-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
~ِ{السلام عليكم ورحمة الله وبركاته}~ِ
{[عزيزتي مس كلاود ^_^"
اعتذر اعتذاارا شديد ...
اني حطيت موضوعي اللي
بشترك فيه ونسيت اشكرك
على ابداعاتك الاكثر من رااائعه
ارجو ان تسامحيني لاني كنت مستعجلهِ88ِِ
إلقائك في الموضوع كان خطيير
يسلموووو
على هاذا الابداع وماشاء الله عليكي
دائما تكوني متميزة في القسم
وتنشري تميزك كمان ِ88"
شكرا شكرا شكرا
على هاذا الابداع ولا تحرمينا منو ابدا
اجمل التهاني والتحايا لكي
وكل عام وانتي بألفي خير ]}
..~ سولا ~..
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
السلام عليكم^^
هلا غلاتي
موضوع يعجز قلمي عن التعبير عنه
فلو قلنا هو اكثر من رائع لايكفي!!
ارجو دائما ان تستمري في تقدمك ياقمر^^
كنت افكر ان اصوت لموضوع ولكن هناك عدة مواضيع في هذا القسم جميلة ورائعة
ولا يمكنني ان اختار منها ابدا لشدة روعتها وروعة كاتيبها^^
اشكرك على هذا الابداع الفائق
والى الامام دوما غاليتي
في امان الله
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ANNO SOLA
~ِ{السلام عليكم ورحمة الله وبركاته}~ِ
{[عزيزتي مس كلاود ^_^"
اعتذر اعتذاارا شديد ...
اني حطيت موضوعي اللي
بشترك فيه ونسيت اشكرك
على ابداعاتك الاكثر من رااائعه
ارجو ان تسامحيني لاني كنت مستعجلهِ88ِِ
إلقائك في الموضوع كان خطيير
يسلموووو
على هاذا الابداع وماشاء الله عليكي
دائما تكوني متميزة في القسم
وتنشري تميزك كمان ِ88"
شكرا شكرا شكرا
على هاذا الابداع ولا تحرمينا منو ابدا
اجمل التهاني والتحايا لكي
وكل عام وانتي بألفي خير ]}
..~ سولا ~..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سولا ..
عزيزتي ..ما من دااااعِ أبداً لإعتذراك ..
يكفيني مرورك شرفاً وشكراً جزيلاً ..
ومع ذلك لم تكتفِ بهذا بل عدت بكلمات كست موضوعي أبهى الحلل..
فلا شكر يقدم إلا لكــِ غاليتي ..
وكل عام وأنتي مصدر خيري وسعادتي ..
دمتِ بود ...
أتوقف عند هذا القدر..
~ MiSsClouD ~
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسـدُ الإسـلام
:: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ::
فكره مميزه، فعلاً ستساهم في تنشيط القسم
أحب أن أشارك بموضوعي البسيط
وفقكِ الله
جزاك الله خيراً أخي على إطراءك وكلماتك الطيبة..
بل أرى كل موضوع حمل فكرة هادفة ليس بمتواضع ٍ أبدا ً ..
وأيـــاك أخي..
وج ـزاك خير الج ـزاء..
أتوقف عند هذا القدر
~ Miss Cloud ~
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فدفد1
السلام عليكم^^
هلا غلاتي
موضوع يعجز قلمي عن التعبير عنه
فلو قلنا هو اكثر من رائع لايكفي!!
ارجو دائما ان تستمري في تقدمك ياقمر^^
كنت افكر ان اصوت لموضوع ولكن هناك عدة مواضيع في هذا القسم جميلة ورائعة
ولا يمكنني ان اختار منها ابدا لشدة روعتها وروعة كاتيبها^^
اشكرك على هذا الابداع الفائق
والى الامام دوما غاليتي
في امان الله
أحمر الوجه خجلاً من روعة ما سكبت بحبرك غاليتي فدفد ..
حبيبتي ..
فقط الجميل يرى بعيناه كل شيٍ جميل ..
وشكراً عميقا ً لتشجيعك الحااار وكلماتك الــ ح ـــماسية ..
لا عليك غاليتي ..
دومـــا ً بالإنتظـــار..
كلاود
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ..
موضوع رااائع ^^
أنت فعلاً مبدعة بكل ماتعنيه الكلمة !
عليك يوماً ما أن تصبحي كاتبة ^^
ما شاء الله عليك ..
إن شاء الله .. سأشارك قريباً بحربي الخاصة ^^
في أمان الله عزيزتي ..
http://images.msoms-anime.com/24/953...a0927d2776.gif
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الجورية
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ..
موضوع رااائع ^^
أنت فعلاً مبدعة بكل ماتعنيه الكلمة !
عليك يوماً ما أن تصبحي كاتبة ^^
ما شاء الله عليك ..
إن شاء الله .. سأشارك قريباً بحربي الخاصة ^^
في أمان الله عزيزتي ..
http://images.msoms-anime.com/24/953...a0927d2776.gif
آآآه يا وردتي..
مدفوعة بنور كلماتك ..أسير أنا !!
وعلى ضياءها أرى الدرب ..
كيف لي أن أشكرك حبيبتي، كيف ؟!
في إنتظـــارك دوما ً ..
وأحترسي من الـــ خ ــــونة !!
أتوقف عند هذا القدر
~ MissCloud ~
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
Miss Cloud هذا موضوعي Icon55 من هذا الرابط
[/spoiler]
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kyto kid
Miss Cloud هذا موضوعي Icon55 من هذا الرابط
[/spoiler]
حسنـــاَ أخي ..
بالتوفيق لك..
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اختي على الموضوع الجميل جداً
أقترح تأجيل المدة قليلا .. أحتاج المزيد من الوقت
أتمنى مساعدتنا
أخوك
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
وعليكم سلام ورحمه من الله و بركاته
ما شاء الله ... اش اقول ... طريقة الموضوع من جدا كوميديا ...
نحن في عصر مقلوب الطويل ياكل البطيخ و قصير ياكل اندومي...> وقت الجوع الرسمي <
والحرب خدعه ... ولن نتنازل عن تحقق الكرامه و نصر و العز ه و الخير الوفير ....
خلاص هذي مره من دون اسحله صارت موضه قديمه
راح استخدم حركات ناروتو .... ونصر لنا هيا يا شباب المجد ... بتوفيق للجميع
اشارك بموضوعي الاخير ... اول شي تقنية الاستدعاء
دجاج كبسه اندومي زبادي المراعي لحم شحم سنكرس مارس يناير
ننبو ادخل هنا جنستو ....
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=68681
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فكره رائعه اختى جزاكى الله خيرا
سوف تبعث الروح للمنتدى
ولكن لى استفسار هل اضيف استطلاع الآن اما عند اعلان بدء التصويت
هذا رابط موضوعى
الرابط
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SobeKodo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا اختي على الموضوع الجميل جداً
أقترح تأجيل المدة قليلا .. أحتاج المزيد من الوقت
أتمنى مساعدتنا
أخوك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركــاته ..
وجزاك ربي كل خير ..من ذوق حضرتك
أممم ..الحقيق إقترح أخي ماكس أطالة المدة وجعلتها عشراً بدل من إسبوع ..عشرة أيام بالطبع
مازل هناك حوالي 4 أيام ..
أتعشم أن تكون كافية ..
دع ـــواتي بالتوفيق ..
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bhbh
وعليكم سلام ورحمه من الله و بركاته
ما شاء الله ... اش اقول ... طريقة الموضوع من جدا كوميديا ...
نحن في عصر مقلوب الطويل ياكل البطيخ و قصير ياكل اندومي...> وقت الجوع الرسمي <
والحرب خدعه ... ولن نتنازل عن تحقق الكرامه و نصر و العز ه و الخير الوفير ....
خلاص هذي مره من دون اسحله صارت موضه قديمه
راح استخدم حركات ناروتو .... ونصر لنا هيا يا شباب المجد ... بتوفيق للجميع
اشارك بموضوعي الاخير ... اول شي تقنية الاستدعاء
دجاج كبسه اندومي زبادي المراعي لحم شحم سنكرس مارس يناير
ننبو ادخل هنا جنستو ....
http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=68681
ماشاء الله ..
وجود هذه الروح في منتدانا يشعرنا بالبهجة ..
أدامها الله عليك ..
سينكرس وإندومي..الآن إحتدمت المعركة !!
لا بأس ..
بالتوفيق لك أخي ..
أتوقف عند هذا القدر
~ MissCloud ~
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akishk
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فكره رائعه اختى جزاكى الله خيرا
سوف تبعث الروح للمنتدى
ولكن لى استفسار هل اضيف استطلاع الآن اما عند اعلان بدء التصويت
هذا رابط موضوعى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي akishk
وجزاك ربي كل خير على إطرائك ..من ذوقك
لا ..سأتشرف بقبول الموضوع أولاً ..
وبعد إنتهاء الإستقبال ..تبدأ تصويتاكم
آه ..التصويت لا يكون المشاركين في الحرب ..
وإذا أردت التصويت فلا يكون لموضوعك ..هذه مجرد ملحوظة بسيطة
بالتوفيق ..
كلاود
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
السـلـآم عَ ـليْكُـم |~
كيـِفَكـ حَ ـبُـوبتـِي يُـوتشـِي ؟؟..
أولـآ :- أعـتذِر وَ بـِشـدة لتـأخُـري فـِي وضـ ع مَـوضُـوعـِي ..
لانشـِ غَ ـآلـِي الشديـِد ـ وَ قـد أتيـِتُ الـآن لـأضـ عَ ـه ..
تفضـلـِي :-
Click here
أعتـذِر مـرهـ ثـآنيـهـ حَ ـبيبْتـي ^^" ..
فـِي أمـَـــ الله ــــآنِ |~
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساتو ميواكو
لا عليك غاليتي ..
أنرت بعودتك المكــان وأهله ..
شكراً جزيلاً حبيبتي لمشاركتك ..
دعواتي لك بالتوفيق..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *.. ريمي ..*
السـلـآم عَ ـليْكُـم |~
كيـِفَكـ حَ ـبُـوبتـِي
يُـوتشـِي ؟؟..
أولـآ :- أعـتذِر وَ بـِشـدة لتـأخُـري فـِي وضـ ع مَـوضُـوعـِي ..
لانشـِ غَ ـآلـِي الشديـِد ـ وَ قـد أتيـِتُ الـآن لـأضـ عَ ـه ..
تفضـلـِي :-
Click here
أعتـذِر مـرهـ ثـآنيـهـ حَ ـبيبْتـي ^^" ..
فـِي أمـَـــ الله ــــآنِ |~
وعليكم السلام غاليتي ريمي..
بخير مادمت بخير عزيزتي..
لا عليك أبداً ..فقط يكيفني شرف مشاركتك معي عزيزتي ..
بالتوفيق لكِ ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
اليوم ..آخر ميعـــاد للإستلام المواضيع !
بالتوفيق..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
أريد أن أشارك ..أم أنه فاتني القطار..؟؟!!
ههههه...مجرد دعابة.. ^^
بانتظار.. ماخلف الكواليس..
تقبلي مروري..
وحي
كنت هنا،،
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحي القلم
أريد أن أشارك ..أم أنه فاتني القطار..؟؟!!
ههههه...مجرد دعابة.. ^^
بانتظار.. ماخلف الكواليس..
تقبلي مروري..
وحي
كنت هنا،،
أخ ..حتى أنت يا بروتس !!
لا تحاول ..بعد إنسحاب القائدة كيرو لم يبق سواك !!
جــار إشــراكك في الكواليس ..
والحــرب ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
أحم..أخــواني ..
نسيت أن أقول أنه بحمد الله تم الإنتهــاء من المرحلة الأولى ..
والمواضيع المشـــاركة هي ..
أولاً رجــاءاً أصحــاب المواضيع أضيفوا الإستطلاعــات لمواضيعكم لكي يتم التقييم من الأعضــاء ..
كيفية إضــافة الإستطلاع..
إذهب لأول مشاركة وهي موضوعك الذي طرحته بالطبع ..
هناك خيارات بالأعلى ..
الأعضـــاء غير المشـــاركين ..
بالرجــاء إضافة التقييم للإستطلاع وطبعاً دون مجاملات ..
علماً بأن الإستطلاع عامل عام في التقييم وليس أساسي ..
بإنتظـــاركم ..أي إستفسار أنا حاضرة
وبالتوفيق..
أتوقف عند هذا القدر
..
كلاود
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
السلام عليلكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا كيفك أختي غيمة
ان شا الله بخير
والله أنا كنت بتمنى الاشتراك بس
في مشروع قائم عليه حاليا ولو نجح أول ما حينزل حينزل في مسومس
"عامل دعاية لنفسه"
عشان هيك رح أقيم كل لمواضيع بإذن الله بضمير وبذمة
لكن بيضل في استفسار
النتيجة على التصويت فقط ولا في اعتبارات ثانية؟
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس...
وعليكم السلام والرحمة أخي
مرحباً بك حياك ربي..
بإنتظار قلمك أخي..
أشكر لك جهدك في المشاركة ..
لا ..التصويت عامل من عدة عوامل في المسابقة وليس حاسماً ..
دمت بخير,,
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود..
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
السـلـآم عَ ـليْكُـم |~
تَـم إضـآفـهـ الـإستِطلَـآع حَ ـبيبْتـِي ..
بالتـوفيـِق للـ جَ ـميـِ ع ..
فـِي أمــَــ الله ــــآنِ |~
.
.
مُـ جَ ـرد عَ ـآبـرَهـ !
.
.
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
موضوع احلى من الحلو مشكورة
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
سلام عليكم
متى وقت الإنتهاء
وشكراًIcon-flowers0
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (*لوكا*)
موضوع احلى من الحلو مشكورة
لا شكر على واجب عزيزتي ..
بإنتظار تصويتك ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باتوساي
سلام عليكم
متى وقت الإنتهاء
وشكراًIcon-flowers0
وعليكم السلام والرحمة ..
أمم من ماذا ؟!
المرحلة الثانية ، أم المسابقة ككل ؟؟
عموماً مدي المرحلة الثانية إسبوع أيضاً ..ثم يتم التقييم
لا شكر أبدا على واجب ..
في أمــان الله ..
كلاود
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
مس كلاود
كيفيك يا الغالية ^.^
حبيت أشارك بموضوعى و ارجو من السموحة ^ــــــــــــ^
هذا هو موضوعى غاليتى
من هنا
ان شاء الله لى مشاركات اخرى عزيزتى اذا تحسنت ظروفى ^ـــ^
يرعاك الله حبوبتى
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmena
مس كلاود
كيفيك يا الغالية ^.^
حبيت أشارك بموضوعى و ارجو من السموحة ^ــــــــــــ^
هذا هو موضوعى غاليتى
من هنا
ان شاء الله لى مشاركات اخرى عزيزتى اذا تحسنت ظروفى ^ـــ^
يرعاك الله حبوبتى
هلا حبوبتي ..
أنا بخير طول ما إنتي بخير حووبي ..
أمم والله حياتي أنا جداً أسفة منك لكن مدة إستقبال المواضيع إنتهت ..
كنت أنتظر بشوق مشاركة قلمك الرائع ..ولكن يبدو أن الظروف منعتك ..
رسالة خاصة لياسمينة ..
" يعني كان لازم الواحد يعمل مسابقة عشان تبطلي كسل وتكتبي موضوع ..لو رحت كندا فكريني أضربك أمزح حووبي وبالنسبة للفضوليين موش إسمكوا ياسمينة عشان تشوفوا الرسالة عم بقول خاااااص "
عمومــا ً حبيبتي سأدخل حالاً لرؤية ما خطه قلمك ..
فلي شوق كبير لرؤيته ..
عسى غاليتي ألا أكون أزعجتك ..فهذا ما لا أحتمله أبدا ..
مودتى العميقة لك ِ ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاودي
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ MissCloud ~
هلا حبوبتي ..
أنا بخير طول ما إنتي بخير حووبي ..
أمم والله حياتي أنا جداً أسفة منك لكن مدة إستقبال المواضيع إنتهت ..
كنت أنتظر بشوق مشاركة قلمك الرائع ..ولكن يبدو أن الظروف منعتك ..
رسالة خاصة لياسمينة ..
" يعني كان لازم الواحد يعمل مسابقة عشان تبطلي كسل وتكتبي موضوع ..لو رحت كندا فكريني أضربك أمزح حووبي وبالنسبة للفضوليين موش إسمكوا ياسمينة عشان تشوفوا الرسالة عم بقول خاااااص "
عمومــا ً حبيبتي سأدخل حالاً لرؤية ما خطه قلمك ..
فلي شوق كبير لرؤيته ..
عسى غاليتي ألا أكون أزعجتك ..فهذا ما لا أحتمله أبدا ..
مودتى العميقة لك ِ ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاودي
كلاودى icon28 انهيتى معاد الاستلام لانى شاركت فقط icon28 ( أمزح )
هههههه معك حقا انا كسولة و متأخرة ايضا و هذه من صفاتى الحميدة xD
يا ويلى icon1366
مس كلاودى انا اسفة <<<<< خائفة من اللكمات ^ــــــ^
رسالة خاصة لكلاودى ^ـــ^
( مشتاقة اليك يا احلى كلاودى) icon180
على كل حال خير و الحمد لله عزيزتى ^ــ^
لا ابدا لا ازعاج من حبوبتى
أحــــــــــــبك سحابتى icon26icon26icon26
فى رعاية الله
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
~ تـم اضافـة الاستـطلاع ~
~ بانـتـظـار التـقـيـيـمـات ~
~
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmena
كلاودى icon28 انهيتى معاد الاستلام لانى شاركت فقط icon28 ( أمزح )
هههههه معك حقا انا كسولة و متأخرة ايضا و هذه من صفاتى الحميدة xD
يا ويلى icon1366
مس كلاودى انا اسفة <<<<< خائفة من اللكمات ^ــــــ^
رسالة خاصة لكلاودى ^ـــ^
( مشتاقة اليك يا احلى كلاودى) icon180
على كل حال خير و الحمد لله عزيزتى ^ــ^
لا ابدا لا ازعاج من حبوبتى
أحــــــــــــبك سحابتى icon26icon26
فى رعاية الله
وربي ضحكت من قلبي يا قلبي إنت ..
لا لسه ما خلصت باقي الصفات الحميدة..
التأخر في الرد على الرسايل + لسه ما في إيميل >> دلوقتي أنا اللي مستنية اللكمات
ربي يسعدك حياتي والله طمنتيني
أنـــــااا أكثــــــــــــــــــــر ..icon26icon26
في حفظ ربي ورع ـــايته ..
أتوقف عند هذا القدر..
كلاود
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسـدُ الإسـلام
~ تـم اضافـة الاستـطلاع ~
~ بانـتـظـار التـقـيـيـمـات ~
~
شكــراً جزيلاً لتعاونكـــ لأخي الفاضــل ..
بالتوفيق إن شاء الله ..
أتوقف عند هذ القدر..
~ MissCloud ~
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rain bird
تم اضافه الاستطلاع ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساتو ميواكو
شكراً لتعاونكما عزيزتيَ رين، ساتو ..
بالتوفيق لكما ..وربي يحفظكم
أتوقف عند هذا القدر..
كلاودي ..
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
سلام
هنا مسابقه من اللي فاز
هل انتهت او لا؟
كيف هي شروط المسابقه ؟
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
اقتباس:
نعم هي مسابقة ..
أنتهى القسم الأول فيها "تسليم الواضيع "
واليوم أخر يوم من القسم الثاني .." التصويت على المواضيع المتقدمة للمسابقة "
ثم بعد حوالى إسبوع ..إعلان النتائجـــ
دمت برضى الرحمن ..
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
أمم المعذرة ..
هناك خطأ ..
ينتهي إستقبال التصويتات ..
28 / 12/ 2008
الحساب لم تكن مادتى المفضلة ..
لا بأس ..
أتوقف عند هذا القدر..
~ mISScLOUD ~
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
المدة قصيرة على التقييم فأرجوا زيادتها لأني والله ما رئيت الموضوع الا اليوم ..
عطونا فرصة ..
انا في الاصل لا يوجد لدي نت .. فأنا لا اسكن في محل اقامتي كما تعلمون .. ولا يوجد لدي نت ..
فأرجوا منكم تقبل عذري .. وتأجيل موعد الانتهاء واشكركم جزيل الشكر ..
وقد تم اضافة الاستطلاع ..
محبكم : comma
-
رد: قوات مسومس ..ضمن الرومان أم مع الفرس ||| (المرحــلة الثانــية)|||
آه .. ما العمل الآن ؟!
أمم .. لابأس ، باقي أصلاً على إنتهاء التقييم أربع أيام تقريباً إضيف _ وهذا لجميع المواضيع المشـــاركة _ يومــان إضافيان ..
تقريباً إسبوع أصبح المجمل ..
هذا كل ما أستطيع فــعله ..
بالتوفيـــــق ..
أتوقف عند هذا القدر..
~ MissCloud ~
-
wow...wow...wow...wow...wow...wow...wow...wow...wo w...wow...
wow...wow...wow...wow...wow...wow...wow...wow...wo w...wow...________________________________________ ___________________________Guild Wars GoldRunescape Power Leveling EQ2 Gold
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
سلام سلام
و تحيه واجلال و احترام
قبل اي كلام .... قبل كثر الكلام
كيف الاحوال من الحال ..
اول شي ...
هذا البيان صادر من وزراة الاعلام ...
تعلن وزراة الصحه ..
بتاريخ 18/ 2/2008 بموجب القانون العسكري ا /ب/ ت 14 صدر سنة 3000 قبل الميلاد
بان ترفع كل ايات شكر و العرفان الكبير اوي
للزعيمة الدوله الشقيقه ... دوله كلاود يه ..
على الموضوع
و نبارك لي النينجا الفائزين
الأول : akishk
يستاهل والله الف الف مبروك .... اخوي كشك
الأول مكرر : ساتو ميواكو
الف الف الف مبروك اختي ساتو ...
الثاني: أسد الإسلام
هلا والله اخوي اسد و الف الف مبروك ...
.....................
سلامي
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارك للفائزين ..
اقتباس:
الأول : akishk
الأول مكرر : ساتو ميواكو
الثاني: أسد الإسلام
تحيااااااااااااااتي لك كلاودي على جهودك الرائعة ..
دمتِ متألقة ودام الابداع حليفك ..
في حفظ الله ..
*_*
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
السلام عليكم
اقتباس:
الأول : akishk
الأول مكرر : ساتو ميواكو
الثاني: أسد الإسلام
مبارك لهم .. ان شاء الله يتهنوا فيه ^_^
و حظ اوفر للباقين ^^
شكرا جزيلا سحابة لاتاحة الفرصة لنا .. ^^
دمتم ~
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً للجميع على التهنئه، وشكراً للأخت [سحابه] قبل كل شيء على الفكره المميزه
أسعدني المشاركه في المسابقه والفوز بها أيضاً ^^
مبارك لكل من akishk و ساتو ميواكو فعلاً مبدعان وذوي بصمه في المنتدى
دمتم بخير
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
مباااارك لجميع الفائزين
سعدت لهم جدا بالفعل فهم من الأعضاء المميزين في المنتدى ^_^
akishk
ساتو ميواكو
أسد الإسلام
مبااارك لكم الفوز جميعا
وحظا أوفر لمن لم يحالفه الحظ في مسابقات قادمة
شاكر لك أخت كلاود هذه المسابقة المميزة والتعب المبذول فيها
في امان الله تعالى
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
Uhm Uhm
روووعة
مبارك للجميع ^^
شكرا لك يا قلاودى على الجهد البذول
و شكرا لكل من ساهم فى الموضوع ^^
و للبقية
لكم فرص ان شاء الله فى مسابقات اخرى
تحياتى
فى رعاية الله
-
رد: انتهاء المسابقة , و ظهور النتائج !
~{{ السلام عليكم ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ
ظهرت النتايج O_O >> صباخ الخير
اسفهـ على التأخير المتأخر جداً ^^"
مباارك للفائزين استحقوها بجدارهـ
وحظ اوفر للباقين >> منهم انا ^^"
كلاودي يا حلو اريقاتو على موضوعك الروعاتو
وشهادتي شهاده بعتز فيها ^^"
دمتي بألف خير حبيبتي
كوت بايو }}~