رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
سكاى
مبارك
احمد ربنا انك قدرت تعمل اى حاجة بيهم اصلا
قيرل جبتى الصور دى منين >_>
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
ههههههههههههههههههههههههه هه
جبتهم من عندي كنت حافظتهم عشان اصمم عليهم
وماصممت وجا وقتهم :d
ههههه والله يارحومه كنت ابيج تفوزين XD
خليها ايزي ...الفوتو يقبل كل الصور ذذذذ
اهم شي طلعتي من العذاب :d
جت سليمه الحمدالله^_^
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
مبارك للناجي من التعذيب
بانتظار الصور و أسماء المعذبين الجدد
(^_^)
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
عذرًا لهذا التأخير المخيف =_=..!!
ولكن هذا التأخير بسبب سفري وإنشغالي T_T
المهم :d
المعذبين هم
gaara4ever
جيرايا07
هذه الصور
1
2
3
أنا أعترف بكل صراحة أن صوري أحسن بشوية من صور ناروتو XD .. يعني العذاب بيكون خفيف :d
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
عوده حوووميده سكايون :d
احسنت الاختيار في المتعذبين :) nice one
هوووووووووع XDDDDDD
الحين صارت صوري عذاب ثقيل :d
حسيت والله ذذذذذذذذ
اهم شي انه خوووووفيف :d
يالا برائتك فالتعذيب ^^
لاتنسى الارسال لهم :)
كاتشي كاتجا-_*
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
سكايووووو بذبحك =) تعذبني على العيد =)
ممم طيب انا مش متأكده بس اعتقد جيرايا مسافر اعتقد والله اعلم ؟!
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
عذرًا للتأخير
مسافر .. والنت بطل :d < العكس صحيح
جيرايا مسافر؟
دخلت ملفه الشخصي اليوم لقيت أخر دخول له من زمان
ياخوفي انه مسافر T_T < لو مسافر يرجع بالسلامة إن شاء الله :]
مدري ايش أسوي الحين T_T
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
ههههههه طيب وانا كمان اش اسوي ^^؟
خلصت تصميم على صورك التعبانه =) إنزل او انتظر او تختار احد ثاني معاي او .....><
طيب اش رايك تسأل لؤلؤه او احد المشرفين ^^؟
والله يعينا =)
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
ويلكم بااااك < بدري صباح الخير اهئ
بس اشسوي الزحمة وما تسوي والاشغال اللي تكومت اذ فجاة
انا رجعت لاني وعدت ان رجعت ارجع لقفص الاتهام واخوض هالتعذيب ههه
ان تحررنا كان بها والا الوجه من الوجه ابيض < مطري اشتحس فيه هع
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
من يصمم وينتهي أولاً يضع التصميم بعد مرور 24 ساعة
بغض النظر عن أن منافسة تواجد أو رد أو لم يرد
وفقكم الله :)
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
http://dc17.arabsh.com/i/02311/z82r9pzujc4o.png
لا تضحكون على التصميم =) خليت فكره كله على الحلى نفسي فيه ههههههههه =)
الصور
هنا
هنا
هنا
وأختار
Pure Princess
Be Mad About KID
وجاري إرسال رساله لهم ^^
ويسلموا لؤلؤة =)
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
هممم هممم < =_=..!!
طبعًا التصميم ما بتكلم عنه :d .. بس قدرتي تتفوقي على توقعاتي x_x
الصور الي اخترتيها ممتازة :d < احم احم أكيد زيي طبعًا B)
الله يكون بعونكم
Pure Princess
Be Mad About KID
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
اهئ جارا تعذيب على العيد ها
يلا الله يعينا انا وبي ماد اباوت آ كيد =_= :d
اقد اصمم على الحجم اللي ابيه صح ؟ =)
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
آهـ آهـ .. ^^
هلاااآ و الله بالحلويييييين .. ^.* .. ~
أنا و بيور برنسس .. *.* .. آووووو قويهـ .. *_*" .. ~
هع هع فااآيتو مينونة .. > كففففف .. XDD
على راآسي و الله قاراآ - تشاآن .. ^^ ، أسعدتيني و الله يا شريرهـ .. :P
و أنتِ بخير و صحّة و سلامة عزيزتي .. :icon100::icon100::icon100: .. !
يب بيور عزيزتي بالحجم اللي أنتي تبيهـ .. بس لا يكون خلفيّة تكفين :d .. XDDDD
>>> آوت مينونة يالمخفة .. -____-" .. ~
هع مينّاآ موفقين .. ^^
لي عودهـ .. :icon100: ~
- على فكرهـ قاراااآ عزيزتي الصور روووووووعة .. icon26icon26icon26 ، بجد راآئعة .. ! -
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
والله وطلع فيكم رحمه للمعذبين XD
مينوناز:d لاتصيرين معذبتي اسئلي الي عذبتهم ..<~اسئلو الاصقاع عن روعتنا XDD<~براااع
يضربون فيني المثل بالصور الي توجع البطن XDDDDD<~اصلا مافي امل اعذبهم مره ثانيه ذذذذ
بيورون ...بالتوفيق خيتووو:d
نحن نعين ونعاون....وبالحجم الي تبينه :d
قارا ...اخص ع هيك صور جهنميه جوووميله :d...ماتنفع للتعذيب XD
فايتينغ كلكمز Icon498
كاتشي كاتجا-_*
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
تصميمج حلو غارا .. شكلج كنتي يوعانة
...
واااو الصور حلوة
بالتوفيق للمعذبين الجدد
(^_^)
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
اقتباس:
تصميمج حلو غارا .. شكلج كنتي يوعانة
يسلموا =) يب يب كنت يوعانه مره مره =)
مينونة و بيوره فايتوووووووو =)
والحمد لله الصور عجبتكم =)
متحمسه اشوف اش بتسون فيها يالدبب خخخخ^^
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
نياااااهااااهاااااا .. http://www.laymark.com/i/m/m066.gif
>>> كفففففففففففف قاآتل .. XDD
إن شاء الله الموعد صح .. ^^" .. ~
هذاآ تصميمي .. :)
http://im1.gulfup.com/2010-11/12903632351.gif
عاآد متحرك بما أنه من مينونة .. XDDD
.. يب إن شاء الله يعجبكم .. ^^" .. ~
لي عودهـ و أنتظر بيور الحلوهـ .. http://www.laymark.com/i/m/m024.gif .. ~
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
بي ماد اباوت آ كيد
مآ شاء الله تصميمك يهبل والله =)
اسلوبك خطيير والالوان رهيبة
محطوط تصميم جارا الساعة 2 ما اظن ان عدت 24 ساعة @,#
هذا تصميمي =)
http://img254.imageshack.us/f/1223w.png/
ترى حجمه كبير كبروه عشان تشوفونه على حقيقته ;p
جارا الصور رهيبة
مستواي نزل بالفوتو =_=
رد: ][ تعذيب المصممـ ][ 4 ][-" [(يمنع عرض التواقيـــع)]"-
حيرتوني يا الدبب اشهالحركتات والفنيات
الرمادي ضد الالوان تحدي قاتل وتعذيب ما حصلش
يكفينا احنا يالجمهور < تقصد عمرها هع
اني انبسطت
مينونه كماجرت عليها العادة تحريك بيرفكت وه بس
وبيور تداخل عجيب بس لو جزء من التصميم ملون خاصة اللي يحوي الامل كان بيطلع جونااان < وجهة نظر