-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم آميــن ..
وجزاكِ الله خير اختي الوردة الجورية
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله إنا إليه راجعون
عظم الله أجركم ..
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له لراجعون..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اصبر واحاسب فإن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده لأجل مسمى
كن لها نعم الذرية والزم الدعاء لها في صلواتك أن يرحمها كما ربت صغيرا وأن يعفو عنها
اياك أن تنساها يوما من دعائك
نسأل الله أن يرحم أمهاتنا جميعا وأن يتقبل والدتك وأن يعفو عنها
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم ارحمها واغفر لها .... اللهم نقها من الذنوب والخطايا ... كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها.. وجازها اللهم باحسنات إحساناً..وبالسيئات عفوا وغفراناً..وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم ... في مصيبتهم واخلف لهم خيراً..
لا حول ولا قوة إلا بالله.. وإنا لله وإنا له لراجعون..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم
رحمها الله ... وجعل مثواها الجنة ... وجمعها بها على خير ....
والله يوسع مدخلها .... ويغسلها بالماء زالثلج والبرد .... ويلقاها وهو راضٍ عنها ...
وإنا لله وإنا إليه راجعون ....
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم ارحمها واغفر لها .. اللهم نقها من الذنوب والخطايا .. كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها .. وجازها اللهم بالحسنات إحساناً ..و بالسيئات عفوا ..
وغفراناً .. وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم.. في مصيبتهم واخلف لهم خيراً ..
لا حول ولا قوة إلا بالله .. وإنا لله وإنا له لراجعون ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
رحمة الله واسكنة فسيح جناته
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يثبتكم في مصيبتكم ويؤجركم عليها
والله يرحمها ويغفر لها كل ذنوبها ويسكنها الفردوس إن شاء الله
وعليك بالصبر والصلاة وذكر الله، والحياة مو باقية :(
يبدو أن هذه السنة سنة كآبة وحزن وزعل للكل، الله يصبرنا إن شاء الله
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
::
اللهم بدل سيئاتها حسنات وضاعفها المئات
.. اللهم اغفر لهـا وارحمها وعافها وأعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها
واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من
الدنس ..
أسأل الله أن يلهمكم الصبر والسلوان
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى ..
اللهم اغفر لحينا وميتنا ، وشاهدنا وغائبنا ، وصغيرنا
وكبيرنا ، وذكرنا وأُنثانا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على
الإسلام ، ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان
::
اللهم إنا ندعوك البر وندعوك الرحيم وندعوك الرحمن
وندعوك بكل اسم سميت به نفسك أو استأثرت به في علم الغيب عندك
أن تغفر لنا ولأمواتنا وأموات المسلمين ..
.. اللهم آآمين ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لاحول ولا قوة الا بالله
عظم الله اجرك وغفر لها واسكنها فسيح جناته
هما السابقون ونحن اللاحقون ^^
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم ورحمة الله
رحم الله والدتك والدتنا
وأسكنها الله فسيح جناته
وغفر لها ورفع درجاتها في العليين
إنه على ذلك جدير وبالإجابة جدير
وعظم الله أجركم وألهمكم الصبر والثبات
ولا جمع الله عليكم مصيبتين الفقد والجزع
وعزاؤكم وعزاء كل مسلم:
(كل من عليها فان، ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام)
وعزاؤكم كذلك:
ما يحدث الآن في غزة، والمقارنة أصعب بكثير
والسلام عليكم ورحمة الله.
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله و إنا إليه راجعون
اللهم اسكن عبدك جنان عدن
و عظم الله أجرك اخوي
و البقاء لله وحده
و لا حول و لا قوة إلا بالله العلىّ العظيم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة إلا بالله
لله ما أخذ وله ما أعطى
وكل شيء عنده بأجل مسمى ..
اللهم أرزق اهلها الصبر والسلوان ..
اللهم آجرهم .. في مصيبتهم .. واخلف لهم خيراً ..
يا رحمن يا رحيم..
اللهم ارحمها واغفر لهَـا..
و وسع مدخلها، و إغسلها بالماء و الثلج والبرد ، ونقها من الخطايا كما يُنقى الثوب الابيض من الدنس ، وأبدلها داراً خيراً من دارها و أدخلها الجنة و أعذها من عذاب القبر وعذاب النار
اللهم آمـــيـــن..
وقال سبحانه وتعالى
''¤¤((والَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ))¤¤''
انا للـــــه وانا إليـــــه راجعـــون
أخوكم في الله
G.A.S
>>عن قلب فريق IAT
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا له راجعون
رحمها الله وأسكنها فسيح جناته
وألهم أخينا وأهله الصبر والسلوان
أختكم
سحر الخيال
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
إنا لله وإنا إليه راجعون..
لا حول ولا قوة إلا بالله..
اللهم ارحمها واجعل الجنة مثواها..
(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ)
...
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
لا إله إلا الله
عظم الله أجرك
رحم الله موتاكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
"لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم"
أحسن الله عزائك أخيM-Kompanie
ومنحك الله الصبر والسلوان . أصبر أخي ولا
تسخط فإن الله مع الصابرين
اللهمـ نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد
ولن ننساها من الدعاء ولا تنساها
أنت اخي من الدعاء
قال رسول الله "إذا مات العبد انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو
ولد صالح يدعو له"
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-akai-
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عـظم الله أجـركــم !
حسبي الله و نعم الوكيـل ، انتـم السابقون و نحن اللاحقون !
اللهـم اسكـنهـا فسيح جنــاتـه ، الله يرحمـها
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله اجرك وغفر لها واسكنها فسيح جناته
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا إليه راجعون.....
عظم الله أجركم...وأحسن الله عزاكم....وغفر الله لميتكم.....
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا اليه راجعون ...
لا حول ولا قوة الا بالله ...
فراق الأم صعب جدا ...
ولكن لا نستطيع فعل شيء سوى الدعاء لها ...
اللهم ثبت والدة أخونا عند السؤال ... اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ...
اللهم اغفر لها وارحمها ... واجعل الجنة مثواها ومثوى جميع المسلمين ...
...................
عظم الله أجركـ أخي ... وغفر لميتك ...
..................
تحياتي ...
أختك :
||| المحققهـ كونان |||
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
أسأل الله تعالى أن يرحمها برحمته ويغفر لها ويرزقها الدرجات العلى من الجنة ويلهم أهلها الصبر والسلوان
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اعظم الله اجركم وغفر لميتكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله وإنا إليه راجعون
عظم الله أجركم أخي وأحسن عزائكم وغفر لفقيدتكم وجعل الفردوس نزلا لها
أسأل الله أن يتقبلها في عباده الصالحين ويمن عليكم بالصبر والسلوان
ولاتنسوا الدعاء الدعاء لوالدتك
في أمان الله تعالى
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
إنا لله وإنا إليه راجعون..
لا حول ولا قوة إلا بالله..
اللهم ارحمها واجعل الجنة مثواها..
وارزق اهلها الصبر والسلوان
(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ )
...
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انـ لله وانـ اليه راجعون
الله يغفر لها و يسكنها فسيح جناته
-
إنا لله وإنا إليه راجعون
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أكرم نزلها
اللهم اغفر لها وارحمها
اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد
ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعلها حفرة من حفر النيران
كان الله في عونك أخي الكريم
أسأل الله عز وجل أن يجمعك بها ومن تحب في جنات الفبردوس الأعلى
رحمها الله رحمة واسعة
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم اجعلها مع ( الَّذِينَ أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا )
عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ
أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : : ( إِذَا مَاتَ الْإِنْسَانُ انْقَطَعَ عَنْهُ عَمَلُهُ إِلَّا مِنْ ثَلَاثَةٍ إِلَّا مِنْ صَدَقَةٍ جَارِيَةٍ أَوْ عِلْمٍ يُنْتَفَعُ بِهِ أَوْ وَلَدٍ صَالِحٍ يَدْعُو لَهُ )
رحمها الله و أسكنها فسيح جناته
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إنا لله وانا اليه لراجعون
الله يرحمها ويدخلها الفردوس الاعلى
الله يثبتك ويصبرك على طريق الحق
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله أجركـ وأحسن عزاكـ ..
وغفر لميتكم ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم يا أخي في الله
أسأل الله العظيم أن يجعل أمك من الصالحات المفلحات الفائزات بالجنة وأن يجعل قبرها روضا من رياض الجنة ان شاء الله.
وأن يجمعكم بها في دار البقاء ان شاء الله.
كما أسأله تعالى أن يرزقكم الصبر و السلوان ويهديكم الى ما فيه الخير و الصلاح ان شاء الله.
أخ في الله.
"ان لله وان اليه لراجعون"
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله أجركم أخي وأحسن عزائكم وغفر لميتكم
أخي لا تنس برها بعد موتها فأنت مسؤول عنه .. وهي في امس الحاجة إليه
لا حول ولا قوة إلى بالله .. وإنا لله وإنا إليه راجعون
أخوكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انا لله وانا اليه راجعــــون..
الله يرحمها ويغفرلها ويدخلها فسيح جناته يارب..
اللهم ارزق ابنائها الصبر والسلوان ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
أسأل الله تعالى أن يرحمها برحمته ويغفر لها ويرزقها الدرجات العلى من الجنة ويلهم أهلها الصبر والسلوان
لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيئ عنده بأجل مسمى
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله أجركم وصبرك علي فراقها
اللهم أعنه
اللهم أجره في مصيبتي هذه واخلفه خيرا منها
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله جركم وغر لميتكم
وعليك بكثرة الإستغفار فإنها تزيل الهموم والكآبة
وتذكر قول الرسول صلى الله عليه وسلم (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث : صدقة جارية أو عمل ينتفع به أو ولد صالح يدعو له) فوالدتك الآن محتاجة لك ولدعائك فلا تخذلها.
وعلامة صلاح الولد هو دعاءه لوالديه لأن الله ربط من يدعوا لوالديه بالصلاح فأتمنى منك كثرة الدعاء لها عل الله يقبل دعاءك ويدخلها الجنات بسبب دعائك.
وإن شاء الله هي سبقتك للجنة وتنتظرك هناك فلا تحزن ....
أتمنى ألا أكون قد أطلت عليك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلااااااااااااااااام عليكم ورحمه الله وبركاته .......
عظم الله أجركم في فقيدتكم .........
نسأل المولى عزوجل أن يتغمدها بواسع رحمته وعظيم غفرانه ...
وأن يلهمكم الصبر والسلوان على فقدها ....
(( إنا لله وإنا إليه راجعون )) .....
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عطم الله اجركم واحسن عزائكم
إنا لله وإنا إليه راجعون
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
اللهم ارحمها برحمتك الواسعة واسكنها فسيح جناتك يارب العالمين
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
انالله وانا اليه راجعون
عظم الله اجرك واحسن عزاك وغفر لميتكم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم ارحمها واغفر لها .. اللهم نقها من الذنوب والخطايا .. كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم وسع مدخلها وأكرم نزلها .. وجازها اللهم بالحسنات إحساناً .. و بالسيئات عفوا ..
وغفراناً .. وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم .. في مصيبتهم واخلف لهم خيراً ..
لا حول ولا قوة إلا بالله .. وإنا لله وإنا له لراجعون ..
زهور الود
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا لله و انا اليه راجعون
اخي الكريم نحن نقاسمك الحزن نفسه و نتمنى من الله عز وجل ان يصبرك
و احنا معاك ان شاء الله حتى تمر هاته المحنة الصعبة
و والدك المنعم رحمه الله لفخور بك و انه ترك رجلا مسلما شابا طموحا
مبدعا يعني لقد قام بواجبه على اكمل وجه
الله برحمه و جميع المسلمين
و انا ان شاء الله في الخدمة في اي مساعدة نفسية لانه هذا ما باستطاعتي ان اقدم لك
انا لله و انا اليه راجعون
و السلام
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
بسم الله الرحمنـ.. الرحيم
السلامـ عليكم و رحمة الله و بركاتهــ..
عظم الله اجرك و احسن عزائكم والله يرحمها دنيا واخرة
اللهم احفظها بحفظك
اللهم وسع مدخلها و اكرم نزلها و جازاها بالإحسان احسانا و وبالسيئات عفوا و غفرانا وارزق اللهم ذويها الصبر وآجرهم .. في مصيبتهم واخلف لهم خيراً ..
لا حول ولا قوة إلا بالله .. وإنا لله وإنا له لراجعون ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظم الله اجركـم واحسن عزائكم
MIKOMI
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ، وأنا لله وإنا إليه لراجعون..
هم السابقون ونحن الاحقون..
لا تحزن أخي بل عليك الدعاء لها..
اللهم غسلها بالماء والثلج والبرد واسكنها الفردوس الأعلى ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظّم الله أجركم وأحسن عزائكم ..
اللهم اغفر لها وارحمها .. وعافها واعف عنها .. وأكرم نزلها ..ووسع مدخلها .. واغسلها بالماء والثلج والبَرَد .. ونقّها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
اللهم وارحمنا إذا صرنا إلى ما صارت إليه ..
اللهم ألهم أهلها الصبر والسلوان ..
عذرا لتاخري بأداء الواجب ..
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
عظـم الله أجــرك أخــي
وأسكن والدتك فسيـح جنـاتها بإذن الله
وألهمك الله الصبر والسـلوان
إن لله وان اليه لراجعون
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم
نسال الله القدير رب العرش العظيم ان يلهم الاهل الصبر والسلوان و ان نلتقي بة في جنة الفردوس مع النبي الكريم
-
رد: فتح باب التعزية في وفاة والدة الأخ M-Kompanie , فوجب عليكم الحضور .. بارك الله فيكم