رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
بصراحة ...أمرٌ رائع أن يذكرني أحد ما بذكر الله ..
لكن ليس بإجباري على أن أقول سبحان الله وبحمده 100 مرة وأن أضغط بالماوس أيضاً100 مرة !!
أما مسألة الأحاديث الموضوعة .. فهذه ولله الحمد لم تصلني ^ __ ^
وشكراً عـلى التنبيه ..
: )
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم /اختي الكريمه
هذا النوع من الرسائل لا وجود له ولا توجد له اي صحه
يعني اخي كلامك خطا بخصوص
اقتباس:
إذا لم تنشر هذه الرسـالة إلى عشرة أشخاص ... ستتعرض للأمراض و قد تحل بك
اللعنة ، وتفتح النار لكـ " أبوابهـا " ) !!
يعني هذا الاسلوب للتخويف فقط حتي يرسله الاشخاص الي بعدهم
وصلت لي الكثير من الرسائل والي يقول اذا لم ترسل هيحصل ليك شئ حزين
ولم يحدث شئ
وشكرا اخوي ع طرحك لهذا الموضوع الذي هو فعلا للنقاش الجاد
رد: ¤ إنشــر هذه الرســالة .. و إلا ¤ :: دعوة للنقـاش الجاد
كلامك صحيح اخوي ناروتو ..
فقد كثرت هذه الرسايل بشكل واضح وحتى لما افتح المسن القى رسايل زي كذا
ثيييرة ..
جزاك الله خير ,, وشكرا