وعليكم السلام :)
عودتك أخي محمد شريف تُبهج النفس :)
وأيضاً العودة بأضافات ممُيزه ! هذا كثير :d
جُزيت خيراً لما تفعله من أجلنا وكان الله معك ! :)
عرض للطباعة
وعليكم السلام :)
عودتك أخي محمد شريف تُبهج النفس :)
وأيضاً العودة بأضافات ممُيزه ! هذا كثير :d
جُزيت خيراً لما تفعله من أجلنا وكان الله معك ! :)
السلام عليكم ...
بعد القراءة لكل ما مررت به ...
لا يسعني إلا القول ... الله يعطيك العاافية لكل الجهود الذي تبذلها ...
لجعل هذا الموقع الأفضل ...
من الأعماق ... شكراً جزيلاً لك ...
الســلام عــلــيكمـ أخــيـ محمد شريــفـ..
جــزاكـ الله خيراً على الـمـجهــود المبذول والــواضحـ في جـعـل المنتدى يخرج لنا بــافضل صورة..
وشــكراً جزيلا على الــتـوووضيحـ..
مــووفقـ بــإذن الله..
أشكرك على جهودك و لاشك أن المنتدى يستنزف كما كبيرا من دخلك
لكن نتمنى لك التوفيق
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
جزاك الله خيراً ..
وجعل أعمالك خالصة لوجهه الكريم ..
ووفقك المولى وأعانك على الخير ..
.
.
يا ربي أره الحق حقاً وارزقه اتباعه وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه ..
.
.
دمت بخفظ من الله وأمنه ..
*_*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد عانيت أخي بسببنا وراحت فلوسك واخر شي رجعنا الى السرفير القديم
في آمان الله...
الحمد لله على رجوع السيرفر بسلام .. لكن اخوي هذا تقصير من الشركة نفسها .. فأفضل تغيير شكرة التي تعاقدت معها .. لأني حقيقة اشوف منتديات اعضها فوق الــ1,000,000 شخص . ومع ذلك لا تحصل هذه المشاكل ..
على العموم تشكر على جهدك .. وانا ايضا مقدر للعمل الذي تفعله .. فشكرا
تسلم أخي محمد على كل جهودك :) والله يجمّل عليك مثل ما جمّلت علينا ;) وجزاك الله خيراً ^__^
Mercury
bye00
يا الله كل هذا من اجلنا
حقا اخى جزاك الله خيرا عنا خير الجزاء
ليس بيدنا سوى ان نجعله افضل منتدى
ان شاء الله يكون افضل منتدى
وجزاك الله عنا خير اخى
dodo soso
يا لها من حرب !!
ولكن يبدو المنتدى مختلفاً الآن (( 180 درجة )) عن ما كان عليه في السابق
سرعة التصفح رائعة وكل شيء يبدو متميز رغم كون عدد المتصلين مرتفع
أتمنى أن يستمر الوضع بهذا الشكل
شكراً جزيلاً لاهتمامك كثيراً بالمنتدى فهو أقوى سبب لبقائه رائداً حتى هذا اليوم
وشكر موزع بالمثل لكل القائمين عليه
مع تمنياتي لـMSOMS بمزيد من الإزدهار eh_s7
katren
بارك الله فيك محمد الشريف على مجهودك الجبار اللي تقوم به من أجل المنتدى ووالله أنك ونعم فيك ,,
الله يسعدك دنيا وأخرة ,,
غلاتي ,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
بارك الله فيك يا محمد على هالمجهود العظيم ...
ونعم المدير والله ..
في امان الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لم أكن أعلم بهذه المعاناة أبدا
صحيح أنني لاحظت في تلك الأيام كثرة عطل المنتدى
ولكن في نفس تلك الأيام كانت الشبكة سيئة جدا لدينا بسبب الثلوج فقلت ربما أن المشكلة من بلدنا وليس من المنتدى
جزاك الله كل خير لجهودك
وبارك فيك
وأطال في عمرك على خير
لا حرمنا الله منك
أستودعتك الله
بصراحه معاناه
لو انه انا كان استسلمت بسرعه
الله يوفقك اخوي محمد على التعب والمجهودالمبذول
تحياتي لك ...اخوك سلمان ا
مشكور أخي ، وكلنا نقدر جهدك
وللأسف أنا كنت مشغول طول الفترة الماضية وما شفت شي من اللي تتكلم عنه
في حكمة من غيابي >>>>> ^_^
عموماً في قنابل مخصصة لقسم الألعاب بمناسبة عودتي انتظروها
وأرجو إعادة إعلانات قوقل
ووضع إعلانات لا تحتاج النقر مثل اللي في مواقع التحميل بالإضافة لقوقل
+
اقتراح
وضع الإعلانات أسفل كل مشاركة تحت التوقيع
وتكون حوالي 3 إعلانات
متعلقة بالمنتدى يعني بالأنمي والبرامج و .. و ...الخ
ربنا يسعدك دنيا و آخره كما اسعدتنا و امتعتنا
بصراحة ..أعجز عن شكرك ..
في اي منتدى اخر ..اذا حصل معهم ماحصل ..
فلن يتكرموا بدفع الأموال ..
لكن ..الله كريم ..أن جعل مديرنا كريما وطيبا ..^^
ويحب أعضاءه ويقدر شعورهم Icon-flowers0
الله يوفقك ويجزاك كل خير يارب ..
تحـــــياتي..