رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
خخخخخ موضوع حلوووو
بصراحة انا اخترت هاللقب لسببين
اولهما .. لانني اقوم ببعض العاب الخفة و احاول تقليد السحرة الكبااار
و بالخصوص لاني احاول اكتشاف اصرار من يدعون نفسهم بصانعي الوهم ... انا اتحداهم
اما السبب التاني و البسيط لاني احب هدا اللقب و اعشقه صراااحة و شكرا على الموضوع
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossams
كل من عرفني قال........
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
كنت افكر وانا اتصفح فاير فوكس
فقلبت fire ل ice ^^"
حلوة صح
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
بالنسبة لاختياري كان فقط لاني بسجل في منتدى أنمي
بختاار اسم أحد أشخاص الأنمي وكذا حطيت يومي وبس
لأني كنت أبي أحمل وأطلع هع..هع
أحس ودي أغيره .. بس شكلي ماراح أغيره خخخخخ
تعودت عليه
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة USB 3.0
>>قربت شوي من المقصود xD
No comment
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
.
.
السلام عليكم ورحمه الله
iRO ... تَعني لَون بِاللْغه اليَابَانِيه
وكما هو واضح من المعنى أني أحب
الألْوان( icon26) وكَتَبْتُه بِاللغَه اليَابَانِيه لأنِي أُحِبُها .
وأضَفتْ آنِسه حَتى أُحدِدْ أنِي أنثى
وفَقَك الله
.
.
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
بالنسبه لي..
أخذت الاسم من حملة ركاز الي في الكويت لأن الشعار الي ختاروه رووووعه
و عجبني في نفس الوقت..
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
Icon030مشكووور على الموضوع بصراحة انا اخترت اسمى لانى احب ران جداthumbsup-Icon كما ان صديقاتى واقاربى يقولون لى اننى اشبها كثيرا حتى فلى الشخصية والاهتمامات وانا كنت اريد الدخول باسم ران فقط ولكن كان هناك عضوة اخرى لديها نفس الاسم فاضفت للاسم صفة من صفات ران وهو الرقيقة:D
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
انا سبب اختياري الاسم
كان في مسلسل ارجنتيني على ما اعتقد
اسم البطله في المسلسل luz clarita
وكانت طفله رائعه جميله وذكيه
عجبني الاسم وحبيت اسجل فيه
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
مشكوور ع الموضوع ..
اسمي اخترتة لأني كنت العب لعبة بلاي ستيشن و البطل كان اسمة Kratos
و في نفس اليوم قريت ان الديمقراطية ياية من Demo .. او Kratos <<سبحان الله icon114
و بما اني احب افلام الرعب و الشخصيات الشريرة جدا جدا جدا فسميت روحي بـDevil Kratos
وبس....
Deviloo
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
شكرا على الموضوع الجميل أنا أيضا أحب معرفة اختيار الناس لاسم معين أو لقب أما عن
نفسي فاسمي من لعبةP S 2 اسمها Tales of The Abyss و شخصتي المفضلة فيها
هي Jade Curtiss صحيح أنه رجل و أنا فتاة لكن شخصيته المرحة و ذكائه و قوته و.......
عملته تقرير ههههه المهم هذا هو السبب و إخوتي ينادونني به و مع أن اسم Jade
له معنى غير جميل لكنني اخترته على أساس أنه اسم <<<خلاص فهمنا
حسنا حسناو هذا الاسم هو الذي أشارك به في كل مكان و هو اسم إيميلي أيضا<<أف
فهمت فهمت عملته سالفة على أي حال شكرا لطرح هذا الموضوع
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
يسلموو ع الفكرة الناايس ..
واسمي اخترته لان الشخصية الي في انمي ناروتو نيجي عاجبني ,,
وعشان كذا اخترت اسمي نفسي كذا ,, وثااانكس
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
انــا اخترته لان فيه شخصيه من انمي ( g..s..d )
اسمها meer تشبهه شخصيتي المفضلهـ lacus
وكانت لسى مو طالعه بالانمي بس عجبني اسمها
ويوم طلعت ماعجبتني شخصيتها مررهـ المهم
ماابي اغير اسمي لانهـ عاجبنيـ XP
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
امممممممممممممممممممممممم
اخترت اسمي لأني أموووووووووووووووت في كونان
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
الموضوع وايد حلو ^^
انا اخترت اسمي ب المنتدى \
فلة الربيع اولا لاني احب الربييع
و كان قصدي من ها الاسم على شجرة الساكورا
الي ف اليابان لاني وايد احبها
و مع الوقت صرت احب ها اللقب ولا يمكن اتخلى عنه ^^
..
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
ألف شكر لك/لكِ أخي/أختي علي الموضوع
بصرحة أنا اخترت هذا الأسم Yusaku.k
لأن شخصيتة بمسلسل كونان متميزة جداً جداً
هي قليلة الظهور فظهورة لم يتعدي 7 حلقات طوال الـ500 حلقة
لكن ظهرة دائماً مميز وله طابع غير شخصايت المسلسل كلهم
ومرة أخري الف شكر علي الموضوع
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
لأني أحس ساسكي
يسلموو خيتو على الموضوع
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
سبب إختياري لإسم لينزي هو أنني ومنذ أن كنت في الصف الثاني الإبتدائي
قمت بتأليف قصه قصيره بطلتها (لينزي) وقد وصفتها بالملاك فتاه مثاليه
ليس لها مثيل لا يوجد من هو أجمل منها ...................إلخ
وعلى الرغم من أنها قصه غير جميله ومكتمله وبعيده كل البعد عن التنسيق
وترابط الأحداث .......إلا أنها كانت أول كلمات أخطها بقلمي الصغير......................
ولذلك أحببت هذا الإسم جداً جداً.......................
وشكراً جزيلاً على طرح هذا الموضوع الفريد من نوعه...............
اك خالص تحياتي.....................لينزي....... ....
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
انا اخترت اسمي هذا
على الاسم الاميره اناستازيا <<اميره مااتت بس له فلم بالانمي
كنت اعشق الفلم اعيده كل يوم وتسعميه تسعه وتسعين مره باليوم
وبكل المنتديات اسمي كذا ... وسبب ثاني انه غريب وحلو
ومايقول لي اذا سجلت ان هذا المستخدم موجود اذا كنت انت ونسيت كلمه المرور ..الخ
مشكوووور كلاود على الموضوع يعطيك العافيه
التحيه لكـ،،،
رد: افتراضي لماذا اخترت اسمك؟او لقبك بالمنتدى؟؟؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله
اما بالنسبة لي
فانا اعشق شي اسمه ورود وزهور
اموووت فيها
احس انه عبق الزهور اسم
يعطي شعور بارد ومنعش شوي
مثل الزهرة تماما تكون ورقة الزهرة نفسها بارده
تعطي احساس بالانتعاااااش والحيوية >>>>>>>قلبت اعلان شامبو
وكمان ريحة الزهور بتسعدني جدااااااااا
واحس نفسي سعييدة وانا ماسكتها >>>>> خفي شوي من الكلام
7
7
7
7
7
7
7
7
خلاص كتبتيلنا قصة حياتك
هههههههههه
خلاص يكفي
وبس
والسلام عليكم ورحمة الله