لاحول ولا قوة الا بالله
الله يهديه وش استفاد
المهم قدر الله وماشاء فعل
استعينوا بالله وان شاء الله الله ما بيخليكم
استودعتكم الباري
عرض للطباعة
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يهديه وش استفاد
المهم قدر الله وماشاء فعل
استعينوا بالله وان شاء الله الله ما بيخليكم
استودعتكم الباري
الله يكون فى عونكم جميعا ادارة المنتدى
الحمد لله ان المنتدى بخير
اما المواضيع التى من اسبوع فلا تقلق الاعضاء يحبون المنتدى لذلك سيعيدون طرحها من جديد
الله يكون في عونكم جميعا
::
::
يا إخوان لسنا هنا لكي نلوم بعضنا
ليت الذين خسروا موضوعاتهم ان يجتهدوا في التعاون مع مشرفي القسم الذي
خسروا موضوعهم فيه ،
إما بإعادةِ تنزليه << كما فعلت الوردة الجورية جزاها الله خيرًا وكثر من أمثالها ..
أو بإرسال الملفات المطلوبة كملف وورد للموضوع او الصفحة المحفوظة على الجهاز كي يعيدها المشرفون ،
وجزى الله شوق كل الخيرِ إذ تعاونني في استرجاعِ ما يمكن في منتدى اللغة العربية ،
اصبروا واحتسبوا،
فهو ليس بالأمرِ الهين..
وتعاونوا وفقكم الله لما فيه الخير والصلاح ..
لكم تحيتي ..
::
::
نووووووووووووووووووووو icon799Icon083ac2
موضوعييييييي و عرق جبيني
يلا نسأل الله الإعانة (مقهووووووورة كان عندي 39 شكر)
طيب هذا بيتضمن الرسائل الشخصية؟؟؟ لأن رسايلي أنحذفت
و أنا أقدر حرص المشرفين و الإدارة العامة
و الله تسلمون
و شكراااااااااااااااااااااا
تحياتـــــــــي:
*Mimi-Chan*
هناك مشكلة في المواضيع المثبتة
متى تعود الحلقات التي تمت اضافتها خلال هذا االاسبوع ؟
بصراحة وش فيه فاضي يأذي الناس بس
الله يهديك ويصلحك قولوا آمين
لا تدعون عليه موب فايدكم الدعاء عليه
الله يصلحك ويكفينا شرك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خير أخي الزرعوني
وهدى الله من حاول العبث بالمنتدى ..
ولكن أخي الزرعوني أقترح عليك بأن تأخذ نسخة للباك اب يومياً
أو كل يومين أو ثلاثة أيام وليس كل أسبوع !
وكان الله في عون من حُذِفِت مواضيعه ومشاركاته ,,
الحمد لله لم يضع مني شيء مهم ,,
وسوف أحاول المساعدة في المواضيع ,,
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله على السلامــه
والله يجزاكمــ الخـــير اخوانى الاداره والاعضاء والمشرفين
وحسبى الله ونعم الوكيل
والحمـــد لله انه ما راح كل شي
والله لا يوفقه ان شاء الله >ما يستاهل اصلا انى اكتب اسمه <
والله يوفق الجمـــيع
الحمدلله على كل حال
الحمدلله على سلامة المنتدى و أهم شي أن مب كل المواضيع راحت
صدق ناس فاضية...they should get a life
>.<
من اليوم و رايح بنسخ المواضيع و الردود اللي تهمني..
و نشكر الادارة على جهودها..
مشكورين على المجهود
وبالتوفيق
الف الحمد لله على سلامة المنتدى
أنا في البداية انصدمت ان بيانات اسبوع انحذفت بس لما عرفت السبب هانت علي الاسبوع و أهم شي المنتدى لا زال بخير
ما عليه يا أعضاء خسارتكم مو كبيرة و تقدرون تعوضونها بإذن الله و الله يعينكم
الله يهدي من كان السبب و يكفينا شره اللهم أمين
السلام عليكم ورحمة الله
الشجرة المثمرة هي التي يهاجمها الناس
حسبي الله ونعم الوكيل
كان الله في عون من ضاعت مواضيعه
:::::::
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله ع رجوع المنتدى ..
والله يجازي اللي كان السبب ..
الله يعطيكم العافية ويقويكم
مع التحية
\\
Xddddddd
المواضيع هربت Xddd
الحمدلله انحلت المشكلة
و هالاداري كان خطأه غير مقصود
يتعلم منها ان شاء الله ^^
الله يعينكم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الصراحة قلبي سقط من محله , لكن لما قرأت إن هناك نسخه من إسبوع إسترجع بها المنتدى , أمسكته و أرجعته .
شكراً لكم على إعادة المنتدى ,
و أتمنى منك أخي الزرعوني و أتمنى أنك ما تزعل أو شئ , وهو أنك أو أي أحد الإداريين بأن يقوم كل يوم و ترك أخذ نسخه للمنتدى ,
أي يعني (( السبت,الأحد لا , الإثنين , الثلاثلاء لا,....))
لكي نضمن ما نعمله من أعمال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قدر الله وما شاء فعل
والحمد لله ان المنتدى بخير وفداكم المواضيع اللي انحذفت
أهم شيئ ان الأعضاء جميعا بخير icon31
ولي اقتراح قد يساعد في الحد من هذه العملية وهو، جعل اسم للمستخدم للدخول الى المنتدى به غير الإسم الذي يظهر عند كتابة المواضيع والردود والتواجد وما الى ذلك (اسم الكنية) بحيث لا يظهر إلا اسم الكنية فقط، اما اسم الدخول فيكون غير معروف إلا لصاحبه فقط
وهذه الطريقة متبعة في عدة سيرفرات خاصة سيرفرات الألعاب التي تعلب اونلاين
ولكي تتم هذه الطريقة أقترح ان يتم استخدام اسماء الدخول الحالية كإسم كنية فقط على ان يجبر كل مشترك على الدخول الى صفحة خاصة بعد دخوله المنتدى لاختيار اسم دخول خاص به بحيث يتم استخدام هذا الاسم في المرة القادمة للدخول وبهذا تظل أسماء الكنية هي نفس أسماء الدخول القديمة دون تغيير
أيضا بالنسبة للمشرفين، أرجو منهم التأكد من عدم وجود أي برامج تجسسية على أجهزتهم أو أي جهاز يستخدمونه للدخول على المنتدى وذلك بتركيب بعض البرامج المشهورة التي تبحث عن مثل هذه البرامج كبرنامج ad-aware والذي يعد من أفضل برامج الحماية في هذا الشأن (أنا شخصيا استخدمه:)) كما انه مجاني وعدم الاكتفاء ببرامج الانتيفايرس فقط حيث ان أحد الطرق المستخدمة كثيرا لمعرفة حساب دخول اي شخص هي بزرع key-logger في الجهاز المراد سرقة المعلومات منه
والkeylogger عبارة عن برنامج تجسسي يسجل كل حرف يكتبه المستخدم ومن ثم يقوم بإرسال ماقام بتسجيله للبريد الالكتروني الخاص بالشخص الذي قام بزرع هذا الملف ومن هنا يمكن للشخص معرفة ما يكتبه المستخدم كحسابه الشخصي الذي يستخدمه للمنتدى مثلا
وأحد طرق زرع مثل هذه البرامج بجهازك تتم عن طريق ان يضيفك احد من لا تعرفهم على الماسنجر مثلا ثم يرسل اليك ملفا وبمجرد ما تقوم بتشغيل هذا الملف فسوف يتم تركيب هذا الkey-logger دون ان تشعر بشيئ
كما انه قد يتم ارساله لك ايضا في رساله مجهولة على الميل
ولهذا نرجو التأكد خاصة من جانب المشرفين عدم تواجد مثل هذه البرامج بأجهزتهم
واعذروني على الإطالة ولكن حبيت أساعد
والسلام عليكم ورحمة الله
لاحول ولاقوة إلا بالله
بس الله يعينا
يبيلنا نكتب مشاركات من جديد
والمواضيع مرة ثانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا جزاكم الله كل خير
فعلا أنا حذفت لي قرابة ال 40 مشاركة
وأيضا عدد من المواضيع لي
فأشكركم على أنقاذ المنتدى
والله أنا لما أجد المنتدى مقفل وما يفتح معي
اتضايق كثير كثير كثير
فجازكم الله كل خير واتمنى من الجميع أن ينتبهو على كلمة المرور
وفي الختام
أحلى سلام لك من في المنتدى من أعضاء ومراقبين ومشرفين وأيضا إداريين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صار خير ... معوضين بس ما يستوي تقولون عليه كلام مب زين ... أخطأ والكل يخطيء.. عالعموم أنتوا قدها بأن تعيدوا ما فقد وبحلة أبهى مما سبق.
قدر الله وما شاء فعل,,,لعلها خيرة....ونحن كأعضاء علينا معاونة الإداريين والشد على أيديهم ومؤازرتهم بدلا من التشكي والتسخط..
بارك الله في جهودكم و أعانكم الله وسدد خطاكم..^^
آآآآخ خصارة
أنا كمان واحد من مواضيعي أنحذف ><
أرجو من الجميع جعل كلمة المرور معقدة
ولكن
التمس لأخيك ولو سبعين عذراً :)
الله أعلم بالظروف
وشكراً على الاهتمام
<!-- / message -->هذه دعوة لجميع الإخوة .. أن يتجاوزوا الأزمة .. وأن يعيدوا كتابة آخر المواضيع ..
نسأل الله للجميع التوفيق والسداد
ولابد من الصبر ..
الحمد لله على سلامة المنتدى
مشكوووووووووووووووووووووو ووور
الحمد لله أخم شي المنتدى تمام والباقي كيفه صحيح كثير تضايقوا بس الموضوع بداله موضوع بس المنتدى ما يعوض عنه شي
بس ما أقول إلا الله يعينكم على حمايته
لا حوووول ولا قوووووهـ إلا بـ اللهـ
اللهـ ينتقم منهم
يعطيك العافيهـ أخووي عـ المجهووود
اللهم اغفر لنا وتجاوز عنا
لي موضوع واحد فقط ضاع !
الحمد لله .
حسبي الله عليه
حسبي الله عليه
اللهم اشغله في نفسه واجعل كيده في نحره
أعوذ بالله العلى العظيم من شر الحاقدين ومن شر الحاسدين ومن شر العائنين ومن شر الناظرين
يا اللهوالله انها مشكله بس الحمد لله على عودة المنتدى ولعلي اتذكر اللي سويته في هالمده واعيده ...... ^_^
ارجوا ان لا تتكرر المشكله .........
في امان الله
السلام عليكم
أوفففففف
والله ودي ما طلع الكلام بس ما أتحمل
يعني أمس انتهينا من الحلقة وقاعد أحط الموضوع من بعد صلاة العصر إلى العشاء
ويوم قضيت ما مر يوم والا وهو منمسح
والله ما أقول
إلا الله إنك تشل وتعاقب من كان السبب
وما ترده لاهله إلا جنازة
آمين يا رب
الله يصبرنا
ملاحظة : بغيت أنبه
الحين الأعضاء الذين أوقفو بهذ الفترة يمكن يرجعون الحين أرجو النظر وإيقافهم إن رجعوا وشكرا.
السلام عليكم
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يكون في العون
معاليه أخواني حنقدر نعالج المشكلة بإذن الله
ويا أخوي اسم المستخدم
والله حاسة بألمك
لكن
الله يرضى عنك
لا تدعي على الي كان السبب بهذه الدعوات
وتذكر إن ربي قال لموسى أن يقول لفرعون ((فقولا له قولا لينا لعله يذكر أو يخشى))
فمن أسوء ذاك الشخص أم فرعون؟؟
إننا بالين نجذب كل معاند ومخطئ ومنتقم ومخرب
وأسأل الله ألا يضيع أجرك وأجر كل من عمل
وشكرا
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي القدير
حسبنا الله هو نعم المولى ونعم الوكيل
سيعود المنتدى بإذن الله كسابق عهده وأحسن بفضل تعاون الجميع
وما قصررت يالزعروني
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بعد كتابه متواصله لمده إسبوع كامل في "منتدى ما قبل النشر" ..
كل التعب راح هباءً :( ~
حسبنا الله ونعم الوكيل .. سأعيد كتابته من جديد .. وإن شاء الله ألا تتكرر هذه المشكلة مرهً أخرى
شكراً زرعوني ..
Pro
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قدر الله و ما شاء فعل
إنا لله وإنا إليه راجعون
لا حول ولا قوة إلا بالله
صراحة لا أقول إلى اللهم إكفنا شرهم بما شئت
أممممم
راحت المواضيع - الله يعوض -
سيتم - إن شاء الله - إعادة الكتابة
و أمس حذفت المحفوضات - لا حول ولا قوة إلا بالله -
على العموم الحمد لله أنه هناك نسخة
شكرا للعاملين ويا شباب لا يصاب المنتدى من جهتكم
أخوكم
لا حول ولا قوة إلا بالله
ربنا يصبركم على إعادة كتابة المواضيع
حسبنا الله ونعم الوكيل .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..
ولا حول ولا قوة الا بالله ..
اللهم من أراد بالمسلمين سوءا فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره ..
وليعلم من قام بهذا العمل (( ان المسلم من سلم المسلمين من لسانه ويده ))
فليبعد يده الخبيثه عن هذا المنتدى وأهله .. نسال الله بان يفشل مخططاته ..
وكان الله في عون اداري هذا المنتدى ..وفي عوننا جميعا ..
وداعة الله
لا حول ولاقوة الا بالله
الله يهديه ويكمل عليه عقله ودينه
واصبروا واحتسبوا
الحمد لله على كل حال ^^
و بالفعل فقدت في موضوعي روابط و رفعها الأخ توكي توكي في آخر رد له
و لم أستطع حفظها في ذلك الوقت للأسف ><
لكني استطعت استعادتها في وضع دون اتصال و الحمد لله
حسبنا الله و نعم الوكيل!
أتمنى للمنتدى دوام التوفيق ^^
تخللف !
أتمنى بس تهدّوني عليه أترفس وجهه الودر ^ ^
أستغفر الله lool
مقبول اعتذاركم ^__^
وهذا مايدل إلا على روعة مسومس كثرة الحاقدين يتمنون لو عندهم ربع مافي مسومس ..
<أصلاً المفروض هو اللي يعتذر < مستحيل >_<
والله يمكنه محتاج كف على وجهه
يطيره لجزيرة الأحلام السودا ا ا اء
.......
الله لايبلانا بــس >_<
اقتباس:
إلا الله إنك تشل وتعاقب من كان السبب
وما ترده لاهله إلا جنازة
آمين يا رب
لاحوول ولاقوة إلا بالله !!
الأمر مو كبير لهالدرجة صحيح في أعضاء تعبوا وهم يكتبون وكذا و و ..
لكن هناك ملك يقول : ولك مثله هل أنت راضٍ ؟
هداك الله وإيانا ^_^
فعلاً لايؤذى إلا العظماء
وإن كان يظن ان هذه الضربه ستؤذى المنتدى وأعضاءه لا فهى والله كالأبره
ولكن فقط أدعوا الله ان يهديه بعد ماتسبب بحذف موضوع من أهم موضوعاتى
ولكن ......... سامحه الله
استغفر الله , كم ضاعت جهود بسبب ذلك المعتوه .. اللهم تولاه بقدرتك ..
والحمدلله ان البعض لديه نسخ من بعض المواضيع ..
والحمدلله على كل حال .
والسلام.
السـ.. عليكم ..ـلام
الحمد لله على سلاااامة المنتدى..
وما ضاع ان شاء الله يتعوض..
بس محتاج لتعاون الجميع..
سؤال: لو كان عندي موضوع تم حذفه كيف يمكنني ان اشارك برفعه؟؟
تحياتي,,
..::blackbeauty::..
icon26
الله المستعان ... فعلاً حقارة ونذالة ما بعدها نذالة ... درجة الحقد و الكره التي يكنها هذا المخلوق الكريه لا توصف ولا تقاس بأي مقياس ... وكما قال الزرعوني ... أدعو الله أن يعجل بأجله لنتخلص منه ...
أتمنى من الجميع أن يعمل بجد لإعادة مواضيعه ... ويجب علينا نحن كإداريين أن نحافظ على كلماتنا السرية ... وسنحاول القيام بأخذ نسخة احتياطية من القاعدة يومياً إن تطلب الأمر ...
محمد شريف
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=38022اقتباس:
أتمنى من الجميع أن يعمل بجد لإعادة مواضيعه
يعني مافي باك اب ولا شي ..
يعني المشاركات طارت بالهوا
لا حولـ ولا قوة الا باللهـ
شكراً جزيلاً على التنبية ..
السلام عليكم
الحمد لله على سلامة المنتدى
والذي اختفى من مواضيع ومشاركات تتعوض بإذن الله
وشكراً لكم على جهدكم في إعادة هذا المنتدى الرائع
وإن شاء الله لن يحصل هذا في المستقبل
والسلام خير الختام