عيل لحقي ترى حطيت في منتدى التصميم والجرافيكس و
منتدى الرسم وان شاء الله يعيبونك حياتو أخذت كلمتج هههه..:laugh2:
عرض للطباعة
وفديت خشمج أنا ..
وانا كنت اترياج بس هذا الخراب الاب اقول قطوتي غريبه ما ردت علي والله اني خفت عليج اقول وينها مع انها موجوده ..
واذا عن الاجازه ان شاءالله انشاءالله قولي آمين يمكن الخميس يخلوها اجازه وبعد احتمال الاحد بس ان ماسوها لا ادعي لهم بالدعوات المستجابه ان شاءالله ههههه..
عيل بلحق وبشوف تي جي
لحظه لحظه شمعناا ليش ليش الله يغرب وزارتنا..
وااااااااااء بصيح من القهر يعني بتكونين موجوده انا محد ابي اسولف وياج
لحظه انزين انتي من وين اي دوله جان زين تكونين من نفس دولتي إمارات..
قطوتي سوري ما اقدر اطول باجر علي دوام..
حرام على الوزاره..
اخليج علي يمكن الثلاثه افضي ..
بااااااااااي ^^
:hmmm3:المشكله صعب اعبر ..
:nosweat:أنا في ماده العربي بالعافيه يطلع الكلام في التعبير..
:confused2:بس الصراحه ما ادري شو هي السعاده الحقيقية كأني قريتها في مكان..
:wink2:عن الخاص لا تنسين تقوليي ههه..
:hissyfit3:بس تعالي ليش انا موجوده وانتي مو موجوده وينج قطوتيي ..
:biggrin9gp:بس مشكوره قطوتي لانج طلبتي في طلب والمشاركه..
أقول بعد وهقتينا بالدراسه..هههههه
بس إختي شر ما تبيني اطول وياج تقول ارقدي آااخ قهر..
بس بطنشها شويه ترى وقتي ويا قطوتي ثمين بالنسبه عندي..
جان زين والله ودي من اليوم حتى..
ههه
إختي تقول ليش ما تفكينا وتاخذين ايميلها بس ماادري يمكن انتي ماتبين ..
اذا ما عندج مانع ..
واذا تبين ايميلي بطرشه عل خاص اوك..