رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
العضوه :-
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
هل ستقبلين الزواج منه !!
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
موضوع حلو
بصراحه أحسه شخص متخلف ( إذا كان ما بده نت لأنه أسبابه تافه حتى لو كان جزء صح لأنه يعتمد على مين يستخدم النت وإذا ما وثق فيني أنا ما أثق فيه ولا أحترمه ولا حتى أنظر له وأوافق عليه)
وما منفتح ( لأنه عصر التكنلوجيا )
ومستحيل أقبل بهذا الشخص
وأولا الثقه أساس بين الأزواج إذا ما كان موجود ما في نجاح
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
هل تقبلين الزواج من شخص .. لا يريد ان يكون لديك كمبيوتر
او بالأساس .. لا يريدك ان تدخلي النت
طبعا ً في مؤيدين ومعراضين !
العضوه :-
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
هل ستقبلين الزواج منه !!
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا بعد الزواج يكون المرأة تستمع لكلام زوجه.....في كل أحوال..
إذا طلب مني ألا أدخ النت لا أدخل....وغذا كان غير معارض لدخولي النت أدخل لكن في حدود...
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
قد يكون من عائلة متشددة.....لأن نحن الآن في هذا الجيل الكثير من الرجال يمنعون زوجاتهم الدخول للإنترنت..
هل ستقبلين الزواج منه !!
إذا كان هذا الشيء جيد لي أتزوج ....
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
لن اموت إذا كان الإنترنت غير متواجد...إذا كان هناك امرأه تحب النت وإذا فارقته تموت..
الإنترنت في بعض الأوقات نحتاج إليه وبعض المرات لا نحتاج إليه
لكن يمكننا مراجعة الكتب إذا كنا نبحث عن شيء..
شكرا ...
مع تحيات:Namine
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقيقة موضوع رائع يعطيك العافية عليه
السؤال اللي يسدح نفسه ؟؟ ليش مايدخل النت بعد الزواج البيت ؟؟ ليش شو امسوي اهووه وماييبييني افتح النت .. اكيد صاير له شي ومايبي نت فيه بيته
انا النت شيء اساسي عندي ما استغني عنه ..
وطبعا كل شي بالتفاهم يصير تمام
سلمت يمناك
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
:)
اقتباس:
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
عـادي :) ع راحتـه يعنـي رضـا الزوج أهـم من النت !
اقتباس:
هل ستقبلين الزواج منه !!
الحيـنـه يوم بيي بيخطب واهلي وافقـوا عليـه هيه ليش لا !
اقتباس:
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
مفيـد صـح .. بس ما بيدخلـنـي الجنه !
اقتباس:
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
يهمنـي .. النت فيه فوائد وايد يعني تاخذ معلومات وجيـه .. بس عادي يعني هب مشكلـه ..
وأمـر الرسـول صلى الله عليه وسلم بطاعـة الزوج .. فيـعنـي نحنـه نلحق رسولنا ونمشـي على هـديـه :)
وفـ النهـاية لو فيـه طريقـه يطيـع يحطـه أكيـد بيرضى ,, المرأة تهدم دول وتبنيها ! لأنها تأثر على الرجل ^^
وربـي يوفقـ ويهـدي الجميـع :)
سلمت ايدك اخويه ^^
رد: :: مـمـنـوع دخـول الأنـتـرنـت الـى بـيـتـي بـعـد الزواج :: " نقآش جآد "
وعليـــــــــــــكم السلام ورحمة الله وبركــــــــــاته
شكــــــــراً أخوي على الموضوع وعلى فتح النقاشـــ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق_كونان
ما رأيك بشخص لا يريد الانترنت في منزله ؟
بصراحة مابــــــــــعرف ... بـي أكيـــد الإنترنت شـي كتيـر مهم Icon0e0مهمــــــــ جداً icon77وأول شــــي بالترفيهيـات لازم ينحط بالبيت هو الكمبيوتر icon170 قبل التلفزيـون حتى! Icon0e0
هل ستقبلين الزواج منه !!
الله أعلم ..
ومثل ماقالت أختي KEKO تقريباً 55% لا ! ac2
ام لا تستطيعين الأبتعاد عن عالم الانترنت المفيد
أبـــــــــــــــــــــدا ًicon18 ما أفرطـ فيـه ! -- بس كمان الله أعلـــم --Icon243
ام ستقولي أن الأنترنت لا يهمك بعد الزواج ؟
لا لا أكيـــــــــــــــــــــد يهمني جداً ... و أصلاً النت ضـروري لكل مراحـل الحياة
icon18icon18icon18
تحياتي Icon0e0 *+ Be Mad About KID +* Icon0e0