رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-M-Makkawei
> _ <
متاخر كالعادة +_+
لكن اشكركم ع الحوار الهادف
واتمنى لاخي عبود كل التوفيق
أهلين و سلهين أخوي المكاوي ^^
نورت الموضوع بردك ^^
و العفو و يعطيك العافية :)
و يا هلا
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
مشكووورررررررررررر!!!
هذة مقابلة ممتعة!!
الحلو انك فلسطيني مثلي :cool3:
http://www.sherlockmagazine.it/imgbank/NEWS/conan4.gif
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MSB 3000
أهلين و سهلين أخوي MSB 3000
العفو
و حياك الله أخوي
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
مشكوووووووووور على المقابلة الحلوووووووه
وإن شاء الله تقابلون بقية المشرفين
أختك/ جنووو
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
أول رد>>>>>>>بدري ياشيخ توهم ما حطو ا الموضوع:D
تسلم أخوي على المقابلة الروعة
ويعني بما أنكم عندكم واسطات شوفولنا مقابله مع محمد شريف ولا الزرعوني :cool21: <<<أمزح
جزاك الله خير وما تقصر
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الورد
مشكوووووووووور على المقابلة الحلوووووووه
وإن شاء الله تقابلون بقية المشرفين
أختك/ جنووو
أهلين و سهلين اختي جنى الورد ^^
نورت الموضوع
و العفو و حياك الله :)
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوناني
أول رد>>>>>>>بدري ياشيخ توهم ما حطو ا الموضوع:D
تسلم أخوي على المقابلة الروعة
ويعني بما أنكم عندكم واسطات شوفولنا مقابله مع محمد شريف ولا الزرعوني :cool21: <<<أمزح
جزاك الله خير وما تقصر
أهلين و سهلين اخوي كوناني ^^
نورت الموضوع :)
و العفو :cool21:
و الله يعطيك العافية اخوي كوناني :)
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
ماشاءالله مقابلة حلوة واستفدنا الكثير
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
ربي يحفظك ،،،
ردود جميله تدل على صااحبها /// وبالتوفيق
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
وعليكم السلام...
مقابله اكثر من رائعه...
اسعدتكثيراً بالتعرف على مشرفنا المبدع....وخصوصاً انه مشرف منتدى المتحري كونان..
حبيب البوووو كونان كن ^^...
يسلموووووووو...
تقبل مروري...
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
واخييييييييييييراً المقابلة المنتظرةIcon-yes0
يا سلام على عبود
مبدع حتى في حواراتهIcon-yes0
لقاء جميل مع مشرف اجمل
ننطر باقي اللقاءات الحلوة
ثانكس للجميع
وبااااااااااي
رد: mIRC وأخيراً..اللقاء المنتظر مع المشرف abood-conan
ما شاء الله ^^
الأسأله حلوه و راقيه :)
كل الشكر لكم :)