http://wareeef.files.wordpress.com/2...if?w=400&h=300
،
لتتفآئل ؛ فآذآ تراكمت الغيومـ ` حتماً ستمطر /!
عرض للطباعة
http://wareeef.files.wordpress.com/2...if?w=400&h=300
،
لتتفآئل ؛ فآذآ تراكمت الغيومـ ` حتماً ستمطر /!
الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، والله أكبر، الله أكبر، ولله الحمد ,,
http://img5.imagebanana.com/img/6bre...alked_away.jpg
حينَ يطويك الجنون..
يتلبسني ضربٌ من الغياب..
لنُفرغ الكون منّا..
ونُفرغ مننا كُل ما كُنّا..
ونزرع حينَ اللقاء صُدفةً كاذبة..
نتلبس "نحن" اللذين تواجدوا وقتها..
ونرسم مسرحيةً مُبتذلةً للغاية.. تُعيد فصولها ،،
........~
http://files.nireblog.com/blogs3/sam...8%A7%D8%B1.JPG
سأنتظر ..سأنتظر اللحظة التي تجمعني بكِ سويًا بقرب بعضنا البعض..
سأنتظر..وإن طالت وطالت..~!
،،
..
http://habercininyeri.files.wordpres...zze-cocuk3.jpg
منعونآ نحلم وننام
حرقو المسجد قتلو حمام
بعد الظلم هذا كلهُ
جائوا يقولون..."سلام".!
قَتلوا أبي..وذَبحوا أمي
وتركوني غارقة بدمي..
هيا تعالي خُذيني بحضنكِ
ضُميني ..دعيني أنام
في فلسطين أطفال ملايين
أحياء لكنهم ليسو بأحياء
قبل أن يجدو حُضن حنين
تتفجر فيهم ألغآم..!
بعد ما قتلو يآعالم أفراحنآ
أيُ سلامٍ سَيُدآوي جراحنا..؟؟!
من غيرُنآ سَيشُق صباحنآ
ويُعيد حق الأيتام..~!
الأقصى أبدا مايهون
والبركان لو كان في سكون
بدء الثورة على الملعون
لن يوقفهُ إي كلاآآم...؟؟
..دموع الصمت العربي جَفّفّـفّــــــــــتْ..
!
http://i.cubeupload.com/5HOhJJ.jpg
وااو مرَّ وقت طويل على التقاطي لهذه الصورة
لقد عادت بي الذكريات لذلك اليوم ..
كان يوما رائعا حقا ..
شكرا لك أخي على تلك النزهة الفريدة من نوعها..
فالتقاء تلك الأحداث في يومٍ واحد .. كان صُدفةً يستحيل تِكرارها!!
لن أمضي طريقي دون الحماس و الأمل ,
و الطموح و العمل ,
سأبتسم رغم الظروف رغم الفراق و الألم ..
سـُلاف ^ـــــــــــــــ^
* شكراً Lord of Max على موضوعك المُسلي ..
http://center.jeddahbikers.com/download.php?img=48494
إن أحرقت قلبكـ نيران الانتقـــام ..! فأطفئها بماء التسامح ..
وإلا أصبحت وحشاً ملوثاً بالدماء .. لا يطهره حتى ماء السماء ~
good
mood
أعجبتني الفكرة كثيراً
http://www.free-pictures-photos.com/.../colour-05.jpg
االجمال الوان لماذا نصر أنه لون واحداً
شكراً لصاحب الفكرة
هي آلة الخلق العظيم يسوقها المولى دلاله
فيها تجلت قدرة الابداع في احلى مقاله
و الله اكبر .. تغمر الدنيا بأنوار الجلاله
http://images.msoms-anime.net/images...0906692140.jpg
لكل نَفْسْ رونق أخّاذ ..
يتآلف مع الآخرين مكونا هذا المشهد البديع..
من الغرقى من ينتظر وصول السفينهـ إليه
ومنهم من يستغل الوقت في التوجة إليها
!
http://dc10.arabsh.com/i/02551/93gt8jermkxp.jpg
عامُ ُ جَديدٌ مُظلمُ ُ ومُسِدُ ُ
ببَراحِ غزة َ يزرعُ الأكفآآن
..
!!
http://images.msoms-anime.net/images...5267272577.jpg
’
’...
الحقــائب التي نحملها ،،.
الخطوات التي نمشيــها ,,.
الذكريــات التي تثقب قلوبنا ,،
ورحلة واحدة تبقـــت ,,.
رحلة لا تحــتاج إلى حقيبة ،،~!
’
’...
http://i3.makcdn.com/userFiles/a/y/a...omsoars600.jpg
أريد أن أحلق بعيداً
حتى لا تكسر أجنحتي
خلف الابواب و بعيد عن عيون البشرلا بد من لحظة بكاء
الظل مهما طال أو قصر .. يبقى ظلاً .. !
لا يمكنه إخفاؤكـ .. لا يمكنكـ الاختباء خلفه ..لا يمكنه تركـ أثراً لكـ بعد رحيلكـ ..
كل ما علينا القيام به .......... خطوة ..!
http://img846.imageshack.us/img846/4285/2912jxv.jpg
وحدي هنا
والليل ينعي رحلته
والموجُ آثر من جفافٍ رفقته
من لي
و أنا الأنين
بدمعه و بحلته
آيا عيني دموعا لغير الله كفكفيهـا..
أما علمت أنك موقوفة أمام الله
ومسئولـة عن مـآفيــــها؟