و الله تستاهل أبو الوليد
و نسأل الله أن يعنك على تحمل مسؤليتك الجديدة
سلامي^^
عرض للطباعة
و الله تستاهل أبو الوليد
و نسأل الله أن يعنك على تحمل مسؤليتك الجديدة
سلامي^^
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا : الف مبروك اخي ابو الوليد و الله انك تستاهل كل خير
ثانيا: الله يكن بعونك لانو الادارة شغلة صعبة و الله يوفقك في كل خطوة تخطوها
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا وغلا
تستاهل أبو الوليد
والله يوفقكـ ويعينكـ
^ـ^
:o
مبروووووك ابو الوليد على الترقية
لونك الاولي أحلى -____-"
بس الأهم شيء الترقية مبرووووك مرة ثانية
و تحياتي لك ،،
... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اعتقد ان لساني قد خانني في التعبير عن مدى فرحتي بترقيتك ...
فالاداره كما نعلم تحتاج الى لين وصلابه في أن معاً ..
وبصراحه كنت متأكده انك راح تترقى و انتظر على الصامت ..
فانت تستحق هذا المنصب عن جداره اخي ابو الوليد ... http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon7.gif
فأنتم الادارين المثالين واشكر الادارين على التفكير السديد ...
مشكووووور زرعوني انك كتبت ذا الموضوع وفتحت لنا المجال لرد والتعبير
عن ما كانا في خاطرنا ...
http://www.msoms-anime.net/images/icons/icon7.gif
JaNe
تستاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااهل أخوي أبو الوليد
خطييييييييييير إسمك بالأحمر
وكما قال الزرعوني الإدارة تكليف وليست تشريف وإنت قدها
يستاهل أبو الوليد على منصب الإدارة
قدها وقدود بو وليد ،،
أتمنى لك التوفيق في مهمتك القادمة
وعساك على القوة
مبارك الترقية أخي أبو الوليد ، أنت أهل لهذا المنصب وتستحقة بجدارة.
أعانك الله وثبتك على الحق
ووفقك لما يحبه ويرضاه.
كان الله في عونكم جميعا أيها الإداريون و المراقبون والمشرفون...
عملكم ليس سهلا و نحن نعلم بذلك ... لكنكم برهنتم على قدراتكم
وجدارتكم
وفقتم بإذنه تعالى.
تقبلوا احترامي وتقديري
والسلام عليكم.
مبروك أخوي بو الوليد ..
و الله تستاهل كل خير ..
مبروك لك اخ ابو الوليد وتستحقها بجدارة ^^
أستاذنا أبا الوليد
مبارك لك ترقيتك..
وأسأل الله الكريم لك الدرجات العلا من الجنة..
يستاهل ابو الوليد كل خير
مبروك الترقية ^^
وانت تستحقها بكل جدارة
في امان الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:
مبروك لك أخي ابو الوليد
على الترقية ^_^
وتستاهل على أن ترأس هذا المنصب
وبالتوفيق لك في مهمتك
:
في آمان الله~
تستاهل
يا aboalwleed
على المنصب
والله يساعدك على أشغالك
لأنه كما هو معروف الإدارة صعبة لكن نعرف إنك قد المنصب
وجزاك الله خير على مافعلته
فأنت من أوقف الكثير من الأعضاء الذين يريدون السوء للمنتدى والدين
ونصحت الأعضاء بالخير
فجزاك الله خيرا
مبروووووووك
و شكراَ على كل ما قدمته لنا
و بالتوفيق ان شاءالله
مبارك أخي أبو الوليد تستاهل كل خير
و أتمنى لك التوفيق :)
أعانك الله وسددك أخي أبوالوليد
وجعلك شوكة في حلق كل ضال مبتدع
ومبروك الأحمر ^^
لك سلامي .
وعليكم السلام والرحمه....
يستحق ذلك اخوي ابو الوليد ^^...
والف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك...
ومشكور اخوي الزرعوني ع الخبريه ..^^
والى الامام يامسومي ^^...
تقبلوا مروري...
ألف ألف مبروك يا أبو وليد على الترقية
وتستاهل كل خير على جهودك
وان شاء الله إلى الأفضل
مبروووووووك الف مبرووووووك
الله يوفقك ان شاء الله
الف الف الف مبروووك
مبروك أخوي أبو الوليد !!
مبرووووووووك بوالوليد ^^
تستاهل الترقيه
.
.
اعانك الله على مسؤولياتك
بسم الله الرحمن الرحيم
ألف مبروك أخي aboalwleed icon77
وألف مبوك لطاقم الإدارة بك No comment
فرحت لك من كل قلبيicon26
و إلي مذيد من العطاء لهذا المنتدي -الذي فخور أنني عضو فية-Icon030
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مبروك الترقية
بسم الله الرحمن الرحيم
ألف مبروك أخي aboalwleed
تستاهل الترقيه
الله يوفقك ان شاء الله
لك السلام ...
الف مبروووك .. اخي ابو الوليد
والله تستاهل كل خير ^^
مبروك اخي ابو الوليد ^^
انت شخص عزيز وتستاهل واثبت بكل المواقف انك شخص لاتستحق الى الخير :)
وان شاء الله لانراك الى بكل خير
-------------------
anime_boss
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ما شاء الله تبارك الله ..
مبرووووووووووكـ ألف ألف مليووووووون مبرووووووووك أخوي .. تستاهل كل خير ..
لكـ بصمات مشرقة في كل مكان .. بارك الله فيكـ وكثر من أمثالكـ ..
وفقكـ المولى لكل خير
ســـوســـو
السلام عليكم...
الف مبروك اخي ابو الوليد
تستاهل كل خير
اتمنى لك التوفيق في حياتك
ألف مبرووووك لك ياأستاذنا الفاضل على الترقية
كان الله في عونك وجزاك الله خيراقتباس:
::::: الإشراف تكليف و ليس تشريف :::::
وجعل الله كل أعمالك في ميزان حسناتك
أخوك المحب / الثغر المبتسم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف ألف مبروك أخي أبو الوليد
وتستاهل الإداره والترقيه
وإن شاءالله يكون باب للعلى
والأمام
وحفظك الله ورعاك
وأسكنك فسيح جناتها وأعلاها منزله
اللهم آمين
وجزاك الله كل خير على إعطائك
المثمر الناجح ووضح البركه فيه وأثمره
وأضاء
ألف مبرووكـ أخوي أبو الوليد
تستاااهل و اللهـ ..
و اللهـ يووفقكـ ^^
مبروك عزيزي أبو الوليد على هالمنصب
و تستاهل كل التقدير
و بالتوفيق إن شاء الله
و يداً بيد سيستمر رقي هذا الصرح نحوَ الأفضل
a5s
يستاهل ابو الوليد
^^
فعلا والله يستهال
موفق والله يعينك على المسؤلية الجديده
تحياتي للجميع