عزيزتي الشقراء..
كان موضوعك لطيفاً..
رقيقاً..
باسماً..
أعجبني..
شاكرة لك لأنك رسمتي إبتسامة على وجهي..
عرض للطباعة
عزيزتي الشقراء..
كان موضوعك لطيفاً..
رقيقاً..
باسماً..
أعجبني..
شاكرة لك لأنك رسمتي إبتسامة على وجهي..
Icon0e0Icon0e0يعيشوا البنااااااااااااااااااااا تsmii20Icon-clab0
XDDDDDDDDDD
هل كان نيتشه امرأة و لا أعلم دلك ؟
هل كان نابوليون إمرأة و لا أعلم دلك ؟
هل كان ابن رشد امرأة و لا أعلم دلك ؟
هل كان .......... لن أخلص فالقائمة جد طويـــــــــــلة و تحتاج عشرات الصفحات لا بل المئات منها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
موضوع رااائــع جدااا أختي ،، مشكوووورة ..
نعم ، نحن العبقريات دوماً ..
أما الأولاد همهم اللعب و الفوضى فقط ههههه ..
لا تزعلون مني يا شباب ..
بصراحة بصراحة ، تقريبا الأولاد اللي في مدرستي ..
كلهم مهملين دراستهم ،، كـل ما يهمهم هـو اللعب والمشاغبة والفوضى ..
وفي فصلي هناك 9 أو 10 من 25 من الأولاد المجتهدين ،، أما الباقي فحدث ولا حرج هههه ..
مشكووورة أختي مرة ثانيــهـ ع الموضوع الفـــلــهـ ..
فــي أمــــ الله ـــــان ..