-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك ليست + كيفية تعريب البرنامج (الشرح بالصور) _ و كل ماتطلبه سألبيه بإذن الله :::...
السلام عليكم
ماشاء الله عليـكم
ألف شكر لك اخي على البرنامج و الشروحات
تحياتي
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك ليست + كيفية تعريب البرنامج (الشرح بالصور) _ و كل ماتطلبه سألبيه بإذن الله :::...
ماهذا الإبداااع !
ماشاء الله
تم التحميل
وشكراً جزيلاً لك أخي الكريم
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك ليست + كيفية تعريب البرنامج (الشرح بالصور) _ و كل ماتطلبه سألبيه بإذن الله :::...
شكـــــــــــــــــرا اخوي على البرنامج الرائع والمعلومات المفيده يعطيك العافيه
بس ياليت لو تعلمنا كيف ازيل الفيروسات من خلال البرنامج وشكــــــــــــــــــــرا جزيلا
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك ليست + كيفية تعريب البرنامج (الشرح بالصور) _ و كل ماتطلبه سألبيه بإذن الله :::...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss korea
شكـــــــــــــــــرا اخوي على البرنامج الرائع والمعلومات المفيده يعطيك العافيه
بس ياليت لو تعلمنا كيف ازيل الفيروسات من خلال البرنامج وشكــــــــــــــــــــرا جزيلا
نعم أختي من حقكم ان أضع كيفية القيام بعملية Scane
لبساتطها ظننت أن أي واحد يستطيع القيام بذلك
المهم إليكي الشرح
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك ليست + كيفية تعريب البرنامج (الشرح بالصور) _ و كل ماتطلبه سألبيه بإذن الله :::...
مشكووووووور يا اخي على هالمجهود الجبار بصراحة
الف الف شكر
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك ليست + كيفية تعريب البرنامج (الشرح بالصور) _ و كل ماتطلبه سألبيه بإذن الله :::...
مشكور أخي على هذا الموضوع المميز
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك ليست + كيفية تعريب البرنامج (الشرح بالصور) _ و كل ماتطلبه سألبيه بإذن الله :::...
مشكورر اخي على الموضوع الاكثر من رائع
لق استفت منه شخصين وشكرن
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير
تسلم على البرنامج تم التحميل
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير
السلااام عليكم
انا بصراحه حملت كل شي طلع اوكي اوكي
لكن عند التعريب كل شي ضاااع
وصااار ما في ولا لغه لا عربي ولا انقليزي ولا حتى فرنسي
ايش اسوي
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير
~~ شكرا إخواني على المرور ~~
~~ و على الردود الجد متواضعة ~~
~~ أرجوا أنكم إستفدتم ~~
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنوان الفرح
السلااام عليكم
انا بصراحه حملت كل شي طلع اوكي اوكي
لكن عند التعريب كل شي ضاااع
وصااار ما في ولا لغه لا عربي ولا انقليزي ولا حتى فرنسي
ايش اسوي
~~ أخي لم أفهم مشكلتك Icon02 ~~
~~ كيف ما في و لا لغة ? icon801 ~~
~~ أرجوا ان تزودني ببعض الصور التي تبين المشكلة عندك و إنشاء الله سوف أحلها ~~
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
والله للأسف انا ما اعرف احط صور قولولي كيف وانا راح انزلها
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
مشكور اخي Bissotiche بس ممكن تقوم بطرح حل مشكلة القائمة السوداء ببرنامج kaspersky trial reset
حتى تعم الفائدة
الرجاء تلبية الطلب
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALAASMD
مشكور اخي Bissotiche بس ممكن تقوم بطرح حل مشكلة القائمة السوداء ببرنامج kaspersky trial reset
حتى تعم الفائدة
الرجاء تلبية الطلب
~.:.~ أخي طلباتك أوامر ~.:.~
~.:.~ لكني في أيام إمتحانات سوف أضع الحل بعد أسبوع ~.:.~
~.:.~ أرجوا أن تقدر موقفي ~.:.~
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
سلااام بس قولولي كيف انزل صور البرنامج عشان تشوفو انو من دون لغه
واعتذر عن الازعاااج
ولكن فعلا انا احتاج الشرح
واشكر لكم سرعة الاستجابه وفقكم الله لكل خير
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bissotiche
~.:.~ أخي طلباتك أوامر ~.:.~
تسلم يا ذوق ولا يؤمر عليك ظالم
~.:.~ لكني في أيام إمتحانات سوف أضع الحل بعد أسبوع ~.:.~
~.:.~ أرجوا أن تقدر موقفي ~.:.~
الله يوفقك في امتحاناتك ونحن بالانتظار
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنوان الفرح
سلااام بس قولولي كيف انزل صور البرنامج عشان تشوفو انو من دون لغه
واعتذر عن الازعاااج
ولكن فعلا انا احتاج الشرح
واشكر لكم سرعة الاستجابه وفقكم الله لكل خير
تفضلي اختي الطريقة وهي ماخوذة من الاخت AYATO الله يجزيها الخير
بعد ان تقوم بهذه الخطوات ....افتح ملف الفيديو ( او البرنامج او اي شئ ) التي تريد منها ان تأخذ الصورة
واضغط على print Screen الموجودة في اعلى من الجهة اليمين من الكيبورد
ثم اذهب الى برنامج الرسام واضغط على ctrl+v ورح تصير الصورة المرادة لديك ^^
عند اللصق الصورة على برنامج الرسام ... احزر ان لا تلعب بجودة الصورة وان تقص الزوايا الصفحة بحزر !!!
وعليك أن تحفظ الصورة بصيفة Jpeg !! http://up.khellan.com/file/uploads/35cacd10d8.jpg
وهذه الطريقة لرفع الصور بطريقة سهلةً ..
طريقة رفع الصور
في مستطيل مكتوب على جوانبه ... رفع الصورة و browse
بتضغط على Browse وبتختار الصورة اللي بدك ياها
بعدها بتضغط على المستطيل "ارفع الصورة" اللي اسفل المستطيل الكبير !!!
بتنتظر شوي لترتفع ... بعدين بتطلعلك روابط و الصورة بالأسفل الموقع
بتأشر ع الصورة بالماوس وبتعملها Copy وبتجي للصفحة وبتعمل paste
:
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
http://images.msoms-anime.com/33/581...8c20e06652.png
هذه الصوره الاولى
http://images.msoms-anime.com/17/a43...7847a41a15.png
وهذه الصوره الثانيه
http://images.msoms-anime.com/22/23e...b3fb75d726.png
وهذه الصوره الثالثة
وليست الاخيره لأن كل البرنامج بدي الطريقه
وماأعرف ايش السبب
اتمنى القى جوااب
وأشكر لكم جهدكم جزاكم المولى جنة الفردوس
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
شكراً على البرنامج
:)
ليتنا نعلم ان شركة الكاسبر وبعض الشركات هي التي تصدر فيروسات :S
لأغراض تجاريه بحته اووو الهيروس fhgf.exe اكاسبر سكاي 2009 يمسحه
خلاص كاسبر سكاي صار افضل برنامج icon5501 ......ماباليد حيله
جاري التحميل وحفظه ...بوركت ياأخي.استمر ~
بحفظ الله~
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
مشكوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووور
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنوان الفرح
~.:.~ أختي أعدت التأكد من الملف و أعدت التأكد من الطريقة ~.:.~
~~ و وجدت كل شيء تمام ~~
~~ يعني مشكلتك ليست من البرنامج أو ملف الترجمة ~~
~~ المشكلة هي من الحاسوب ~~
~~ لذى الحل هة إيعادة تنصيب الويندوز لديك ~~
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
بالفعل شكرا لك اخوي والله ما تعرف كيف ساعدتني
مع هل البرنامج الرائع كمبيوترك فأمان ^^
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
~.:.~ تســـــــــ إخوانيـ/أخواتيـ على الردود المشجعة ـــــلموا ~.:.~
~~ أي مشــــكلة أنـــا فــي الخــدمة ~~
~~ و فــي أمــان الله ~~
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
ابدع يامبدع جزاك الله خيراااااااااا
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
شكرن على افضل برنامج للحماية msar3ah
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
الله يعطيك العافيه يالغالي
والله شرحك افضل شرح شفته الين الحين برغم اني حملت من اكثر من
موقع وطريقة شرحهم كانت يالله بالخير
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
مشكوووور جداا والله شرحك مرره رائع
الله يعطيك العافيه
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
شكرا لك بصراحه موضوع مميز ورااائع
ومتعوب على الشرح يعطيك العافيه
بس بصراحه لما جيت اثبت البرنامج
حذفت برنامج الحمايه السابق ووقت التثبيت
يطلع لي رساله انه فيه برنامج الحمايه
ويطلع لي زر remove واروح للوحة التحكم
والبرنامج ما القاه يعني محذوف Icon-yes0
والحين انا ماهو راضي الكاسبر ينزل عندي icon108
ايش الحل ايش اسووووي ابغى رد مستعجل
لان ماعندي على جهازي ولا برنامج حمااااايه Icon55
ويعطيك العافيه ..
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Matsumoto Jun
شكرا لك بصراحه موضوع مميز ورااائع
ومتعوب على الشرح يعطيك العافيه
بس بصراحه لما جيت اثبت البرنامج
حذفت برنامج الحمايه السابق ووقت التثبيت
يطلع لي رساله انه فيه برنامج الحمايه
ويطلع لي زر remove واروح للوحة التحكم
والبرنامج ما القاه يعني محذوف Icon-yes0
والحين انا ماهو راضي الكاسبر ينزل عندي icon108
ايش الحل ايش اسووووي ابغى رد مستعجل
لان ماعندي على جهازي ولا برنامج حمااااايه Icon55
ويعطيك العافيه ..
أخـــــي بــرنامــج الحـــماية الـــذي كـــان عنــدك لــــم يحذف كــلبــا مــن الحـــاسوب
و لهــــذا أنصحـــك بإستعمال برنــــامج الذي يحذف البرامج كليا
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bissotiche
أخـــــي بــرنامــج الحـــماية الـــذي كـــان عنــدك لــــم يحذف كــلبــا مــن الحـــاسوب
و لهــــذا أنصحـــك بإستعمال برنــــامج الذي يحذف البرامج كليا
شكرا لك
ولكن اذا ممكن تضع لي افضل برنامج..
اعرف اني طولت بالاسئله ولكن اريد من معرفتك Icon-yes0
ويعطيك العافيه Icon-flowers0
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Matsumoto Jun
شكرا لك
ولكن اذا ممكن تضع لي افضل برنامج..
اعرف اني طولت بالاسئله ولكن اريد من معرفتك Icon-yes0
ويعطيك العافيه Icon-flowers0
تفـــــضل أخــــي البــــرنامج إســمه
Finaluninstaller يعـــتبر من احســـن البرامـج فـي عمليــة
الحذف
التحمــيل من موقع
البــرنامج مبــاشرة
هنــــــا
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
لو سمحت ابغى مساااعده سريعه
عندي مشكله مع البرنامج من يومين
وانا احاول فيه فرمت جهازي مرتين عشانه
واثبته وبعد ما ادخل المفتاح واسوي
update للبرنامج بعد مايخلص
يطلع لي رساله انه المفتاح
في البلاك ليست مع انه في المره
الاولى قبل المفتاح عادي والحين رفضه بعد التحديث
ولما جيت حذفته واعدت المفتاح نفس الطريقه الي حطيتها
يطلع لي انه المفتاح في البلاك ليست
وجربت حذفت البرنامج بكامله واعادة تثبيته
ولكن يطلع لي رساله انه فيه ملفات مفقوده
وشلون صارت مفقوده وانا ماسويت شي بالجهاااز Icon02
الحل لو سمحت ابغاه لان الحين البرنامج موقف لان المفتاح
في البلاك ليست icon801
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
مكافح سيء ولي تجربه مع نسخه سابقه
وظهر فايروس مسح خرب البرنامج وعطل كل امكانياته
لا بحث لا ابديت لا شيء
فاشل فاشل
وكذا برامج الحمايه يعملون فايروس وبكره يقولون مكافحنا يحميه ×_×
انتقلو لنظام مجاني مفتوح المصدر وريحو بالكم مثل لينوكس
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Matsumoto Jun
لو سمحت ابغى مساااعده سريعه
عندي مشكله مع البرنامج من يومين
وانا احاول فيه فرمت جهازي مرتين عشانه
واثبته وبعد ما ادخل المفتاح واسوي
update للبرنامج بعد مايخلص
يطلع لي رساله انه المفتاح
في البلاك ليست مع انه في المره
الاولى قبل المفتاح عادي والحين رفضه بعد التحديث
ولما جيت حذفته واعدت المفتاح نفس الطريقه الي حطيتها
يطلع لي انه المفتاح في البلاك ليست
وجربت حذفت البرنامج بكامله واعادة تثبيته
ولكن يطلع لي رساله انه فيه ملفات مفقوده
وشلون صارت مفقوده وانا ماسويت شي بالجهاااز Icon02
الحل لو سمحت ابغاه لان الحين البرنامج موقف لان المفتاح
في البلاك ليست icon801
تـــم تحديث المفاتـــيح
( التحديث 3 )
Kaspersky®
Internet Security 2009
رباط على rapidshare من هنا
رباط على iFile من هنا
Kaspersky®
Anti-Virus 2009
قريـــــبا
و هذه بعض الســيريالات للـ : Internet Securiy 2009
MPQ9T-EAZHX-9S3GF-X2Y3Z
EEVDN-YYDAW-UFUCT-RXEPA
GMC5Y-16QHW-DSQVH-9VJGE
E6JW1-5DPUZ-KX9E1-91ANE
GP69H-UCVKA-D33S5-2B8UT
ZNB2H-XRBHD-EC9ZX-Q1X6C
RJD7A-58VMU-2M7H5-PBVRY
11EM4-CZ648-AZXAR-85SMY
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
يعطيك العافيه
مشكور على المجهود الكبير..
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
السلام عليكم
مشكوووووور يا اخوي على البرنامج وانا كنت ادور عليه من زمااااااااان .....
لكن معليش انا كل ما حاولت احمل مفاتيح Internet Security 2009
ما اقدر .....
ممكن تنزلها لي مباشر .....
الله يعافيك .....^^"
مع خالص شكري .....
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T.Q.A
السلام عليكم
مشكوووووور يا اخوي على البرنامج وانا كنت ادور عليه من زمااااااااان .....
لكن معليش انا كل ما حاولت احمل مفاتيح Internet Security 2009
ما اقدر .....
ممكن تنزلها لي مباشر .....
الله يعافيك .....^^"
مع خالص شكري .....
تفضلي أخــتي هـذه بعــض السيريالات و هي أحســن من المفاتيــح
MPQ9T-EAZHX-9S3GF-X2Y3Z
EEVDN-YYDAW-UFUCT-RXEPA
GMC5Y-16QHW-DSQVH-9VJGE
E6JW1-5DPUZ-KX9E1-91ANE
GP69H-UCVKA-D33S5-2B8UT
ZNB2H-XRBHD-EC9ZX-Q1X6C
RJD7A-58VMU-2M7H5-PBVRY
11EM4-CZ648-AZXAR-85SMY
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
مشكوووووووووووووور انيكي ( اخوي )
تعبتك معي ...... "^^
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T.Q.A
مشكوووووووووووووور انيكي ( اخوي )
تعبتك معي ...... "^^
لااا شكـ ـر على واج[ــب
و تــعااابكي راحــة
وأيــ إستفسآآا أنــا في الخدمــة
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
حملت البرنامج على جهازي وظبط الحمد لله
لكن لما جيت اثبته على جهاز اخر طلعت
لي نافذه انه مايتثبت عشان النظام sp1
اذا ممكن تقول لي ايش اسوي !!؟
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
~~ شكـــ اخي على البرنامج ــــــرا ~~
Kaspersky®
Internet Security 2009
~~ و لاتنسى نحن في انتظار جديدك ~~
~~ شكــــ مرت اخرى ــــــرا ~~
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
السلام عليكم
مشكلتي هي في الانتي كاسبر وهي انه كل ما فتحت النت
تطلع لي ذي الرساله
http://www.up-00.com/fqfiles/8t142988.bmp
وانا فهمت مقتطفات من الهرجه انه يبغى الكراك او انه key
بس ما ادري وين القى key او كيف احطة او وش هو اصلا <<< قوليها من البداية
اتمنى تعلموني كيف احل المشكلة
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
~~ شكـــــ اخي على البرنامج الجيد ــــــرا ~~
~~ نحن في انتضار جديدك ~~
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
الله انت والله حليت مشكلة الشعب
الله يوفقك
بس عندي طلب
انا اريد مفتاح و سيريال
لـ"كاسبر انتي فايروس"
ســـــــ قمر ـــــــــلام
-
رد: ...:::[حصريا] عملاق الحماية الشهير Kaspersky 2009 بالإصدار الأخير _ تم التخلص من مشكلة البلاك لي
ألسس"ـلآم عليكم ورحمة ألله وبركآته ~
تسلم أخي على ألبرنآمج ~> وب‘ـالأخص حل مشكلة ألبلآك ليست [ ^^ ]
وتقبّل مروري ~