نملة ههههههههههههههه
عرض للطباعة
نملة ههههههههههههههه
الفائزه الثانيه : توأم الوحش
عدد النقاط : 10
الجائزه :
http://www12.0zz0.com/2009/04/20/19/993015516.jpg
http://www12.0zz0.com/2009/04/20/19/660312718.jpg
الفائزه الثالثه : همس الموده
عدد النقاط : 10
الجائزه :
http://www12.0zz0.com/2009/04/20/19/427883614.jpg
http://www12.0zz0.com/2009/04/20/20/527012797.jpg
الفائزه الرابعه : أحلاهن
عدد النقاط : 10
الجائزه :
http://www12.0zz0.com/2009/04/20/20/841630848.jpg
http://www12.0zz0.com/2009/04/20/20/560763025.jpg
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
صراحه في الصوره مرسوم نقطه هذي الاجابه الصحيحه بلا شك
طيب وش هيه جائزتي شكرا على موضوع الحلوه سلمت يداك
تحياتي
http://images.msoms-anime.com/14/b5a...da76e7a41b.gif
الفائزه الخامسه : HINATA 2009
عدد النقاط : 10
الجائزه :
http://www6.0zz0.com/2009/04/20/20/399749911.jpg
http://www6.0zz0.com/2009/04/20/20/353319610.jpg
الفائزه السادسه : ديكشنري
عدد النقاط : 9
الجائزه :
http://www6.0zz0.com/2009/04/20/20/862561665.jpg
....الــف مبــروك....
....تحياتي....
الفائزه السابعه : so0so0 dala
عدد النقاط : 9
الجائزه :
http://www2.0zz0.com/2009/04/21/08/859086358.jpg
يلا للغز اللي بعده
يلا ....
...بنتظار اللغز....
....تحياتي.....
هذه الصوره فيها طفل فأين هو؟؟؟
http://www8.0zz0.com/2009/04/21/08/782632980.jpg
يلا زيدوا نقاطكم
http://www9.0zz0.com/2009/04/21/09/605353764.jpg
....ويعطيك العافيه .....
....بنتظار الصورة الجديده....
....تحياتي....
يلا جاوبوا مره سهل عشان نشوف اللي يجمع النقاط الأكثر ويحصل على الكأس
http://images.msoms-anime.com/7/1a45...5dd6c3553c.jpg
ومشكووووووور على الموضوع الجمييييييل
وبانتظار الاغاز الثانية
تحياتي
بسم الله .....:d
وش جابك انت .....:d
ياختي جاوبو قبلي خلاص راحت علينا يلا بانتظار اللغز الثاني
تحياتي بحرالاسرار
http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/21/...6t7tiw.jpg/jpg
هذا هو الطفل ...
لا عادي جاوبي عشان تحصلي على نقاط
هذا جوابي
http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/21/...8szwqz.jpg/jpg
وشكرا وبانتظار اللغز الثاني
الا صحيح وش حل اللغز الاولي
حل اللغز الاول هو : ( طياره بعييييييييده )
اسفه ما طلعت معي في الاول لان الرابط كان مش شغال
http://www12.0zz0.com/2009/04/21/12/511113807.jpg
اسفة ماكنت في اللغز الاول
خسارة ما حصلت هدية
وماكنت من الفايزين
يلا إن شاء الله في هذا اللغز بحصل
واللي بعده لين النهاية
تقبلي مروري
قمر الكون
اسفة تأخرت في حل اللغز
تقبلي مروري
اسفة تأخرت في حل اللغز
انا اسف بس موقع الرفع اللي عندي خرباان ممكن احد يرسلي موقع رفع صور؟
بس على العموووم هذا المكاان محجووز
ولو سمحتو اللي حاطين روابط مثل قمر الكون واللي بعدها الصور ماتنفتح ... ارفعوها من مواقع رفع الصور
هذا موقع يرفع .....كل الصور .,...بكل الصيغ....
http://www.0zz0.com/index.php
حط الثلاث ارقام في المربع ....
وبعدين ارفع الصوره ....
....تحياتي....
طيب أخوي جرب مره ثانيه
خلاص مافي داعي بس هو ما اشتغل معاه أكيد السبب هو الزحمه هههههه
نو عادي خليه يجرب عندي مواقع كثيره ....
طيب خليه يجرب
المشكله ان الرجال طلع ....:d
تتحداني أخليه يدخل دحين ؟
احم احم نحنو هناااا انا نعساان وتوي صاحي من النوووم واشوف الشاشه عشره بس المهم اني شوفت الطفل
هيييييي انت وياها وش شايفيني عشان تتكلمون علي بغيابي ؟؟
على العمووم شوكران على الروابط
هذي الصورهhttp://up2.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../qgfqq72bv.bmp
شلون عرفت اني ناييم Icon02
ياحرااام انا مسكييين نايم وانتو قاعدين تحشون فيني طييييب انا رايييح ابكي icon1366
وهذه صورة الطفل العملاق
http://images.msoms-anime.com/41/e2e...4c9220d726.jpg
طيب مبروك ...لأن الصوره انرفعت ....
....بنتظار الصوره....
....تحياتي....
http://up2.m5zn.com/photo/2009/4/21/...6t7tiw.jpg/jpg
حصلته بس جاوبت متأخرة
نسيت
..
..
..
..
..
..
..
..
..
..
حبيبتي شكرا ع الموضوع الرائع
اتمنى انو ما يفتني الالغاز اللي تجي بعدين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهhttp://up.mrkzy.com/images/images/8w...o5rbp2ngng.jpg
أرجو المعذرة على التأخير والسبب كان وجود عطل في جهازي والحمد لله إنتهيت منه على خير والأن سأبدأ بالإجابة وهي :
تمنياتي للجميع بالتوفيق . في أمان الله تعالى
نقطة حبر في ثلج ؟؟
كبر ت وكبرت وكبرت وكبرت وكبرت الخ......
وطلع لي نقطه سودا !!!!!!!!! حولها مربعات رماديه ...
والله جاني حول في عيوني Icon083
فين اللغز الثالث تراني متحمسه ها ها هــــــــــــــــــــــــ اي