-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
الله يعطيك الف عافية اخوي M.Illusionist
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم
شكرا لك اخي لى البرنامج
بس هل يدعم خاصية التسجيل ..
تسجيل البرامج بالفديو ؟
وهل يمكن اضافة قناوات يابانيه اخرى للبرنامج ؟
في امان الله
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم البرنامج جميل ومفيد ويعرض الأنمي والمسابقات
ولكن عيبه بعض اللقطات التي لا تتناسب مع أخلاقياتنا وعلى العموم
مشكور
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
كلمة شكر قليله في حقك .. يارائع
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
eh_s7
Arigatou gozaimasu
مشكووووور جزيــــــــــــــــــــــ ــل الشكر اخي الكريم
و يسلمووو
الله لا يحرمنا من مواضيعك و خاصة اليابانية ^_^
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة コナン
السلام عليكم البرنامج جميل ومفيد ويعرض الأنمي والمسابقات
ولكن عيبه بعض اللقطات التي لا تتناسب مع أخلاقياتنا وعلى العموم
مشكور
!!!!!!!!!!!!!!!!!
اخوي انا مع كل متابعاتي لهذا البرنامج اعتقد كل واحد مهتم بالموضوع يعرف اش قد انا اتابع
من هذا البرنامج ما صدفت مرة جا شي ما يناسب أخلاقياتنا كله دعايات وانمي ومسابقات
وبرامج اطفال ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وألف!!!!!!!!!!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
موضوعكم بصراااحة عجيييب وابرنامج اروع
موضوعكم حلو جداً ونتريا يديدكم القادم
سؤال : الأوقات GMT ولا KSA ولا اي وقت بالضبط؟؟
وشكراً
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
توقيت ksa و شكرًا للجميع على مرورهم الرااائع
اعيد ادكر ان البرنامج خالي من اللقطات التي لا تناسب ديننا الحنيف و الا
لما كنت وضعته هنا بالمنتدى ...
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
اقتباس:
اخوي انا مع كل متابعاتي لهذا البرنامج اعتقد كل واحد مهتم بالموضوع يعرف اش قد انا اتابع
من هذا البرنامج ما صدفت مرة جا شي ما يناسب أخلاقياتنا كله دعايات وانمي ومسابقات
وبرامج اطفال
ما كنت أقصد إلى هذي الدرجة من اللي أنت متصورها
أقصد أنه أنا مرة شفت دعاية إحدى الدرامات وفيها لقطات تقبيل و ... إلخ
والدعايات الرياضية في بعد لقطات مو زينه
لكن البرنامج ممتاز بنسبة 95%
وأنت تشكر على إحضاره
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكور أخي العزيز على البرنامج الرائع بس أتمني إعادة رفعة لان الرابط لا يعمل Icon44
ولو ما عليك امر أتمنى رفعة على موقع الزد شير لسهولة الرفع عليه وسهولة التحميل منهicon31
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
اهلا يا اخ
شلونك كيف الاحوال؟؟
اسف على غيابي بس ايش اسوي امتحانات
لا وللحين ما خلصت بس وعد مني
وقت فراغي باجيب لك البرنامج نفسه مرفوع على روابط عديدة
ورابط مباشر
وللحين ما نسيت الجدول بس خلني افضى شلوي بتشوف العجايب
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكوووووورة اختي الله يعطيج العافية
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
+[. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .}~
ابدآع × ابدآع
مش أآدر آسدآ عنيه ،،
برنامج روعه ، وقنوات ياما حلمت بها ،،
TV Tokyo
اخيرا حلم وتحقق ،،
البرنآمج شغآل 100% والقناآوات موجوده وشغآله وبسرعه فآئقه ،،
لكن عيب البرنامج الوحيد هي الجوده ،، ومع هذا افضل من لا شيء ،،
تسلم الغآلي M.Illusionist ،،
والف شكر لغآليناآ الأخ ja3eso ،،
ابدعتم اخواني ،، يزآكم الله خير ،،
والى الأمآم دومآ ،،
للإخوآن اللي ما يشتغل الرآبط عندهم ،، تفضلوا الرآبط ،،
المشكله انه البرنامج كان مرفوع على الموقع بإصدآره 9
واللحين تمه ترقيته وصار 10 وتم الغآء رابط النسخه التآسعه ،،
تفضلوا :-
SetupKHTV3.10
وشكرآ مره اخرى للأخوان ما قصروا ،،
يعطيكم العآفيه ،،
تقبلوا مروري ،،
أخـ،،،،ـوكم
همس الليل
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
ياااااااااااااااااااااااا ي ايقاتوووووووووووووووووووا فرصة لا تعوض مشكور أخوي
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا يا اخ M.Illusionist
اخوي لقد تم إلغاء رابط البرنامج بسبب اصدار المنتج الجديد
منه وهو العاشر
انا حملته ولاحضت انه الفرق الوحيد على ما اعتقد
هو وجود قنوات اكثر
وحرصاً وخوفاً من ضياع البرنامج تم تحميل الاصدار
العاشر من الأخ همس الليل جزاه الله ألف خير
ورفعته على رابط مباشر لا يمكن ان ينلغي
وهذا هو
http://www.snapdrive.net/files/566010/SetupKHTV3.10.rar
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكورين على البرنامج
انا لسى ما جربته بس حسب الردود شكله رااائع
اهم شي عندي قناه TV Tokyo
جاري التحميل و التجربه
تقبل مروري
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
ارقاتوووووووووووووو
وجاري التحميل
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكووور على البرنامج بس أن عندي طريقة أسهل من هذه يمكن إن شاء الله أحطه في المنتدى
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
تسلم أخوي على البرنامج
بس قناة TV Tokyo مو موجودة في النسخة العاشرة
فأتمنى حل لهذة المشكلة
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكور اخوي على البرنامج وحابدا التحميل
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
ألف شكر أخي M.Illusionist على هذا الجهد
وأيضا ja3eso على النسخة العاشرة للبرنامج
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
الرابط ما يشتغل
لو سمحتو تحدثو الرابط اكون شاكر لكم
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكور على الي رفع الرابط مرة ثانية
لكن عندي سؤال
بعض المحطات يبيلها باسوورد
ممكن تخبرونا شو الباسوورد مالها ؟
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكرا بس ايش باسوردات بعض القنوات؟
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
حبيبي ممكن ترفعلنا الملف انت لأنو الرابط لايعمل
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكراً جزيلاً لكم
برنامج عجيب جداً ..
سريع جداً في جلب الصوت والفيديو
فتحت قناة أساهي وفيها انمي اطفال ^^
بارك الله فيك
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساحرة القرن
شكرا بس ايش باسوردات بعض القنوات؟
الباسوردات مب موجودة عندنا الحين بس ان شاء الله اجيبهة لكم في المستقبل القريب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عميد حمص
حبيبي ممكن ترفعلنا الملف انت لأنو الرابط لايعمل
اخوي افتح آخر صفحة وبتحصل رابط البرنامج
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
الموقع مايشتغل ياريت ترفعه على شي ثاني ماعدا الزد شير والفايل فلاير لانهم خربانين
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
}~ ألف شكـــر ع البرنامــج ^^
:., تحـياتـــــي .. }~ Cold.Te4r ..
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
ياجماعة الخير
انا لاحظت فيه شي موعاجبني شوي بالبرنامج
حصلت موعد لأحد الأنيميات على قناة TV Tokyo
لكن لما فتحت البرنامج بالموعد المحدد
حصلت القناة صوت بدون صورة
وعرفت ان الأنيمي ابتدأ عرضه من الأصوات اللي سمعتها
قفلت البرنامج ورجعت فتحته ونفس المشكلة
صوت بدون صورة
مع اني مشغلى القناة قبل ساعات وممتازة
الحين راح علي العرض ::(
تكفون علموني كيف أحل هالمشكلة:(
:و1:
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
خوي الرابط مال تحميل البرنامج موشغال
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
أووووووووه
أريجاااااااااااتوووو على الموضوع
كل شي ابي موجود شكرا شكرا
انشالله يحمل معي
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
يا غالي البرنامج مو شغال والشرح تم تحميله وشغال ولكن أرجو من أحد الأعضاء رفعه أو من صاحب الموضوع
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكووووووور
و حملت البرنامج مرة رووع و الشرح حلوة
بس يا خسارة حلقة ون بيس عدة *_*
و النت حيخلص بعد 4 ايام
اذا احد يعرف متى اعادة ون بيس يقول
مشكوووور على البرنامج
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
موووووضوع اكثر من راائع
مشكووووووووور
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووور على القنوات
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
شكرا على الموضوع جدا ... ^__^
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووور اخوي عل القنوات وكل عام وانت بخير
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووور
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
اخوي ممكن كونان على اي قناة ومتى عرضه ؟؟؟؟اذا ماني غلطان على قناة زي كذا
ytv
او انا غلطان ؟؟؟؟
متى موعده ؟
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
WoW ! ~
مــوضــوع رائـع ، و يبــدو البــرنــامج أروع من كـل شيء
شــكـراً لـك أخـي على البـرنـامج الممتـــاز !
يجــري التحميـل ~ !
يعطيــك ألف عــافيــه ، هذا هـو الإبـداع ^^
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم ,,
تم إعاده رفع البرنامج لم لا يعمل لديه الرابط :
http://www.mediafire.com/?1bctfxzjm34
بالتوفيق . .
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
السلام عليكم..
برنامج راااااااااائع تشكر عليه اخي ...
ولكنه لايظهر لي القنوات لاادري مالسبب !!icon115
أرجــــو الـــــرد ...
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
انا حملت البرنامج النسخة التاسعة والعاشرة لكن المشكلة القنوات لاتظهر عندي
-
رد: هل تحلم بمشاهدة القنوات اليابانية - حلمك سيتحقق من هته النقطة - !!
يعطيك ربي الف عااااااااااافية اخوي
من زمااااااااااااان نفسي اتابع قنوات يابانية
بس ماتحمل البنرامج عندي لأن لازم تعيد لي الرابط