رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
كل عام وأنتم بخير.......
مع العائدين والفائزين إن شاء الله.....^ ^
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
هاي
كلللللل عام يا مسومين
وأحب أهنىء صاحب المنتدى والإدرايين والمشرفين
وصديقاتي في المنتدى
وأقلوهم كا سنة وإنتم طيببيين
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
السلام عليكم
كل عام و انتم بخير
اهنئ كل اعضاء مسومس و كل المسلمين بعيد الأضحى المبارك
و ان شاء الله ينعاد علينا و عليكم بالصحة و الخير
http://www.5zen.net/uploads/35f9436a5b.jpg
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
كل عامٍ وانتم بخير ايها الأعضاء الأفاضل
وعساكم من عوادة واسأل الله ان يعيده علينا ازمنةً مديده iconQ
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
كل عام وانتم بالف خير وصحه وسلامه ...مقول الخرفان هاذه الأيام (عزاه ياقلبي من الموت عزآآآآآآآآآآه )
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
كل عام وأنتم بخير .. وعساكم من عوادة .. وعيدكم مبارك ..
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
اتوقع اني عيدت بس مش مشكلة....مرة ثانية :d
كل سنة وانتم طيبين أخواني أخواتي:)
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
مساؤكم بلون الورد يزهو وبرائحة الياسمين يفوح..
ابعث لكم جميعكم في منتداي المحبوب تهنئة من القلب
بمناسبة عيد الأضحى المبارك <<خلّص العيد وهي نايمة دششش
وأخص بالتهنئة كل شخص جعلني ابتسم يوماً.. أو أضحكني..
وأولئك الذين جعلوني استعيد "دون قصد منهم" كثير مما افتقدته
فجعلوا لحياتي الواناً بعد ان طمرها الرماد..
لأولئك أقول بكل حب..
كل عام وانتم الى الله اقرب
اعاده الله علينا وعليكم وكلنا بخير وعافية
جاه
^_^
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخواني وأخواتي..
عيدكم مبارك، كل عام وأنتم بخير، تقبل الله منا ومنكم
صالح الأعمال والأقوال، وأعاده علينا وعليكم باليمن والبركات
والصحة والعافية..
ونسأل الله العظيم في هذا اليوم العظيم أن يفرج على إخواننا
في فلسطين والعراق وأفغانستان وفي كل مكان همهم وكربهم
إنه على ذلك قدير وبالإجابة جدير
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
كل لحمه وانتم فرحانين
تقبل الله عن كل حاج
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كل عام و انتم بخير و تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال
ليس العيد لمن لبس الجديد... انما العيد لمن طاعته تزيد
تقبلو مرورى...فى حفظ الرحمن
اختكم:نور الاسلام
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
~ [ آلسلآمـ عليكمـ ~
آتقدم إليكم بهذهـ آلتهنئهـ ..
بمنآسبة عيد الأضحى آلمبآركـ = )
كل عآم وأنتمـ بخير ''
و عيدكم مبآركـ و عسآكم عوآدهـ ^.^
~ كلـ آلـ ـود ] ~
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
أحب أن أهني جميع أصدقائي في مسومس دون إستثناء..
وإن شاء الله ينعاد العيد علينا وعليكم باليمن والبركات..
^^مع السلامة^^
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
عيدكم مبارك ..
تقبل الله منا ومنكم الطاعات ..
أسأل الله أن يعيده على الأمة الإسلامية بالنصر ..
كل عام وأنتم بخير ..
.
.
.
تهنئتي خارج المنتدى : لأسرتي ومعلماتي وصديقاتي ..
في المنتدى : الإدارة والمشرفين وجميع الأعضاء عامة ..
وأخياتي في ملفي الشخصي خاصة ..
دمتم بخير ..
في رعاية الله ..
*_*
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
كل عام وأنتم بخير وعساكم من عواده
رد: عيد الاضحى وعيدكم مبارك... الموضوع الرسمي لتبادل التهاني..
كل سنة وانتم
طيببببببببببببببببببييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييين