والله ياخوي جهودكم هذي لأجل المنتدى تستحقون والشكر عليها
وكل هذا لأجل الارتقاء بمستوى المنتدى
عرض للطباعة
والله ياخوي جهودكم هذي لأجل المنتدى تستحقون والشكر عليها
وكل هذا لأجل الارتقاء بمستوى المنتدى
..يعطيكم الله ألف ألف عافيه..
..ع هذا المجهود المبذول لإقامة المنتدى..
..وفي أمان الله..
مشكوورين يا ادارتنا على الخدمة الرااائعة
جزاكم الله خير
مشكور أخوي الزرعوني
هل هناك مرات محدودة لتغيير الاسم ؟
ما شاء الله .. بارك الله فيكم ..
من زمان ودي أغير اسمي .. ستتم التجربه ان شاء الله ..
ولكم الشكر سلفا ثم الدعاء بالتوفيق خلفا ..
دمتم بود
ما شاء الله .. المنتدى في تطور مستمر ..
شكرا لك أخي الزرعوني على هذه الطريقة السهلة
اردت تغيير اسمي فظهرت لي هذه الملاحظة !!
اقتباس:
صلاحيات تغيير الأسماء: مجموعتك لا تأهلك لطلب اسم جديد
ارجو أن توضحوا لي ما المقصود منها ؟؟
وكيف لي أن اتقدم بطلب تغيير الأسم
سلامـي
مشكوووووووووووووووؤ أخوي على الفكرة الجميله
والله نظام جميل وفكرة جديده
الى الامام يا احلى منتدى
الله يعطيكم الف عافيه ع المجهود الرائع
والف شكر
ما شاء الله .... فكرة رائعة ونظام جميل
عسى أن نستفيد منه أحسن استفادة
بارك الله فيك
شكرا لكم يا إداريين على الجهود الجبارة التي تقومون بها
وأنا لا أظن بأنني سأغير إسمي هذا
ونتمنى لكم التوفيق
سلام عليكم
مشكور أخوي الزرعوني وأشكر جهود الإدارة شاكرة لكم هذا الجهد الكبير
وجزاكم الله خير
أختكم كوكوسان
قرار رائع من إدراة اروع ...
اول ما طرح الموضوع
رحت وشفتها كانت مفعله
واليوم لم اجدها مفعله
صلاحيات تغيير الأسماء: مجموعتك لا تأهلك لطلب اسم جديد
:: ما السبب ::
أنا نفسي أغير اسمي وارسلت الطلب أرجو أن يتغير بسرعة
مشكور على هذا الجهد الرائع<< ZAROUNI>>
وبصراحه كل يوم يزداد إعجابي في المنتدى الرائع
مشكوووووووووووووور
الحقيقة تفكيركم صائب بشأن تغيير الاسماء
لعدم تكرار ما حدث بالمنتدى اخرمرة وشكرا لكل من ساهم بوجود
هذا المنتدى باستمرار.
MSOMS-ANIME.NET
السلام عليكم
ارسلت طلب تغيير الاسم
فارسلوا لي لم تتم الموافقة
ماادري وش قصدهم من لم تتم الموافقة اذا كان الاسم موجود يقولوا موجود مايقولوا
طلبك مرفوض لم تتم الموافقة
وشكرا
شكرا شكرا شكرا الله يعطيكم العافية
لكم الف الشكر على هذا الجهد
شكرا لكم على هذه الباردة وان شاء الله يزداد النظام أكثـر ,
في امان اللي ما تنام عينهـ
مشكووووووووووووووووووووور أخي على كل الجهد المبذووووووووووووووووول و في الحقيقة ما في كلمات تعبر عن مدي الشكر و العرفان
مشكوووووووووووووووووور أخي و الله يبارك فيك
http://www.almraya.net/alra7eel/up/Picture2.jpg
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي انا قدمت بطلب اسم جديد وبعد يومين تمت الموافقه عليه وكل شي تمام لكن لما خرجت من المنتدى ودخلت بعدها بيوم الا وهو ظاهر لي نفس الاسم القديم .
كنت اول اشوف في اسفل المنتدى خيار ( تسجيل الخروج) والحين ما هو في كنت ابغى اسوي تسجيل الخروج وادخل بالاسم الجديد .
ايش الحل ؟؟؟
شكرا اخوي رونقة الحياة على التواصل . اخوي انا استخدم متصفح الفاير فوكس فـ عشان كذا ماتطلع القائمه كامله في حل ثاني اني اسوي تسجيل الخروج وشكرا مره ثانيه .
شوف هذي الصوره . سامحني تعبتك معاي
http://www.zshare.net/image/9301468a329256/
http://www.zshare.net/image/9301468a329256/
مشكوووور على الموضوع
الله يعطيك العافيه اخووي على المجهوود
الله يوفقكم ^_^
تسلم اخوي الزرعوني على الفكرة والنظام الرائع... صراحة افضل من فكرة ارسال رسائل على الخاص او كتابة موضوع طلب تغيير الاسم
ماقصرت والله يعطيك الف عافيو
بالتوفيق
هل سيظل النظام قائما مع تغير الستايل الجديد ؟؟
http://www.mrkzy.com/uploads/780e6580b6.png
كلما تعمقت في هذا المنتدى اجد المفاجئاتــ
^_^
شكرا اخوي ZAROUNI عليــ الخبر
http://www.mrkzy.com/uploads/780e6580b6.png
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك أخي على هذا النظام .. ^_^ ( لكن لم أجد -طلب تغير إسم جديد ) في ملفي .. فماذا أعمل ؟
دمت بخير
جزاكم الله خير على المجهود الطيب الذي تبذلونه ،،
الله يعطيكم العافية ،،
- إذهب إلى أسفل الصفحة و ابحث في خانةالمتنوعاتعن طلب اسم جديد
لم أجد شيئاً كهذا ،،
في أمان الله ،،
نفس باقي الاعضاء ... ما لقيت هذي الخانة ؟؟؟اقتباس:
- إذهب إلى أسفل الصفحة و ابحث في خانةالمتنوعاتعن طلب اسم جديد
و على كلاً يعطيكم العافية ...
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
يعطيك العافيه اخي على هذا الخبر المفرح لكن للاسف مالقية (طلب اسم جديد)
و اغلب الاعضاء يسألون نفس السؤال وين ردك
إخواني الكرام هذا النظام توقف منذ تغيير واجهة ونسخة المنتدى مؤخراً ..
وسيتم إعادته قريباً بإذن الله
مشكوووووووووووووووووووووو ووور اخوي ..
جزاك الله خيرا
فى أمان الله......،،