-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
غريب !!!!!!!!!!!!
بدأت اشك بنفسي
العالم تطلع لهم الرساله كل 3 ايام كل يوم كل 12 ساعه
انا عند كل اعادة تشغيل !!!!
<< شكله المنتدى شاك فيها ^^"
خخخخخخخخخخخخ
امزح والله
الموضوع عندي عااادي لو بيغير كل 5 دقايق ولا انه يخترق الموقع
انجن ساعتها
الأغرب
اني لمن افتح صفحة التعديل للكلمة
احط الكلمة القديمه و الجديدة و التأكيد نفسها زي بعض @@"
و قلبي هالمنتدى يقبل الله يخليه عمره ما ردني
<< بيننا الفه ^^
خخخخخخخخخخخخ
الله يوفقكم أجمعين و يحفظكم من كل شر
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
السلام عليكم
بسبب هذه الخاصية المزعجه غيرت الباسورد ونسيته ماذا افعل الان؟
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
أخواني ...
الإداره ما سوت كيذا الا عشان راحتكمـ في المنتدى ...
عشان ما يطلعلكمـ زباله ثانيه ويقول تم الدعس ... ولا غيرها ...
انت ما تبي تغير الباسوورد ...
ياخي حطها من جديد ... لكن هذا مردود عليكـ ...
يعني لا تقعد تسب في الخدمه وتقول الخدمه سيئه الخدمه *** ... >>> بفندق ...
عالعموم كل هذا عشان يحمونكـ من الكراكز ... بس
تقبل مروري ^^
Cya
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
ظننت انها تظهر لي وحدي
فكتبت موضوع في قسم الشكاوي ^_^
لكن يبدو أن حالي أفضل من حال غيري
في طريقه حلوه بعد كلمة السر تبعك زود رقم
مثلاً لو كانت 666666 وطلبو منك تغيرها خليها 6666661
طلبو منك تغيره رجع نفس الأولى 666666 وعلى كذا
حتى تنتهي المشكلة
شكراً للإدارة
...
12
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
مشكور
وحفظ الله المنتدى من شر الحاسدين
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
نشكركم ونشكر حرصكم
بارك الله فيكم
ومافيه ازعاج اذا كان لمصلحتنا
سلام
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
مشكور على أهتماك وحرصك
لدي سؤال لو سمحت
هل أستطيع أن ضع كلمة المرور في هذا المنتدى مكونه من حروف بدلاً من أرقام ؟
أرجوا الأجابة
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
أحمد الله على رجوع المنتدى لنا سالم
والله اني انفجعت
بالأول جتني رسالة تغير الباسوورد .. غيرتها .. مع اني مستغربة لأول مررة اشوف المنتدى يطلب كذا
وبعد كذا ..لما دخلت مره ثانية ..لقيت المنتدى مخترق ..
حزنت كثيير ... كنت متخليه ان ماراح أشوف مسومس انمي بعد كذا
بس الحمد لله رجع ثاني لنا
ولما تكررت رسالة تغيير الباسوورد
ما غيرتها.. لاني خفت لايكون اغيرها ويرجع ثاني
والحين شفت الموضوع وفهت كل شي
الله يعطيكم العافية و يعينكم ويقويكم
( اللهم اجعل كيدهم في نحورهم )
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
والله الموضوع
جدا عاااااااااادي
فكرو شوي
غيروا و انسو الباسوورد و ارجعو سجلو و سوو اي شي
ولا انه
يضيع مننا مسومس T_T
الله يحفظه لنا و يحفظنا له ^^"
ويبعد عننا الحاااااااااااااااااااااا سدين يارب
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
بصراحه انا تعبت من التغير
وغير كذا صارت حوسه الين قدرت اغيرها
الله يسهل للجميع
والله يهدي هالي سوو هالحركه الي مالها داعي
مثل حركات البزارين الله يخلف
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
شكرا بس هذا مرة مزعج ....
>>>>>>>>لا تفهموني خطأ بس ....
يعني مايمدينا كل يوم نغي لمنتدى وكمان للبريد ...
يعني كيف أقوول
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
الله يعطيكم العافية
وإن شاء الله لن يحدث مره أخرى اختراق للمنتدى
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
السلام عليكم
انا برايي انها حركة تضر اكثر من ما تفيد ==--> اعذروني بس هذا رايي
الاعضاء بتقل مشاركاتهم وفي اعضاء بيسيبوا المنتدى من هذا الشي المزعج ( كل يومين )
الاعضاء تحصلهم يقولوا سهلة وعادي بس بعد شهرين او ثلاث بتحصلهم يقولوا شو هذا النظام المزعج وبتحصل قسم الاقتراحات متروس من شكاوي عن كلمة المرور
يعني انا كل المنتديات اللي مشترك فيها احط فيها نفس الباسوورد وما احب اغييرها وهذا شي معظم الاعضاء يعملوه
وبالنسبة للاختراقات :
كل موقع في العالم يخترقوه ناس وهذا شي لازم تتقبلوه يعني مب هذا المنتدى هو الوحيد اللي يخترق
والمنتديات الثانية ماتطلب تغيير الباسوورد يوم يخترقوها ليش ؟؟
ولو في هكر وشاطر ما بتوقفه كلمه مرور صدقوني
خلصت الفلسفة icon10
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
مشكووووووووووور على التنبية وان شاء الله الاخذ بالنصيحة
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
شكرا لحرصكم على مصلحة الأعضاء : )
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
السلام عليكم
سيتم العمل بنصيحتكم
الله يعطيكم العاااافية ... ووقانا الله شر الهاشمي وأمثاله ...
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
السلام عليكم ورحمة الله
انا طلع لي ان اغير كلمة المرور لكني لم أغيرها !!!
عضويتي اخترقت من قبل .. لذلك غيرت كلمة المرور تحوي على بعض التعقيد
وايضآ اشتركت بالجيميل لأنه لا يخترق ابدآ بعكس الهوتميل <<<
نصائح أخي D1rk-knight جزاه الله خيرآ
وشكرآ لك اخي على النصائح ^^
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
انتهت الحكايه ولا ؟؟؟؟
خلاص معد صار يجيني تغيير الباسوورد من امس ^^
قله عقله حرام هلكتها كان كل ما أعيد تشغيل أغير @@"
بس والله يفداه التعب هالمنتدى
ولا انه يخترق
اللي يطلبه المنتدى مقارنه مع اللي يعطينا يخلينا نرضى و نسكت ولا ؟
وهذا كلام ما اظن يغيره شهر ولا شهرين !!
[ مجرد رأي ]
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
الله يحمي منتدانا الغالي
انا لما طلب تغيير كلمة المرور خفت و قلت خلاص فقدت عضويتي من المنتدى بس بعدييييييين فهمت الحاصل اعتقد انه اهم شي الحفاظ على سلامة المنتدى لذا فان اي طلبات لتغيير الباسوورد او غيره لضمان سلامة المنتدى فنحن حاضرون هذا رايي الخاص
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
بالنسبة لي هذه الحركة أو التطوير ماعجبني لأني من النوع الذي ينسى لذلك أحافظ على كلمة السر نفسها
لذلك أقترح أن تضاف هذه الخدمة إلى قائمة الإعدادات في لوحة التحكم
مع جزيل الشكر
-
رد: طلب تغيير كلمة المرور !! مزعج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا اخي الزرعوني على هذه النصائح
ولكن انا لدي مشكله تتعلق بهذا الامر.. كلما احاول ان ادخل بالنك نيم الخاص بي
تظهر لي رساله بان هنالك شيء خطا مع اني متاكده انها صحيحه ثم اغير الكلمه المرور ويحدث لي الشيء نفسه فانتظر 15 دقيقه واحاول وللاسف لا جدى
اليوم بقيت اكثر عن ساعه احاول الدخول بنك نيمي لم استطع ><
ياترى هل الخطا من عندي ام ماذا؟؟
اريد ان اعرف .. لان هذه المشكله ستمنعني من المشاركه الدائمه .. فلن اجازف كل يوم بساعه حتى ادخل المنتدى وللاسف اليوم ضيعتها دون سدا =___=
وشكرا جزيلا على جهودكم ..