-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
كان عندي برنامج لنسخ مقاطع الفيديو
على الديفيدي للعرض على الديفيدي المنزلي
ولكن البرنامج يحتاج لسيريال وطلبته في
موضوع طلبات السيريال والكراك والحمد لله
حصلت عليه بنفسي واضعه هنا لمن يحتاجه ^^
اسم البرنامج Cheetah DVD Burner v2.37
serial : 1q2w3-zxp98-5t6y7u5
منقول ^^
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
~.:.:. ~ شكرا اخـي على الموضوع ~:.:.: ~
~:.:.: ~ وننتظر جديدك ~.:.:. ~
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـيـرآيـا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنكرس
شوفي شفتي فوق ملف والمفضله والادوات
تروحين view------تدقين عليها وتختارين تكت سايز وتختارين الحجم اللي تبين
هذي مشكلتي وتم حلها
بس اللي ما انحلت إنه يكلمني على إني بنت وانا ولد
خخخخخخخخخخخخخخخ
جااااناااااا
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
السلام عليكم اخوي اهم شي يكون عندك الملف حق و عادي تنزله على الجهاز و لا هو بيحذف ملفات او اي شي لكن ... اذا علق الملف و هو ينزله على الجهاز
خلاص الويندز يضرب
و اي استفسار انا حاضر
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
شكرا أخي / أختي
على الموضوع الجد رائع
لقد إستفدت الكثير الكثير
أدعوا الله أن يزدها في ميزان حسناتك/ي
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
أنا عندي مشكلة وهي بطئ في الألعاب وتشغيل فيديو يعني عندما أشغل فيديو في أوله يكون ممتاز حتى يلبت يكون صوت متقدم عن صورة يعني تعرض صورة ببطئ وهدا يحدت مع الألعاب أيضا وألعاب عادية يعني ليست ألعاب تحتاج مواصفات عالية وبالنسبة للفيديو فنفس الشيء لدلك أٍجو منكم حل شامل لهذه المشكلة
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
~~ شكـــــ اخي على الموضوع الجيد ــــــرا ~~
~~ نحن في انتضار جديدك ~~
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
عندي مشكلة في الديفيدي انا بعد ما ثبت الكنكت اختفت ايقونة الديفيدي من جهاز الكمبيوتر
وش الحل: أفيدوني
-
مشكل تتاقل الجهاز وايضا عند مشاهدة فلم او تشغيل لعبة
Icon-clab0اسلام عليكمIcon-clab0
مند اسبوع و انا ابحث عن حل لمشكل تتاقل icon60الجهاز icon60 وايضا عند مشاهدة فلم او تشغيل لعبة تتقطع الصورة ولم اجد حلا احد الان وقد عملت فرمات للحاسب و اعدة
تتبيت كارت الشاشة وايضا عملت سكان ضد الفيروسات لكن دون جدوى
Icon-clab0المرجو المساعدة على اجاد الحل وشكرا Icon-clab0
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
السلام عليكم
انا عندي مشكله
طبعاً انا ببدي في رفع حلقات(...)
لاكن حجم كل حلقة 250 تقريباً
بجودة AVI
واريد الحل منكم
1- اريد قص اغاني الحلقات
2-تقليل الحجم
3-موقع سريع للرفع غير الرابد شير
راجياً من اصحاب الخبره المساعدة
ولكم مني جزيل الشكر
.
.
.
icon26
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
ممكن برنامج للتعديل على مقطع الفيديو
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
هذا الموضوع ليس للطلبات او الاستفسارات انه اذا حل لك مشكله فقط
ويوجد موضوع مثبت للطلبات والاستفسارات
–[-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•7• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
السلام عليكم
أنا عندي مشكلة في موقع التحميل Mediafire وهو أني كلما ضغط على كلمة click here to start downlod ما يبدأ التحميل ولكن يتم تحديث الصفحة فما هي المشكلة رجاءا للي عنده أي معلومة يجاوبني ومشكووووورين
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
تكفى إذا كنت تعرف أي شيء عن الموضوع أنك تساعدني
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
-
مشكلة اتمنى ايجاد حل لها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في الواقع احد الاخوات اخبرتني عن احد صديقاتها ان لديها مشكلة
وتتمنى ان تجد لها حل
وهي
ان احد ضعاف النفوس المريضة قام باختراق ايميلها وهكره واكتشفت هي ذلك صدفة اي
كانت على ايميلها حتى الساعة 4 فجرا من اول امس و بعدها جلست الساعة 9 وحاولت الدخول له من جديد لكن لم تستطع و اخبرتها اختها انها شاهدتها داخله عليه الساعة 8 و استغربت من الكلام لانها في هذه الاثناء نائمة
واكتشفت انه تم اختراق ايميلها و تم هكره من قبل شخص مريض نفسي
وعند محاولة دخولها بايميلها و باسوردها
يقول
تعذر على windows live messenger تسجيل دخولك بسبب عدم وجود windows live id
الذي قمت بادخاله او عدم صحة كلمة المرور الخاصة بك
اذا كنت ناسيا لكلمة المرور الرجاء انقر فوق نسيت كلمة المرور اسفل الاطار الرئيسي
لبرنامج messenger
ويقول ايضا
رمز الخطأ : 80048823
وهو يفتح كل الايميلات الا ايميلها
فما الحل برايكم كيف تستطيع استرداد حقها ايميلها ؟؟؟؟!!!! اتمنى ان اجد الحل و شاكر لكم
مقدما
http://www.2kyo.com/vb/icons21/dead.gifhttp://www.2kyo.com/vb/images/smilies/01/29.gif
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
مشكوووور أخوي القصاب الزاحف بصراحة لم أفتح الملف بعد لأنني الآن في مقهى أنترنت
ولا يوجد في الكمبيوتر WINRAR
أخوي Kinganime أعتقد أن موضوع أخوي القصاب الزاحف سوف يفيدك
وهذا هو الرابط:
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=107887
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
هذا الموضوع ليس للطلبات او الاستفسارات انه اذا حل لك مشكله فقط
ويوجد موضوع مثبت للطلبات والاستفسارات
–[-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•7• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
السلام عليكم
وبعد الصلاة على رسول الله
أخوي بصراحة أنا أتعلم الهكر وما زلت مبتدأ ولم أطبق حرف واحد منه " من تعلم لغة قوم أمن مكرهم "
ومشكلة أختنا سهلة
أكيد فتحت لها رسالة ما لها أي داعي وما تعرف مصدرها وهذه الرسالة فيها ملف يتحمل تلقائي على الجهاز من مجرد الفتح فقط
ما وظيفة هذا الملف ؟
هذا الملف يقوم بمعرفة IP لجهازها وطبعا هذا لغم في الرسالة من مجرد دخولها على النت يوقوم هذا البرنامج بإرسال IP
حقها
للفاعل الهكر " الشخص المرسل للرسالة " ويقدر يتحكم في الجهاز كيف ما يبغى
ما علينا بس لازم أختنا تسوي التالي :
طبع أنت قلت إيميل اكيد جميع الإيميلات فيها السؤال الخاص وهو
رقم الهاتف ورقم عضوية المكتبة أو عمل جدك
أي شيء من هذه الأشياء إذا ما زالت تتذكرة تكتب إيميلها في المتصفح لكي تفتحه بالباسورد
ما نفع تكتب إجابت السؤال الخاص
كيف أحصله ؟
عند كلمة نسيت الباسورد ضيعت الباسورد
المهم تروح عليها
ويجيها السؤال الخاص بعد ما تتبع الإجراءت اللازمة
إذا نسيته أختنا فوداعاً للإيميل
ولازم تخبر صحباتها وأقاربها أنه جميع الرسائل من هذا الإيميل مش منها
وإذا سيطرت على الإيميل هي تغير كل البيانات اللي فيه 180 درجة وخاصه الباسورد
وبعد ما تجرب هذه المحولات أرجوا أنها لا تدخل النت مرة أخرى إلا بعد ما تفرمت الجهاز على شان ما يعبث في ملفاتها الشخصية وينحذف الملف المرسل
+ والأهم لازم تعلم أبوها وأمها وإخوناها على شان عفت البنت لا يبتزها المريض النفسي بالبيانات وصور اللي في الجهاز
أدري أني طولت عليك بس الموضوع المفصل تلقاه في رسالة أخرى ولا تنسى أهم شيء لا تدخل النت بعد المحاولة وتخبر "أهلها" وهذا الأهم
وإذا لقت البيانات المرسلة أكثر من المستقبلة " أسهل الطرق لمعرفة الجهاز عليه هكر أم لا " فهو فعلا مهكر على الجهاز في أيقونت الإتصال وتعطل النت فورا
أرجوا أنه الكلام يطبق في أسرع وقت ممكن
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
السلام عليكم تكفون اخواني انا عندي مشكله في متصفح الفايرفوكس
انه اذا دخلت اي موقع اكتب فيه اسم الدخول والرمز وأحط حفظ البيانات يجي بس المشكله انه مايحفظها يعني اذا دخلت الموقع بعد يوم لازم اكتب اسمي من جديد والله انا تعبت كل شوي اسوي نفس الطريقه ولكن سويت ثبيت للفايرفوكس [استبدال] لكن مانفع انا ماودي احذف الفايرفوكس وأثبته من جديد ماودي تنحذف الصفحات اللي انا حاطها تكفون ابغا حل....؟
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
السلام عليكم
انا كانت عندي مشكله وانحلت والحمد لله
وهذي هي
اقتباس:
الجهاز الثاني ما يسجل دخولي على اي موقع يقول مرحبا
ويرجعني لنفس الصفحه
اما بالنسبه للحل فقام الاخ الكريم alfarsبحلها لي
اقتباس:
لربما تكون المشكلة من إعدادات المتصفح للكوكيز .. قومي بإستعادة الإعدادات الإفتراضية للمتصفح .. بالنسبة للإنترنت اكسبلورر
Tools-Internet option-Advanced تلاقي تحت resest
خيارات الإنترنت - متقدمة
أيضاً جرب متصفح ثاني Firefox أو اوبيرا مثلا
حملت متصفح الفاير فوكس وكل شي مشى تمام
جانا
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
مشكلي الحاسب يعيد التشغيل بالحاله تجي علامة ويندز ويعيد التشغيل بالحاله
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
السلام عليكم أخ حسام
أنا مشكلتي أني إذا فتحت أي ملف يحتوي على مقاطع فيديو صيغتها mp4 يبدأ الكمبيوتر باصدار صوت عالي كأنه صوت مروحة ( حنة
غريبة ) ثم بعد ذلك يُغلق الكمبيوتر ، مع العلم أني قمت بتحميل الكثير من البرامج في الآونة الأخيرة_ تقريبا 7 برامج وفي بعضها يؤدي
نفس الغرض- فهل يمكن أن يكون هذا هو السبب ؟
أرجو أن تفيدنا في الحل و جزاك الله خيرا
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
يا شبااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااب
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
اتمنى مساعدتي في هذه المشكلة وعدم تجاهلها
رابط لبرنامج محول صيغات مع طريقة استخدامه
لاني حملت واحد ولا نفع ارجو الرد
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
لا تقول هذا مو مكان طلبات خلني حالة استثنائية >>>>واثق
لا جد عندي كثر حلقات ماتشتغل بالريل بلاير وميديا بلاير كلاسيك
لكن تشتغل بالkm وgomبلاير بدون صوت ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
هذه مشكلتي ارجو الرد وعدم التجاهل
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
متوقع انكم تردون على الاقل بعد ساعة مو يوم كامل
ومحد رد علي
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
MAGIX Vidéo deluxe 15 Plus
سريااااااااال او اي شيئ اخر
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
مرحبااا
ابغى حل الله يعاافيكم لريل بلاير
مو راضي يشغل شي
وحتى المشغلات الثانيه ماتشغل صيغه الريل
RM
>اتوقع يبغاله تحديث !!
كيف طريقة التحديث ؟؟؟
الله يجزاه الجنة الي يفيدني !!
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
نفس مشكلتي صيغة rm
لازم محول صيغات هذا هو الحل
بس لاسف انا مالقيت محول ضيغات زين
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
س / شباب , حملت كم حلقة ذات جودة خارقة و ذات أمتداد MKV , ولكنها تقوم بالتقطيع بين الحين و الآخر , أو الصوت يسبق الصورة . فما الحل ؟ هل السبب هو تحميل كودك معين ؟ أم مشغل خاص ؟
للعلم أني أستعملت أكثر من 3 مشغلات و نفس الشيء ( Gom Player + Divx + Kmplayer ) ..
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
MAGIX Vidéo deluxe 15 Plus(serial or crack
لااااااااااا
هذا (video edition)
-
رد: س/ هل قام احدهم بحل مشكلة لديك؟ •ادخل وضع المشكلة + الحل•[الرجاء من الجميع المساهمه]
ماهذا؟
إلى متى تريدون من المشرفين والاعضاء تنبيهكم إلى ان هذا الموضوع ليس للطلبات؟
آسف ولكن لابد من ان يُغلق الموضوع ..
في امان الله