السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
اشحالكم ,,
يالله أنـا ,,, 95% ... بالضبط 95 خخخخخ ... الخامسه طلعت ><
:)
لو زادت قال الوالد بيشتريلي لاب توب >< .. يالله نحنه نحاااول ^^
ربي يوفقج الجميـــع :)
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
اشحالكم ,,
يالله أنـا ,,, 95% ... بالضبط 95 خخخخخ ... الخامسه طلعت ><
:)
لو زادت قال الوالد بيشتريلي لاب توب >< .. يالله نحنه نحاااول ^^
ربي يوفقج الجميـــع :)
http://www.21za.com/pic/decoration003_files/46.gif
.
.
.
تــمَّ التعديلُ في الصفحةِ الأولى ..
الردُّ الخامسُ ^^
تحيتي
.
.
.
http://www.21za.com/pic/decoration003_files/46.gif
..
والله موضوع طيب ..
انا عن نفسي كليتي ما نزلت المعدل .. ولا تنزله الا اخر السنه ..
على العموم المواد الي نزلت درجاتها اثنين ..
القرآن A+
الانجليزي A+ ولله الحمد ..
والله يستر من الجاي ^_^
..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile06.png
موضوع جميل ورائع وفي وقته ..
بالنسبة لشهادتي فلم أستلمها .. http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile01.png
ولا أريد استلامها إلا بعد بداية الفصل الدراسي الثاني ..
وذلك لعدم استيفائي لشروط المراجعة للمدنيين .. < يعني بالعربي هناك شرط لاستلام الشهادة لم أنفذه http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile05.png
كما أنني لم أكن بمزاج يسمح لي باستلامها بصفتها أول سنة تأليف .. http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile15.png
والجدير بالذكر أنني نفذت ما قاله الأستاذ للحصول على النسبة من خلال الهاتف ..
ولكن الفكرة لم تنفع .. http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile16.png
يقول شهود عيان أن الرد تعدى الحدود الدولية لمقاسات الردود المتعارف عليها لذلك حُكم عليه بالـ ..
<والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته>
http://www.upload4arab.com//files/55...ll/smile08.gif
تم تعديل الرد في الصفحة الثالثة
جبنا الشهادة
91.77%
ممتاز على الحااااااااااافة الحمد لله الله ستر
لوووووووول
لو قلت انك بفصلهم على الاعلى كان درست زين Xddddddddd
حلو 97 قريب من 98 ^^
لوووولاقتباس:
ماشاء الله
يا مترجمنا الدمبع
>> هذي حركة جديدة من عيال أفكاري للدلالة على الإبداع ... ^^
97 والأول !
حلو حلو
المدرسة اللي عندكم .. ما شاء الله
والله عاشوا مترجمينا
سلامي
انا الاول على الصف
لكن السادس على الدفعة
^^"
لكن تعتبر نسبة ممتازة جدا
بالنسبة الى اسئلة المدرسة
تراها مو هينة ابد ابد ابد -_-
الله يعين بس
لكن الفصل الثاني
حاط عيني عالمية :)
تم التعديل في ثاني رد
وأخيرا بعد تعب وجهد
ترتيبي على المدرسة الثاني
والنسبة 99.7 نقصت 6 نقاط من مجموع النقاط 1800
وأبارك للمتفوقين وللجميع
وأخيرا الله يوفقكم جميعا مع السلامة
النسبه كالعاده مع انى مشاكس في المدرسه
92.36% فقط
الترتيب الثاني >>>قولوا مشاء الله ^_^
ملاحضه :
دايم اخذ الثاني ما قدرت اخذ الترتيب الاول
الاول اعتبره خصمى التقليدي (نيجي) >>اتمنى تفهموا علي
شكرا على الموضوع النايس
الحمدلله طلعت شهادتي وقد حصلت على الركز الأول على المدرسه.............
تفديري ممتاز ونسبتي 99,15% ..................
وشكراً على الموضوع...................
تحياتي لك :لينزي..............................
والله الموضوع حماااااااس كله فضايح
بس ماشاء اللله الدرجات كلها الحمد الله تشرف ...
اما بالنسبه لي فلسه مانزلتلي غير مادتين
جامعتنا عندها استيعاب متأخر لتنزيل الدرجاااات >>>هههه
والمواد الي نزلتلي
الثقافه A+
الإنجليزي A
وادعولي في الباقي تكون درجاته حلوه
ويسلمو على الموضوع
عيل من وين؟اقتباس:
ليش امتحانات آخر الفصل من المدرسة >< ,,
يمكن بالامارات من الحكومة
لكن عندنا من المدرسة !.!
ماشالله اللهم لا حسد
في اعضاء دوافير عندنا :d
بالنسبة لي باقي ماخذتها
قلت اخذها مع بداية الفصل الدراسي الثاني icon5501
الحين خلني اريح وافلها Icon093
أنا والله عادة أجيب 99.95% <<< مجتهد ..
بس هذي السنة جبت
^
^
^
^
99.81% <<< بالنسبة الموزونة ..
99.90%<<< بالنسبة العاادية ..
مافرقت صح .. ؟
مبرووووووووووووكـ .. يا شباب ويا بنات على النجاح ..
وعقبال الدكتوراهـ ..
واللهـ .. يوفقكم في الدنيا والآخرة ..
أخوكم الحائر !
هيييييييييييييييييييييييي ييييييييه
داخل عرض
لسى بيختبر ان شاء الله اخر اختبار يوم 20 من هذا الشهر
>>> انته ووجهك شو جئت تعمل هنا
روح ذاكر ^^"
............................
حائر تذكر اخر مره ..............
بلاها فضايح خليها مستوره افضل
.......................
مبروك للناجحين كلهم من اولهم الى اخرهم
ومبروك للحائر البعثة الحلوه
روح حشش في ماليزيا مع كريتف احسن لك تحشيشه تصاميم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
albalasi
ميهااااااااااااااااااهااا اااااااااااا
هيه ..
شوف اللي تحت الثانويه العامه ..
من المنطقة التعليمية ,,
يعني نحنه عندنا [ منطقة أبوظبي التعليمية - دبي - الشارقة - العين - راس الخيمه - الفجيرة - ام القيوين ] ,,
كل إدارة منطقة يسون نخبه من المعلمين الامتحانات ويوقعهن الموجه ويزيد عليهـن ,, وتنطبع ف المطبعة المركزية لكل إمارة وتطرش ومعلم المادة ما يشوف ورقة الإمتحان إلا بعد مرور ربع الوقت على تسلم الطلاب .. ! ,,
اما الثانوية العامه فـ من الوزارة الدولة كلها نفس الشيء :)
احس احسن عشان ما يستوي تسيب وغش ,, الله أعلم عاااد Icon0e0
خخخخخخخخخــ.. الخبر جاني أمس .. والنصائح تنهال علي .. وإنت اللي مخربها خخــ....
لسه الموافقة مبدئية باقي لي موافقة الجامعة التي سأُبتعث إليها .. وتجديد جواز السفر وكلام طويل عريض اللهـ يعيننا ..
وشد حيلكـ... بس أنتبه لا ينقطع .. خخخخخخــ.....
أخوكـ الحائر .. اللص الطائر ! << مصدق نفسه كايتو كيد خخخخخخــ....
نيااااااهاااااااااا ..
Icon0e0
تقديري جيدجداً
والنسبة .. والله شهادتي ضايعة ^ ^"
شكراً على الفكرة
يسلمووووووو ع الموضوع النااايس ..
اما بــ النسبة للشهادة لاني عارف انها مو زينه مارحت اختها ... ××
لي عودة بــ بداية الفصل الدراسي الثاني ..
لمن اخذ الشهاده اقولكم ..
الترم الثاني باخذها .. والله يستــــر
Icon039
لحمدلله ,...
النسبة Icon-War
لكني بكتبها
98% فاصلة بس نسيت كم ...
لله ما أخذ ولله ما أعطى ....
ذكرتوني بالشهادة ! ...icon044
يااااااا رب تعوضني خير ,.....Cab
icon301
Demor
مبرووووووووووووكـ أختي ديمور .. وسيتم وضع النسبة في القائمة خخخخخخخخــ....
أخوكـ الحائر !
ها قد اخذت الشهادة انا ايضا بس ما عجبتنى نسبتى لكن انا عندى عذرى علشان كدة ما زعلت كتير لانى كان عندى ظروف صعبة ايام الامتحانات كمان امتحان الاحياء والكمياء كانو وااااااااااااايد صعبين المهم ان نسبتى هى 95.4%
اخيرا اخذت الشهادة
واخيرا اجتزت حاجز الجيد جدا ودخلت ممتاز
معدلي التراكمي العام 4.51 من 5
أما الفصلي 4.83 من 5
ولله الحمد دخلت على الممتاز
تمـ اسلامـ الشهادة ^__^
النتيجة : 89.03 ><
^^""
استلمت الشهـادة @_@
الحمدلله إني متفوقة XD ،
90.1 ههههههههه ـ، رووعة العلامة D:
^-^
.
..
...
السلام عليكم ..
معليش ما انتبهت للموضوع إلا قبل شوي .. ^ ^"
و الحمد لله نسبتي تمام 95.42% ..
و إن شاء الله اجيب احسن في الفصل الدراسي الثاني ..
تحياتي .. Mr. IcHiGo
.....
.
مرااحب ^^
مبروووك للكل مشا الله كلكم فيكم الخير ^^
اما عن نسبتي والحمد لله 98.13
مبرووووووووووووكـ .. للجميع ..
وسيتم إضافة أسمائكم في القائمة ..
ماشاء الله موضوع مميز شكراااااااااااااااااااااا ااااااا واحب اقوال مبررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررروووووووو ووووك لكل النجاحين بمعدل عالى و يا اخوان و يا اخوات قولوا ما شاء الله طيب . واحد معقد ادرى .