رد: ๑ii♥ii๑ اللي بيقولي إن في برنامج مونتاج للفيديو أحسن أو أسهل من هذا .. بأكسر راسه ^^MAXIG Movie Edit pro 12 كل ما تتمنى وأكثر ! آخر إصدار مع طريقة التكريك ๑ii♥ii๑
الله يوفقك ويعطيك العافية على هيك برنامج أكثر من رائع
رد: ๑ii♥ii๑ اللي بيقولي إن في برنامج مونتاج للفيديو أحسن أو أسهل من هذا .. بأكسر راسه ^^MAXIG Movie Edit pro 12 كل ما تتمنى وأكثر ! آخر إصدار مع طريقة التكريك ๑ii♥ii๑
أنا حملت البرنامج لكن للأسف الأكتيفشن كود يقولي انو مش صح icon044
رد: ๑ii♥ii๑ اللي بيقولي إن في برنامج مونتاج للفيديو أحسن أو أسهل من هذا .. بأكسر راسه ^^MAXIG Movie Edit pro 12 كل ما تتمنى وأكثر ! آخر إصدار مع طريقة التكريك ๑ii♥ii๑
هل يستطيع فصل مثلاً الخلفية الموسيقية مثل فصل أغنية للأكتاسكي من نارتو Track""
رد: ๑ii♥ii๑ اللي بيقولي إن في برنامج مونتاج للفيديو أحسن أو أسهل من هذا .. بأكسر راسه ^^MAXIG Movie Edit pro 12 كل ما تتمنى وأكثر ! آخر إصدار مع طريقة التكريك ๑ii♥ii๑
مشكور أخوي على البرنامج^^
جربته سابقًا و هو برنامج رئع فعلاً^^
المشكلة أني أبغا راسي و إلا لقلت أن هناك برنامجًا أفضل و هذه الحقيقة:p(كبرنامج الفيرتشوال دب مود و الأيفي سينث<<<مشروحان في قسم الترجمة^^)
شرح إبداع مبين أن متعوب عليه^^
جزاك الله خيرًا أخي^^
رد: ๑ii♥ii๑ اللي بيقولي إن في برنامج مونتاج للفيديو أحسن أو أسهل من هذا .. بأكسر راسه ^^MAXIG Movie Edit pro 12 كل ما تتمنى وأكثر ! آخر إصدار مع طريقة التكريك ๑ii♥ii๑
شاكرا لكم مرووركم
وإياكم إخوتي
أرجو ممن (سحبت) عليه .. أن يعيد كرّته بالسؤال
اقتباس:
هل يستطيع فصل مثلاً الخلفية الموسيقية مثل فصل أغنية للأكتاسكي من نارتو Track""
نعم .. وبكل بساطة.
اقتباس:
أنا حملت البرنامج لكن للأسف الأكتيفشن كود يقولي انو مش صح icon044
اكتب أي شيء
مثل
dgt458s-gdt47-serte
اقتباس:
بالخطوات السابقة اي اضغط upgrade for all ولكن يا اخي هذه الشاشة الصغيرة التي تظهر والتي ارسلها الاخ زورو لا تقبل اي امر فمجرد الضغط عليها تعطي error فهل من حل اخي حتى تكمل لنا الفرحة .
أبشر وأنا خيّك
أتمنى أن تشرح أكثر
اقتباس:
المشكلة أني أبغا راسي و إلا لقلت أن هناك برنامجًا أفضل و هذه الحقيقة:p(كبرنامج الفيرتشوال دب مود و الأيفي سينث<<<مشروحان في قسم الترجمة^^)
لا لا تخف
اللذان ذكرتهما ليسا ببرنامجين مونتاج
ولا أدري مالذي تفوقا به على صاحبنا ؟؟
فصاحبا لديه احترافية عالية في إضافة الترجمة لن يحلم ولن يحمّل بها خيالاك
فسلام
وسلام
رد: ๑ii♥ii๑ اللي بيقولي إن في برنامج مونتاج للفيديو أحسن أو أسهل من هذا .. بأكسر راسه ^^MAXIG Movie Edit pro 12 كل ما تتمنى وأكثر ! آخر إصدار مع طريقة التكريك ๑ii♥ii๑
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يعطيك العافية على هالبرنامج
من زمان ادور برنامج لانتاج الفيديو اتعلم عليه
ان شاءالله يكون سهل التعلم XD
يزاك الله خير
رد: ๑ii♥ii๑ اللي بيقولي إن في برنامج مونتاج للفيديو أحسن أو أسهل من هذا .. بأكسر راسه ^^MAXIG Movie Edit pro 12 كل ما تتمنى وأكثر ! آخر إصدار مع طريقة التكريك ๑ii♥ii๑
ويجزاك ..
شاكرا مثمنا
وفي مرضاة الله . . فليستخدم
والسلام
رد: ๑ii♥ii๑ اللي بيقولي إن في برنامج مونتاج للفيديو أحسن أو أسهل من هذا .. بأكسر راسه ^^MAXIG Movie Edit pro 12 كل ما تتمنى وأكثر ! آخر إصدار مع طريقة التكريك ๑ii♥ii๑
شكرا أخي كثيرا على هذا الموضوع القيم
وأتمنى لك كل الخير
وصلي على رسول الله
رد: ๑ii♥ii๑ اللي بيقولي إن في برنامج مونتاج للفيديو أحسن أو أسهل من هذا .. بأكسر راسه ^^MAXIG Movie Edit pro 12 كل ما تتمنى وأكثر ! آخر إصدار مع طريقة التكريك ๑ii♥ii๑
الله يعطيك العافية و شكرا كتتتتتتتتتتتتتتتير على البرنامج الرائع :)
رد: ๑ii♥ii๑ اللي بيقولي إن في برنامج مونتاج للفيديو أحسن أو أسهل من هذا .. بأكسر راسه ^^MAXIG Movie Edit pro 12 كل ما تتمنى وأكثر ! آخر إصدار مع طريقة التكريك ๑ii♥ii๑
شكرا لك أخي على هذا البرنامج وسأحاول الإستفادة منه قدر المستطاع فيما يرضي الله
أخوك من أرض الإبداع :
king2aj
رد: ๑ii♥ii๑ اللي بيقولي إن في برنامج مونتاج للفيديو أحسن أو أسهل من هذا .. بأكسر راسه ^^MAXIG Movie Edit pro 12 كل ما تتمنى وأكثر ! آخر إصدار مع طريقة التكريك ๑ii♥ii๑
السلام عليكم
الله يعطيك العافية اخي ع البرنامج
تسلم يمناك
شرح وافي ومميز
دائما تتحفنا بابداعك
مشكوور ..جزاك الله الف خير لكن
هنالك مشكلة في تحميل الكراك
فلو كان باستطاعتك رفعها من جديد وشكرا لك