ندعو الله له بالشفاء العاجل
و أن يلهم أهل الصبر الى ان يشفى تماما ً ..
عرض للطباعة
ندعو الله له بالشفاء العاجل
و أن يلهم أهل الصبر الى ان يشفى تماما ً ..
اللهم اشفي اخونا مما اصابه وعافية وقومه بالسلامه
امين
..الله يشفيه ان شاء الله ..وان شاء الله العملية تنجح
والله خبر مفجع الله يشفي ويجعله ان شاء الله تخفيف ذنوب
السلام عليكم
صراحة انصدمت يوم سمعت الخبر
ومالي إلا ادعيله بالشفاء العاجل ويصبر أهله
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويرجع إلينا وإلى أهله معافى إن شاء الله
الله يشفيه ويقومه بالسلامه إن شاء الله ..
الله يشفيـــــــه الشفــــــــــــــــــاء العاجــــــل
الله يكــــــــــــــــون في عــــــــــــــــــــــــ ـــــونه
ان شاء الله تكون نتيجة العملية مبشرة بالخير
ان شـــــــاء الله نقول له حمد لله على السلامة
آمين,آمين,آمين,آمين
ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل ... قالها إبراهيم حين أُلْقِيّ به في النار ...
وقالها موسى ( عليه السلام ) حين قال له قومه إنّا لمدركون، فقال حسبي الله ونعم الوكيل فنجا ..
وقالها اصحاب محمد صلى الله عليه وسلم حين قيل لهم إنّ الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم، فزادهم إيماناً
وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء ...
ما رأيت من أخي إلا الخير دائماً ... أحسبه كذلك إن شاء الله
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي أخانا ويرده لنا سالماً
آمين يا رباقتباس:
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
اللهم أرفع ضره وأشفه شفاءا لايغادر سقما ..
اللهم عجل له بالشفاء العاجل
وأعده لنا سالما يا رب..
والله إنه لخبر محزن جدا...
لا حول ولا قوة إلا بالله
اللهم ألهم أهله الصبر يا رحمن
وأمنن عليه بالعافية والصحة والشفاء يا منان
http://images.msoms-anime.com/16/953...a0927d2776.gif
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
اللهم أرفع ضره وأشفه شفاءا لايغادر سقمااللهم أمين
يا أحبابي تصدقوا عنه ...
تصدقوا عنه
تصدقوا عنه
تصدقوا عنه
والله في الصدقه امور لا يعلمها إلا هو سبحانه ...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اقتباس:
اللهم نسألك أن تمنن سكينتك و رحمتك على أخونا المصاب و أن تعافه و تعفو عنه و ان تلهم أهله الصبر و السلوان إنك أنت الرؤوف الرحيم
آمييييييين يا رب
الله يشفيه و يقومه بالسلامة إن شاء الله
لا حول ولا قوة الا بالله ... ـ الحمد لله الحمد لله الحمد لله ... اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال براهيم وبارك على ومحمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيموعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد ,,, لا اله الا الله و الله اكبر لا اله الا الله وحده لا شريك له لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله ,, اللهم يا شافي ياكافي يا معفي اشف الاخ kaito kodo اللهم اعده الى اهله سليما معافى انك على كل شئ قدير اللهم والزماهله الصبر واجعل مرضه كفارة له ,, وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم ... ,,, اللهم آمــــــين
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
اللهم أرفع ضره وأشفه شفاءا لايغادر سقما ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
آميـــــــــــــــن يارب
اللهم اشفه أنت الشافي لا إله إلا أنت..
لا حول ولا قوة الا بالله..
أسأل الله له الشفاء العاجل
طهور ان شاء الله ... و كله بأجره يارب
يارب اعده الينا سالما
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أحبتي الأعضاء ..
يقول الله تعالى:(ولا تهنوا ولا تحزنوا)..
والرسول عليه الصلاة والسلام يقول :(مايصيب المؤمن من هم ولانصب ولاحزن إلا كفر الله به من خطاياه)
فلا تحزنوا... فأنتم على خير في ضرائكم وسرائكم .." فعجبا لأمر المؤمن إن أمره كله له خير!! وليس ذلك إلا للمؤمن, إن أصابيه سراء فشكر كان خيراَ له, وإن أصابته ضراء فصبر كان خيراَ له"
فبقلوب صادقه دعونا ندعو له بالدعاء ....
فنسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه, و لا حول لنا ولا قوة إلا بك..
اللهم إنا نسألك أن تلطف به وترفع عنه ما نزل به من ضر وتعجله كفارة له وتكتب له الأجر وترده لأهلة ردا جميلا..وتشفي مرضانا ومرضى المسلمين وتجعلنا وإياهم من الصابرين..
فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون..
وإنا لله وإنا إليه راجعون .. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيرا منها..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
اللهم أرفع ضره وأشفه شفاءا لايغادر سقما ..
أتمنى له الشفاء العاجل...
Hawk Eye
لا حول ولا قوة الا بالله الهم اشفيه وصبر اهله و ارجعه لهم بالسلامة يارب يا كريم
رب الناس مذهب البأس اشفيه انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاءا لا يغادر سقما
و أسل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
يا مشرف التصاميم
لا حول ولا قوه الا بالله ..
الله يشفيك ان شاء الله يا رب اخوي kaito kodo
..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكاقتباس:
يؤسفنا ابلاغكم بأن أخونا kaito kodo قد تعرض لحادث بانقلاب السيارة
و ستجرى له عملية جراحية
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
"أذهب البأس رب الناس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يُغادر سقما"
"بسم الله أعوذ بالله العظيم من شر كل عرق نعار ومن شر حر النار"
لاحول ولاقوة الا بالله ..
غدرتني الدموع فلم أعد أستطع الكلام :(
اسأل الله أن يشفيك معلمي القدير (كودو)
وأن تعود لنا سالماً غانماً
خطاه السوء .. لا بأس طهور ان شاء الله ..
أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
اللهم يا شافي يا كافي .. اللهم يا من لا شفاء الا شفاؤك .. اشفه شفاءا لا يغادر سقما
وجزاك الله خيرا .. أخي الزرعوني على هذه البادره الطيبة
وفي ميزان حسناتك باذن الله ..
ارجو من الله وادعوه ان يشفيه وتكون العمليه يسيره..
ويزيل عنه الابتلاء..
2ad
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه
اللهم أشفه ورده لأهله سالماً
اللهم إربط على قلب أمه
والحمد لله على كل حال
لاحول ولاقوة الا بالله
الله يشفيه ان شاء الله .. ويقوم بالسلامه والتعافي سريعا
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
أسأل الله أن يعجل في شفائه
ويلهمه الصبر ويحفظه لأهله
لا حول ولا قوة إلا بالله
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك ..
اللهم اشفه من مرضه وصبر أهله
آمين!
ما يشوف شر
والله يقومه بالسلامة ان شاء الله
ربنا الذي في السماء عرشه ، ربنا الذي في السماء تقدس اسمه،
أمرك ماض في السماء والأرض ، وكما رحمتك في السماء ،
فاجعلها في الأرض، اغفر لنا ذنوبنا وخطايانا، إنك أنت الغفور الرحيم ، اللهم
أنزل رحمة من رحمتك ، وشفاء من شفائك ، على ما بأخـي من وجع .
السلام عليكم
اللهم امييييييييييييييييييييييي يناقتباس:
اللهم نسألك أن تمنن سكينتك و رحمتك على أخونا المصاب و أن تعافه و تعفو عنه و ان تلهم أهله الصبر و السلوان إنك أنت الرؤوف الرحيم
الله يعينه........
بسم اللهالرحمن الرحيم
وأفضل الصلاة وأتم التسليم على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم
اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا ، وبرحمتك التي وسعت كل شيء أن تمن على عبدك kaito kodo بالشفاء العاجل ، وأن
لا تدع فيه جرحا إلا داويته ولا ألما إلا سكنته ، ولا مرضا إلا شفيته ، اللهم شافيه وعافه واعفو عنه ، اللهم تولاه برحمتك
واشمله بمغفرتك
يا رب هذه دعوة في ظهر الغيب
امنن عليه بالشفاء يارب العالمين
انك قادر على كل شئ
ورده إلينا والى اهله سالما معافا من كل داء وبلاء
اللهم شافي وعافي جميع مرضى المسلمين .. آمين إنك نعم المولى ونعم المجيب
مشكور وجزاك الله كل خير اخي
albalasi
ZAROUNI
تكفون طمنونا علي أول باول
اللهم أشفيه و أرجعه لنا و لوالديه و أهله جميعا سالما شافياً
شكرا على التبليغ و بلغوه سلامنا و تمنياتنا بالشفاء العاجل
سلااااااااااااااام
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم أشفه .. واجزه خيراًِ .. على صبره في مصيبته
الله يقومه بالسلامة .. ويعافيه ان شاء الله
[اللـهـم يــا شــافي كل داء أشف أخــونـــا المصاب و صبر أهله و أخوانه أنك سمع مجيب ]
[إن للــه و إلـــيـــهـ راجــعـــون]
اللهم يا مالك السموات والارض نسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العالى ان تشفيي اخانا kaito kodoاللهم البسه لبس الصحةو العافيه وجعلهارفعت لدرجاته يارب العالمين وارزق اهله الصبر و السكينه و السعادة بشفائه اللهم امين
الله يشفيه يا رب و يقومه بالسلامة
الله آمين
يارب اشفيهkaito kodo من الحادث يا الله يا الكريم يا الغفور
واعطيه الصحه والعافيه يا خالق السماوات والارض
آمين يا رب العالمين
ممحص للذنوب إن شاء الله..،
يرجع إلى أهله بأتم صحه وعافيه..،
ويجعل صبرهم في موازين الحسنات..،
:
بلغونا بحالته..
لا حول ولا قوة الا بالله
( أذهب البأس رب الناس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يُغادر سقماً )
...
اللهم اشفه
اللهم اشفه
اللهم اشفه
.
جزاكم الله خير ابلغونا بحاله اول باول
.
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ..
ربي يشفيه و يقومه بالسلامه .. اللهم آمين يا رب العالمين
الله يشفيه ياااااااارب ويرجعه لاهله بالسلااامه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
اللهم أرفع ضره وأشفه شفاءا لايغادر سقما ..
فاجأني الخبر .... اللهم اكفنا شر الحوادث ...
لمن له اتصاله به ارجوكم وافونا باخبارهاقتباس:
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ..
اللهم أرفع ضره وأشفه شفاءا لايغادر سقما ..