رد: --[ خــلاآص مــاآ فيــهـ أمــ/ــل من رجووعهــم .. !
السلام عليكم غاليتي ...
كيف حالك ؟!
بصراحة شفت دمج قبل هالتصميم كثير لكن لم يحدثــ أن أعجبت بأحدهم مثل هذا التصميم
إبداعي حقا ..كم أعجبتني فكرة ظل الرجل "رووعة"
سلمت يداك عزيزتي
ودمـــت متألقة..
أتوقف عند هذا القدر
يوتشيها ساسكي !
رد: --[ خــلاآص مــاآ فيــهـ أمــ/ــل من رجووعهــم .. !
رد: --[ خــلاآص مــاآ فيــهـ أمــ/ــل من رجووعهــم .. !
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوتشيها ساسكي !
السلام عليكم غاليتي ...
كيف حالك ؟!
بصراحة شفت دمج قبل هالتصميم كثير لكن لم يحدثــ أن أعجبت بأحدهم مثل هذا التصميم
إبداعي حقا ..كم أعجبتني فكرة ظل الرجل "رووعة"
سلمت يداك عزيزتي
ودمـــت متألقة..
أتوقف عند هذا القدر
يوتشيها ساسكي !
.
.
و عليكم السلاآآم و رحمة الله و بركاآآتهـ فديتج
الحمدلله أناآ ابخير و سهاآآلهـ ، و من صوؤبج .. ؟؟ ، والله اسعدني واآآآآيد ردج و استاآآنست بهـ
واآآيد الصــراآآحهـ ، ربي يسلمج غــلاآآيهـ والله نورتي الموضوع
بردج الغاآآوي ، الله يحفظج و يوفقج حياآآتييهـ ..
:
.
.
.
.