رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
وعليكم السلام والرحمه..
ياه لا ايرموووووووووووووووووووو يا حبيلص..
ماشاء الله يا حياتي انتي..
اجل انا وش اقول عن معاناتي مع الخط؟؟؟؟
تدرين وش يقولون الاستاذات...((ترا بنحط لك صفر اذا ما عدلتي خطك بالامتحانات))
واستاذه تقول ذا خط عربي..ولا شخاميط صينيه..
يعين بالفصيح خطي ملزق جنب بعض مليوووووووووووون لزقه..
فراغ واحد بين الكلمتين مافيه... >>>>> حشا طابور خخخخخخخخخـ,,,
الله يعيننا وياك على غثا هالمدرسه ><
يصلمووووووووووووووووووووو و ع الموضوع ..يعجبني اللي يشارك همومه الاخرين..
لا تستحين >>>> وهي سائلتك خخخخخخخخخخـ,,,
تقبلي مروري ^^...
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
ياه لا ايرموووووووووووووووووووو يا حبيلص..
هلااااع حوبيـ ايه ياحوبيليلي غصبن عليص..هع هع!
اقتباس:
يعين بالفصيح خطي ملزق جنب بعض مليوووووووووووون لزقه..
فراغ واحد بين الكلمتين مافيه... >>>>> حشا طابور خخخخخخخخخـ,,,
هع هع انا تقريباً مثلص يا قلبو..^^"!
اقتباس:
يصلمووووووووووووووووووووو و ع الموضوع ..يعجبني اللي يشارك همومه الاخرين..
لا تستحين >>>> وهي سائلتك خخخخخخخخخخـ,,,
العفوووو حبيبطي....
لالا ابد ماني مستحيتن بالحيل خخخخخخخخخخ....
واصفه توني انتبه لردكــ^^"
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
موشي موشي
><
منجد أسلوب مرة ما يفرح من معلمات,,
الخط يعتبر من الأشياء اللي يدخل في الموهبة,,
ما أظن أن أحد يقدر يكون خطه سيء إلى ديك الدرجة,, ويستاهل هادا التصرف من الملعلمات,,
أن أنهم يقسون عليك!!
حتى أنا خطي ممو حلو,,ودفتري دايما ماهي مرتبة,,
أكثر دفتر حاولت أكون فيها مرتبة المعلمة كتبت لي "رتبي الدفتر!"
لا لتزيييييييين الدفاااتر!!
خليها تنقصني كل درجات العالم!!
وزي ما قلتي..اذا اعتمدنا على كلام الاخرين حنضيع,, ><
وتسلمي على مشارتك مشكلتك معانا,,
وسلامـــــــــو,.
رد: وتــباًلـ{حَسْنْيِ خَطْــكْ}
اقتباس:
وزي ما قلتي..اذا اعتمدنا على كلام الاخرين حنضيع,, ><
نعم نعم...^^"..
شكرا لمرورك ..