-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
تم قبول الجميع
وعلي جميع المشتركين وضع البطاقه في توقيعهم
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
طب انا ودي اشترك واستفيد من هذي الدورة بس مشاركاتي اقل من 100
ممكن تقبلوني :(
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد العقول
طب انا ودي اشترك واستفيد من هذي الدورة بس مشاركاتي اقل من 100
ممكن تقبلوني :(
في الحقيقه كان بودي ان اقبلك لكن القوانين تبقي قوانين قم بتزويد مشاركاتك وساقبلك علي الفور
AMYM 4rom IT Galaxy
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
انا كنت عاوز اشترك بس فيه شويه استفسارات كده
دلوقتي الدوره هاتبدء بعد نهايه التسجيل طيب و الدرس هايبقي كل قد ايه ؟! .. كل يوم مثلا ولا كل يومين ولا ايه ؟!؟! .
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
السلام عليكم ورحمة الله ...
أريد الإنضمام ... لكن بعد الموافقة طبعا ...
و ان شاء الله الكل يستفيد من هذه الدورة ..
بالتوفيق ..
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
شكرا اخي على هذا الموضوع
انه رائع و ارجوا ان لاتحرمنا
من جديدك
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KUYBI
انا كنت عاوز اشترك بس فيه شويه استفسارات كده
دلوقتي الدوره هاتبدء بعد نهايه التسجيل طيب و الدرس هايبقي كل قد ايه ؟! .. كل يوم مثلا ولا كل يومين ولا ايه ؟!؟! .
في الحقيقه لم يتم التحديد بعد لكن قد يكون درسين كل اسبوع وحسب ما اكون فاضي قهذا الامر سيتطلب مني كتابه طويله
واذا كنت عوز تشترك قول
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل مانو
السلام عليكم ورحمة الله ...
أريد الإنضمام ... لكن بعد الموافقة طبعا ...
و ان شاء الله الكل يستفيد من هذه الدورة ..
بالتوفيق ..
تم قبولك وعلي الجميع وضع بطاقه الدخول في توقيعهم
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
طيب انا عاوز اشترك .. و هاحط الصوره في التوقيع
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KUYBI
طيب انا عاوز اشترك .. و هاحط الصوره في التوقيع
حسنا تم قبولك
تشرفنا بك
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
مرررة رووعة الدورة
بس ليش لازم يكون المشاركات اكثر من 100 icon301
يعني إلى أقل مايقدرون يستفيدون :(
<< أنواع الاعتراضات
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
جزاكم الله خيرا
وان شاء الله تعم بالخير على الجميع
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
very good idea .lets do it
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
الله يوفقكم في الفريق
تحياتي
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اخر اثنين عاوزين تنضموا للدورة ولا لا
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
شكرا لكم يافريق مسومس للتكنولوجيا ولكن ام افهم اين ستكون الدورة + ان تقوم في كل درس بتسجيل الدخول ومتى ستكون الدورة
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
وعليــكمـ الســلامـ ورحمــة الله وبركــاآتهـ ,,
جزاآكــم الله كي خير ونفــع بكــم
موضــوع راآئــ‘ ــع وجميــل
وفقكم الله لما يبحه ويرضــاه
أحب أسجــل اسمــي بالتأكيد , لن أفوت الفرصــة
وأتمنى ما أكون تأخرت
في أمـــان الله
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
جزاكم الله خيراً .. يشرفني الانضمام أيضاً ..
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouksoufien
شكرا لكم يافريق مسومس للتكنولوجيا ولكن ام افهم اين ستكون الدورة + ان تقوم في كل درس بتسجيل الدخول ومتى ستكون الدورة
ستكون الدورة هنا
وستكون بعد يوم 10 هذا الشهر
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
دورة جميلة كنت اتمنى التسجيل معكم لكن للأسف مشاركاتي اقل من الحد المطلوب
^_^ اتمنى لكم التوفيق ...
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
سجل يا مسجـل
بأنضم لكم
+
اقتراح لا أكثر
لو انكم حطيتوا بنر او ارسال بالخاص ^^
توني انتبه للموضوع
تحياتي
و سوري ع التأخير
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برومو
أرجو قبولي معكم
تم قبولك اخي
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bouksoufien
تم قبولك في الدورة
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nana San
وعليــكمـ الســلامـ ورحمــة الله وبركــاآتهـ ,,
جزاآكــم الله كي خير ونفــع بكــم
موضــوع راآئــ‘ ــع وجميــل
وفقكم الله لما يبحه ويرضــاه
أحب أسجــل اسمــي بالتأكيد , لن أفوت الفرصــة
وأتمنى ما أكون تأخرت
في أمـــان الله
تم قبولك اهلا بك معنا في الدورة
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصوت الحر
جزاكم الله خيراً .. يشرفني الانضمام أيضاً ..
تم قبولك في الدورة وارجوا ان تستفيد
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A-M-Makkawei
سجل يا مسجـل
بأنضم لكم
+
اقتراح لا أكثر
لو انكم حطيتوا بنر او ارسال بالخاص ^^
توني انتبه للموضوع
تحياتي
و سوري ع التأخير
تم قبولك اخي
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اتمني للجميع ان يسفيدوا من الدورة
ولو يتكرموا بوضع البطاقه في تواقيعهم حتي تنتشر الدورة اكثر
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
تسجيييييييييييييييييييييي ييييل على طول ,,
اذا في الاجازه سجل AboSary
-
رد: يتشرف(فريق مسومس لتكنلوجيا المعلومات Msoms IT Team) ان يفتح باب الانضمام الي دورة الــ IT (تكنول
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboSary
تسجيييييييييييييييييييييي ييييل على طول ,,
اذا في الاجازه سجل AboSary
ما الذي تقصد بالاجازة ستبدا بعد يوم 10 هذا الشهر