حلللللللللللللللللللللوة منج خيتي الله يعافيج على القصة الحلوة...
تحيااااااااااااااااتي...
عرض للطباعة
حلللللللللللللللللللللوة منج خيتي الله يعافيج على القصة الحلوة...
تحيااااااااااااااااتي...
تسلم اخويM6r63 على الرد الحلو والتواصل وان شاء الله دوم تكون متفاعل معانا http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020114.gif
اختك،
محبة الربيع
هههههههههههههههههه
عجيبة التكملة وتضحك وبيرفكت اكيد اختي محبة
تسلمين وما قصرتي على المجهود والموضوع والتأليف الحلوووووووووو والكوميدي
والله يوفقج ويخليج
ولا يحرمنا من مواضيعج المشوقة
تسلمين ياالغالية والله انا الموضوع نور بمشاركتك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BF.gif
الله يسلمك ويوفقك ويخليك يارب http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif
السلام عليكم ...
أفف حمود من متى مطيع .. ماشاءالله ويسمع الكلام .. يا كبرها عند الله ... بس يالله بنمشيها حق محبة الربيع .. لانها مجرد قصه ولا أكثر .. لي رجعة
وبصراحه تعرفين أتلفين
Al- mulaweth.:cool3:
ههههههههههههههههههههههههه ههه....
ما شاء الله ...
كل القصه وجيه....خخخخخخخخخخخخ
تسلميييييييييييييييييييين الف حبوبه....
رووووووووووووعه والله...
تحياااااااااااااااااااااا اااتي....
ههههههههههههههه شفت اشلون غيرت شخصيته 180 درجة خخخخخخخ شو قصدك بنمشيها http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gifهههههههه واكيد اعرف االف لانه مجالي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif ومشكور اخوي على الرد
اختك،
محبة الربيع
أحم .. أحم
طبعا رجعت .. يحليلي والله من متى .. مسويني مني جنقر زماني .. أقول أختي على سالفة الثعبان أنا أتوقعها بسيارتي .. والله يحليلها دمها خفيف تتغشمر معانا .. بس هذيلا المصرقعين خوافين
وسلامي من أخوكم جنقر زماني
Al- mulaweth.:cool3:
الله يسلمك اختي keko وتسلمين على الرد الحلو مثلك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif
سلاااااااااااااامي،
محبة الربيع
هههههههههههههههههههههههه القصه مرا حلوا بس نفسي اعرف ايش نووووووع اسياره ههههههههههههههههههههههههه هههه
وشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو
من قلبي على القصه ودي ارد رد مزبووووط بس ودي انا م هههههههههههههههههههه
باي
ياهلا فيك اخوي وتسلم على الرد وامكن والله الثعبان بالجنطة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif واحنا ما ندري ...... عيل شايفني دمي ثقيل خخخخخخخخخ ... شفت شلون طلعتهم على حقيقتهم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif
سلااااااااااااام يا جنقر زمانك خخخخخخ،
محبة الربيع
تسلللللللم والله وان شاء الله ولا يهمك بقول لك نوع السيارة بس لا تقول حق حد اخاف يحسدون الرجال_ يعني بطوط خخخخخ نوع السيارة .....
هاااااااااااااااااااااااا ااامر ....شتبي بعد http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif
وهذه السيارة لما تعلقت على المنحدر خخخخخخخخخ اخس لحظة :
http://www.arab7.com/up/file/1101409831155.jpg
العفو اخوي وما له داعي لكل هذا الشكر كلمة وحدة تكفي وتوفي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif
اختك،
محبة الربيع
:dull8ay::smile3:
هالسياره مو شي
http://www.arab7.com/up/file/1101409831155.jpg
أأأأأأأأأأأأبي رنج :D :D:D
ونتظر قصه أخرى موفي البراري نبي في اعماق البحار ههههه :D
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكورة على الجزء اللأخير الأكثر من رائع ..
ولكن عجبني الجزء الثاني أكثر هاهاهاها ...
خخخخخخخخخخخخخخخخ انا حطيت هذه عشان توصف الحالة الي كنتوا فيها لما انتقلبت السيارة ومو هامتني السيارة واذا تبي رنج حاااااااااضرين بيب لك رنج :cool3: واحدث موديل بعد اما قصة ثانية فهذا مستحييييييييييييييييييييي يل خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ولا في اعماق البحار بعد احلم :cool21: وتفضل صورة الرنج وهي سودا احلى لون :cool3: :
http://images.abunawaf.com/2005/11/1...5570528040.jpg
العفو اخوي كراش وتسلم على الرد والمشاركة الطيبة منك وااااااااسفة اذا خرعتك مرة ثاانية http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif كل له راي والحمدلله ان القصة عجيتك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gifوتسلم على التواصل :smile2:
اختك،
محبة الربيع
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول
لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووول
بس روبرت مشكلة يعني مسوي عبقري فيها حذف الثعبان فوق السيارة ><
لوووووول
القصه رووعه خيتو محبة الربيع
سوري على الرد المتأخر بسبب الدراسة وكان اسبوع اختبارات :(
يسلموو بانتظار جديدج:)
خخخخخخخخخخخ شفت شلون الخرعة شتسوي باصحابها http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif وتسلم اخوي ابراهيم على الرد الرائع وعاااادي لا تتاسف انا عاذرتكم يا اخواني المهم انكم تستمتعون بالقصة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif
وسلااااااااااااااام ،
اختك،
محبة الربيع
هههههههههههههههههه ...
أستمري في هذا الإبداع ...
ولا تحلو قصتك إلا بوجودي ... ها ها ها
وسلامتي ..
ههههههههههههههههههههههههه ههه هامر ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
السلام عليكم و الرحمة ^^
ماشاء الله ربووعه ^^ الحين خلصتي القصة و أنا ياغافلين لكم الله !!
و صراحة فقدان الذاكرة مشكلة !!! الحين أمس قاريه القصة و على بالي رديت عالموضوع !!
و اليوم تفاجأت !!!
مادريت !! الله يساعد المخ ماعاد يستحمل مع الدراسة ><
و القصة طبعا طبعا مايبيلها كلام يعني ^^ أروع من الروعة ^^
خصوصا إنها طالعه من كاتبتنا ربووووع ^^
كول و السيارة صراحة الهمر شي شي شي ^^ بس جيبنا أحلى <--- لازم اللي عندي أحلى ^___^
و بانتظار جديدك المتميز أختى ربوووووووووووووووعه ^^
خخخخخخخخخخخخخخ تسلم اخوي روبرت* واكيد القصة ما تحلى الا بوجودك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gifفانت تعطي نكهة لها http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif لانك ابو المقالب http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020066.gif والشلة كلها ملتفة عليك http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gif
خخخخخخخخخخ ليه مول ما عجيتك السيارة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gifوالله اسمحوا ليه انا ما اعرف بسوالفكم انتوا الشباب http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200B8.gifبس قلت عندنا اغلب الشباب يحبون الهامر والرنج فقلت يمكن يعجبكم http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif
اختكم،
محبة الربيع
تسلميييييييييييييييييييين يا الغلىhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif على الرد الحلو مثلك وعادي حياتي لا تتاسفين خذي راحتك وقتك اهم
شي دراستك والله ان كلامك يبرد القلب والحمدلله ان السيارة عجبتش بعد طبعا نصيحتش ....سر
خخخخخخخخ واكيد حياتي سيارتكم احلى بوااااااااااااااااااااااا ايد منها هههههههههه http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gif
اختك،
محبة الربيع
http://images.abunawaf.com/2005/11/1...5570528040.jpg
أأأأأأبي برتقاليه :cool3: <<طرار ويتشررطــ هههههه . . .
لا لا لا نتظر الجزء الجديد في اعماق المحيط الهندي << شكله بيسوي الفلم الأحد عشر :oo7dt:
السلام عليكم..
بصراحه قصه ولا اروع :>
ننتظر جديدك الغاليه :>
http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006E.gifلا عاد كان قلت من قبل وفكيتنيhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020073.gif لان اخوي حاط في جواله صور سيارات رنج برتقالية وايد حلوة http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006B.gifاما الجزء الحديد فاتركه عليك فانت ما شاء الله مبدع بعد وتملك خيال واسع http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020069.gif
اختك،
محبة الربيع
وعليكم السلام ورحمة الله وتسلمين اختي المدمرة كلش ذوق http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BF.gif
وان شاء الله ما تحرمينا من صوتك الحلو ومشاركتك الاحلى http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002006C.gif
اختك،
محبة الربيع
ما شاء الله
القصة طوييييييييييييلة
جاري القرائة والرد
خخخخخخخخخخخخخخ اسفة ما اقدر احطهاhttp://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002011A.gif انت حطها http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/0002011B.gif
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
يحليله روباااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااارت
جان خليتيه البطلللللللللللللللللللل واناااااااا بطلته
والله جان زحمة على القصة والكل بيقراااااااااها
وهوة يمووووووووت وينفعص
والقصةةةةةةة عجيبة
تيننننننننننننننننننننننن ننننننننننننن
واو كوووووووووووووووووووووووو ووووول
كولي حاجة
:):):):):):):):):):):)::)):):
يااااااهووووووووووووووووو ووووو
وروبرت هذاااااا ما يسمع الا كلامي
وحبيت اهديله هالرد
جان مارديت أخوي مو أحسن لك وأحسن لنا بعد
ورررررردك ماله لزمة
بس
وحبيت أرد بدالك بس بأسمي لانه انا وانته واااااااااحد
يلااااااااااااا
تشااااااااااااااوتشاااااا اااااااااو وبق بق بييييييقة بييييييييييييييييقة
السلام عليكم،
يوووه ديويية سوتيها ورديتي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020076.gif...
انا ماقلت لك انا دن دن راح تزعل علي http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020072.gif...
وشو هاي الكلام الي كاتبته http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/000200BA.gif...
محد قالك تردين بداله كان ما رديتي احسن لج http://www.sweetim.com/simiebar/cont...s/00020076.gif..
وسلام،
محبة الربيع
ههههههههههههههههـ
قصة رووعـهـ
تـسلم أفكـآركـ << هههـ
منتظرين الجديد