الصراحة يا أبو حميد انت أحسبها ........
((بدايتي على الانترنت منذ 7 سنوات كانت على مسومس ....... و عاصرت جميع مراحل تطوره ....... و كنت و لا زالت عضواً به .......فانت جاوبني : وش يكون مسومس و محمد شريف بالنسبة لي ؟!؟!؟ ))
عرض للطباعة
الصراحة يا أبو حميد انت أحسبها ........
((بدايتي على الانترنت منذ 7 سنوات كانت على مسومس ....... و عاصرت جميع مراحل تطوره ....... و كنت و لا زالت عضواً به .......فانت جاوبني : وش يكون مسومس و محمد شريف بالنسبة لي ؟!؟!؟ ))
السلام علكيم
http://smileys.smileycentral.com/cat/36/36_28_2.gif
شلونكم؟
http://smileys.smileycentral.com/cat/23/23_1_87.gif
ان شاء الله تمام
وان شاء الله نشوف أنت وكل الطاقم الإداري والإشرافي بألف صحة وعافية
http://smileys.smileycentral.com/cat/23/23_9_12.gif
وعليكم السلام
اخي الكريم يسعدني ان تعود للمنتدى من جديد
ارجو ان تظل فيه وتحاول قدر الامكان ان تكون نشيطا فيه
فشئ جميل عندما يكون صاحب المنتدى نشيطا في منتداه
وشكرا
كم نحن بحاجة هذه الكلمات العميقة في معناها,الخفيفة في مبناها,المرحة في جرسها
شكراااااااااااااااااااااا ا يا قائد.
جزاك الله كل خير
إنت والإداره
والأعضاء اللامعه
أتمنى ترجع لسابق حماسك وتجد الوقت له
ممم شو رأيك تبدأ بالأفكار إكتبها وإنشرها وإعملها
يمكن يساعد
لأنك عملت مسومس
رح تقدر تعمل أي شيء
بالتوفيق
ومسومس بالنسبه لي
أكثر وقت أحب أقضيه فيه
أستمتع وأغير جو أحس إني في عالم ثاني حلو
السلام عليكم
يصراحة هذا أول منتدي أشارك فيه وأجد صاحب المنتدي يشارك في كتابة مواضيع وترجمة
فعلا هذا شيء رائع لأنني أشعر وكأننا عائلة واحدة كل منا يعبر عن شعوره حتي صاحب المنتدي
هذا يبين تواضعك الجم والموضوع يبين ماتحدثت عنه أننا هنا عائلة واحدة... وبنسبة لمنتدي نور علي نور أخي أنا أحب أن أدخل عليه دائما
فيه مواضيع رائعة جدا ولكن المؤسف أنه لا ردود لا أجد رد علي المواضيع
غالبا في كل المنتديات هذه الا منتدي المتحري كونان ومنتدي الأنمي ...
أما سؤالك عن المنتدي ماذا يمثل لنا لقد استفدت كثيرا وتعرفت علي كثير
من الأصدقاء هنا ولكن كنت أود أن يعمل كل منا أن يعلم ما تعلمه لغيره
مثل الترجمة <صحيح هناك دورات لترجمة ولكنها في بعض الأحيان وقت غير مناسب> ولكن لا نريد بالترجمة فقط بل بجميع الميادين....
وبارك الله فيك ودمت بحفظ الله ورعايته ووفقك الله لما يحب ويرضي....
والله مشاء الله المنتدى ماشي تمام بس ناقصلو شوية تفاعل من الاعضاء في الرد
والله منتدى محمد شريف يمثل معضم وقتي ومااقدر استغني عنو لاني احس نفسي في عالمياقتباس:
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2: ...
الخاص إلي اقدر انتج وابدع فيه بأسلوبي
واهلا بعودتك ولا تنسى تزور منتدى ون بيس مو بس كونان
:)
امزح
واشكرك ع المنتدى الرائع والجهود المبذولة عشانو والصراحة اناماشفت تقصير منك ولا من الباقين القائمين ع المنتدى
وجزاكم الله كل خير
تقبل مروري
..نامي..
اهلا
سؤال أخير ... ما الذي يمثله منتدى محمد شريف بالنسبة لك ؟ :smile2: ...
كل شيئ يخص الانمي كل شيئ انمناه للانمي
معلومات و دروس فس اللغة اليابانية
تسلية
مواضيع حلوةة و مفييدة
حتكلم عن شيء قديم بس عجبني ::
عجبني يوم ما قفلتوا المنتدى في رمضان >> انا صح مررة زعلت بس دا لمصلحتنا
شكررا ع الموضووع ..
Jaaanyy
:d