رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
تسلمي أختي على مروورك ....وشكل مدرستكم هذي مهملة ..ماأدري كيف تغيب اسبوع
وتجي اسبوع
ومن ثم تقعد تتأمر وتقول انتم متاخرين...حسبي الله عليها -__-"
والمهم أنك ارتحت^^ فضفضي عادي وريحي قلبك والموضوع مفتوحلك في اي وقت :d
على الرحب..
وعليكم السلام ورحمة الله ...^^
مشكور لمرووورك..^__^
اقتباس:
والله اخوه المدلع قال لي... احلم اذا نجحت... وضاعت على سنه
أف والله انا أهون ضيع عليك سنة مايخاف ربي هذا...-_-"
اقتباس:
بس الحمد الله سنه الى بعدها قلعوه و اخذ معه اخوه الحلو....
الى مدرسه ثانيه...........
احسن خله يولي شعورك ههههه ؟ :d
اقتباس:
و مناديل بجنبي دحين هئ هئ
اشرب ديو وقوي قلبك...:d
اقتباس:
والله انك مسكيين يا به به زي ما اقول دائما علم الوزارة يزودونك سنة
صح وانت صادق...^^
أهلا بالاخت قانون الزهرة...اه لقبك ذكرني بلعبة على الPs2 قعدت فيها اسبوع وانهيتها..^__^
اقتباس:
ذكرتني مدرستك بالمدرسين عندنا اللي كانوا يهددونا بالرسوب
مثلي ..طن من التهديد فوق راسي...-__-"
اقتباس:
بس هاي السنة والحمد لله جميع المدرسين جيدين ^^
الحمد لله ان شاء الله يكونو كل سنة هيك...^^
والله يعين اخوكي على الدكاترة...ويكفر الاخ الدكتور ماقصر الله بس يهديه...^^
ويعين اختك على البلوى اللي هي فيها ...^^
شكرا لمرووك...
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
أهلا أختي كايتا...^_^
يؤيؤ حشى ذي مو مدرسة -__-"
اقتباس:
حسبي الله عليها بس ! كرهي لها معوّر راسي XD ..
بالنسبة لي حتى كرهي ماتستاهله...تجاهليها...
اقتباس:
همم .. ما عليه ، بنطر اسبوعين و وقتها بفرح فرحتين ..
فرحة انها ما راح تدرسني مرة ثانية ..
و فرحة العطلــــــة :d ..
مبروووك مقدما ...راح ترتاحي منها :d...ومبروك على الاجازة..^^
أهلا أخي الكريم....^^
اقتباس:
فودي اوس واضعي اختبار الانجليزي ضرباً xD
أف ..هدي اعصابك..وانا مثلك ...لكن حكم القوي على الضعيف...-__-"
اقتباس:
عشان مره ثانيه ما يحطون لنا اختبار فيه 15 صفحه طويل و ممل و في نفس الوقت سهل
صحيح رايك ينتهي الوقت وانت ما كملت حل وانقهر لما اخلي سؤال عارفة الحل تبعه..-__-
اقتباس:
نسينا ها الاشياء و بدت الاجازه^^
الله يهنيك ..وعقبالي وراك...:d
أهلا أخوي ..صدق مدرسكم ما يستحي ..اللي ما يحترم كتاب الله سبحانه وتعالى ما يستاهل
الاحترام...-__-
اقتباس:
ومن ذاك اليوم وهو يحقد علي
احتسب الاجر عند ربي...شكرا للمرووور ^^
وعليكم السلام اختي حياك...^^
اقتباس:
ع الحظ السيء ........انا بقيت ساكته .......فقال لي تعالي .......الحمار ضربني و نقّص لي في المعدّل و صار معدّلي 10 و كان حقي اخذ19 ...
حسبي الله عليه...ولكن ملحوظة ..بعيدا عن النعت والشتم...أوكي..اعرف انك مقهورة بس عشان ماياخذ من حسناتك...^^"
اقتباس:
المهم انا أخذت إجازة وارتحت من كلامه الزائد و الحمد لله.
الحمد لله انها عدت على خير...شكرا لمرورك الجميل..^^
اهلا تيمارا نورتي...^^
اقتباس:
مشكورة خيتووو على طرح هذه الفضفضه الرائعه..^_^.
أما أنا الحمدالله علاقتي زينه مع المعلمات..
الحمدلله ..وعلاقتك زينة ..ان شاء الله تدوم...^^
اقتباس:
وتركتني محتارة خلاااص أببكي جائزتي أخذتها مني..icon147
ورجعت للبيت بشهاده من دون جائزة خخخخخـ
حاسدة عليك حتى الجائزة...ما عطيك سر ولا ضحكت من قصتك البريئة...هههه:d
اقتباس:
رحت بسرعه وعطيتها زميله لي بالفصل الثاني...لكن المعلمة هذي درت بخطتي وراحت لزميلتي وأخذتها منها..icon147
ماشاء الله مركبة رادار تكشف اي حركة....وش قصتها معها طفولة متاخرة...^^"
اقتباس:
وأنا والله ماكنت حاقدة عليها أبد لأني كنت طفله بس سبحان الله الظالم لازم ياخذ حقه عاجلا أو آجلا...
ياسبحان الله...الله قادر على كل ظالم^_^
اقتباس:
يسلمووو خيتووو وآسفه ع الإطاله..^_^.
بالعكس استانست كتيييير...وخذي راحتك...^^
رد: عندك مدرس أو طالب مضايقك وعامل زي الشوكة في حلقك ..؟.أدخل وفضفض..- -"
أهلا اختي نورتي..^^.
اقتباس:
اعوذ بالله والله ظلم هذا بعينه ما اقول الا حسبي الله عليها ولو انا عندها ورتكي فيها
شكرا على الشعور الوجداني...^^" ههه..
أح ..على حظك هيناتا...لا عاد تقعدي قبل الاخير...^^"
اقتباس:
مهي طايقتني من بداية السنه
أنا معك في هذي النقطة...ليش يتقعدون للوحدة مادري؟
اقتباس:
اذا كنت ناقله من مدرستكي الي بنيتي فيها صداقات صادقه مع البنات
يوووه ..هيناتا...حالك ارحم ..انا كل ثلاث لأربع سنوات انقل ..وازفت شي لما درست في
امريكا
ماعجبتني قوانينهم غريبة...بس الحمدلله هاي السنة في السعودية مع بنات
الخالة...وناسة^^
اقتباس:
علينا المهم ان شاء الله تأخذي الاول على الفصل Icon-Winner0 وتنبسطين
شكرا لك..وان شاء الله انتي معاي..وتنبسطي..^__^
أهلا بك سينا ...نورتِ..^^
اقتباس:
اشكرك على موضوعك الدسم باحداث لم اتخيلها في اقصى احلامي
حسبكم الله ونعم الوكيل جميعامن المدرسين المتجاهلين لعظم الامانه
بين ايديهم
أنا مثلك..ماصدقت نفسي ...والاحداث تطورت...للأسوأ...بس طنش تعش...^^" ماادري اقول لمين وخاصة
ان الوالد والوالدة دايما مسافرين ماغير اقفل الغرفة وابكي...Icon55
اقتباس:
اختي معلمة الفيزياء فظيعه اشك بنواياها
اههه..معك حق ان عرفت اخلاقها ...من وحدة من الجيران قالت نفس اللي قالت لي مدرسة
الدين...قلبي يرجف..-_-
اقتباس:
ولااعطيها جوال اخوك العصبي وخليها تتورطicon146
حلوة الفكرة ..ههه..ولكن للأسف ليس لدي اخوان..انا أكبر وحدة والصغير لسى في أولى...^^"
اقتباس:
انامن رايك مافيه حل السنه قربت تخلص ومافيه داعي للمشاكل على النهايه...
وانا من رايك...^^ محنا خاسرين شي الصبر وما ادراك ماأجر الصبر..
اقتباس:
يعني شوفي كيف يحطموا المستجدات المساكين عشان يلهوهم ويتغيبوا عن المحاضرات ويتفرغوا لابتكار المشاكل بالكليه واثارة الفساد بين البنات
نفس اللي قالتلي بنت خالتي...والله ان المستجدات مساكين عن جد...^^"
اقتباس:
لكني الحمد لله انتصرت بالامتحانات النهائيه اللي ماتقبل الاعاده
الحمدلله ...ظهر الحق وزهق الباطل...^__^
اقتباس:
وتم تكريمي الاولى على المدرسه في حفل يوم الشهادات الجميل...نهايه سعيده..ههههه
تستاهلينها أختي...والله يوفقك...شكرا على المرووور العطر..سينا^^.
ذكريات رائعة ومواقف احلى استانست بهيك قصة شكرا للمرووور العطر....^^