخالف :clap:
رد الأخ آيكن كان قبل توقيع الأخ سورو إلى التوقيع الحالي ..
وتم حذف سطرين من توقيع الأخ ...
في أمان الله
برأيي الجزء هذا من القانون رقم 4 ماله داعي, أو يحتاج اعادة كتابه. لأن كثير من شخصيات الانمي و الدراما يكون لابسين سلسله فيها صليب. و ثاني شي حتى لو حطيت صورة شخص لابس صليب, انت ما تدعي الكفر اذا الشي هذا ما تأمن فيه هو مو حرام الا اذا تعديت الحدود و وضعت صورة كنيسه او اي شي يدعو للارتداد . لذا انا انصح بأعادة كتابة القانون هذا .. و القرار يرجع للاداره طبعا ..
اقتباس:
برأيي الجزء هذا من القانون رقم 4 ماله داعي, أو يحتاج اعادة كتابه. لأن كثير من شخصيات الانمي و الدراما يكون لابسين سلسله فيها صليب. و ثاني شي حتى لو حطيت صورة شخص لابس صليب, انت ما تدعي الكفر اذا الشي هذا ما تأمن فيه هو مو حرام الا اذا تعديت الحدود و وضعت صورة كنيسه او اي شي يدعو للارتداد . لذا انا انصح بأعادة كتابة القانون هذا .. و القرار يرجع للاداره طبعا ..
مرحباً أخي .. بل على عكس اعتقادك وما ذكرته ، هذا القانون مهم جداً كي نحافظ على الهوية الإسلامية للمنتدى وليس تتبع الشرق والغرب وهل معنى أنك تشاهد أنمي أن تتبع تقاليد القوم بكل تفاصيلها ،، ثم أحب أن أعرف ما مصدر الفتوى التي تفضلت بها حينما قلت :
اقتباس:
و ثاني شي حتى لو حطيت صورة شخص لابس صليب, انت ما تدعي الكفر اذا الشي هذا ما تأمن فيه هو مو حرام الا اذا تعديت الحدود و وضعت صورة كنيسه او اي شي يدعو للارتداد
يااخي الكريم بارك الله فيك ، الدين ليس لعبة حتى تتكلم بكل هذه البساطة وتفتي وتقول أن وضع الصورة التي تحتوي على صليب إذا لم تكن تعتقد بها فهذا جائز وإلا فلا ؟؟ !!! هذا كلام عجيب والله ،ااخي الكريم هذا محرم شرعاً وبالادلة الشرعية كلها ، وفيما ورد في تفسير ابن كثير رحمه الله ..
عن جابر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا تسألوا أهل الكتاب عن شيء فإنهم لن يهدوكم وقد ضلوا وإنكم إما أن تصدقوا بباطل وإما أن تكذبوا بحق وإنه والله لو كان موسى حيا بين أظهركم ما حل له إلا أن يتبعني ( رواه الحافظ أبو يعلى )
هل تعرف ما معنى هذا ؟؟؟
معناه أن الشريعة التي جاء بها النبي صلى الله عليه وسلم نسخت جميع الأديان المحرفة قبلها بهذا الدين العظيم ...وبهذا النبي العظيم صلوات ربي وسلامه عليه ...
خلاصة الموضوع : هذا البند من القوانين لا خلاف عليه وهو قانون من الثوابت لدينا لا يمكن بأي حال من الاحوال تغيير حرف منه ..
نرجو الإلتزام وتنفيذ قوانين التوقيع وعدم الإعتراض على أمور ثابتة كهذه ... لنكن أصحاب مبدأ نسعى عليه ، وليس أصحاب هوى متبعون للشهوة وما تمليه علينا نفوسنا الأمارة بالسوء ...
وفقنا الله واياكم لكل خير ونصيحة .. بالابتعاد عن الفتاوى وعدم الخوض في أمور لا تفقه فيها شيئاً ...
في أمان الله ورعايته
شكرا اخي ابو وليد عالتوضيح و انا احترم رأيك , انا ما افتيت لكن الي كنت اقصده انه الصليب في الصور لازم ما يأثر علينا دام ما نأمن فيه, نعتبره علامه مثل ال- و + و ÷ و × ما يكون فيه ردة فعل, لأن هالاشياء البسيطه أثرت على تفكير الكثير من اخواننا المسلمين مثل ما تشوف من الاشاعات و الخزعبلات و الخ الي يطلعونها لنا, و انا ضد هالشي.. اكبر دليل ان الكثير يقولون النجمه بالمقلوب هي علامة لعبدة الشيطان, هل هذا معناته الي يرسم النجمه بالمقلوب يعتبر من عبدة الشيطان؟؟ استغفر الله العظيم هالشي رسمته و هو مب مقدس كيف بيأثر فيك؟.. لازم نكون اذكى من جذي :)
اشكرك على اهتمامك,
و انشالله الجميع يلتزم بالقوانين.
مشكور ويعطيك العافيه واتمنى من الأعضاء الألتزام بالقوانين
هذا لماذا لم يطبق ................................ أيضاً لماذا لايحدث الموضوع .... مشكوريناقتباس:
9. يمنع وضع صور نساء في التوقيع أو الصورة الشخصية .
اقتباس:
هذا لماذا لم يطبق ................................ أيضاً لماذا لايحدث الموضوع .... مشكوريناقتباس:
9. يمنع وضع صور نساء في التوقيع أو الصورة الشخصية .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا القانون مطبق ، ويتم حذف توقيع أو صورة أي شخص يخالفه من الأعضاء .. نتمنى التواصل في حال وجود مخالف لهذه القوانين
كما أن القوانين الجديدة أعلى المنتدى .. سيتم تنفيذها ابتداء من تاريخ 20 من شهر شعبان بإذن الله .. تنبيهاً للجميع وتركاً للمجال لقراءة القوانين ،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي مشكوووور عالمجهود الي تبذلونه ان هل اغير التوقيع
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
أخوي
أنا عندي توقيع
لكن ما أدري وش صار به
ما يظهر في أي رد ولا في أي موضوع؟؟؟
و أنا متعجم من هذا الأمر
ف شو الحل ؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حياكم الله
كالفادوس : من الأفضل لو تم التصغير أكثر في حجم هذه الصورة باستخدام أحد برامج التصميم .. حجمها الحالي مخالف للقوانين ..
[UAE_M7M] تم تعديل توقيعك أخي وهو يظهر الآن .. قم فقط بإعدادات التوسيط ..
في أمان الله
هذا القانون لم يُطبق فلازال هناك من يضع صورهم في التواقيع والصور الرمزية؟؟؟اقتباس:
يمنع وضع صور الممثلات أو الممثلين في التواقيع أو الصور الرمزية وكذلك الرسومات المشابهة للحقيقة بشكل كبير
وحتى هذا لم يُطبق
فأنا رأيت بعض التواقيع التي تحتوي على صور بنات الأنيمي في لباس غير محتشماقتباس:
عـدم احتـواء التوقيـع أو الصورة الرمزية علـى صـور مخلـة بالآداب أو منافية للدين الإسلامي
لا أدري ربما يراه البعض عاديا لكني لا أراه كذلك
آسفة لكن مثل هذه الصور وصور الممثلين الحقيقيين تشعرني بالغيظ!!!!
وهذا مجرد رأي
=========
كان الله في عونكم وأثابكم إن شاء الله
فنحن ندري أنّ عملكم ليس سهلا
وفقكم الله
أختي هالة عندما ترين توقيعاً مخالفاً لإحدى قوانين التوقيع وخاصةً الصور الغير محتشمة قومي بإرسال رسالة للمراقبين وهم سيتصرفون
وهذا ما أفعله أنا فالمنتدى كبير وقد لا ينتبه المراقبون لجميع المخالفين
اقتباس:
في حال مخالفتك لهذه القوانين سيتم حذف توقيعك دون تنبيه مسبق.
ليش ما تبهونه؟؟
اتوقع هالشي اسمه عدم احترام صاحب التوقيع
لازم يتنبه واذا التنبيه ما نفع يتم الحذف من قبلكم
وبعدين انا اقترح انكم تحذفون الشي الممنوع
مب كل التوقيع لانه مب كل التوقيع بيكون ممنوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم إلى الله أقرب ، ومعذرة على التأخير في الرد على استفساركم ..
لأن لدينا في هذا المنتدى ألاف الأعضاء المسجلين ، ومئات المخالفين وليست لدينا القدرة لمتابعة كل مخالف والإستئذان منه قبل الحذف ، بل وضعنا قوانين المنتدى في الأعلى ليراها الجميع وحتى لا يتعذر أحد بعدم قراءتها ..
وعدم الإحترام هو مخالفة قوانين المنتدى وليس تنفيذ القانون نفسه ..
اقتباس:
وبعدين انا اقترح انكم تحذفون الشي الممنوع
مب كل التوقيع لانه مب كل التوقيع بيكون ممنوع
القوانين الموجودة حالياً قابلة للإضافة والتعديل ولم نطلب فيها أمراً مستحيلاً وبنيت على أساس تصفح المنتدى وعدة اعتبارات يمكنكم معرفتها عند السؤال عنها ..
القوانين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبو الوليد
قوانين رائعه بس ما له داعي انه ما نحط الاميل عليه
ارجو انكم تراجعو ها الشي وشكرا
*
*
قوانين متميزه ورآئعه جدا
آتمنى لكم آلتوفيق ,,
وآن شاءالله مـآتشوفون مني شي يضـآيقكم
لاني ما احط في توآقيعي الا آيتشيقو والا دل بييرو والا اليوفي او سفن آب :D
<~ باللهي ..
بـآالتوفيق , ,
تقبلوا تحيـآتي
**
افضل قوانين على الإطلاق ,,
بس بالنسبة للقانون 1 ,, فأظن ان المنتدى لايدعم الفلاشات ؟؟!!
انا ادري انو في كثيـــــــــــر من الأعضاء مخالفين للتواقيع ,, واخص بذلك حجم الصورة
يعني مثلا احد الاعضاء معه صورة بمقاس 300x300 ولكن الحجم 150 كيلوا !!!
الصراحة هذه مبالغة كبيرة جدا في الحجم ,,
عندي فكرة ,, انشاء موضوع تعليمي عن التحكم بحجم الصورة عن طريق الفوتوشوب او غيروا ,,
شكرا لكم ,, اتمنى اني اقدر اساعدكم
الله يجزيكم الخير و ان شاء الله بنكون من المتقيدين بالقانون
الله يجزاكم خير
بس ابا اعرف هذا التوقيع مخالف للقانون رقم4ولا لا
http://images.msoms-anime.com/48/a5f...15901cae9f.jpg
السلام عليكم
الشكر الجزيل لكم على جهودكم وعلى حرصكم
إنني أواجه مشكلة في اضافة صورة إلى التوقيع حيث يقول أن أكبر حجم مسموح به هو 1000 بايت أي كيلو واحد ومن المستحيل أن تكون هناك صورة بهذا الحجم
رسالة إداريةملفك ذي الحجم 61.8 كيلوبايت بايت تجاوز الحد المسموح به وهو 1,000 بايت لهذا النوع من الملفات.
أريد أن أعلم ما المشكلة من فضلكم والشكر الجزيل لكم
اقتباس:
الشكر الجزيل لكم على جهودكم وعلى حرصكم
إنني أواجه مشكلة في اضافة صورة إلى التوقيع حيث يقول أن أكبر حجم مسموح به هو 1000 بايت أي كيلو واحد ومن المستحيل أن تكون هناك صورة بهذا الحجم
من الأفضل أخي ألا تستخدم خيار صورة التوقيع الموجود في الملف الشخصي لك .. إنما قم برفع الصورة على موقع رفع الصور في المنتدى هنا
ثم قم بلصق الرابط في خيار إدارج صورة http://www.msoms-anime.net/images/ms...nsertimage.gif
وستجد الصورة موجودة تلقائياً في توقيعك ..
وفقني الله وإياك لكل خير ..
أبو الوليد
شكرًا جزيلاً
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لماذا تم حذف توقيعي انا لم أكتب شئ يخالف القانون(وو بالذات القانون رقم أربعة)؟
[04] عـدم احتـواء التوقيـع أو الصورة الرمزية علـى صـور مخلـة بالآداب أو منافية للدين الإسلامي كاحتوائه على الصليب مثلاً ...
التوقيع كان يحوي كلمة (يـ حسين ـا) فقط
أنا أحتج لانه لا يخاف أي شئ
بسم الله الرحمن الرحيم
أخوي وحش القراصنه .. اممم لست بإداري لكن على حد علمي
ديانه المنتدى أو صاحب المنتدى على المذهب السني .. وانت فاهم قصدي
وكل الحب لكم :)
السلام عليكم
أولاً كما هو مكتوباي أن المنتدى يتبع نهج أهل السنة والجماعة ..فالرجاء الإلتزام جزاكم الله خيراً ..اقتباس:
على مذهب أهل السنة والجماعة
والأمر الثاني كما ذكره الأخ الفاضل أبو فهد جزاه الله خير
بغض النظر عن المذاهب
وشكراً .اقتباس:
الأستعانة بغير الله محرمة باتفاق اهل العلم خصوصا الأموات منهم
قوانين جميلة .... فليس للإنسان عيش دون القوانين
بارك الله في من كتب ورد
libyan-engineer
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التوقيع قبل كم يوم كان يقبل 700 حرف والآن 600 حرف!
هل سيرجع لـ 700 حرف او اكثر او انه سيبقى كما هو !
شكرا
على
القوانين والنصيخة
اخوكم
Kid Flash
مشكوووووور ع مجهودكIcon-Winner0
أختكم :A7LA_KATKO0OTAbye00
أنا أول مرة أشترك في منتدى على الانترنت وهذا أول منتدى حبيت أشترك فيه لأنني كل ما رحت عند أي حد يحب الأنيمي يقول أن منتدى محمد شريف هو أحسن للأنيمي وبصراحة أنا ممتنة لكل العاملين على هذا المنتدى
وإن شاء الله أنا ملتزمة بالقوانين
http://abeermahmoud2006.jeeran.com/539-welldone.gif
http://islamroses.com/zeenah_images/jazak.gif
شكرا على القوانين والتنظيم الرائع
وسيتم تغيير التوقيع حسب القوانين
ماقصرتوا
مشكووووووور على التنبيه
جزاك الله خير على القوانين
هذا ما يحببني اكثر و اكثر في المنتدى
السلام عليكم
قوانين عادلة بإذن الله
وتراعي ظروف الجميع
والسلام عليكم
جزاكم الله خيراً
http://dl5.glitter-graphics.net/pub/...s75dccecwo.gif
قوانين شامله وعامه
ومع حرصي علي عدم مخالفتها
الا اني قد خالفت احدها دون علم مني
^_^
شكراً على القوانين
ومع أني لاأريد أن أخالف القوانين
إلا أني خالفت القوانين لأني لم اقرأها ... وشكراً
السلام عليكم
مشكورين على القوانين :)
وإن شاء الله الكل يلتزم
في أمان الله
معاكم حق اخوان في القوانين وهي ضرورية لشد الاعضاء وعدم جعل خاصية التوقيع في فوضى
ان شاء الله لا يخالفها احد وبالتوفيق