السلام عليكم
ههههههههههههههههه نونو ^________^
الصوره سهله جدا ً جدا ً
لو تفكرين بطريقه بسيطه ^^ ,, راح تلقين الحل :D
يلا ورينا شطاارتج ^^
عرض للطباعة
السلام عليكم
ههههههههههههههههه نونو ^________^
الصوره سهله جدا ً جدا ً
لو تفكرين بطريقه بسيطه ^^ ,, راح تلقين الحل :D
يلا ورينا شطاارتج ^^
وقت التصميم ماعرفت شو اسو بصورة الورقة خخخخخخخ
احم احم
من زمان ما صممت يعني مشوا الحال =D
ومابغيت ازيد او اغير (حتى الكلام كتبته وحطيته لوول)
زين مني مسكت الفوتو :harhar1:
.. تصميمي ..
http://www.alamuae.com/up/Folder-009...3748_water.jpg
ياااي شوفوا الألوان محلاتها .. امدح تصميمي عايبني شغلي بعد انقطاع لووول
الأدوات:
صورة وحدة
ثلاث فرش (الوردة + اطراف الشمس + اللي عند اسمي)
خام واحد
أما الضحية فتريوا علي افكر
حاطة حد في بالي بس اخاف ما يعرف| تعرف تصمم
ولازم وقتها اغير :lolhit:
88
وأأأخيرأأأ الضحية ردت
هههههههههههههههه
الملاحظات كثيرة عليه <<-- بداية التحطيم
همممممممممم
الآية الي كتبتيها لو مختاره خط + لون غير = يكون نتيجة كويسة
ولكن .........
هههههههههههههههه
ماأبي أحطم زيادة
ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
بس صراحة أي شي <-- تحطييييييم
جاني~
<<-- نهرب قبل لا نروح فيها
يالله تبون تعرفون منو الضحية ؟
نياها ها ها اخيراً لقيت الفرصة عشان اخسركـ|اخسرجـ يــــــــــــا
طبعاً ماله داعي أقول
مبــــروك الخسارة مقدماً خخخخخخخخخخخ
وبما اني طيوووووووووبة اخترت صورة سهلة
ابراهيم
اوه السالفة فيها تحطيم؟ لو ادري كنت حطمتك انا بعد هههه
قلبي طيب لووول
اقولك هذا اول خط باللستة عندي على طول حطيته
و و و حسيته طفولي نفس التصميم خخخ
هع هع المهم ما خسرت =P
"
"
وااااااااااااو
NooNoo
التصميم Kawaii
عجبني مـررهـ ^^
و فديتك إنتي و طيبتك ..
يلا أخوي أمير ورينا شطارتك ^^
و بانتظار المزيد من الضحايا ^^
"
"
ههههههههههههههههههههههههه هههه
أمير ذهب مع الريح Xd
هارد لك أمور ماعليه
تعيش وتاكل غيرها
بالتوفيق خيوو :D
نوووووووووووووونوووووووو
ما شاء الله عليييك تصميمك حلوووو جداا..ومرره كيوت ..
ولا يهمك كلام ابراهيمووه ..<<<خخخخخـــ
ترا تصميمك يجنن ..
والله يعين امير 11..
أميير يلااا ورينا ابداعك .. شفنا ابداعك بالترجمه والحين نبي نشوفك بالتصميم XD
كايتو فان
تسلمين فديتج عالكلام الطيوووب =$
ساكورا
مشكوورة حبوووبة
وافا عليج ادريبه ابراهيم يبي يحطمني لأني ما خسرت
خليه ينقهررر هههههه
يالله امير شد الهمــــــــــه وورنا شطارتك =D
عيل تقول لمس مي ما تصمملي توقيع؟ خخخخخخ
هههههههههههههههه
حطمتيني يا نوونوو هههههههههههه
الله يستر وش راح اعمل من الصورة الي
اخترتيها :sadwalk::sadwalk::sadwalk:
وتصميمك مش حلو <<< مقهور ههههههههه
امزح امزح تصميم حلو
المهلة 3 او 4 ايام صح <<< انت يبالك اسبوع :tears:
انتظروني مع اول خسارة لي هههههههه
ابراهيم:
يبالي مساعدة كبيرة هههههههههههههه
خاصة بالكلام الي راح اضعه
<<< حروح ادور بين المواقع على كلام حلو هههههه
ههههههههه
مسكين أمير اتورط بالصورة...
نتريا إبداعك...
ايه الابداع دا .. ههههه .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ما شاء الله عليك احتي نونو عرفتي تختاري .. التصميم في غاية الرووووعة ..
وقلبي معك اخ امير .. :nosweat:
Kais
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خخخخخخخ شو هالموضوع .. بعد كرسي تعذيب ثاني .. ^^"
يالله شدوا حيلكم ..
اقتباس:
وما أتوقع إنوا حيكون فيه واحد عاجز عن التصميم
يمكن اكون اولهم خخخ
شكرا على الفكره الرووووووووعه .. وينك من زماان عنا خخخ
ما شاء الله .. موضوع متميز جداً و قمة في الروعه !!
ابداعات لا مثيل لها من أعضاءنا : )
بين الحين و الآخر.. سـ أدخل لأستمتع :)
مراااااااااااااااااااحب
نونو التصميم كاااااااااااااااااااااااا واااااااااااااااااااييييي يييييييييييييييي
حده كيوت التصميم و و ااااااايد طفولي
عرفت كيف تسوينها و تنجحين
ههههههههههههههههههههههه
راحت عليك أخي أمير11 بس الصورة سهلة مو ذيج الصعوبة.... فكر عدل و راح تتطلع بتصميم حلو، تذكر الحلا في البساطة
سلااااااااااااااااااااااا م
.
.
.
.
السلامـ ـ عليكمـ ـ و رحمة اللهـ ـ و بركاتهـ ـ
خخخـ ـ عجييبـ ـ الموضوعـ ـ ، بستاانســـ ـ شويهـ ـ هعـ ـ
تصميمـ ـ ابراهيمـ ـ رووعهـ ـ مـ ـاا شـــ ـااء اللهـ ـ و مـ ـاا
عليهـ ـ كلامـ ـ و تصميمـ ـ نونـ ـو بعـ ـد غااويـ ـ مـ ـاا شـ ـااء
اللهـ ـ بسـ ـ خطـ ـ الآيهـ ـ لـ ـوو كانـ ـ غيـ ـر أحلـ ـى و
ننتظـــ ـر ابدااعـــ ـ أميـــ ـر ، يزااكمـــ ـ اللهـ ـ خيــ ـر عـ ـ
المــــ ـوضوعـ ـ الحلــــــ ـوو ، تسلمــــــ ـ ايدكمـــــ ـ :shiny: ..
دمتـ ـو فـ ـ حفظـ ـ اللهـ ـ
.
.
.
.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما شاء الله عليج نونو..حلووو تصميمج..كيوووت^^
أمير..ننتظر تصميمك..الصورة شكلها سهلة..الله يوفقك
منذ ان وافقت على هذا الموضوع وانا اعلم انه سيكون ممتع ويكون به فائده للجميع ماشاء الله احسنتى نونو تصميم جميل وتخلصتى من ورطتك والأن لنرى ماذا سيفعل أمير .........
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اليوم جاي احكي لكم قصة صارت لي
ومع الصور <<< طريقة جديدة لعرض التصميم ههههههههه
في يوم من الايام كنت جالس وملان << ما شاء الله
جات في راسي فكرة اني اشوف فلم رعب
واكيد انتو بتعرفوا ان انا بموت بأفلام الرعب <<< من وين بدهم يعرفوا ؟؟
المهم رحت عشان اجيب فلم رعب واشوفه
نصحني البائع بفلم the grudge
قلت ما عليه بشوفه احتمال يكون حلو << وندمت اني قررت اشتري الفلم هههههههههههه
المهم روحت على البيت ودخلت على غرفتي
وقلت للجميع ما حد يدخل للغرفة
وقفلت الباب وجلست اشوف الفلم
اقدر اوصف نفسي بعد مشاهدة الفلم بسمايلين <<< مثنى كلمة سمايل ههههههه
icon31 << قبل مشاهدة الفلم
:santa:<< بعد مشاهد الفلم
تغير جذري صح ههههههههههههههههه
المهم بعد الرعب وما نمت الليل ورحت نمت بغرفة اخي الصغير <<< يحتمي بأخيه الصغير ههههههه
رحنا في اليوم التالي رحلة عائلية
هذه صورة المكان الي رحنا له <<< نوونوو نصحتني اروح لهنيك
قلت باخذ الكاميرا وبصور المكان << اكيد رحت لوحدي مالي فاضب لاخواني طريتهم كلهم ههههههه
شوفوا الصورة الي لقطتها كمرتي هههههههههه
وبعد ما شفت هذه الصورة روحت على البيت ركض
راسي وايدي قبل رجلي ههههههههههههههههه
ونمت هذه المرة اسبوع بحاله تحت السرير
انتهت القصة <<<< اكيد قصة خيالية ترا لما شفت الفلم عملت اكثر من كدة ههههه امزح امزح
اتمنى بأن يعجبكم التصميم
ترا هو مرة بسيط لاني بقالي اكثر من شهرين او 3 اشهر
ما عملت شيء بالفوتوشوب
اما الضحية الجديدة فإن شاء الله اليوم بقلكم من هي
<<< ترا في حد براسي بس اعطوني مهلة أفكر
سلامي لكم
امير11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله علييج يانونو..طلعتي راعيتها
وتصميم عجييب..
أما أمير
أهنييك على هالفكر والأبداع
ههههههههههههههههههههههه ..
الله عليك اخي امير ..
مألف قصص ممــــــــــــــــتاز .. http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
اما التصميم ..............
لا تخاف التصميم احترافي وفكرته رائــــــــــــــــعة .. :p
بانتظار الضحية التالية على احر من الجمر .. :essen:
أمير..الصراحة فكرتك عجيبة
و وااايد حلوة الحركة اللي في التصميم
ما شاء الله عليك..و مؤلف قصة بعد ^^
ننتظر الضحية القادمة..بالتوفيييق
"
"
ماشاء الله عليك
أخوي أمير 11
أبدعــــت صراحــة
و هالفيلم هبل بي ><"
و أعجبتني فكرة التصميم
على بساطته .. إلا إن فكرته رووعــة
و بانتظــار المزيد من الضحايا المبدعين ^^
"
"
السلام عليكم
رجعت لكم مرة ثانية ومع الضحية هههههههههه
اول شيء احب اشكر جميع الاعضاء الي
قالوا رأيهم بالتصميم :cool3:
يعني لغاية الحين وضعي كويس صح هههههههه
هلا تبون اضع الصورة اول او الضحية
اوك لا تضاربوا بضع اول شيء الصورة <<< لازم تكون غير عن الي قبلك ؟؟؟
امممم اعتقد الصورة راح تعجبكم مثل ما عجبتني
بس عمل تصميم عليها وايد صعب ههههههههههههه
ها سهلة او صعبة؟؟ حلوة او لا؟؟
المهم الضحية هي بنت ومو ولد
تريحوا يا شباب هههههههههههههه
انا اخترتها بسبب ردها
والضحية هي صاحبة هذا الرد :clap:
ترا اخترتك لانك قلتي انك حتكوني من العاجزين عن التصميم
ترا حرام تفضل الخانة فاضية
وما فيها اسم اي عضو ههههههههه
قوليلي اذا الصورة سهلة او صعبة ههههههههههه
يلا بالتوفيق لك
سلامي لك
امير11
أمير11
يؤ يؤ شو هالتصميم والقصة ههههههه
قلبي ضعيف بس كان لازم اشوف التصميم عشان ماتشرد لول
التصميم للحين ما دش راسي .. لو انا الحكم كنت خليتك من الخاسرين لووووووووول
بس يالله القصة تستاهل .. والتصميم لو خليته بظلام شوي بيكون احلى وبتنجع في اخافتي اكثر << ادري لو عرفت من قبل كنت سويتها هههههه
---------
شكراً لكل من علق على تصميمي سواء اعجبه او لا و شكراً على الملاحظات ^_^
هونتوني آريغاتو
---------
شوشو_سان
يحلييييييييييييييلج هههههه
ماعليج الصورة سهلة وخصوصاً فيها الهـــلال << افهمي التلميح هههه
ننتظر ابداعج و قهرج للشباب <<تبي تنشئ عصابة للبنات خخخخ
تصميمك اخوي رااااائع
و هذا من فيلم جردج صحيح ؟
و التاثيرات به روعة
لكن لو كان الطفل لون افتح و الخلفية اغمق كان احلى
و مسكية شوشو
تلميح لها لانها كونانية : علم تركيا ^^
اووووووه
عاش عاش البطل أميير icon30
البرشومة الي طرشتها لك يابت نتيجة icon30
ههههههههههههههههههههههههه
هع هع هع
ايه لازم ننتصر عليهم نحن الأولاد
XD
بالتوهيق خيتو شوشو :P
هههههههههههههههههه
مسابقة رائعه ..
شكراً لكل من اعد وخطط ونفذ لهذهِ المسابقة :D
by the Way : انا موجود :P
"
"
يلا ShooShoo San
كلنا معــكـ [ نحن البنــووتات ] =^.^=
و التلميحات حلــووة
أنا عندي تلميــح ^,^
الهلال السعودي ,, طبعاً أنا أشجعه مع إني ماتوقعت نخسر قدام نجران ><"
> أظن فهمتي التلميح < -- برااااا بقـوة قال هلال سعودي ^.^"
بس كان ودي أساعـد ^^"
يــلا بانتظار تصميمك الذي سيخرس بعض الألسن <-- النية السيئة = صفر :D
C U
"
"
خخخخخخخخخ
اهنيك ع الفكرة الخطيرة للتصميم يا أمير
عرفت تطلع منها بقووووووة مع شوية تأثيرات ع التصميم :D
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
اوووووووف ورطت شوشو سان على طوووووووووووووووووووول icon28
ماي توين لا يهمك ... المسن وكلش ع الذمة ...
ووريه كيف قوتك ع التصميم L:sly:
وان شاء الله ما يكون لك شرف افتتاح قسم العاااجزين مو العاجزات XD
_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
كلنا معك ... وأكيد الفوز للمسومسيااااااااات ما فيها كلاااااااااااااااااام:clap::c lap:
بالانتظااااااااااااار
msn-wink
لووول السالفة صارت احزاب
الله ويااج يا شوشوسان..وراااويهم شطاارتج:11lil:
السلام عليكم ..
هع هع
روووعه أمير :cupidarrow:
الفكره سو نآيس
-----------------------------
هع هع شوشو ^_____^
هذه عقآبج :cool3::harhar1:
تذكرين توقيعج !! المقآرنه بين شكل هايبرا ورآن
نياهاهاهاهاها
هذا العقآب !
خل نشوف أبدااعج الهيبووري :D xD
بالتوفيق
سي يا
ما شاء الله أمير ..
فكرتك مره حلووهـ ^^.
والله يعينك يا شوشو سان ..
امير حط لك صوره حلوه المنظر .. بس احسها صعبة التصميم >< ..<< حلوه هاذي
يلااا ننتظر تصميمك..
احسنت الاختيار يا امير .. :evil:
ههههههههههههههه
يلا ورينا شطارتك يا شووسوو سان http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
ــــــــــــــــ
المشاركة رقم 1000 :clap:
اقتباس:
المشاركة رقم 1000 :clap:
عقبـال الـ " مليون " أخوي قيس
بالتوفيق :)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال شباب خواتم مباركه
ماشاء الله سلمت ايديكم على هذا الابداع
والذي جعلني اضيف للموضوع
معرض للصور
التي تم الابداع فيها
وذلك في الموضوع الرئيسي
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوكم
albalasi
مراااااااااااااااااااحب
ما شاء الله أمير و الله عرفت تطلع بفكرة عجيبة ما توقعتها
بس لييييييييييييييييييييش شوشو-سان حرااااااااااااام هاي طيوووووبة مالها شغل
إنت شريييييييييييييييير بس ماعليه شوشو راح تطلعين منها بقوة و تفوق
الصورة سهلة و هاج تلميح إحنا في شهر رمضان، فكري ببساطة وراح تنجحين.
بإنتظار التصميم
سلاااااااااااااااااااام
...>>>>><<<<<
وريــنا شطارتك يا شـوشـو ـ سان +>>>[|]<<<+
فعلا .... كيف إلــى حــد الان ... ؟؟
لا أحد عازج عن التصميم ......
- amer11 >> ما هذا الفلم المرعب هل هو : One Missed Call4 ؟؟
^_+
>> سبويلر <<
http://images.msoms-anime.com/36/548...6387e122a9.jpg
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله...فكرة المسابقة جميلة جدًا
أكثر تصميم عجبني تصميم الأخت نوونوو
فكرته جديدة وجميلةوالخط كأنه كتب بالماء يلائم الموضوع
وفقكم الله...أتابع بشغف ابداعاتكم
... وااو .. والله فكرة المسابقة مررة جوونااااان ...
... يسلمو البلعسي ع المسابقة الحللللوة ^^ ...
ـ ـ ـ
إبراهيم
تصميمك حلووو .. عجبني :shiny: .. عرفت كيف تستغل الصورة مع إنها كانت مشوهة :nosweat:
ـ ـ ـ
نونو
... تصميمك مية مية msn-wink ...
... طفولي بس روووعة ..
ـ ـ ـ
أمير
.. فكرة تصميمك عجبتني ماشالله ...
ـ ـ ـ
شوشو
... الله يوفقك في التصميم ...
... نستنى إبداعك في التصميم msn-wink ...
... والفووووز أكيييد لنا ان شالله نحنا المسومسيااات :harhar1: ...
السلام على من اتبع الهدى خخخ اخر ايام رمضان ومورطيني بتصميم
L:sly:عادي عندي حطوني باللسته .. بس انا عناد فيك يا امير بسوي التصميم وبخليك تندم انك اخترت ام سلوم :flex:
بالعكس اجوف الصوره سهله وااااااايد .. والله يعين الي بختاره بعد ما اخلص بعطيه صوره زين اذا فهمها msn-wink
يالله كم ساعه وبراويكم التصميم الي بيخلي امير يغمى عليه :harhar1::harhar1::harhar1:
أوووه صح نسيت اقول انه الفوتوشب ما يفتج معاي لانه مافي مساحه في اللاب توب .. يعني عندي عذر مرضي صح :shiny:؟؟؟
السلام عليكم
هههههه .. تهربين يا هيبووووريه !!
لووووول ^___^
عشآن تعرفين ان مآفي أحد يواجه جمهور ران < شكو ؟!
مو مشكله , ننتضر رد الأخوآن :)
ههههههههههههههههههههههه
ظهر الحق وفاز الشباب هههههههههههههه
يا عيني على الاعذار الي بدت تظهر
<< على علمي كنتي كاتبة رد طويل وعريض وتقوليني فيه انك راح
تعملي تصميم بس عشان توريني انك بتعرفي تعملي تصميم هههههههههه
اكيد شيء معروف عن البنات كلام وبس هههههههههه
من امير11 إلى كل الشباب الف مبروك لكم
بأول هزيمة لفتاة مسموسية ههههههههه
سلامي لكم
امير11
صبر شوي اخوي امير .. في اشياء تثبت انه الحق معاي :nerd2:.. اولا كان المفروض تسالوني اذا ظروفي تسمح لي او لا اسوي التصميم اذكر اني قريت هالشيء بالصفحه الاولى .. بعدين لما كتبت الرد الاول نسيت سالفه الفوتو .. اصلا لاب توبي هالايام صاير خربان ما اعرف شو فيه يكتب لي اشياء كانه فيه فايروس @__@.. الله يعيني .. بس مع ذلك بحاول اسوي التصميم .. بحاول افضي اللاب توب واسوي تصميم يخليكك تندم على هالكلام وتتاسف مني ودموعك مثل البحر icon1366:bleh::bleh::bleh:
اوكي بس عطوني مهله اسوي مساحه واحل المشكله .. متى لازم اسلم التصميم >> واجب مب تصميم ولا بالعشر الاواخر @__@
وانا بعد كنت اشجعكم توووووووبه اشجع الاولاد صدق مافيهم خير خخخخ
شوشو سان:
ههههههههههههههههه
اعتقد ان المهلة 4 ايام وانت باقيلك يومين ونص ههههههههههه
يلا لو ما قدرتي راح اعذرك واختار ضحية اخرى
انتظر منك جواب :)
ان شاء الله بتجوفه وبتتاسف لي :o
عأأأأأأأأأأأش أمييييييير
كفو كفو كفو
كرمال عيونك بس ورا رمضان أغزي قسم الدراما علشانك بس
Xddddddddddddddd
يالله شوشو لا تفشلين فريق المانغا
عدج وحده مننا
Xd
عاشوا البويييييييزززز