سمعت يا برهووم الشعار اللي بيقول ( الأسفلت منور ليه .. البنات ماشيين عليه )؟؟
ولا نظبطه ونقوول ( مسومس منور ليه .. الجيرلز قاعدين فيه )
يلااا يابناااااااااااات مسومس بيضوا وشنا ، عايزين البويز يجيلهم ارتباك أول مايشوفوا
حد من البنات اونلاين :D
عرض للطباعة
سمعت يا برهووم الشعار اللي بيقول ( الأسفلت منور ليه .. البنات ماشيين عليه )؟؟
ولا نظبطه ونقوول ( مسومس منور ليه .. الجيرلز قاعدين فيه )
يلااا يابناااااااااااات مسومس بيضوا وشنا ، عايزين البويز يجيلهم ارتباك أول مايشوفوا
حد من البنات اونلاين :D
سمعت يا برهووم الشعار اللي بيقول ( الأسفلت منور ليه .. البنات ماشيين عليه )؟؟
ولا نظبطه ونقوول ( مسومس منور ليه .. الجيرلز قاعدين فيه )
يلااا يابناااااااااااات مسومس بيضوا وشنا ، عايزين البويز يجيلهم ارتباك أول مايشوفوا
حد من البنات اونلاين :D
برهوم الصرصور المفخخ صار موضة جديمة..اختار غيرها :harhar1:
.....
الآن سيتم الإعلان عن فريق المسومسيات
بسم الله الرحمن الرحيم
تم الإنتهاء من تكوين فريق المسوميات..امممم ماشاء الله المبدعات وايد واحترنا امبينهن ولكن المطلوب سبع
فعذروني يا مسومسيات...ونتمى نشوف تشجيعكن الدايم للخواتكن:clap:
عضوات الفريق
........
ميسونه
البرنسيسة
جنى الورد
Miss.GH
Anne
Demor
.ll.Miss Me.ll.
اسم الفريق
.......
محاربات المحشيشين
شرطنا
......
تكون المسابقه في نهاية الأسبوع..لان كلنا داخلين على امتحانات والله يوفق الجميع
وشكراً
http://www.moq3.com/img/uploads/gYn51907.gif
محاربااات المحششين خخخخخخخخخخخخخخخ
في انتظاااااااااااااااااااار البداااية
وجاري وضع البنر في التوقيع
ما شاء الله اختيار موفق اختي ميسس مي..
وربنا يوفقكم..
ونشوف علي ايديكم هزيمه المسومس بوي...باذن الله
مع السلامه..
2ad
روووووووووووعة البنــــر
لا جي نروم نقول للبويز وبكل ثقة
عايزين ايه ما تؤوموا تروحوا .. آعدين ليه العار قاي ليكو
هههههههههههههههههه والله وصرت احرف هههههههه
يالله على البئر ...تحفة فنيـــة...
معبر...هههه
رنوو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
يووووووووووووووووووووووش :flex:
ايكزووووووووووووووووووووو وووو^0^
معكم يا مسومسي قيرلز ..مشجعين وواثقين فيكم ..
أيها المحششون سوف نجعلكم تفيقون من هذا التحشيش http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon10.gif
اند وي ويل سي ×_^
عايزين ايه ما تؤوموا تروحوا .. آعدين ليه العار قاي ليكو
عايزين ايه ما تؤوموا تروحوا .. آعدين ليه العار قاي ليكو
عايزين ايه ما تؤوموا تروحوا .. آعدين ليه العار قاي ليكو
( جووووونان الكلمات يا ميس نونو خخخخ)
والبنرررر خطيررررر وعلى قوله ران اكس:
معــــــــــبر
الحمدلله اكتمل فريقنا .^.^. " محارباات المحششين "
ونحن على استعداد لهزيمتكم يا المحششين ،... ( :
البنر خطييييييير ...^^
بالتوفيق .^^
http://www.mom2fabi.com/sets1/11e783140.gif
وش ذا الموضوع
أنواع الحماس يالبلعسي http://www.cheesebuerger.de/images/m...hlich/a025.gif
http://www.mom2fabi.com/sets1/1204250c0.gif
http://www.cheesebuerger.de/images/m...hlich/a065.gif
تصدقون تراني محايدهـ <-- أول مرهـ في التاريخ http://www.cheesebuerger.de/images/midi/frech/a114.gif
و الفــووز للأفضــل http://www.cheesebuerger.de/images/m...hlich/a025.gif
http://www.mom2fabi.com/sets1/1204250c0.gif
فريـق [ محششين بلا حدود ]
لا تزودن الجرعـة أخاف تنكبـون التصميم http://www.cheesebuerger.de/images/midi/frech/a096.gif
و التشكيـلة زينـة ماعليها خلاف
شدوا حيلكم ترا البنوتات موب هينات ماشاء الله عليهم يخزي العين
http://www.cheesebuerger.de/images/midi/frech/b010.gifتوي أقول محايدهـ
http://www.mom2fabi.com/sets1/1204250c0.gif
بالنسبــة لفريق البنوتات
http://www.cheesebuerger.de/images/midi/frech/a060.gif الله الله بالفــووز ..
ماشاء الله العضوات من أروع مايكون و لا يهونون البقيـة http://www.cheesebuerger.de/images/midi/liebe/a062.gif
http://www.mom2fabi.com/sets1/1204250c0.gif
بس ترون منجد أنا محايدهـ http://www.cheesebuerger.de/images/midi/boese/a026.gif
و نبي نشـوف ثمار هذي المنافسـة الساخنة
[ تصاميم و لا أروع ]
O.K ?? http://www.cheesebuerger.de/images/m...tlich/a046.gif
http://www.mom2fabi.com/sets1/1204250c0.gif
و بالتوفيــق للجميــع
http://www.cheesebuerger.de/images/m...hlich/a010.gif
http://www.mom2fabi.com/sets1/11e783140.gif
لنتعاون معاً يا محاربات المحششين للننتصر على المحششين ...
ولكل مسومسية ....
الرجاء التشجيع الحااااااااااار ... لا تريدون فوز المحششين بالتأكيد >>> خخخخخ
يبدو أن المحششين ازدادوا رهبة عندما رأو الجيش >مبالغة< القادم لتحطيمهم ...&_&
بنقسمهم نصين >> متأثرة بالبنر *_*
يسلمووو miss.me البنر سفااااااااح ^_^ يناسب الجو ...
أرجو أن نكون عند حسن ظن كل فتاة مسومسية ^^
بانتظار وقوفكم معنا
ونتمنى أن تكون اللجنة منصفة ...
تحياتي
النينجا
Demor
هيهيههيهيهيهيهيهيهياقتباس:
ميسونه
البرنسيسة
جنى الورد
Miss.GH
Anne
Demor
.ll.Miss Me.ll.
يعني معدلين الفريق
بس ماعرفنا الليدر مالكم
وبالنسبة للمتعصبات
ههههههههههههههههههههه
وبالذات الي لونهن أخضر
تراني ناوي على شر بالفريق <<--- اذا ماحفت عليكم كل المشاريع وتترجمون يصير خير وقت ميسونه أخليها تصممم للفريق وكل شوي تعدل عليها
نيهاهاهاهاههاهاهاهاهاها
المهم
أكتمل فريقكم
برشومة : اذا في بدلية او غلطه مطبيعة ترا توني قاعد من النوم :strongsad:
هيهيهيهيههيهي
سيااا
هااه , وتشرطوا كمان؟؟http://images.msoms-anime.com/33/43a...06d88b8c1e.gif
لو الشغلة على بنرات وععععع أصلاً إلي في البنر ولد يعني البنر لنا :harhar1: ...!!
على العموم الكلام الزايد زي ما قلت ما يجيب إلا الصداع ....
أتمنى إن:_
1_يتم توضيح كيف راح تكون المسابقة....
2_لمن تحطوا الصور تحطوها يوم الثلاثاء وتطلبوها مننا يوم الإثنين أو الأحد...
وشكراً لكمـ ^^"
. . . .
..::[ و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ]::.
يبود إنه فات الأوان لأشترك مع مومسي بويز :D
و بانتظار المسابقة و تصاميمكم الرائعة سواء كنتم Boys Or Girls
و ضعوني بأول القائمة في الحرب العالمية الثانية ^^
..::[ في أمان الله ]::..
. . . .
برهوم
I'm the leader
:shiny:
مستر فروس
إلي في البنر ... هذا المارد مالنا
أما عن طريقة المسابقه هذا يشرحها البلعسي
.......
*** شكراً لجنوو والبرنسيسه على البنر الخطير
هيهيهيهيهيهيههي
انتي الليدر
شوي كويس والله
هع هع هع
بالتوهيق لكم
وبالتوفيق لنا *2*
أرجز للمرة الثالة من المسؤول عن المسابقة توضيح خطة المسابقة من الآن ...
علشان أقدر آخذ إحتياطاتي وأقدر أرتب وقتي عليه
لأني أول سنة جامعة ولازم أشد حيلي وجاية لي إختبارات قريبة ... وأنا ما أبغى أنسحب لأنها فرصة رائعة للإنتقام
أرجو الإسراع لأن مو وقت الأشغال والإعتذارات
وشكراً
http://images.msoms-anime.com/13/e97...6368bc81a6.gif
^_^
يا رب توفقنا ... أمنوا يا بنات ....
see u evrybody
sincerely
the Ninja
Demor
http://images.msoms-anime.com/13/e97...6368bc81a6.gif
^_^
يا رب توفقنا ... أمنوا يا بنات ....
see u evrybody
sincerely
the Ninja
Demor
فريق قوي :Dاقتباس:
ميسونه
البرنسيسة
جنى الورد
Miss.GH
Anne
Demor
.ll.Miss Me.ll.
لكن انا موجود وقيس موجود .. وراح تشوفون ابداعاتنا :P
بأنتضار التفاصيل الكامله :)
يلا بينا يا بنات ..
وريلهم التصميم علي اصله..
وراح نري من سيضحك في النهايه..
2ad
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم ^_^
يؤ يؤ اشوف ضاربه عتدكم الشحنات العصبيه *__*
المويهم عندي طلب زغنطوط قد النمله لووول
ياليت تكون الحرب العالميه على آخر ايام الاسبوع بطريقه اوضح يوم الخميس
أعتقد انه الكل بيكون فاضي ^_^
~
ولا تجعلو الفوز همكم ,, ^.^
اجعلو روح المنافسه حلوه بينكم صح حلو التحدي بس من جد كلامكم كلله حره في الثاني لووول .. يالله الله يوفقنا جميعاً ^_^
مهندس فارس >>>>صرت مؤدبه اههههههههههههههههههههه
ارمي الكبيوتر بالدولاب وروح زاكر لووووول ,,
في حفظِ الله ,,
يااااه
أول مرة بدخل منتدى التصميم
الصراحة هذا القسم شكله خطير وفيه مسابقات حلوة مثل تعذيب المصمم والحرب العالمية :)
على كل حال بالتوفيق للجميع في هذه الحرب خاصة خاصة مسومس بويز :)
Demor
http://images.msoms-anime.com/13/e97...6368bc81a6.gif
آآآآآخ منكم ,كل البنات حق كلام بس ... والله لو إني فايق لأصمم عشرمية بنر
لكن عندي أشياء أهم ...!!
لكن سؤال؟ ^^"
ليش أشكالكم حلوة في البنر؟؟
Anne
صحيح صحيح...أنا ما همي أفوز ... أنا همي أنتقم بس ^^"اقتباس:
ولا تجعلو الفوز همكم ,, ^.^
اجعلو روح المنافسه حلوه بينكم صح حلو التحدي بس من جد كلامكم كلله حره في الثاني لووول .. يالله الله يوفقنا جميعاً ^_^
يالِ الخوف ...:flex:لا تسوي نفسك مسكينة... سؤف أسحقكم جميعاً موووههههههااااااقتباس:
مهندس فارس >>>>صرت مؤدبه اههههههههههههههههههههه
ارمي الكبيوتر بالدولاب وروح زاكر لووووول ,,
:lolhit:مو معقولة إلى الآن "فارس" في مخك؟؟
فراس مو فارس
على العموم كمبيوتري من السبت للثلاثاء في الدولاب ^^" لكن بعدها عيونك ما تشوف إلا النور :flex:
على العموم أرجو أن تعطنا الصور قبل الخميس علشان نقدر نفكر خلال الأربعاء
يعني لو تعطونا التصميم الثلاثاء وتأخذوه الإثنين .. يكون شيء طيب ^^"
لكن لا تعططونا إياه السبت -__-
وشكراً
فاااااااااارس >>> حرررررررررره
قول ماشاء الله لووولاقتباس:
لكن سؤال؟ ^^"
ليش أشكالكم حلوة في البنر؟؟
أعوووذ بالله الحين ايش سويتلك انا @@"اقتباس:
صحيح صحيح...أنا ما همي أفوز ... أنا همي أنتقم بس ^^"
لايكون على الصور الي اديتك هيا تدمجها مع بعض
للحين حاقد >.>
تدري اني كنت حأكتب " مستر فروس لا يعلق "اقتباس:
يالِ الخوف ...:flex:لا تسوي نفسك مسكينة... سؤف أسحقكم جميعاً موووههههههااااا
:lolhit:مو معقولة إلى الآن "فارس" في مخك؟؟
فراس مو فارس
على العموم كمبيوتري من السبت للثلاثاء في الدولاب ^^" لكن بعدها عيونك ما تشوف إلا النور :flex:
على العموم أرجو أن تعطنا الصور قبل الخميس علشان نقدر نفكر خلال الأربعاء
يعني لو تعطونا التصميم الثلاثاء وتأخذوه الإثنين .. يكون شيء طيب ^^"
لكن لا تعططونا إياه السبت -__-
لاني كنت عارفه مسبقا ردك >>>> خابزتك أههههههههههههههههههههه
والله ماادري اشبي معلقه عليها ,, لووول
بسالك ايش فايدة الإنتقام بما انك مو انت الي بتحط الصور موااااهاهاهاهاهاااااااا
فمان الله ,,
الأخ مستر فروووس
اقتباس:
آآآآآخ منكم ,كل البنات حق كلام بس
هههههههه ... يمكن ثلاثة ارباعنا لكن مب كلنا كلام ,., for example : ديمور قول وفعل وإن قالت الشي تسويه ... ^_^
اقتباس:
... والله لو إني فايق لأصمم عشرمية بنر
اقتباس:
لكن عندي أشياء أهم ...!!
^^ حتى أنا عندي أشياء أهم ... البنر ما أخذ مني 7 دقايق (قولوا ما شاء الله >>خخخ)
يعني ما عطلني عن شي *_*
اقتباس:
لكن سؤال؟ ^^"
ليش أشكالكم حلوة في البنر؟؟
اقتباس:
سؤال وجيه جداً .... اهنئك على الملاحظة القوية
ونسيت أقول لكم ان اللي ع اليسار ولابس شريطة بنفسجية ولد ... بس ما أدري ليش لبسوه شريطة ... (http://www.buddhanet.com.tw/buddha50..._8001.jpg_.jpg)
أما الثانية اللي لابسة شريطة وردية فهي بنت ^_^ (على الأقل أحلى من بو شريطة بنفسجية >>خخخخخ )
أتمنى تكون الصورة وضحت عندكم اخواني ... و سووووري كنت مستعيلة و ما حصلت الا هايلا الاثنين قدامي ^_^
لا تزعلووووووووووون !!!
تحياتي
Demor
the ninja
Anne
يالله ولا تقول 24 ساعة متصلة؟؟؟
لسة دوبي كاتب الرد -__-"...ناس فاضية
إنتي عارفة إنهم يسموني .. فراس-ساما لكني ما أبغى أعلي رتبني عليكماقتباس:
فاااااااااارس >>> حرررررررررره
لأني إنساس قميل ومتواضع .... xD
-----
لا يعلق؟؟اقتباس:
تدري اني كنت حأكتب " مستر فروس لا يعلق "
خخخخخخخخخخخخ من جد ما أخطأ في اللقب ^^
إسمها "لا تعليق" :shutup:
------
لا لا ما فهمتي كالعادة ولا راح تفهمي عمرك كله xDاقتباس:
بسالك ايش فايدة الإنتقام بما انك مو انت الي بتحط الصور موااااهاهاهاهاهاااااااا
علشان فهمك على قدك راح أشرح لك بالتفصيل الممل قداً
مو لازم أحط الصور علشان أنتقم... الإنتقام إن كل ما تروحي مكان تسمعي واحد يقول..
"
P I A N O
هزأ
Anne
وبكل سهولة وأطاح بكل المحششات أرضاً
"
:showoff: يعني لمن أفوز عليكي إنتي بالذات أكون هزأتك موووووهههههخخخخهههااااا...! !
Demor
سامعين كيف يتنطق الإسم؟؟اقتباس:
الأخ مستر فروووس
Anne تعلمي
فرووس مو مرفوس :schmoll:
---
نيييييييهههههههههههههاااا ا... يعني ثلاث أربعا كافية :harhar1:اقتباس:
هههههههه ... يمكن ثلاثة ارباعنا لكن مب كلنا كلام ,., for example : ديمور قول وفعل وإن قالت الشي تسويه ... ^_^
المسابقة راح تكشف لي كل شيء .. :)
-----
لا لا أنا وقتي من ذهب إن لم تقطع قطعك :schmoll:اقتباس:
^^ حتى أنا عندي أشياء أهم ... البنر ما أخذ مني 7 دقايق (قولوا ما شاء الله >>خخخ)
يعني ما عطلني عن شي *_*
زي ما قلت البنرات أي واحد يسويها لكن التهزيء مو أي واحد يهزأ :essen:
هاه, أسئلتي كلها وقيهة ...وذكية في نفس الوقتاقتباس:
سؤال وجيه جداً .... اهنئك على الملاحظة القوية
كاوايي.... :tears: لع الولد حليوة ... وما عليه كلاماقتباس:
ونسيت أقول لكم ان اللي ع اليسار ولابس شريطة بنفسجية ولد ... بس ما أدري ليش لبسوه شريطة ... ( search 4 pucca in the image searching and u will see ^^ )
خخخخخخخخخخخخخخخخ بدينا لف ودوران ... والله يا إنو الولد أحلى بـ 200 مرة ... هذي بنت ولا سنجاب ؟؟http://images.msoms-anime.com/25/7ab...c1160a0f6d.gifاقتباس:
أما الثانية اللي لابسة شريطة وردية فهي بنت ^_^ (على الأقل أحلى من بو شريطة بنفسجية >>خخخخخ )
خخخخخخخخخخخخخخخخ والله غلطة ما راح تتعدل ...اقتباس:
أتمنى تكون الصورة وضحت عندكم اخواني ... و سووووري كنت مستعيلة و ما حصلت الا هايلا الاثنين قدامي ^_^
شوفي بس كيف شكلها بس ناقصها ذيل وتكلم سنجاب موووههههاااا..
أنا ما أزعلون أبداً لا تخافيناقتباس:
لا تزعلووووووووووون !!!
-__- يلا عاد ... حركوا الحماس راح ينطفي وأنا قاعد أستفز فيهم علشان لا يضيع الحماس
سلاميشو
=="اقتباس:
يالله ولا تقول 24 ساعة متصلة؟؟؟
لسة دوبي كاتب الرد -__-"...ناس فاضية
مااقدر على المشغولين
آخر كلمتين كثر منها ,, لووولاقتباس:
إنتي عارفة إنهم يسموني .. فراس-ساما لكني ما أبغى أعلي رتبني عليكم
لأني إنساس قميل ومتواضع .... xD
آآآآآآآخ تراك تفقع القلب ><"اقتباس:
لا يعلق؟؟
خخخخخخخخخخخخ من جد ما أخطأ في اللقب ^^
إسمها "لا تعليق" :shutup:
" لا يعلق " يعني السيد فروس لا يرد على كلامي آآرسووووو ؟
>>> آرسو = فهمت ( بالكوري ) خخخخخ
=="اقتباس:
لا لا ما فهمتي كالعادة ولا راح تفهمي عمرك كله xD
علشان فهمك على قدك راح أشرح لك بالتفصيل الممل قداً
مو لازم أحط الصور علشان أنتقم... الإنتقام إن كل ما تروحي مكان تسمعي واحد يقول..
"
P I A N O
هزأ
Anne
وبكل سهولة وأطاح بكل المحششات أرضاً
"
:showoff: يعني لمن أفوز عليكي إنتي بالذات أكون هزأتك موووووهههههخخخخهههااااا...! !
سوووو ، الحين هذا همك -___-"
هاي هاي واكاتا =="اقتباس:
يعني لمن أفوز عليكي إنتي بالذات أكون هزأتك موووووهههههخخخخهههااااا...! !
طيب نشوف بعدين
في امان الله ,,
Anne
اقتباس:
=="
مااقدر على المشغولين
نسيتي حكاية صاحب السمو http://images.msoms-anime.com/25/7ab...c1160a0f6d.gif
ومشاغله؟؟؟icon-mos
----
أعذرك ..الغيرة الغيرة ... xDاقتباس:
آخر كلمتين كثر منها ,, لووول
لكني إنسان قميل ومتواضع قداً قداً قدا ...
---
اقتباس:
آآآآآآآخ تراك تفقع القلب ><"
" لا يعلق " يعني السيد فروس لا يرد على كلامي آآرسووووو ؟
>>> آرسو = فهمت ( بالكوري ) خخخخخ
أحلى شيء إني فقعت لك مرارتكـ .^^"
آرسو ... همممم سمعت الشغالة الجاوية حقتنا تقولها
------
لا لا أنا هدفي نبيل وشريف ... أنا هدفي المنافسة للـ التطور الإجتماعي الثقافي الإقتصادياقتباس:
=="
سوووو ، الحين هذا همك -___-"
وهل تظنين شيئاً آخر؟؟
.
.
لا جدتي -__- أجل إيش هذا همي ....
لا بس الصراحة ...أنا تهمني إنتي أتحدى ومدري ليش؟
اقتباس:
هاي هاي واكاتا =="
طيب نشوف بعدين
"@.@ نشوف..
مع السلامة
يااااااااي اسم الدلع وااااااايد أحلى من اسمك العادي ليه ما تسوي طلب تغيير الاسم ..>>> خخخخخخخاقتباس:
مرفوس :schmoll:
أحسن من أن نكون كلنا كلام نفســ ( ضمير محذوف) ....اقتباس:
ثلاث أربعا كافية :harhar1:
ذوقك رهييييييب ... *_*اقتباس:
كاوايي.... :tears: لع الولد حليوة ... وما عليه كلام
المشكلة انك حلفت ... والا كان ما صدقتك ... >>> الحمدلله انك مب اللي تختار الصور
__________________________________________________ _________اقتباس:
والله يا إنو الولد أحلى بـ 200 مرة ... هذي بنت ولا سنجاب ؟؟http://images.msoms-anime.com/25/7ab...c1160a0f6d.gif
تكلم سنجاب والا أرنب ؟؟؟ ... خخخخخخ ..... ذيل والا تلفون ؟؟؟اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخخخ والله غلطة ما راح تتعدل ...
شوفي بس كيف شكلها بس ناقصها ذيل وتكلم سنجاب موووههههاااا..
رااائع لديك روح رياضية عاااااااااااااااااالية ... أتمنى أن تتقبل الكلام الذي في الأعلى بطيب نفس وبروح رياضية ...اقتباس:
أنا ما أزعلون أبداً لا تخافين
أنا (مو أي أحد) ... جملتك هااي خلتني أكتب الكلام اللي فوق ...اقتباس:
لكن التهزيء مو أي واحد يهزأ :essen:
ما اعتقد اني قلت شي غلط ...مو؟؟؟
لا أحب هذه الطريقة ولكنني اضطررت لاستخدامها ... أساعد فريقي الغالي ^_^اقتباس:
-__- يلا عاد ... حركوا الحماس راح ينطفي وأنا قاعد أستفز فيهم علشان لا يضيع الحماس
تحياتي
النينجا
ديمور
مصطر مرفايس صومطرا
حسابك بعدين طيب ياصاحب السمو الي مايرضى له صاحب =="
اقتباس:
"@.@ نشوف..
نشوووووووووف
برهوم ... نحتاج قوات مساندة -__- المحششات بدؤوا حرب الأعصاب الباردة
Demorاقتباس:
يااااااااي اسم الدلع وااااااايد أحلى من اسمك العادي ليه ما تسوي طلب تغيير الاسم ..>>> خخخخخخخ
شيء حلو إنك في هذا المنتدى بس لو جيتي منتيات ثانية كنتي تسمعي أسامي لليل....
أصلاً راح أغيره لـ P I A N O :harhar1:.... ما عاد فيه فلسفة
----
اقتباس:
أحسن من أن نكون كلنا كلام نفســ ( ضمير محذوف) ....
لع ,:strongsad: أصلاً معروفين الأولاد مو حق كلام وبس وراح تشوفي هذا الكلام بعينك الثلاثة :lolhit:
اقتباس:
ذوقك رهييييييب ... *_*
المشكلة انك حلفت ... والا كان ما صدقتك ... >>> الحمدلله انك مب اللي تختار الصور
أحاا... حلفت؟؟ <<<<باكا :lolhit:
لا لا ما عليكي هذا لغو الحدث ... -__- يعني مو جد ...
اقتباس:
تكلم سنجاب والا أرنب ؟؟؟ ... خخخخخخ ..... ذيل والا تلفون ؟؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخ ....من جد البنت ذيك مصرقعة :essen:
أسنانها حكاية...
اقتباس:
رااائع لديك روح رياضية عاااااااااااااااااالية ... أتمنى أن تتقبل الكلام الذي في الأعلى بطيب نفس وبروح رياضية ...
مووووههههههاااا.... لا تخافين أبد , أنا آخر واحد ممكن يزعل في العالم العربي ...بس في كم كلمة تنرفزني >.> أحسن لي ما أقولها ....
أنا أحسن وأفضل وأقوى :bleh: واحد في العالم ..اقتباس:
أنا (مو أي أحد) ... جملتك هااي خلتني أكتب الكلام اللي فوق ...
ما اعتقد اني قلت شي غلط ...مو؟؟؟
.
.
.
.
كله كلام فاضي صح ؟؟
الفعل يبين كل شيء ... ورينا مين إنتي في الحرب :)
اقتباس:
لا أحب هذه الطريقة ولكنني
اقتباس:
اضطررت لاستخدامها ... أساعد فريقي الغالي ^_^
وعععع غالي ؟؟-__-"
على العموم قرقر كتير ما يمشي علينا ^.^"
Anne
خخخخخخخخخخخخخخخخ الصراحة بس زبط الدور في القصة مو ؟؟
خليتك مذيعة محترمة .>>>>>>أها ها ها ها
نشوف نشوف بدون قرقر ...
تحياتي....Mr.P I A N O
سلاميشو
I feel sleepy:strongsad:
icon26see u tomorrow GirlZ
this is the best thing u said for today /.... u will see what makes u go madاقتباس:
الفعل يبين كل شيء ... ورينا مين إنتي في الحرب
تمسون على خير ^_^
Demor
thanx godاقتباس:
I feel sleepy
---
اقتباس:
this is
اقتباس:
the best thing u said for today
if you meant
اقتباس:
أعذرك ..الغيرة الغيرة ... xD
لكني إنسان قميل ومتواضع قداً قداً قد
اقتباس:
ا ...
so you`re absolutely right
keep on talking like losersاقتباس:
u will see what makes u go mad
i don`t care about those wards you said ...
see you in the battle
salameshoo
I'm never going to think to mean that ever!!!!!
اقتباس:
so you`re absolutely right
I'm not right about the thing I didn't say and I won't EVER!!
respect ur self so I can respect u ... I hate the sound of it >>losersاقتباس:
keep on talking like losers
><
اقتباس:
i don`t care about those wards you said ...
who asked u to care about'em ???
I don't care too brother
الله يسامحك ...
لكن هين لأردها لك بعدين 100 ضعف !!!
لا شكلك واااايد متروع من فريقنا ... لو تحلم ما تحطمنا معنوياً ولا تقلل من همتنا !!
فض السيرة اخوي ... وخلنا نتكلم بالفعل ....
http://images.msoms-anime.com/13/e97...6368bc81a6.gif
the ninja
Demor
my my...
it`s misunderstood just misunderstood :nosweat:
i thought that you`ve a sportsmaship T__T like me
but your nerves had been talken
i`m sorry
realy i`m so so sorry
and i didn`t do anything require to say "sorry" but as you like
let`s cut it out
and let our feather talking
salam
now ur talkingاقتباس:
realy i`m so so sorry
^__^
:)
Just be like this 4ever ^^
تحياتي للجمييييييع ^^
النينجا
ديمور
...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع رائع أخي albalasi
حرب عالمية أولى طاحنة :D
أعتقد بأن الثقة الزائدة لدى فريق [ محششين بلا حدود ]
ستنقلب ضدهم , أو ربما سيقلبون الطاولة على فريق [ محاربات المحششين ] :D
عموماً
الجميع منتصر ها هنا
لا يوجد خاسرون في المنافسات الشريفة : )
في انتظـار قرع طبول الحرب ;)
...
على العموم عقلي كبير .. وما يحتاج إني أوضح أكثر....,:)
------
على العموم أول ما تبدأ المسابقة أرجو إخباري عبر الرسائل الخاصة ...لأني راح أنشغل مع الجامعة...أول سنة الهندسة... قرف:nosweat:
وشكراً...,
الله يوفقك مستر مرفوس.....
عندى الاسبوع الجاى كلة امتحانات واااااااء
anne & demo & Mr.FaRoOoS
خفو الردود شوية ....
مو عارفة اقرا اية ولا اية <<<< لازم اكون فى الصورة...
رنووو
خخخخ
:D
متشوق أبي أشوف البنات يجرون أذيال الهزيمه :P
ويتحسفون ع اليوم الي وافقوا يتحدونه فيه :D < --- حده واثق
ننتضر أخوي البلعسي ×_×
اقتباس:
متشوق أبي أشوف البنات يجرون أذيال الهزيمه :P
ويتحسفون ع اليوم الي وافقوا يتحدونه فيه :D < --- حده واثق
لا تكونو واثقين زيادة
عشان لو انهزمتو....مافى داعى اقول...
lt's Me
رنوو
هممممممم
ماشاء الله
البنات لسانهم طولان
هههههههههههههههههههههههه
اييه يقولون اذا غاب الأسد ألعب يافار
ههههههههههههههههههههههههه هههه
والله حظكم ان المنتدى كان خربان اليومين الي طافوا
نوصل للزبده
قسما عظما الي أشوفه يتحرش بفروس
لا أشيل الكيبورد وأحذفه على راس ......
المشكلة متفاخرات بأنفسكم
هههههههههههه
شوفوا أحنا فريق البويز
عندي أستراتيجية قوية
أسمها أضرب وأنحاش
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
الفريق مالنا حفظه الله ورعاه من كل مكروه
معطي كل البنات أقنور Xdddd
يعني لو تتكلمون لباجر مانرد عليكم
الا نرد على من مستوانا مثل ميس مي و جنو
<<-- كسر بباقي الفريق
مثل ماقلت سابقا لحد يتحرش بفورو (أسم فروس اليديد)
وصج ديمور شنو يايبج هني؟
روحي لقسم المانغا شوفي الي عليج وبعدين تعالي 0000
أتمنى الروح الأخوية تتم جذي
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
سيااا
عاد ابراهيم حرام عليك ... خربتها وااااااااااااااااايد
شنو شايفنا تكسر فينا >.<
وبعدين شالهدايا هذي الله يسامحك حتى الهدايا ما تعرف تهدي .......
انتظر بس اليومين شنو راح أسوي لك .. خخخخخخخ >> طبعا رسمة >.< واعلمك شلون
تهدي ...
محشش شيطلع منك هههههههههههههه
اقتباس:
الا نرد على من مستوانا مثل ميس مي و جنو
<<-- كسر بباقي الفريق
ما هذا اخي...
شو ماله باقي الفريق...
كنت فاكره الموضوع في البدايه هزار...
لكن هذا تعدي حدوده..
مش معني انك محترف>>>>>>وانا ما انكر هذا...
ان مافي احد زيك او راح يصير زيك او ان احنا ما نعرف نبدع...
كنت في الاول فاكرها ثقه زياده لك هذا مو ثقه دي اهانه لباقي الفريق..
وانا لا اسكت علي ذلك...
انا لن انكر انكم محترفين وتعرفون تصممو جيد وتصاميمك تحفه ايضا...
لكن اتمني يا اخي الا تخرجوا علي الموضوع الاصلي وتبدأوا في اهانتنا..
واسفه ان كان كلامي يزعل..>>>>لكني اتنرفزت من اللي قلته...
2ad
تسلمين يالغالية 2ad كدا البنات والا بلاااااااااااش الصراحة تعجبيني ... انسانة متفاهمة وخلووووووووقة ... ^_^ الاخ ابراهيم ... كان في سؤال من زمااااان اريد اسألك اياه .. وين *ReLeNa * ???
احم احم كان بودى ارد بس المنتدى مخترق لو حد واخد باله...
يمكن زال الاختراق بس المنتدى مش شغال كويس معايا...
lt's Me
رنوو