-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
مشكوووووور أخوي husam_shami
ومشكووووور أخوي jack47
يعطيكم العافيه
ورحم الله والديكم
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
السلام عليكم
أنا عندي مشكلة مو فاهمها في التنزيل وهي:
أحياناً لما أنزل بعض الأفلام ما يكون في ولا مزود ويكون التنزيل من أحسن مايكون بحيث أن توصل سرعته الحد الأقصى.
وأحيان يكون في مزودين أكثر من الساحبين لكن يكون التنزيل عندي صفر كيلو بايت :hmmm3:
وأقعد أيام وأسابيع عشان أنزل شغلة ما تاخذ لها إلا يوم في التنزيل المباشر :hissyfit3:
أرجو أن أجد الحل عندكم :(
وشكراً
أخوكم المستاء من التورنت
HEIKO
أخي بانسبه للتسائل الثاني
فالسببب ربما يكون لإن الأشخاص الي يسون سيدنج مجرد مسجلين أنفسهم
أعني أنه بس فاتح الملف عنده علي السيدنج و مخلي الأبلود 1 كيلوبايت/ثانيه .....ممكن
أو أنه يكون فاتح 10ملفات أخري للسيدنج و هو أساسا كل سرعه الأبلود عنده لا تتجاوز ال15 كيلو/ث
أحيانا أخري يواجه جهازك مشاكل في الإتصال ( connection ) مع السيدرز لكن طالما أنك عامل بورت قورورد فلا أعتقد أ، هذه المشكله عندك
أمر أخر و هو أن التراكر يلعب دورا أخر فربما كان التراكر الذي تحل منه كثير المشاكل و يواجه صعوبه في تنظيم الإتصالات
و للعلم صحيح أن عدد السيدرز مهم و لكن في بعض التراكرات الخاصه من الممكن أن تجد ملف عليه 3 سيدرز و يعطون ل 20 واحد و لكن سرعه الأبلود عندهم بتكون فوق الـ 5 ميجا .....تخيل الداونلود
أسباب كثيره و لكن الثابت و الأكيد أن هناك تراكرات تستطيع أن تحمل منها بكامل طاقه الإنترنت لديك ولكن للأسف كلها تراكرات خاصه مثل torrentleech أو torrent-damage أو iplay و غيرها الكثير فلو وفقك الله في أكونت علي أحداهم فسوف تري مالم تراه طوال حياتك
و أتمني أن أكون قد أفدتك
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
مشكور أخوي عاصفة الرعد المساعدة ..
كلامك منطقي ..
و ننتظر المزيد من خبرتك ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
شباب انا صراحه مليت من التورنت يابطيئ يا ماينفع اش الحل والا اقول اش احسن برنامج للتورنت
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مي مي 2
شباب انا صراحه مليت من التورنت يابطيئ يا ماينفع اش الحل والا اقول اش احسن برنامج للتورنت
:)
أختي اقترح عليك دخول هذا الموضوع ..
http://www.msoms-anime.net/forum/showthread.php?t=894
و السبب في بطئ التورنت ليس هو التورنت بل من يستخدم التورنت ..
و أي اسفتسار حاضرين ..
:)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أخي عاصفة الرعد
أشكرك جزيل الشكر على التوضيح الرائع للمشكلة :)
فعلاً أصبت فيما قلت عن المزودين والتراكرات :)
أتمنى أن تتحفنا دائماً بالحلول
تحياتي:)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
انا عندي برنامج ازيروس والتحميل عندي 2.4
وسرعتي 256 ارجوكم شوفولي حل
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اخواني انا راح اسال سؤال خارج عن الموضوع لكني محتاجه الى رد. هل بالورنت احصل جميع حلقات ناروتو وون بيس راو وبجوده عاليه؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah
اخواني انا راح اسال سؤال خارج عن الموضوع لكني محتاجه الى رد. هل بالورنت احصل جميع حلقات ناروتو وون بيس راو وبجوده عاليه؟
ستجدينها - إن شاء الله - لكن ليس بالترجمة العربية .. فالأجانب عادة يحبون التورنت .. فقد تجدين الحلقات كلها تورنت لكن ترجمة انجليزية و خصوصا للأنميات الجديثة المشهورة ..
أما أخوي aabbcc911
فمشكلة انخفاض السرعة لها عدة أسباب و ربما تكون لقلة المزودين أو البورتات و غيرها من الأسباب ...
و حتى الآن و نحن بانتظار شرح للبورتات من أحد الأعضاء ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
كيفك اخ jack 47
والله طمنتني يوم قلت انك مازلت بانتظار شرح البورتات من احد الأعضاء معناه انك مانسيت مشكلتي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الموهم
طرت علي مشكلة جديدة واكبر من القديمة واشد وطأة
حملت الأصدار الجديد من برنامج التورنت اللي استخدمه والاصدار هو utorrent 1.6.1
وليتني ماحملته
من يوم ماحملته والتورنت مايحمل معي شي ابدااااااااااااااااااا ولا حتى فاصلة واحد كيلو بايت لي ثلاث ايام فاتحة جهازي ونفس الشي نسبة التحميل والرفع صفر كيلو بايت
مادري وش قصة ابوه
من جد طفشني
يوم قلت تعدل وصار يحمل بشكل ابلعه معه خرب علي
طفششششششششتتتتتتتتت منه
ياليت القى عندك حل
مشكور مقدما
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أختي BlUe_WiNtEr ..
توني بعد ما قريت ردك كلمت صاحبي اللي يعرف للبورتات و أنبته على تأخره في الرد و قال لي أنه يعاني ظروف دراسية قاسية .. و يوم السبت عليه اختبار رياضيات و يوم الأحد عليه كمان اختبار لغة أجنبية .. لكن وعدني بأنه راح يعمل الموضوع .. و كلمته عن مشكلتك الأخيرة و قال لي أنه تعرض لها شخصيا !! .. و حلها عن طريق البورتات أيضا ..
و ادعوا له بالتوفيق في دراسته ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
ياااااااااااااااااااااااااارب انك توفقه هو وصاحبه وصاحب صاحبه وكل من يعزون عليهم أجمعين
ولكم دعوة أحسن واكبر من هذي ومن جدتي شخصيا اذا حُلت مشكلتي
بالتوفيق بالدراسة
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
عندي استفسار بسيط جدا
في الماضي في برنامج بت كوميت (نسخة 0.60) على ما اذكر
كانت عداد الساعة يمشي فوق 24 ساعة فمرة وصل معاي 84 ساعة
لكن الآن في النسخة 0.81 كل ما يوصل 24 ساعة يعيد من الصفر
السؤال هو :: هل استطيع جعل العداد يكمل دون الاعادة من الصفر ؟؟ ام لا ؟؟
لاني اريد معرفة الوقت الفعلي للتحميل والرفع ..
وشكرا
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أخوي الساحر ..
مشكلتك بصراحة ..
اقتباس:
عندي استفسار بسيط جدا
أول مرة أسمع عنها .. غريبة .. أنصحك تحمل النسخة 7.0 فأنا أستخدمها حاليا و هي بدون مشاكل - تقريبا -
و من عنده الجواب الشافي فليفدنا ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jack47
أختي BlUe_WiNtEr ..
توني بعد ما قريت ردك كلمت صاحبي اللي يعرف للبورتات و أنبته على تأخره في الرد و قال لي أنه يعاني ظروف دراسية قاسية .. و يوم السبت عليه اختبار رياضيات و يوم الأحد عليه كمان اختبار لغة أجنبية .. لكن وعدني بأنه راح يعمل الموضوع .. و كلمته عن مشكلتك الأخيرة و قال لي أنه تعرض لها شخصيا !! .. و حلها عن طريق البورتات أيضا ..
و ادعوا له بالتوفيق في دراسته ..
أستطيع أن أعمل لك شرح سريع:cool3: للبورتات و طريقه فتحها لو أردت و علي أن نكون بإنتظار شرح الأخ الفاضل بالتفصيل
و لكن أريد من من يريد الشرح أن يخبرني بنوع الروتر الذي لديه
أنا عندي D-Link و مستعد أشرح عليه و ولكن لو عندك روتر تاني ممكن تقولي عليه و أحاول أشرحولك
و يارت رقم الموديل كمان
و بالنسبه لملف التورنت الي الأخت BlUe_WiNtEr بتحمله
ممكن ترفعيه علي أي موقع أبلود أبص بس عليه ,,, لإن المشكله ممكن تكون منه نفسه
و الـuTorrent برنامج قوي جدا و أنصح به
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
هلا the sword
اقتباس:
لكن أريد من من يريد الشرح أن يخبرني بنوع الروتر الذي لديه
أنا عندي D-Link و مستعد أشرح عليه و ولكن لو عندك روتر تاني ممكن تقولي عليه و أحاول أشرحولك
و يارت رقم الموديل كمان
الكذب خيبة مافهمت ولا شي من هذا الكلام :hmmm3: :hmmm3:
ايش تقصد بالروتر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :oo7dt:
معليش اخوي تحملني انا خبرتي بالتورنت ومتعلقاته صفر :(
وبالنسبة لـ
اقتباس:
بالنسبه لملف التورنت الي الأخت BlUe_WiNtEr بتحمله
ممكن ترفعيه علي أي موقع أبلود أبص بس عليه ,,, لإن المشكله ممكن تكون منه نفسه
انا عادة احمل من d-addict
والتحميل منهم طوووول عمره ممتاز معي ومع غيري بس مدري ليش لما سويت تحديث للنسخة اللي عندي ماصار يحمل ابدا يعني مايعطني حتى كم فيه سيدز وبيرز
ياليت لو تشرح لي اي شي ممكن يفيديني
بس بشكل مبسط لأن اختك بالله مخها مايستوعب الا اذا اقترن الكلام بالصورة :no6xn:
ومشكوووور مقدما :)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlUe_WiNtEr
السلام عليكم
كيفك اخ jack 47
والله طمنتني يوم قلت انك مازلت بانتظار شرح البورتات من احد الأعضاء معناه انك مانسيت مشكلتي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الموهم
طرت علي مشكلة جديدة واكبر من القديمة واشد وطأة
حملت الأصدار الجديد من برنامج التورنت اللي استخدمه والاصدار هو utorrent 1.6.1
وليتني ماحملته
من يوم ماحملته والتورنت مايحمل معي شي ابدااااااااااااااااااا ولا حتى فاصلة واحد كيلو بايت لي ثلاث ايام فاتحة جهازي ونفس الشي نسبة التحميل والرفع صفر كيلو بايت
مادري وش قصة ابوه
من جد طفشني
يوم قلت تعدل وصار يحمل بشكل ابلعه معه خرب علي
طفششششششششتتتتتتتتت منه
ياليت القى عندك حل
مشكور مقدما
ليش اختي انا السرعه عندي زينة ملفين و كل واحد 40 كيلوب بايت معنه احد الملفات البيرز 10 و السييد واحد و السرعه 40 كيلوبايت و انا استخدم نفس البنامج يو تورنت ىخر نسخة
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
هلا sorrow
والله علمي علمك
مادري وش قصتة
انا من قبل والتورنت عندي مايحمل زين يعني نسبة التحميل ماتتعدى 5 كيلو بايت
وبعد ماحملت الأصدار الجديد صار مايحمل معي ابدا
اتمنى فعلا القى حل للمشكلة لأن فيه اشياء كثيرة احملها ما أحصلها الا تورنت
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
طيب اختي هاني النسخة 1.6 و مب 1.6.1
يعني القدم شوي حمليها مرة ثانية
http://www.zshare.net/download/utorr...l-exe-5xj.html
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
ليش اختي انا السرعه عندي زينة ملفين و كل واحد 40 كيلوب بايت معنه احد الملفات البيرز 10 و السييد واحد و السرعه 40 كيلوبايت و انا استخدم نفس البنامج يو تورنت ىخر نسخة
أخوي الأمر طبيعي ..
الأمر مشروح في موضوعي
http://www.msoms-anime.net/forum/showthread.php?t=894
و الشرح باختصار ..
هو أن البير يرفع و يحمل في نفس الوقت ..
و ننتظر شرحك أخوي The Sword
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jack47
أخوي الساحر ..
مشكلتك بصراحة ..
أول مرة أسمع عنها .. غريبة .. أنصحك تحمل النسخة 7.0 فأنا أستخدمها حاليا و هي بدون مشاكل - تقريبا -
و من عنده الجواب الشافي فليفدنا ..
شكرا اخوي jack47 على الرد
بس ممكن النسخة اللي عندك
ممكن ترفعها لاني لو حست ما راح الاقيها
لانها نسخة قديمة نوعا ما
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
العفو أخوي :o ..
ستجد جميع إصدارات الـ BitComet من 0.57 إلى آخر إصدار ينزل في هذا الموقع
http://www.filehippo.com/download_bi...hangelog/?1230
و طبعا أنا استخدم 0.70 ...
و أي استفسار حاضرين ..
:rolleyes:
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jack47
يعطيك الافية اخوي jack47 على البرنامج
وآسف على الازعاج
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم __ ارجوووووكم حتى النهايه اريد حلقات ناروتو من 108 الى 134 رااااااو
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أختي .. هذا ليس موضوع الطلبات .. و أي مشاركة طلب في هذا الموضوع بعد هذا الرد ستحرر ..
الطلبات في هذا الموضوع :
http://www.msoms-anime.net/forum/showthread.php?t=5742
و إن شاء الله نساعدك هناك ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم و رحمة الله
كيف حالكم شباب؟
لى استفسار.....أولا أنا مشترك بشركة نت و التوصيل بالراوتر
هل التحميل بالتورنت يؤثر على الراوتر....
مع العلم أننى عندما أقوم بتحميل بالتورنت النت يفصل شوية و يعود بعد ذلك؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اقتباس:
هل التحميل بالتورنت يؤثر على الراوتر....
حسب بحثي فإنه لا يؤثر .
اقتباس:
مع العلم أننى عندما أقوم بتحميل بالتورنت النت يفصل شوية و يعود بعد ذلك؟
ليس للتورنت علاقة بقطع الاتصال .. جرب حذف البرنامج و إعادة تنصيبه ...و إن لم ينجح فالسبب مازال مجهولا بالنسبة لي ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
هلا ,
اسف لو كان السؤال غبي شوي .
لو كان عندي ملف بالتورنت كيف أحمله ,
كل الحلقات و أي شيء أحمله هو بالمباشر.
شكراً....
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أخوي لا تستحي من سؤالك .. فهذا السؤال يسأله كل من يريد دخول عالم التورنت ..
ستجد شرح التحميل و الرفع و ... الخ في هذا الموضوع :
http://www.msoms-anime.net/forum/showthread.php?t=894
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أشكرك أخوي كل الشكر .
ســـــــــــلام...
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
مشكوووووووووور على الشرح الروعة أخوي The Sword
و للأسف لا أستطيع أن أرد عليك بخبر التجربة لأني اتصالي دايل اب .. و أتمنى منك فتح موضوع خارجي بعنوان البورتات - أو ما شابه - لكي يستفسد من الأعضاء أكثر ..
و أتمنى أن تكون لك عودة في منتدى التورنت ..
:)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم..
انا مشكلتي مشكلة التورنت عندي موقف صار له فترة مع ان قبل كان يشتغل بس بسرعة بطيئة.. والحين ماشي كل الملفات معلقة..
مع العلم بان اتصالي وايرلس وحاولت اسوي نفس شرح اخوي the sword بس ما عرفت..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
وهذي صورة للتورنت عندي..
يمكن بعضكم يشوفه عادي اما انا احسه مب طبيعي..
http://images.msoms-anime.com/images...Untitled-1.jpg
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أختي أمرك غريب فعلا .. فكون الأسهم بهذا الاتجاه يعني أن الملفات شغاله من جهازك و السبب في العطل هو التراكر و ليس جهازك ..
جربي هذا الرابط :
http://www.mininova.org/tor/571773
هذا رابط لحلقة كونان 462 بتزويد 21 شخص .. إذا استمرت الحالية أخبرينا بذلك ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم..
والله ولا تحرك ولا شي.. والسيدرز ما ييبنون عندي.. هاللي لاحظته..
http://images.msoms-anime.com/images...Untitled-2.jpg
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أختي - أعتذر - .. بوضعك للصورة الأخيرة و وجود سهم أخضر يعني البرنامج شغال معاك و السالفة تتعلق بالبورتات و الرواتر ..
حاول تطبيق شرح أخوي the sword
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
مشكور اخوي.. بس ما في طريقة ثانية اخاف النت كله يخترب عندي وما يشتغل..
بعدين انا بنت.. ^__^
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
في البداية أعتذر و تم التصحيح ..
أما عن وجود حل ثاني .. ما دامت المشكلة بورتات فأعتذر عن حلها ..
لكن سأعطيك حل بسيط و مبسط و غير مضمون ...خخخخخ
الحل هو أنك تجربين برامج تسريع التورنت لأنه الحل الوحيد لتزيدي من سرعة انترنتك مع أني أعتقد أنه لن يفيد .. و ستجدين البرامج في منتدى التورنت و اعتذر عن عدم توفيرها ..
لكن عندي استفسار .. ما هي برامج الحماية التي تستخدمينها ؟؟ و هل قمتي بوضع الجدار الناري على برنامج التورنت أثناء التنصيب ؟؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
شكرا على فتح الموضوع المهم
انا عندي مشكخلة انا استخدم بت كومنت
لاكن المشكلة اني لما انزل اي حلقة لازم انتظر 18 دقيقة
وبعدين لما ينتهي يعيد من اول 18 دقيقة
حتى اني عصبت و مسحت البرنامج
صار لي ها الشي فوق 3 مرات
ارجو الرد
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
أخوي xXx_[U-B]_xXx
المشكلة ليست من البرنامج بل من التراكر .. سأشرح لك :
من أمن العقوبة أساء الأدب - أخوك حكيم :cool3: - الناس يحملون و لا يزودون .. لذلك وضعت التراكرات هذه القوانين لمن لا يزود :angry3: .. أن ينتظر 18 دقيقة و أحيانا 3 - 4 ساعات لا يحمل مع توافر مزودين و كل شئ .. و ذلك بسبب عدم تزويده الذي يخفض الريشو عنده - الريشو هو نسبة التحميل إلى الرفع - و كذا يخلونك تنتظر عقوبة معينة ثم تحمل طبيعي :smile2: <<< طولت عليك :( .. خخخ .. إذا ما فهمت كلمني :) ..
و أي استفسار حاضرين ..
:)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jack47
أخوي xXx_[U-B]_xXx
المشكلة ليست من البرنامج بل من التراكر .. سأشرح لك :
من أمن العقوبة أساء الأدب - أخوك حكيم :cool3: - الناس يحملون و لا يزودون .. لذلك وضعت التراكرات هذه القوانين لمن لا يزود :angry3: .. أن ينتظر 18 دقيقة و أحيانا 3 - 4 ساعات لا يحمل مع توافر مزودين و كل شئ .. و ذلك بسبب عدم تزويده الذي يخفض الريشو عنده - الريشو هو نسبة التحميل إلى الرفع - و كذا يخلونك تنتظر عقوبة معينة ثم تحمل طبيعي :smile2: <<< طولت عليك :( ..
خخخ .. إذا ما فهمت كلمني :) ..
و أي استفسار حاضرين ..
:)
انا ما حملت من عندك ولا اعرف ازود <<< واحد جديد:angry3:
بل حملت التراكر من موقع مشرف الدراما كايتو كيد:hmmm3:
وانا انتظر 18 دقيقة ولما ينتهى يعيد من اول 18 دقيقة:hissyfit3:
وشكراً:)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
تراكر مشرف الدراما كايتو كيد .. كان قلت كذا من أول ..
أخونا المشرف وضع هذا القانون .. لا تزويد يعني لا تحميل .. يجب أن تزود كي تحمل ..
اقتباس:
انا ما حملت من عندك ولا اعرف ازود <<< واحد جديد:angry3:
مو مشكلة .. منتدى التورنت يفتح أبوابه للإجابة عن استفساراتك عن التزويد ..
http://www.msoms-anime.net/forum/showthread.php?t=894
و هذا لكي تزود لملف موجود عندك مسبقا
http://www.msoms-anime.net/forum/showthread.php?t=1390
أما عن الـ 18 دقيقة فهي لأنك لا تزود .. جرب زود و سترى أنه لن يعطيك وقت انتظار ..
و أي استفسار حاضرين ...
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
السلام عليكم
مشكووووووووووووور جدا THE SWORD على شرحك الخطير والمبسط
بس للأسف انا مشيت معك الين الصورة الثانية وبعدينن تنحنت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا المودح حقي Linksys واللي بالصورة الثانية والثالثة ما حصلتهم
هذي صورة للي لقيته
http://images.msoms-anime.com/images/71107untitled.bmp
حاولت اكبر الصورة بس للاسف الحجم يكبر معها >>>>>> شي طبيعي
وانا بصراحة ما اعرف موقع لرفع الصور بحجم كبير لو تعرف ياليت تقول لي عنه
ياليت تشرح لي كيف اقدر اسوي اللي قلت عليه
ومشكوووور مرة ثانية
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
يالنسبة لمشكلتي مع البت كوميت حملت بت لورد ويحمل معاي الحين عادي..
بس بسال سرعة التحميل بالتورنت معاي تكون ما بين 4 و6 والسيدرز واحد والليتشر -ماعرف كتبتها صح ولا غلط بعد- المهم الباقي 3 فهل هالسرعة عادية ولا انها بطيئة؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kazomi
يالنسبة لمشكلتي مع البت كوميت حملت بت لورد ويحمل معاي الحين عادي..
بس بسال سرعة التحميل بالتورنت معاي تكون ما بين 4 و6 والسيدرز واحد والليتشر -ماعرف كتبتها صح ولا غلط بعد- المهم الباقي 3 فهل هالسرعة عادية ولا انها بطيئة؟؟
الحمدالله أنه يحمل معاك عادي ..
أما عن السرعة فهي تعتمد على شيئين .. سرعتك و سرعة رفع المزودين .. إذا كانت سرعتك الطبيعية في التحميل المباشر ما بين 4 - 6 فالأمر طبيعي .. لكن لو كانت سرعتك في التحميل المباشر بين 40 - 60 فالأمر ليس طبيعي ..
و أي استفسار حاضرين ..
:)
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اخوي انا سرعتي في التحميل المباشر ما بين 40 و 60
بس اليوم الحمد لله السرعة ما شاء الله وصلت 60 وتحمل معاي ملف واحد بس في ملفين ما تحملو معاي ولا تحركو من امس وهم 0.0 وما شي سيدرز بس شي البيرز هذيلا اللي ما اكتمل عندهم التحميل.. فما ادري هل العلة كانت من نفسه ملف التورنت ولا البرنامج ؟؟
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
مادام الموضوع أنه في ملفات تتحمل و ملفات ما تتحمل يعني الشغلة إما من التراكر أو الملف أو أي شئ آخر غير البرنامج ..
أما عن قولك أنه في ملف السيدرز 0 و في شي بيرز فيمكن يكون هؤلاء البيرز موصلين 0% و يمكن مطفين الرفع و مخلين أجهزتهم ما ترفع ..
و إن شاء الله أفدتك ..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
مشكور اخوي انا اعتقد ان المشكلة من ملفات التورنت لاني سويت فورمات وبعد ما سويت فورمات ما رديت حملت ملفات التورنت من جديد.. يعني يمكن ملف التورنت تاثر بالفورمات..
عالعموم مشكور اخوي ما قصرت..
-
رد: الموضوع الرسمي للاستفسارات و المشاكل في مجال التورنت ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kazomi
مشكور اخوي انا اعتقد ان المشكلة من ملفات التورنت لاني سويت فورمات وبعد ما سويت فورمات ما رديت حملت ملفات التورنت من جديد.. يعني يمكن ملف التورنت تاثر بالفورمات..
عالعموم مشكور اخوي ما قصرت..
اولا اعيدي تحميل الملفات اذا لم ينجح
طيب شو هو برنامج الحماية الي عدنك